Wednesday 21 February 2018

توقعات الفوركس لهذا اليوم


تحليل ور / أوسد والتوقعات لهذا اليوم، غدا، الأسبوع.


يتضمن هذا القسم توقعات ور / أوسد اليومية لهذا اليوم وغدا. التوقعات المهنية من التجار الخاص، والخبراء الرائدة والمحللين من وسطاء الفوركس.


نحن نختار فقط توقعات عالية الجودة من زوج العملات الرئيسي من سوق الفوركس (اليورو دولار) مع تسليط الضوء على بساطتها و بلينيس. من الضروري أن نقدم النص الذي يسهل فهمه. لذلك سيكون مشتركونا قادرين على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بناء على التوقعات.


EUR / USD.


هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.


احصل على توقعات ور مجانا.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


مخطط يوروس.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


ور / أوسد تحليل الرسم البياني الأسبوعي: يورو ماي فيند ليميتد فولو-ثرو.


بول روبنسون.


وكان اليورو قد انفجرت يومين لينتهي الأسبوع الماضي، مما يجعل العملة الموحدة أعلى من عام 2017 إلى أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات؛ فإن الزخم قد يكون خنق في المدى القريب، على الرغم من.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


جون كيكليتر.


ديفيد سونغ.


من قبل ديليفكس البحوث.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / أوسد.


اللقطات المحلل.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


رئيس تداول الفوركس مدرس.


الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


توقعات الفوركس الاستطلاعات.


بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.


توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


ما هو التنبؤ الفوركس؟


استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.


مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.


#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:


مؤشر المشاعر الذي يوفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


اللقطات المحلل.


الخبرة: نظرية موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أسابيع.


ارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) مع اختراق الائتلاف الألماني يخفف من بعض المخاوف السياسية. ومع ذلك، وصل زوج العملات ور / أوسد إلى 1.22، وهو مستوى من الأهمية على المدى الطويل حددنا من خلال مبدأ موجة إليوت مرة أخرى في سبتمبر 2017. ويشير تحليل الموجة إليوت لدينا اتجاه كبير أقل يبدأ من المستويات القريبة.


وفي يوم الخميس، أبرزنا كيف أظهر تحليل موجة إليوت على ور / أوسد أن النمط الصاعد لمدة ثلاث سنوات يقترب من نهايته. في الواقع، هذا البوب ​​أعلى إلى 1.22 ليس مفاجأة كما حددنا إمكاناتها مرة أخرى في سبتمبر:


من منظور المدى الأقصر، إذا كانت الوسم موجة صحيحة، فإننا نتوقع تصحيح الضحلة مرة أخرى إلى مقبض 1.16 تليها إعادة اختبار آخر من ارتفاع 1.20 لإنهاء الموجة الخامسة والأخيرة من تسلسل. لن يفاجأ لرؤية هذه الموجة الخامسة تعمل أعلى إلى 1.22 كما تظهر قياسات موجة زوجين في تلك المنطقة المجاورة.


انخفض اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف في 7 نوفمبر عند 1.1554 وخلق الموجة الرابعة من نمط موجة الاندفاع. هذه الموجة الخامسة أعلى هي تشكيل كنمط قطري النهاية.


كيف حددت نظرية الموجة إليوت 1.22 كمهمة.


سنقوم بمراجعة العلاقة ذات الأهمية و الموجة التي تظهر بالقرب من 1.22.


50٪ فيبوناتشي الارتداد من مايو 2018 إلى مارس 2018 الاتجاه الهبوطي هو في 1.2232 موجة & لسكو؛ C & [رسقوو]؛ من تي هري العام توسيع نمط شقة هو 1.618 مرات موجة و [شو]؛ و [رسقوو]؛ في 1.2207 دائرة موجة & لسكو؛ v & [رسقوو]؛ من موجة الاندفاع التي بدأت يناير 2017 هو .382 مرات موجات & [رسقوو]؛ ط و [رسقوو]؛ من خلال & لسكو؛ إي و [رسقوو]؛ عند 1.2215.


ور / أوسد إليوت ويف كونت.


ولذلك، فإننا نتوقع حدوث رد فعل أقل من المستويات القريبة. إذا كان تحليل موجة إليوت لدينا صحيحا، عندئذ يجب إنهاء النمط القطري النهايئي تحت 1.2288. ونتيجة لذلك، فإن ذلك يتيح فرصة تجارية قصيرة.


تم إنشاء ور / أوسد تجارة الموجات إليوت.


بعد فترة وجيزة من استئناف التداول في 14 يناير / كانون الثاني، إذا لم يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ومن خلال 1.2288، فإننا سنقوم بوضع موقف قصير.


دخول: قصير في السوق أدناه 1.2288 وندش]؛ إذا ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي فوق 1.2288 ثم لا يوجد تداول.


وقف الخسارة: 1.2288.


الهدف الأول: 1.1554 (خطر مكافأة ما يقرب من 1 إلى 6)


الهدف الثانوي: 1.12 (المخاطر لمكافأة ما يقرب من 1 إلى 10)


الهدف الثالث: فتح مع توقف توقف يدويا.


وستكون هذه هي المرة الأولى التي نقلب فيها تحيزنا على اليورو / الدولار منذ مايو 2017 عندما كان الزوج يتداول بالقرب من 1.1252. في 22 مايو، انقلبنا إلى الميل الصاعد حيث تم كسر عدة مستويات رئيسية وظلنا صعودي حتى اليوم.


إذا كسر زوج العملات ور / أوسد فوق 1.2288، فإننا سوف ننظر في أنماط بديلة أخرى تتضمن نمط متعرج مزدوج ضمن الموجة (1) أو (3) من نهاية قطري. أساسا، كسر فوق 1.2288 تمتد من نمط قطري وتأخير إنهاء. ومع ذلك، لا يزال قرار نمط قطري النهاية هو نفسه في أن بدوره الهبوطي يلوح في الأفق قريب.


نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.


& لدكو؛ أسمع أن الكثير من التجار يكافحون مع الربحية، لماذا؟ & رديقو؛


بغض النظر عن أسلوب التحليل، العديد من التجار لا تفقد المال لأنها لا تأخذ من الوقت لدراسة السوق وتأثير الرافعة المالية. في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية وغلي دراستنا وصولا الى سمات ناجحة دليل ت الرادارين. سوف تجد كيف تأثير والطبيعة البشرية يؤثر على التداول لدينا حتى تتمكن من تنفيذ تكتيكات مثل تلك المذكورة في فكرة التداول أعلاه.


أين يمكنني معرفة المزيد عن موجة إليوت إنهاء أنماط قطري وكيفية تداولها؟


إنهاء الأقطار هي واحدة من أنماط المفضلة لدي. فهي خمسة أنماط موجة التي يتم وضعها عدة مرات على وقف الخسارة ضيق وتنتهي الأقطار يمكن أن تسبق التحركات الكبيرة. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك وغيرها من أنماط موجة إليوت في المبتدئين لدينا والمتقدمة أدلة الموجة إليوت. وبالإضافة إلى ذلك، لدي تسجيل على شبكة الإنترنت لمدة ساعة واحدة مكرسة لأنماط الموجة إليوت قطري.


جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.


أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.


المقالات الأخيرة إليوت الموجة من قبل جيريمي:


الخبرة: التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار & أمب؛ إغلاق أدنى 132.05 (هبوط 15 ديسمبر)


الهدف الأولي / نقطة لتحقيق وقف لكسر حتى: 131.15 (انخفاض نوفمبر)


سوينغ الهدف (إذا لم يكن عقد التجارة :) 128 (أغسطس وانخفاض & أمبير؛ 38.2٪ ارتداد من أبريل-يناير. مجموعة)


مستوى الإبطال: 134.5 (ارتفاع 10 يناير)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قد یؤدي تقلب سوق السندات والتعریفات التي یتعرض لھا الیورو من قبل المؤسسات غیر التجاریة (أي صنادیق التحوط) في سوق العقود الآجلة اعتبارا من 2 ینایر 2018 إلی فتح تداولات تکتیکیة قصیرة الأجل ترکز علی الجانب السلبي علی زوج العملات ور / جبي.


بعد إخطار مفاجئ من بنك اليابان بأنهم يقللون من حيازات طويلة جدا تسببت في تصفية سريعة في ور / جبي التي شهدت الانخفاض اليومي الثالث على التوالي وانخفاض بنسبة 1٪.


صناديق التحوط قد تلغي سجل عقود العقود الآجلة لليورو مقابل الين الياباني يقوي.


في الآونة الأخيرة اختيار المحلل من قبل جيريمي واغنر، سيوا-M على قصيرة أوسد / جبي قبل انخفاض 1٪ + وسقوط هبوط اليورو / دولار يجعل هذه التجارة في الاعتبار. ور / أوسد يمكن أن يشهد تحركا إلى 1.16 أو بعده بعد أن يمزح ولكن لا يحرز تقدما كبيرا في الحفاظ على كسر فوق 1.21.


من المحتمل أن يكون من السابق لأوانه استدعاء قمة باليورو هذا في وقت مبكر من السنة، على الرغم من أن اليورو قد انخفض في نفس الوقت تقريبا في العام الماضي، ولكن كسر وتغلق تحت محور 1.1850، حيث سيتوافق السعر مع الاتجاه الصعودي من من المتوقع أن يفسر شهر أبريل انهيارا نحو التراجع الهابط بنسبة 100٪ من شهر سبتمبر إلى أعلى مستوى له مؤخرا عند 1.1550.


توقعات التقنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 132 (قاعدة إيشيموكو الغيمة)


من المرجح أن يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى 111 أو 109.90 على الأرجح خطوة قوية مماثلة في زوج اليورو / الين الياباني مع قوة الين الياباني ورغبة من اليورو. كموقف تكتيكي، لن أكون مرتاحا للتعرض فوق 135.27 / 51 (ارتفاع 3 يناير).


وسيستهدف الهدف الهبوطي النظيف على زوج اليورو / الين الياباني الدعم المسبق عند 131.75 / 50، والذي كان بمثابة دعم نظيف قبل الانقطاع نحو 137 الذي توقف عند 136.65 قبل الانزلاق من أعلى مستوياته في عامين. إذا كان المتداول يتداول بشكل كبير، فيجب على المتداولين أن يشاهدوا تحركا هبوطيا أدنى مستوى تشرين الثاني / نوفمبر عند 131.15 و أدنى مستوى له في أغسطس عند 128.


على الرغم من أن هذه المستويات قد تبدو عدوانية، إلا أن التجار يجب أن يلاحظوا أن تحديد موقع كفتك ورو فكس سبيكولاتيون طويل الأجل يمكن أن يستعيد ويشكل عاملا محفزا للضعف في اليورو، حتى لو كان قصير الأجل تكتيكيا ومحاذاة مع البوب ​​القصير في الين الياباني.


وسوف يتم إبطال الصفقة على أساس كسر وإغلاق فوق مستوى 10 يناير عند 134.50.


ور / جبي c هارت مع خط الاتجاه ودعم إيشيموكو بالقرب من 132.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ورجبي صفقات المعجبين مراكز شراء صعود مع ارتفاع السعر.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار ورجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي للسعر وربي قد ينعكس قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى القصير.


كتبه تايلر يل، مت.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


ولا تزال التوقعات الأوسع نطاقا بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بناءة بعد الارتفاع في عام 2017، حيث أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار سيواجه خطر تمديد السلفة من أواخر العام الماضي حيث يستحوذ على السلسلة الأخيرة من أعلى مستوياتها وأعلىها أدنى مستوياته.


نضع في اعتبارنا، محاولة فاشلة لكسر قمة سبتمبر (1.2092) يولي اهتماما لأنه يبدأ لتبدو وكأنها قمة مزدوجة، ولكن سعر صرف اليورو مقابل الدولار قد يستمر في الظهور سلوكا صعوديا في 2018 كما البنك المركزي الأوروبي (إكب) يبدأ في تخفيف برنامج التيسير الكمي (ك). ومع انتهاء فترة شراء الأصول في سبتمبر، من المرجح أن يقوم الرئيس ماريو دراجي وشركاه بإعداد الأسر والشركات الأوروبية لموقف أقل استيعابا، وقد يؤدي حساب اجتماع السياسة النقدية في ديسمبر إلى زيادة جاذبية اليورو إذا كان البنك المركزي تكشف عن استراتيجية خروج أكثر تفصيلا.


وفي الوقت نفسه، يبدو أن هناك انقساما متزايدا داخل مجلس الاحتياطي الفدرالي، حيث أن رئيس الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا رافاييل بوستيك، وهو عضو في التصويت في لجنة السوق المفتوحة الفدرالية في عام 2018، يضرب نبرة حذرة ويحبذ الإزالة البطيئة سياسة الإقامة، و [رسقوو]؛ في حين يقول رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو اريك روزنغرين أن البنك المركزي وسكو؛ ينبغي أن تركز على نطاق التضخم و [رسقوو]؛ مع استمرار نمو الأسعار تحت الهدف 2٪. في المقابل، فإن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة قد تحاول فقط شراء الوقت في قرار سعر الفائدة المقبل في 31 يناير، مع الدولار الأمريكي في خطر من مواجهة مصير أكثر هبوطا خلال الأيام القادمة إذا حذر عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي & قد يبقى التضخم دون الهدف لفترة أطول من المتوقع حاليا. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.


التوقعات على المدى القريب لزوج اليورو / الدولار الأمريكي لا تزال غارقة بسبب محاولة فاشلة لمسح قمة سبتمبر (1.2092)، ولكن الارتداد من شهر نوفمبر المنخفض (1.1554) قد يتطور في نهاية المطاف إلى ارتفاع أكبر من حيث السعر ومؤشر القوة النسبية (رسي) يحافظ على التشكيلات الصاعدة التي تم نقلها من العام السابق. مع ذلك، ستعود الأهداف الصاعدة على الرادار بمجرد أن يتمكن سعر صرف اليورو مقابل الدولار من الإغلاق فوق منطقة 1.1960 (تصحيح بنسبة 38.2٪)، مع وجود العقبة الأولى في حوالي 1.2130 (ارتداد 50٪) يليه 1.2230 (50٪ ارتداد) المنطقة. هل ترغب في معرفة المزيد عن المؤشرات التجارية الشائعة والمؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية؟ D تحميل ومراجعة مجانا ديليفكس أدلة التداول المتقدمة!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) اطلع على توقعاتنا الجديدة لعام 2018 في توقعات تداول دايلي إف إكس كليك k التي سيتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لشركة مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


انخفض زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) دون أدنى مستوياته عند أدنى مستوى له في اليوم الفائت / 2017 عند 151.83 اليوم بعد فشله في الإغلاق فوق أعلى مستوياته في 2017 عند 153.41. الانخفاض يأخذ أسعار أقل من الدعم لعدة أشهر بيتشفورك ويحافظ على التركيز أقل في الزوج. خلاصة القول: الدعم المحتمل على المدى القريب في خط الاتجاه يمتد من أدنى مستوياته في أغسطس ولكن في نهاية المطاف استهداف 149.53 / 75 على هذا الفاصل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: تتوقف التوقعات على المدى القريب على كسر الفتح الشهري مع تصحيح أقل يفضل. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة المفتوحة الأسبوعية عند 1.3575 مع كسر أدنى من 1.3456 اللازمة لتمهيد الطريق لمزيد من الانخفاض. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


انتعش الدولار الاسترالي من الدعم على المدى القريب عند 7800/13 قبل أن يختبر مقاومة مفتوحة أسبوعيا اليوم عند 7863 و يبقى التهديد لسحب أعمق للزوج في حين دون 7887/98. من وجهة نظر التداول سوف تستمر في تفضيل بيع قوة تستهدف سحب أعمق يستهدف المتوسط ​​المتحرك 100 يوم في.


7770 ق والتقارب خط الاتجاه حول 7750. ليف لس / أوتلوك لا تزال دون تغيير من هذا الأسبوع أود / أوسد تقرير فروة الرأس.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


فشل زوج اليورو / الين الياباني (غبب / جبي) في التراجع، مما يؤدي إلى الانتقال إلى أسفل النطاق أو ما هو أسوأ.


في نهاية ديسمبر، انطلق زوج العملات ور / جبي من النطاق الذي اقتصر عليه لمدة ثلاثة أشهر طويلة. ركضنا في البداية مع الاختراق. ولكن في الأيام الأخيرة، والفشل في الاستمرار فوق نطاق يشير المزيد من البيع على الطريق، وإذا كان الأمر كذلك، من المرجح أن الجزء السفلي من النطاق وربما أسوأ من ذلك. من وجهة نظر التداول، فإن بدء تجارة متأرجحة في الوقت الراهن لا يقدم نداء هائلا من حيث المخاطر / المكافأة إلا إذا رأينا دفعة احتياطية نحو الطرف العلوي من النطاق في 13450 ونرى الرفض.


بالنسبة لأولئك الذين يتداولون على أطر زمنية قصيرة الأجل (باستخدام الرسوم البيانية ساعة واحدة / 4 ساعات)، على الرغم من أن مسار أقل مقاومة أقل طالما أن عتبة 13450 لم يتم استصلاحها. يمكن أن تؤدي عمليات ضبط قصيرة األجل على األطر الزمنية خالل اليوم) أي األعالم التي تحمل أعلامها، والتجمعات الفاشلة و / الدبابات الهابطة، وما إلى ذلك (مع المخاطر / المكافآت الجيدة) 1: 2 أو أفضل (لعصير جيد، نهاية النطاق حوالي 13150. وهناك بعض خطوط الاتجاه تمتد أعلى حول المستوى الحالي، ولكن الاختراق فاشلة لها الأسبقية من حيث الأهمية.


سراويل قصيرة الأجل تحت 13450، تستهدف.


13150 سوينغ-تريد على إعادة اختبار أعلى مستوى، وقف فوق أعلى مستوى إعادة الاختبار اليوم على انعكاس إغلاق اليومي أسفل القاع من المدى يفتح الطريق لمزيد من التحرك أكبر بكثير (سوف إعادة النظر إذا تطور انهيار)


غبب / أود تنازلي إسفين النامية في اتجاه الاتجاه.


غبب / أود هو في عملية نحت إسفين تنازلي في اتجاه الاتجاه من أعلى ديسمبر. نمط يؤدي مع شريط إغلاق 4 ساعات أسفل الجزء السفلي من نمط. مستهدفا زوجا من أدنى مستوياته التي تم إنشاؤها مرة أخرى في نوفمبر 17040، ثم أسفل فقط تحت 16900. أخذ الأرباح قبل هذه المستويات هو الحكمة في خطوة المشترين الحدث في دعم. يجب وضع المحطات على الأقل مرة أخرى بما فيه الكفاية داخل الوتد. بعض التجار قد يختارون أن يأخذوا وقتا طويلا في اختراق الجانب العلوي، ولكن اتجاه الاتجاه وتداعيات هبوطية من إسفين هابط يرفع خطر فشل الرالي.


تكافح مع الثقة الآن؟ أنت لست وحدك. اطلع على دليل الثقة في التداول في 4 أفكار حول كيفية الرجوع إلى المسار الصحيح.


الزناد هو إغلاق شريط 4 ساعات أدناه نمط وقف وضعت داخل نمط،


17270 (الخط الأحمر المنقط) أهداف الربح تعيين 30 نقطة فوق الدعم عند 17070 و 16925 (خطوط زرقاء منقطة)


--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.


لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.


التحليل الفني الأخبار.


ديفيد سونغ.


التطورات الجديدة التي تخرج من الاقتصاد الأمريكي قد تدفع الارتفاع في المدى القريب في ور / أوسد إذا ما طبعت البيانات يضعف توقعات النمو والتضخم.


بواسطة إيليا سبيفاك.


ويبدو أن أسعار النفط الخام تستسلم لجني الأرباح بعد أن بلغ مؤشر برنت الدولي 70 دولارا للبرميل. قد ترتفع أسعار الذهب على بيانات التضخم والتضخم في الولايات المتحدة.


مايكل بطرس.


وقد أدى الارتفاع إلى ارتفاع أسعار النفط إلى حاجز رئيسي من المقاومة، مما ترك التحيز الفوري على المدى الطويل ضعيفا. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الذهب (شاوس) توقعات، الصفحة 1.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو توقعات الأسعار للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين ذهب تجار الذهب قليلا جدا خلال الأسبوع، للأسبوع 6 على التوالي. لقد كنا في مجموعة لبعض الوقت، مع 200 $ تبدو من المرجح جدا لتقديم دعم كبير. ومع ذلك، عندما أنظر إلى هذا الرسم البياني أرى مثلث تنازلي يحاول تشكيل،


توقعات أسعار الذهب للأسبوع من 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وانخفضت أسواق الذهب في البداية خلال الأسبوع، ولكن تحولت لتشكيل مطرقة. المطرقة بطبيعة الحال هي علامة صعودية جدا، وكسر فوق قمة الشمعة يجب أن يرسل السوق نحو مستوى 1350 $. مستوى 1300 $ تحت هو "الطابق" في السوق،


بيتكوين الذهب داش ومونيرو سعر توقعات 15 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين ذهب تجار الذهب ذهابا وإيابا يوم الجمعة، وكسر فوق مستوى 220 $ في نقطة واحدة، ولكن بعد ذلك انسحبت للعثور على الدعم أدناه. وأعتقد أن السوق قد تحاول أن تجمع من هنا، ولكن على المدى الطويل بيتكوين الذهب لي لي قلقة قليلا كما كان حجم غمس.


توقعات سعر الذهب 15 يناير 2018، التحليل الفني.


وانفجرت أسواق الذهب في البداية إلى الارتفاع خلال الجلسة يوم الجمعة، ولكن ثم تراجعت لاختبار مستوى 1325 $. هذا مجال يجب أن يكون داعما، ثم ارتدنا للذهاب إلى أعلى من ذلك. وأعتقد أن السوق يجب أن يستمر في التوجه نحو المستوى 1350 $،


توقعات أسعار الذهب ل 15 يناير، 2018.


وانخفضت أسعار الذهب مع تراجع الدولار بعد صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلك الناعم الذي مهد الطريق لارتفاع أسعار الذهب. وتستعد الأسعار لاختبار المقاومة المستهدفة بالقرب من أعلى مستوياتها في سبتمبر عند 1358. وينظر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1،318. الزخم إيجابي كما ماسد (تتحرك.


(غ) التحليل الفني - 12 يناير 2018 توقعات.


فبراير تتداول العقود الآجلة للذهب في بورصة كومكس في وقت مبكر من جلسة يوم الجمعة. الدولار الأمريكي الضعيف هو العامل الحفاز وراء الارتفاع. إذا جاء تقرير التضخم في المستهلك الأمريكي تحت توقعات 0.10٪، فيتعين على الذهب أن يرتفع أعلى. يومي فبراير تحليل كومكس غولدايلي الفني الاتجاه الرئيسي هو أعلى وفقا ل.


تحديث فني للذهب والفضة & أمب؛ خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام: 12.01.2018.


غولدهافينغ اختراق بنجاح $ 1305-06 منطقة أفقية، والذهب يكافح حاليا مع 1332-33 $ المقاومة المنطقة، والتي إذا كسر يمكن أن تصعد مسار المعدن نحو الشمال نحو 1340 $، و 1342 $ و 1345 $ على التوالي الأرقام الصاعدة. وبالنظر إلى أسعار السبائك تمكنت من تجاوز حاجز 1345 $، فإنه يمكن بسهولة تحدي سبتمبر.


السلع التوقعات اليومية - 12 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الخميس، لكنها ارتدت بشكل طفيف لتصل إلى المستوى 1325 $. ومن المتوقع أن يتداول السوق مع الضغط الصعودي في الأيام القادمة مع الهدف من مستوى 1350 $ وما فوق. ويواصل الدولار الضعيف.


من المرجح أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع.


وقد ذكرنا في توقعاتنا على مدى اليومين الماضيين كيف تستمر أسعار الذهب في الظهور قوية على الرغم من أن الدولار قد اكتسب قوة رغم عودة السيولة الكاملة للسوق. لقد قلنا أن هذه الخطوة أعلى.


سعر الذهب توقعات يومية أساسية - بيانات مؤشر أسعار المستهلك الضعيفة ستكون صعودية.


ارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس مع استمرار الأصول الملاذ الآمن في الصعود نحو أعلى مستوى في أربعة أشهر بعد دقائق من اجتماع البنك المركزي الأوروبي أظهرت لهجة أكثر صقرا وعزز اليورو مقابل الدولار الأمريكي. فباريوم العقود الآجلة للذهب كومكس استقر عند 1322.50 $، بزيادة 3.20 $ أو + 0.24٪. كما استجاب المشترين جيدة.


بيتكوين الذهب داش و مونيرو تحليل الأسعار 12 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولد انخفض سوق الذهب بيتكوين بشكل كبير في بداية الجلسة يوم الخميس، ولكن بعد ذلك استدار ليصل إلى 20 سما على الرسم البياني لكل ساعة، وهو في الأساس مستوى 220 دولار. وأعتقد أن مستوى 200 $ تحتها داعمة، استنادا إلى الرسوم البيانية على المدى الطويل. في الواقع، هو.


توقعات سعر الذهب 12 يناير 2018، التحليل الفني.


وذهبت أسواق الذهب بشكل جانبي في البداية خلال جلسة التداول يوم الخميس، لكنها وصلت بعد ذلك إلى المستوى 1325 $ أعلاه، وهي المنطقة التي عرضت المقاومة. إذا كنا نستطيع كسر فوق الجزء العلوي من تلك المنطقة، وأعتقد أن السوق سوف تستمر في الذهاب نحو مستوى 1350 $، وبعد ذلك في نهاية المطاف.


توقعات أسعار الذهب ل 12 يناير، 2018.


وارتفعت أسعار الذهب بعد صدور تقرير مؤشر أسعار المنتجين الأضعف من المتوقع الذي أثر على الدولار ومهد الطريق لارتفاع أسعار الذهب. وينظر الدعم بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 1،314، في حين أن المقاومة المستهدفة تظهر بالقرب من أعلى مستوياتها في سبتمبر عند 1352. الزخم الإيجابي يتباطأ كما.


اتجاه الذهب جذب المضاربة.


وقد تداول الذهب بطريقة مضطربة خلال الأشهر القليلة الماضية، ولكن اتجاهه كان قويا وقد يكون قادرا على إعادة اختبار أعلى مستوياته في سبتمبر 2017. اليوم المضطرب للتجارة ل غولدغولد أنتج يوم مضطرب من التداول أمس حيث بلغ مستويات قياسية جديدة، ثم أخذت.


العقود الآجلة لأسعار الذهب (غ) التحليل الفني - 11 يناير 2018 توقعات.


فبراير تتداول العقود الآجلة للذهب في كومكس تقريبا قبل وقت قصير من افتتاح الجلسة العادية وإطلاق بيانات التضخم الرئيسية للمنتجين في الولايات المتحدة. ويمكن أن تؤدي نتائج التقرير إلى رد فعل متقلب بالذهب. إذا جاء مؤشر أسعار المنتجين في أعلى مما كان متوقعا فإن ذلك قد يؤدي إلى ارتفاع في.


ثلاثة فرص تجارية جيدة يوم الخميس. الذهب، ورجبي و أودوس.


الدولار الأمريكي بعض الاضطرابات يوم أمس ولكن يبدو أن الوضع يعود إلى وضعها الطبيعي الآن. الذهب هو اتجاه صاعد قوي ولكن يمكننا أن نرى ببطء شهية أكبر لتصحيح هبوطي هنا. أول مناسبة للقيام بذلك قد يتم إنشاؤها بواسطة نمط الرأس والكتف الذي.


السلع التوقعات اليومية - 11 يناير 2018.


الذهب ذهبت أسعار الذهب في البداية خلال جلسة يوم الأربعاء، لكنها ارتدت بعد ذلك لتصل إلى المستوى 1325 $، وهو مقاوم بعض الشيء. كسر أعلاه من هنا سوف تجذب مجموعة جديدة من المشترين في السوق والتي سوف تتخذ نحو مستوى 1350 $، وفي الوقت نفسه إيلاء الاهتمام.


سعر الذهب توقعات يومية أساسية - ارتفاع عائدات الخزينة، الأسهم بالقرب من أعلى مستويات قياسية للأرباح.


ارتفعت العقود الآجلة للذهب يوم الأربعاء لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ 15 سبتمبر حيث رد المستثمرون على هبوط الدولار الأمريكي. وتداول الذهب على ارتفاع، على الرغم من أن الغلة عبر المنحنى تحركت أعلى. كما ساعد انخفاض الطلب على الأصول ذات المخاطر العالية على دعم أسعار الذهب. ومع ذلك، قد يكون الارتفاع.


توقعات السوق اليومية، 11 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وشهد الذهب أيضا تقلبا ولكنه ظل فوقه. وقد حافظ النفط الخام على قيمته. ور / أوسد: تداول السندات في تداول الفوركسواشيبو ثبت على نطاق واسع في الفوركس أمس وكان اليورو بالتأكيد ضحية. وشهدت العملة ارتفاع قيمتها فوق 1.20 مقابل الدولار الأمريكي، إلا أن يكون فجأة.


بيتكوين الذهب داش ومونيرو سعر التوقعات 11 يناير 2018، التحليل الفني.


بيتكوين غولدبيتكوين تستمر أسواق الذهب لتقطيع حولها، وذلك باستخدام 220 $ كالكلمة، و 250 $ كما السقف. وأعتقد أننا سوف نترنح أساسا في هذا المجال على المدى القصير، على الأقل حتى تقرر الأسواق ما يجب القيام به. يبدو كما لو كان هناك.

No comments:

Post a Comment