Monday 12 February 2018

تعريف انتشار الفوركس


فهم انتشار الفوركس.


طريقة واحدة للنظر في الهيكل العام لأي تجارة الفوركس هو أن تتم جميع الصفقات من خلال الوسطاء الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. ويسمى هذا الرسم، أو الفرق بين سعر المناقصة والسعر المطلوب للتجارة، & # 34؛ الفارق. & # 34؛ لفهم أفضل لنشر الفوركس وكيف يؤثر عليك، يجب أن نفهم الهيكل العام لأي تجارة الفوركس.


هيكل تجارة الفوركس.


وقد اختلف سوق الفوركس دائما عن بورصة نيويورك (التي تم تداولها تاريخيا في مكان مادي).


سوق الفوركس كان دائما الظاهري ويعمل أكثر مثل السوق دون وصفة طبية للأسهم الصغيرة، حيث يتم تسهيل الصفقات من قبل المتخصصين يسمى صناع السوق. قد يكون المشتري في لندن وقد يكون البائع في طوكيو. ويمكن أن يكون المتخصص، وهو واحد من العديد من الذين ييسرون تجارة عملة معينة، حتى في مدينة ثالثة. وتتمثل مسؤولياته في ضمان التدفق المنظم لأوامر الشراء والبيع لتلك العملات. وهذا ينطوي على إيجاد البائع لكل مشتري والعكس بالعكس.


ومن الناحية العملية، ينطوي العمل المتخصص على درجة معينة من المخاطر. يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أن يقبل المتخصص عرض سعر أو شراء أمر بسعر معين، ولكن قبل أن يجد بائع، تزداد قيمة العملة. وهو لا يزال مسؤولا عن ملء أمر الشراء المقبول، وقد تضطر إلى قبول أمر بيع أعلى من أمر الشراء الذي التزم بملءه. في معظم الحالات، فإن التغير في القيمة سيكون طفيفا وسيظل يحقق ربحا.


ولكن نتيجة قبول مخاطر الخسارة وتسهيل التجارة، يحتفظ صانع السوق دائما بجزء من كل صفقة. الجزء الذي يحتفظ به هو انتشار.


مثال على نموذجي للتجارة الفوركس وانتشار.


كل تداول الفوركس يتضمن عملتين تسمى زوج العملات & # 34؛ & # 34؛ في هذا المثال، سنستخدم الجنيه البريطاني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).


في وقت معين، قد يكون الجنيه الاسترليني 1.1532 مرات الدولار. قد تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء بسعر الطلب. ولكن السعر المطلوب لن يكون بالضبط 1.1532؛ سيكون أكثر قليلا، ربما 1.1534، وهو السعر الذي سوف تدفع للتجارة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع على الجانب الآخر من التجارة لن يحصل على كامل 1.1532 إما؛ سيحصل على أقل قليلا، ربما 1.530. الفرق بين سعر العطاء وأسعار الطلب - في هذه الحالة 0.0004 - هو الفارق. هذا ما يحتفظ به المتخصص لأخذ المخاطر وتسهيل التجارة.


أهمية انتشار.


باستخدام مثالنا أعلاه، انتشار 0.0004 الجنيه البريطاني (غبب) لا يبدو وكأنه الكثير، ولكن أكبر التجارة، حتى صغيرة انتشار بسرعة يضيف. تداول العملات على الفوركس ينطوي عادة على مبالغ أكبر من المال. كمتاجر التجزئة، قد تكون تداول فقط 10،000 جنيه استرليني. ولكن متوسط ​​التجارة أكبر بكثير، حوالي مليون جنيه استرليني. و 0.0004 انتشار في هذا المتوسط ​​هو 400 جنيه استرليني، وهو عمولة أكثر أهمية.


كيفية إدارة وتقليل انتشار.


هناك أمران يمكنك القيام بهما لتقليل تكلفة هذه الفروق:


التجارة فقط خلال ساعات التداول الأكثر ملاءمة، عندما يكون العديد من المشترين والبائعين في السوق. ومع ازدياد عدد المشترين والبائعين لزوج عملة معين، تزداد المنافسة على هذه الأعمال ويحد صانعو السوق في كثير من الأحيان من فروقات أسعار الفائدة.


العرض والطلب نشر.


فريف.


الفرق بين عرض السعر وسعر العرض.


البنود ذات الصلة.


انتشار الرهان هو نوع من التكهنات على نتيجة الحدث الذي ينطوي على الرهان على السعر.


قبول الشراء بسعر الطلب أو البيع بسعر العرض.


وتتعامل المؤسسات المصرفية مع الغالبية العظمى من المبيعات التجارية وكميات كبيرة من المضاربات.


سلخ فروة الرأس أو التداول على المدى القصير ينطوي على صنع عشرات أو مئات من الصفقات يوميا، في محاولة لفروة الرأس صغيرة.


فيبوناتشي الحذف يحدد الهيكل الأساسي للتحركات السعر. فيبوناتشي يلغي سعر التحايل.


مقالات ذات صلة.


السياسة يهيمن على الجنيه الإسترليني يرتفع 8 أيام مقابل اليورو.


ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوى له في ثمانية أيام مقابل اليورو يوم الثلاثاء حيث أبقى عدم اليقين السياسي في ألمانيا العملة الموحدة تحت الضغط في حين أن التفاؤل الحذر حول عرض مشروع قرار بريكسيت لرئيس الوزراء تيريزا ماي دعم الجنيه.


بيع ور / نوك عندما (إذا) النفط توقف السقوط ...


وعلى الرغم من أن علماء الاقتصاد يعجبون مع افتراض ثبات باقى المتغيرات (الذي يترجم تقريبا مع بقاء شروط أخرى على حالها)، في العالم الحقيقي لأسعار السوق الحرة الزائفة، فإن كل العلاقات التي تجسدها الأسعار المذكورة تتقلب باستمرار؛ الظروف لا تزال هي نفسها.


هل سيتحرك الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي؟ أنا لا أعرف، ولكن على استعداد للرهان ...


كما كنت قد شاركت مؤخرا، الدولار الكندي يتابع أسعار النفط أقل (ونحن نتوقع انخفاض في خام غرب تكساس الوسيط إلى منتصف 30's).


أهم محترفي السوق في الأسبوع (6-10 تشرين الثاني / نوفمبر 2017)


وعلى غرار الأسبوع الماضي، كان التقلب ضيقا نسبيا هذا الأسبوع. مع ذلك، كانت قوة الجنيه الإسترليني والضعف في الدولار الأمريكي الموضوعين الرئيسيين هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع تحرك سعر الفوركس هذا الأسبوع؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف دفعت أجرة؟


توجه بثقة بإتجاه أحلامك. عش الحياة التى تخيلتها. هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس انتشار الرهان.


تعريف "الرهان على الفوركس"


فوركس رهان الرهان هو فئة من الرهان انتشار ينطوي على اتخاذ الرهان على حركة السعر من أزواج العملات. الشركة التي تقدم الرهان العملة تنتقل عادة أسعار اثنين، والعطاء وسعر الطلب - وهذا ما يسمى انتشار. ويرى المتداولون ما إذا كان سعر زوج العملات سيكون أقل من سعر العرض أو أعلى من سعر الطلب.


وكلما كان الفارق أضيق، كلما كان زوج العملات أكثر جاذبية لأن الدخول والخروج من تكاليف التجارة أقل في الانتشار.


هبوط الفوركس "الرهان على الفوركس"


ميزة الفوركس انتشار الرهان هو أنه يعطي المستثمرين والتجار القدرة على الاستفادة. هم [المستثمر] يقترضون المال من الشركة لوضع الرهانات على العملة، التي تحتاج فقط رأس المال المطلوب لتمويل الرهان، وليس حجم الرهان بأكمله.


على سبيل المثال، شركة وساطة يقتبس سعر الطلب لزوج ور / أوسد عند 1.0015 وسعر العرض عند 1.0010. إذا كنت كالتاجر يعتقد أن اليورو سوف تقوي مقارنة بالدولار الأمريكي، هل يمكن "الرهان" 0.5 € لكل نقطة (بيب) اليورو يزيد فوق 1.0015. إذا كان زوج العملات ور / أوسد بعد فترة زمنية معينة قد وصل إلى 1.0025 دولار، فستحصل على 5. € إذا كان سعر اليورو بدلا من 1.0005 دولار، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة 5 يورو.


الفوركس ينتشر: ما هي وكيف وكيف أنها تعمل؟


* تم تحديث هذه المقالة في 7 يونيو 2017 *


تداول الفوركس يتزايد باستمرار في شعبيته. يتم فتح وساطة فوركس جديدة بمعدل مرتفع للغاية. كثير من الناس الذين يستخدمون للعمل 9-5 وظائف تركوا الآن وظائفهم والبدء في تداول الفوركس. هناك العديد من التفسيرات لنمو سوق الفوركس، وبعض من الواضح منها حجمها، بساطتها، وإمكاناتها لتحقيق الربح.


سوق الاسهم.


دعونا نأخذ سوق الأسهم على سبيل المثال. عندما يتداول واحد الأسهم، والتي بالمناسبة، هو حدث شائع جدا لتجار الفوركس (الكثير من الناس تفشل في تداول الأسهم ومن ثم تتحول إلى الفوركس، وبحق)، يتم إجراء الصفقات الطريق القياسية هو مع اتهام التاجر عمولة على جانبي التجارة. ماذا يعني ذالك؟ عندما تقوم بتداول الأسهم، فإنك تقوم بذلك بشكل عام بالتعاون مع وسيط، وأن الوسيط يتقاضى مبلغا ثابتا بالدولار لكل صفقة، أو مبلغ دولار للسهم الواحد، أو عمولة محسوبة بناء على حجم صفقتك التجارية. يتم تطبيق هذه العمولة عند شراء الأسهم، وكذلك كما عند بيعه.


تجارة الفوركس.


الآن دعونا نتحدث عن تداول الفوركس وكيف يعمل الفوركس. سوف الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس الإعلان في رسائل كبيرة جدا في مكان ما على موقعهم أنها لا تهمة العمولة. وباستثناء عدد قليل من السماسرة، يتيح سوق الفوركس للمتداولين فتح الصفقات وإغلاقها دون أي عمولة على الإطلاق.


كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟


لذلك، فإنه يكلفك شيئا للتداول. هذا بالطبع يطرح السؤال الواضح: & لدكو؛ كيف وسطاء الفوركس كسب المال؟ & رديقو؛ هنا هو المكان الذي تحصل عليه صعبة. صحيح أن هناك شركات الوساطة التي لا تتقاضى أي عمولات في تداول العملات الأجنبية، ولكن الوسطاء أيضا لا يتداولون لك من خير قلوبهم. يمكنك أن تكون متأكدا من أنها تأتي على رأس، وبطريقة كبيرة. وهم يتقاضون الرسوم التي يشار إليها باسم & لدكو؛ ينتشر الفوركس & رديقو ؛. الوساطة مع انخفاض الهوامش، وغالبا ما لا تهمة العمولات بالإضافة إلى انتشار. من المهم للغاية أن نفهم جميع التكاليف المتعلقة بتداولاتك قبل اتخاذ قرارات رئيسية.


قبل أن نفهم ما ينتشر الفوركس وكيف يتم حسابها، من المهم أن نفهم مبدأ واحد رئيسي حول كيفية عمل سوق الفوركس. كل ذلك يعتمد على العرض والطلب، تماما مثل أي سوق أخرى. إذا كان هناك ارتفاع في الطلب على الدولار، فإن قيمة الدولار سترتفع مقابل العملات الأخرى. هذا هو بالضبط كيف يتم تعريف الفوركس ينتشر ويحسب.


الفوركس ينتشر.


انتشار الفوركس هو الفرق في السعر بين ما سيقوم وسيط الفوركس بشراء العملة منك وللسعر الذي سيتم بيعه به. لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تفتح موقعا تكون فيه العملة الأساسية هي الدولار، وبما أنه لا يوجد نقص في الطلب على الدولار، فإن الفوركس المنتشر على هذه الصفقة سيكون دائما تقريبا أصغر من انتشار على عملة أقل شيوعا. لماذا ا؟


إذا كان وسيط لشراء وبيع العملات مع أي تغيير في سعر الصرف، فإن التاجر تفقد المال لأن سعر البيع (الطلب) هو دائما أعلى من سعر الشراء (محاولة)، مما يتيح للوسيط دائما جعل بعض المال على عملية تجارية. على نطاق صغير ترى هذا إذا كنت تبادل المال في البنك عند السفر. وسوف تقدم دائما أكثر عندما يشترون الدولارات الخاصة بك ثم عندما يبيعونها بالرد عليك.


قد يتم تداول حساب صغير بعشرات الآلاف من وحدات العملة، في حين أن معظم صفقات الفوركس هي أقرب إلى مليون وحدة. وهذا يعني أنه إذا كان الانتشار هو .0004 أو 4 نقاط فإنه يمكن أن يكلف متوسط ​​الفوركس المتداول 400 جنيه استرليني أو دولار أمريكي أو أي عملة يتم تداولها في.


كيف يتم تداول العملات الأجنبية؟


ولإيجاز فقط، دعونا نلقي نظرة على مثال ملموس على الانتشار وفهم كيف يعمل بالضبط. دعنا نقول إن سعر عرض الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو 120.00 (وهو السعر الذي يرغب الوسيط في شراءه بالدولار الأمريكي) وسؤال 120.05 (السعر الذي يرغب الوسيط في بيعه بالدولار الأمريكي) ). في هذه الحالة، فإن انتشار يساوي 0.05، أو 0.0005 $، أو 5 نقاط، وأن يذهب المال مباشرة إلى جيوب وسيط.


هناك مخططات متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت التي تمكنك من رؤية مقارنة الفوركس انتشار. يمكنك أن ترى حيث تكمن السمسرة الكبرى مقارنة مع بعضها البعض، والتي تبين فروقات مختلفة لعملات مختلفة.


انتشار هو مجرد عدد ولكن لمعرفة كم سيكلف فعلا تاجر، تحتاج إلى معرفة الرياضيات المعنية. وهذا يعني أن نرى ما يكلف، لديك لمضاعفة انتشار في نقاط بتكلفة نقطة لكل 10K الكثير من العملة، مما يتيح لك تكلفة انتشار لكل 10K. من الواضح أن تكلفتك ترتفع بعدد قطع العملات التي تتداولها.


حتى فروقات أسعار ثابتة تتغير بشكل دوري لذلك من المهم جدا أن تبقى على رأس ما الوساطة الخاص بك هو اتهام. يتقاضى العديد من صانعي السوق انتشارا أقل خلال ساعات التداول الأكثر شيوعا لتشجيع الناس على القيام بمزيد من التداول عندما يكون هناك طلب أكثر.


هناك الكثير مما ينبغي قوله عن تداول الفوركس ينتشر، مثل ما إذا كان وسيط يقدم فروقات ثابتة أو متغيرة والتي هي أفضل للتاجر. فروق الأسعار الثابتة دائما أعلى من انتشار متغير لأنها تشمل بعض أشكال التأمين. كن على دراية بأن الوسطاء الذين يقدمون فروقات أسعار ثابتة يقيدون الصفقات خلال إعلانات الأخبار عندما يكون سوق الفوركس متقلبا بشكل خاص. وبالتالي التأمين حقا لا يساعدك. يجب أن يكون لديك الآن فهم أفضل لكيفية جعل وسطاء الفوركس أموالهم وكيفية اتخاذ قرارات أكثر تعليما حول الفوركس استراتيجيات التداول انتشار.


ومع ذلك، لا أعتقد أن وسطاء الفوركس يقومون بعمل أموالهم عن طريق فرض فروق أسعار وعمولات. الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس التجزئة جعل أموالهم من خلال اتخاذ الجانب الآخر من تداولات العملاء، معظمهم يفقدون أموالهم، والذي يذهب مباشرة إلى وسطاء & [رسقوو]؛ جيوب. من المهم ألا تكون ساذجة حول هذا، ولكنك لا يجب أن نعتقد أن الوسيط الخاص بك هو خارج لتحصل على أو الغش لك. كيف يعمل هذا؟ حسنا، تخيل وسيط الفوركس الذي لا يفعل شيئا آخر ولكن تعطيك الأسعار التي للتجارة بعد أخذ الودائع الخاصة بك. إذا كنت، والأغلبية الواضحة من العملاء الآخرين، والتجارة سيئة وتفقد كل ما تبذلونه من المال دون سحب أي ربح من أي وقت مضى، ثم أنها سوف تجعل أرباح أكبر بكثير من خلال الحفاظ على الودائع الخاصة بك من أي وقت مضى من أي فروق والعمولات التي يتم اتهامك. بطبيعة الحال، ارتفاع فروق الأسعار والعمولات تساعد وسيط لجعل المزيد من المال بسرعة أكبر، ولكن إذا لم يتم وضع أي صفقات حقيقية في أي سوق حقيقي وندش]؛ وهذا هو الحال مع الغالبية العظمى من جميع وسطاء الفوركس التجزئة، حتى تلك التي تدعي أن تعمل مع & لدكو؛ أي مكتب التعامل & رديقو؛ نموذج & نداش؛ ثم أنها ليست مهمة جدا. انتشار هو أكثر أهمية بكثير بالنسبة لك، والتاجر، مما هو عليه للوسيط. فمن الخاص بك & لدكو؛ تكلفة ممارسة الأعمال التجارية & رديقو ؛، وكلما كنت جعل التجارة، والأهم من حجم انتشار الخاص بك يصبح الربحية الإجمالية الخاصة بك.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


انتشار.


ما هو "انتشار"


الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب للأصل أو الأصل.


2. وضع الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء خيار واحد وبيع خيار آخر من نفس الفئة ولكن من سلسلة مختلفة.


1 - يتأثر انتشار الأصول بمجموعة من العوامل:


أ) العرض أو "العائمة" (إجمالي عدد الأسهم القائمة المتاحة للتجارة) ب) الطلب أو الفائدة في المخزون ج) إجمالي النشاط التجاري للسهم.


2. بالنسبة لخيار الأسهم، فإن الفرق سيكون الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية.


كسر "انتشار"


في مجال التمويل، هناك 5 طرق يستخدم مصطلح انتشار.


العرض والطلب نشر.


ويعرف انتشار العرض والطلب أيضا بتوزيع عروض الأسعار وشراء البيع. يستخدم المعادلون مائلة بدلا من الشرطات.


بالنسبة للأوراق المالية مثل عقود العقود الآجلة والخيارات وأزواج العملات والأسهم، فإن عرض العرض والعرض هو الفرق بين الأسعار المقدمة لأمر فوري - الطلب - وبيع فوري - العطاء.


واحدة من استخدامات انتشار العطاء والطلب هو قياس سيولة السوق وحجم تكلفة الصفقة من الأسهم.


انتشار التجارة.


وتسمى تجارة الانتشار أيضا تجارة القيمة النسبية. التداولات المنتشرة هي عملية شراء ضمان واحد وبيع أمن آخر ذات صلة كجهاز. عادة، يتم تداول الصفقات مع الخيارات أو العقود الآجلة. يتم تنفيذ هذه الصفقات لإنتاج صافي التجارة الإجمالية مع قيمة إيجابية تسمى انتشار.


يتم تسعير الهوامش كوحدة أو كزواج في البورصات المستقبلية لضمان شراء وبيع األمان في وقت واحد. القيام بذلك يلغي خطر التنفيذ حيث في جزء واحد من الزوج ينفذ ولكن فشل جزء آخر.


انتشار العائد.


ويسمى انتشار الغلة أيضا انتشار الائتمان. ويظهر انتشار الغلة الفرق بين أسعار العائد المعلنة بين آليتين استثماريتين مختلفتين. وتختلف هذه المركبات عادة فيما يتعلق بجودة الائتمان.


ويشير بعض المحللين إلى انتشار الغلة على أنه "انتشار الغلة X فوق Y". وعادة ما تكون هذه النسبة المئوية السنوية للعائد على استثمار أحد الأدوات المالية مطروحا منها النسبة المئوية السنوية لعائد استثمار آخر.


انتشار تعديل المعدل.


لخصم سعر الضمان ومطابقته مع سعر السوق الحالي، يجب إضافة انتشار العائد إلى منحنى العائد القياسي. ويسمى هذا السعر المعدل انتشار تعديل الخيار. ويستخدم هذا عادة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (مبس)، والسندات، ومشتقات سعر الفائدة، والخيارات.


أما بالنسبة للأوراق المالية التي لها تدفقات نقدية منفصلة عن تحركات أسعار الفائدة في المستقبل، فإن الفارق المعدل المعدل يماثل انتشار Z-سبرياد.


ويسمى Z - انتشار أيضا Z سبرد، وانتشار منحنى العائد، وانتشار صفر تقلب. يستخدم Z - انتشار للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. وھو الفارق الذي ینتج عن منحنيات عوائد الخزینة صفریة القسائم والتي ھي مطلوبة لتخصیص جدول التدفقات النقدیة المحدد مسبقا للوصول إلی سعر السوق الحالي. ويستخدم هذا النوع من االنتشار أيضا في مقايضة العجز االئتماني) كدز (لقياس انتشار االئتمان.

No comments:

Post a Comment