Saturday 10 February 2018

تداول العملات الأجنبية في نيك


نيو يورك، ني - إنترو تو فوريكس ترادينغ & أمب؛ فرصة تغيير الحياة.


الإجراءات وفريق التفاصيل.


نيو يورك، ني - إنترو تو فوريكس ترادينغ & أمب؛ فرصة تغيير الحياة.


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


الحدث عبر الإنترنت - مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى التفاصيل وكذلك البريد الإلكتروني مع رابط الويبينار.


وصف.


مقدمة إلى الفوركس.


اكتشاف كيفية أن تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا !!


ملاحظة هامة: هذا هو الحدث على الانترنت. وسوف يتلقى المسجلون تفاصيل الحدث مرة واحدة مسجلة وكذلك البريد الإلكتروني مع التفاصيل. لماذا التداول سوق الفوركس هو الحل الحقيقي الوحيد للمشاكل الاقتصادية اليوم.


لماذا تداول الفوركس؟


انخفاض تكاليف البدء: من السهل أن تبدأ نتائج سريعة: تداول الفوركس هو بسيط لتعلم الراحة: كسب دخل إضافي عن طريق التداول تحت 30 دقيقة يوميا من المنزل أو على الهاتف المحمول مناسبة للجميع: من التجار المبتدئين للتجار المحترفين.


الذي ينبغي أن يحضر؟


جديد على التداول؟ تعلم أساسيات لكسب الثقة في التداول عارضة تاجر؟ تعلم استراتيجيات لمساعدتك على أن تصبح مربحة باستمرار أبحث عن الدخل الثاني؟ الفوركس هو الطريق.


ما ستتعلمه:


مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية: استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة التي يمكنك استخدامها على الفور إدارة المخاطر: تعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها المهنيون للتجارة بأمان من الداخل أسرار: نصائح المستفادة من عقود من تجارة المهنية.


تعال تعلم كيف الفوركس يمكن أن تغير حياتك.


حجز بقعة الخاص بك على الويبينار الآن!


الحدث عبر الإنترنت - مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى التفاصيل وكذلك البريد الإلكتروني مع رابط الويبينار.


الخريطة والاتجاهات.


نيويورك، نيويورك - مقدمة إلى تجارة الفوركس وفرصة تغيير الحياة في الحدث على الانترنت - مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى التفاصيل وكذلك البريد الإلكتروني مع رابط الويبينار.


نيويورك، ني، الولايات المتحدة.


نيو يورك، ني - إنترو تو فوريكس ترادينغ & أمب؛ فرصة تغيير الحياة.


الأحداث التي قد تعجبك:


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


هذا بالطبع يمكن أن تعدك للتداول على العالم في أكبر سوق مالية.


يكتب فريق إنزيدر بيكس عن الأشياء التي نعتقد أنك ستحبها. لدى بوسينيس إنزيدر شراكات تابعة حتى نتمكن من الحصول على حصة من الأرباح من عملية الشراء.


يتم عرض علامة عرض أسعار صرف العملات في موقع صرف العملات بالتجزئة في مدينة نيويورك. طومسون رويترز.


هناك طن من طرق مختلفة لكسب المال من خلال الاستثمارات. يمكنك أن تلعب سوق الأسهم، وشراء وبيع كما كنت في محاولة للتنبؤ كيف الأسواق سوف نزيهة. يمكنك الاستثمار في الأعمال التجارية الصغيرة، والحصول على حصة حصة صغيرة في الشركة التي تعتقد قد تتحول إلى أن تكون تويتر المقبل أو جوجل. يمكنك أيضا تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي.


وبالنسبة لسوق الصرف الأجنبي، فإن سوق الصرف الأجنبي أو السوق المالية هو سوق لامركزي أنشئ لتداول العملات. من خلال ذلك يمكنك شراء والتجارة وبيع العملات اعتمادا على ما إذا كنت أو لا ترى اليورو صعودا أو هبوطا في الشهرين المقبلين. في حين أن بعض المفاهيم من الأسهم التجارية تنتقل، والأسواق هي مختلفة تماما. سوق الفوركس هو أكبر بكثير من سوق الأسهم من حيث الحجم، وبينما الأسهم لديها وول ستريت سوق الفوركس ليس له موقع مركزي، ويدير 24 ساعة في اليوم.


لذلك ربما لديك مهارات تاجر اليوم وتتطلع لتنويع محفظتك في الأسواق المختلفة. أو ربما you†™ إعادة مجرد استعداد لاستثمار بعض رأس المال ويشعر أن سوق الفوركس هو أكثر سرعة الخاص بك. في كلتا الحالتين، معهد نيويورك فوركس للتدريب & أمب؛ شهادة الدورة التي تقدمها حاليا ستاكسوسيال قد يكون مناسبا لك. من خلال 12 درسا وما يقرب من 36 ساعة من المواد، سوف تتعلم المبادئ والاستراتيجيات اللازمة لجعل الاستثمارات الذكية في سوق الفوركس. يتم تقديمها حاليا فقط 29 $، وهو 96٪ من it†™ ق سعر القائمة المعتادة من 895 $. إذا كنت تريد أن تصبح مدير الاستثمار أو تريد فقط أن تنمو القيمة الصافية الشخصية في سوق جديدة، وهذه الفئة يمكن أن تكون الخطوة الأولى على طريقك.


المزيد من اختيارات من الداخل:


الإفصاح: يتم إحضار هذا المنصب لك من قبل فريق من الداخل من الداخل المطلق اللقطات. ونحن نهدف إلى تسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي قد تجدها مثيرة للاهتمام، وإذا اشتريتها، نحصل على حصة صغيرة من عائدات البيع من شركائنا التجاريين، بما في ذلك أمازون. جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، هو مستثمر في بوسينيس إنزيدر من خلال شركته الاستثمارية الشخصية بيزوس إكسيديتيونس. نحن كثيرا ما تتلقى المنتجات مجانا من الشركات المصنعة لاختبار. هذا لا يدفع قرارنا حول ما إذا كان أو لم يكن المنتج هو واردة أو الموصى بها. نعمل بشكل مستقل عن فريق مبيعات الإعلانات. نحن نرحب بتعليقاتك. هل لديك شيء تعتقد أننا يجب أن نعرف عنه؟ مراسلتنا على إنزيدربيكس @ بوسينسينزيدر.


اقرأ المقال الأصلي عن اللقطات الداخلية. كوبيرايت 2018. فولو إنزيدر بيكس أون تويتر.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التجار خطيرة تحتاج & # 8216؛ نيويورك كلوز & # 8217؛ الرسوم البيانية الفوركس.


هذا هو درس مهم للغاية حول لماذا تحتاج إلى أن تستخدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية الفوركس للتداول بفعالية استراتيجيات العمل السعر أنا أعلم طلابي. إذا كنت جادا حقا بشأن التداول الخاص بك، يجب أن تولي اهتماما وثيقا لما أنا ذاهب لمناقشة هنا & # 8230؛ وسوف تحدث فرقا كبيرا في التداول الخاص بك.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية هي هامة جدا & # 8230؛


باختصار، يحتاج التجار إلى أن يكونوا على دراية بأن المخططات الفوركس العادية التي يقدمها وسطاء الفوركس شعبية هناك ليست مناسبة لتداول العمل سعر المهنية أو أي شكل من أشكال التحليل الفني في رأيي. إذا كنت متداولا جادا، فعليك التأكد من أن لديك مخططات الفوركس التي تفتح وتغلق في محاذاة حقيقية مع جلسة تداول نيويورك (هذا هو الوقت الحقيقي لسوق الفوركس يوميا). تحتاج هذه المخططات أيضا أن يكون 5 الحانات اليومية في الأسبوع بدلا من 6. هذا سوف يضمن لك رؤية بيانات الأسعار الصحيحة، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تحليل بالضبط نفس إشارات العمل السعر أن نفسي وجميع أعضائي نرى.


سوف أذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أدناه، ولكن إذا كنت لا تريد قراءة هذا الدرس بأكمله يمكنك فقط تحميل المفضلة لدينا نيويورك إغلاق الفوركس مخطط الرسم البياني هنا.


معظم وسطاء الفوركس بسيطة لا تقدم الرسوم البيانية الأكثر صلة أو فعالة بالنسبة لك لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك من. بالنسبة لكثير من التجار بداية، حقيقة أنها قد تكون تبحث في الرسوم البيانية التي ليست دقيقة حتى لا تحدث لهم. اسمحوا لي أن أؤكد لكم هذا هو الشيء الذي تحتاج إلى النظر بجدية قبل التداول على الهواء مباشرة، وربما كنت لن تقرأ عن ذلك على مواقع التعليم تداول الفوركس الأخرى.


إثبات أنك تحتاج إلى نيويورك إغلاق مخططات لمدة 5 أيام.


الإغلاق اليومي لسوق الفوركس يتم في الساعة 4:59:59 مساء بتوقيت نيويورك ويشير إلى نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء اليوم الجديد الذي يحدث عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيو نيوزيلاندا حيث يحصل نيوزيلاندا / أستراليا وآسيا على التداول قيد التنفيذ. يعكس إغلاق نيويورك أيضا إغلاق ثانى أكبر جلسة تداول فوركس وهي جلسة نيويورك.


أسعار الإغلاق هي الأكثر أهمية في أي سوق لأنها تعكس الذين فاز المعركة بين الثيران والدببة لتلك الدورة. أيضا، كمتداول حركة السعر مع التركيز على الرسم البياني اليومي، نحن بحاجة إلى أن نرى الإعداد عمل سعر إغلاق على الرسم البياني اليومي قبل أن نتمكن من تحديد ذلك بشكل صحيح كإشارة حركة السعر، وأنه على & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي إغلاق أن العديد من كبير الاجراءات العمل السعر.


نظرا لحقيقة أن استراتيجيات التداول الرسم البياني اليومية حاسمة لجميع التجار للتعلم، ونحن جميعا بحاجة لرؤية الرسم البياني اليومي الأكثر دقة وذات الصلة سعر الإغلاق. التجار الذين يخططون لكونهم أعضاء في مجتمع التداول الخاص بي بحاجة إلى أن يكون نيويورك وثيق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام منذ تركز استراتيجيات العمل السعري حول الرسوم البيانية اليومية وجميع أعضائي استخدام الصحيح نيويورك مخطط إغلاق وثيقة.


ليس كل منصات MT4 (Metatrader4) هي نفسها، في الواقع، معظم مقدمي MT4 هم على توقيت غرينيتش وتظهر 6 أشرطة الأسعار اليومية وهو أمر خاطئ جدا، وسوف تظهر أحيانا "إشارات كاذبة" وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل كبيرة جدا. لن تكون قادرا على متابعة أنماط التداول الخاصة بي أو الأفكار إذا كنت & # 8217؛ عدم استخدام المخططات الصحيحة.


مثال على غير نيويورك إغلاق مخطط لمدة 6 أيام مقابل مخطط إغلاق نيويورك لمدة 5 أيام.


لاحظ جميع أشرطة الأحد الأحد على الرسم البياني غير نيويورك بالقرب من اليسار. هذه الحانات الأحد لا ينبغي أن تكون هناك وأنها ليست ذات صلة؛ فإنها تأخذ فقط مساحة وإضافة المتغيرات غير الضرورية إلى المخطط الذي سوف يخلط لك ومرات عديدة تولد إشارات كاذبة. هناك فقط 5 أيام تداول في الأسبوع في كل مركز تداول العملات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن نظرا لطبيعة 24hr الفوركس، وبعض منصات تظهر شريط "الأحد"، وهذا غير صحيح وغير ضروري ...


نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام توفر إشارات التداول أكثر دقة السعر العمل.


إذا كنت تريد أن تظهر مخططات سيم وشريط حركة السعر / شموع التشكيلات على المخططات التي استخدمها أعضائي وأستخدمها، يجب عليك استخدام "مخططات إغلاق نيويورك على ميتا ترادر" مع خلاصة البيانات الصحيحة.


معظم أعضاء بلدي ونفسي وشملت قد غاب عن تقريبي 200 خطوة النقطة التي نتجت عن الإعداد دبوس انعكاس على الرسم البياني وثيقة نيويورك على اليسار كنا كنا ننظر إلى مخطط غير نيويورك وثيق مثل واحد على اليمين & # 8230؛


فقط حفنة من السماسرة تقدم حقيقية "5 يوم الرسم البياني" مع فتح مفتوحة وشكل وثيق من شريط الأسعار اليومي. أعضائي وأنا استخدام مخطط لمدة 5 أيام مع نيويورك إغلاق البيانات MT4 قطع لتوليد بلدي إشارات التداول العمل السعر. إذا كنت لا تستخدم نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية، فلن ترى نفس إعدادات / إشارات التداول.


بعض التجار بالبريد الإلكتروني يسألون ما إذا كان بإمكانهم & # 8220؛ ضبط & # 8221؛ ووقت منصة على منصة التداول الخاصة بهم، والجواب هو أنه لا يمكنك ضبطه. يتم تعيين الوقت الذي يتم إغلاق القضبان اليومية الخاصة بك من قبل وسيط تقدم منصة وسيط إما تقدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام، أو أنها لا & # 8217؛ ر & # 8230؛


لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط جيد الذي يقدم المخططات الصحيحة. انظر أدناه للحصول على تفاصيل الوسطاء المقترحين & أمب؛ الرسوم البيانية.


ما بروكر لديه الصحيح نيويورك إغلاق الرسوم البيانية؟ (من الذي يمكنك الوثوق به للتداول معه؟)


في حين أننا لا يمكن أن تجعل أي ضمانات، ونحن & # 8217؛ فعلت بالتأكيد لدينا الواجبات المنزلية، ونحن نعمل مع وسيط الذي يقدم نيويورك ني وثيق إغلاق 5 أيام الرسوم البيانية وهم في تجربتي، السمعة وموثوق بها. يوفر وسيط بلدي الموصى بها الوصول المباشر إلى أسعار البنك وأنها تدير عملية منظمة حقيقية. لديهم أيضا المخططات الصحيحة على منصة التعامل المحمول لفون الخاص بك أو المحمول. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأسواق الأخرى بما في ذلك كفد والسلع والمؤشرات. انقر هنا للحصول على تجريبي لدينا المفضلة وسيط الفوركس منصة.


كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الكتابة لي عبر صفحة الاتصال.


حول نيال فولر.


تحميل: المهنية منصة التداول الفوركس مع نيويورك إغلاق الرسوم البيانية.


15 تعليقات اترك التعليق.


أنت & # 8217؛ مثل هذا الرجل الذي لا أساس له.


يمكن & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية.


شكرا جزيلا سيدي.


بوس وظيفة كبيرة. حسنا فعل بوس. شكر.


نصيحة رائعة للمبتدئ مثلي. نتطلع إلى تعلم أكثر بكثير منكم نيال.


شكرا نيال لتوجيه لنا جميعا بشأن الرسم البياني الصحيح.


سيدي قرأت كل مادة كل يوم. أتبع المعلومات الخاصة بك الإعداد التداول ودراسة العمل السعر أكثر من 3 سنوات الآن أنا طالب على الانترنت. لذلك شكرا جزيلا لك.


مرحبا نيال أنا سعيد جدا جئت عبر موقع ممتاز الخاص بك. أرى الآن التداول بطريقة مختلفة تماما. وأنا الآن التوقيع على 1 من وسيط الموصى بها & # 8217؛ كما أنا كنت مع دون & # 8217؛ ر تقديم الرسوم البيانية لمدة خمسة أيام.


أنا & # 8217؛ م ممتازة على هذا المقال. شكرا لك.


شكرا نيال نقدر حقا المعلومات.


شكرا نيال. مقالة مفيدة جدا.


هتافات فلة، المادة لطيفة.


شكرا نيال & # 8230؛. مجرد تحميل منصة المناسبة، ويمكنني أن أرى فرقا جيدا في التسعير بين وسيط الحالي وهذا واحد جديد & # 8230؛ أنت دائما بقعة على & # 8230؛.العمل الجيد & # 8230؛ شكرا لك.


التفكير الممتاز، نيال. أنت ميت، من وجهة نظري. العثور على مخططات دقيقة يمكن أن يكون مشكلة بالتأكيد. يرجى مواكبة العمل الجيد، وشكرا لكم! ديل هاغان 30 أكتوبر، 2018.


أنا & # 8217؛ م فاجأ أحد لم يعلق على هذه المادة ممتازة. شكرا نيال!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment