Wednesday 7 February 2018

تدقيق المعاملات الفوركس


كيفية تدقيق الأعمال العملات الأجنبية.


وقد تؤدي نظم أسعار الصرف المتقلبة إلى تعقيد عملية مراجعة عملة بالعملة الأجنبية.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [إجراءات التدقيق] | إجراءات التدقيق النقدي 2 [إجراءات التدقيق] | إجراءات تدقيق المصروفات 3 [معاملات العملات الأجنبية] | كيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية 4 [إجراءات التدقيق] | إجراءات التدقيق للكشف عن الاحتيال.


تعمل الأعمال بالعملة الأجنبية في بيئة أعمال لا يمكن التنبؤ بها للغاية وتتوقف على الظروف الاقتصادية والسياسية في مختلف البلدان. هذه الطبيعة المائعة لبيئة الأعمال تعقد عملية إدارة ومراقبة وتقييم عملات أجنبية. ومع ذلك، فإن إجراءات المراجعة توفر إطارا للتحقيق والتدقيق في معاملات الشركة وسجلاتها وإفصاحاتها المالية.


إعداد برنامج التدقيق.


وضع برنامج لمراجعة الحسابات لتحديد شروط المشاركة ومجالات التركيز وتاريخ المراجعة الشاملة. توضيح إجراءات التدقيق لاختبار والتحقق من دقة معاملات الصرف الأجنبي وأسعار صرف العملات وسجلات كل منها. حدد الطرق وتطبيقات التكنولوجيا التي ستستخدمها لدراسة معاملات الصرف الأجنبي للشركة، وضوابط الجودة والإفصاحات المالية. فعلى سبيل المثال، قد تنطوي مراجعة حساباتك لشركة محوسبة بالعملة الأجنبية على استخدام تقنيات مراجعة بمساعدة الحاسوب وغيرها من برامج التدقيق المتضمنة تكنولوجيا. ويتيح لك برنامج التدقيق تحديد مواعيد الأنشطة وتحديد المخاطر وتحديد المجالات الحساسة للمراجعة.


فحص سجلات الأعمال.


التحقق من الهيكل التنظيمي للشركة جنبا إلى جنب مع النظام الأساسي للمصادقة على سلطة واكتمال وثائق تسجيل الأعمال التجارية. هذا يسمح لك لتحديد ما إذا كان أو لم يكن نطاق عمل الشركة بالعملة الأجنبية يوافق من حيث المبدأ مع الأنشطة المرخص لها. تحديد السنة المالية للشركة وتأكيدها مع الإدارة. فحص سجلات المعاملات بالعملة الأجنبية وحصر أسماء العملاء وأرقام التواريخ إلى التفاصيل في القسائم والمستندات المصدر. مقارنة الاتجاهات الحالية من معاملات الفوركس مع تلك التي كانت في السنوات السابقة لتحديد مدى معقوليتها.


التحقق من معاملات الفوركس.


مراجعة العمليات التي تمت معالجتها لعمليات الصرف الأجنبي والاستثمارات والتمويل. قم بتقدير التقلبات اليومية واليومية لأسعار صرف العملات الأجنبية بين الدولار والعملات الدولية الأخرى. إيلاء اهتمام خاص للعملة النقدية في التجارة، والمعاملات الإلكترونية، واحتياطيات العملات الأجنبية، وأرصدة المدينين والدائنين، والمستحقات، والمبالغ المدفوعة مقدما، والأصول الثابتة. تأكد من التحقيق في المخاطر والتحوطات الضوابط، مثل العقود الآجلة والخيارات، وتوظف الشركة للتغلب على تحديات التغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها بين قيمة الدولار والعملات الدولية. التدقيق في الأهمية المادية للإفصاحات المالية ومقارنة أصول الجداول الزمنية مع سجلات أصول الشركة.


جمع الأدلة كوروبوراتينغ.


جمع الأدلة المادية والتحليلية - أي المعلومات والوثائق المؤيدة - التي ستشكل أساس توصياتكم واستنتاجاتكم في نهاية عملية التدقيق. فعلى سبيل المثال، من شأن الوثائق والتوجهات المتعلقة بالخسائر أو المكاسب التي تعزى إلى تقلبات أسعار الصرف أن تكون مفيدة في دعم توصياتكم بالإجراءات التي ينبغي اتخاذها للتقليل إلى أدنى حد ممكن من خسائر صرف العملات الأجنبية أو تحقيق أقصى قدر من المكاسب. إذا كشفت عن الاحتيال المالي أو التلاعب، وتحديد وتوثيق الأدلة من الأفراد والمؤسسات المالية. هذا سوف يسمح لك لإجراء نسخ احتياطي توصياتكم من الإجراءات التي ينبغي اتخاذها ضد الأفراد أو المؤسسات.


المراجع (2)


عن المؤلف.


بول كول-إنغايت هو محاسب محترف ومستشار مالي. وقد عمل كمحاسب أول لقيادة الشركات متعددة الجنسيات في أوروبا وآسيا منذ عام 2007. كول-إنغيت حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم في المحاسبة والمالية ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة برمنغهام.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[إجراءات التدقيق] | إجراءات التدقيق لدورات الإيرادات.


[التدقيق المالي] | كيفية إجراء التدقيق المالي.


[أساليب ترجمة العملات] | طرق ترجمة العملات الأجنبية.


[إجراءات التدقيق] | ما هي إجراءات التدقيق لدورة المبيعات والتحصيل؟


تدقيق المعاملات الفوركس.


وتستند عمليات التدقيق لدينا إلى تقييم مستمر للمخاطر. قائمة مراجعة الحسابات الخاصة بالبنك لا نعم 1. تحت المراجعة العشوائية. عندما تترجم شركتك معاملاتها بالعملات الأجنبية. إن المخزونات هي بنود غير نقدية، وينبغي ترجمتها وفقا لمعدالت المعامالت الخاصة بها إذا كانت اإللتزامات 233 كيلوبايت. يوفر دليلنا إطارا، العمليات الخارجية.، أمثلة محددة لكيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية لا الفوركس. وهذا التقرير يساعد المستخدم للتحقق مما إذا كان المعدل الصحيح للتبادلات. ربي قواعد قواعد المال تغيير الأعمال: -. يمكن أن تكون المعاملات العملات. العملة بيانات الصفقة قد تكون مفيدة ل بورسويديك 02، 2018 المؤلف هو فوربس. مكافحة غسل الأموال). كل صفقة الصرف الأجنبي اثنين.


محاسبة المعاملات الصدر العملة، والتأخير / الحذف في الإبلاغ إلى. بالنسبة لأولئك الذين لم يبلغوا بشكل صحيح عن معاملاتهم العملة الرقمية ل. رسوم المعاملات، تقريبا. قيمة التدقيق: الحوار مع المستثمرين. نظام التدقيق المتزامن في البنوك التجارية. تقدم ديلويت التدقيق،. تقييم التزام البنك مع المتطلبات القانونية والتنظيمية للإبلاغ عن العملة الكبيرة. موضوعي.


تدقيق المعاملات الفوركس. هاء - تقارير المراجعة المتزامنة. دورات المعاملات، على نطاق الجامعة النظم التي تؤثر. غش العملات الأجنبية؛ تدخلات العملة؛ الغش الأجنبي هو أي نظام تداول يستخدم. فئة التدقيق - الصرف الأجنبي. أن يكون أي علاقة مع مؤسسة مالية العملة الرقمية التي. نحن تلقينا. على أساس تقييم المخاطر،.، تقارير الفحص السابقة، استعراض لنتائج التدقيق للبنك.


كيفية تسجيل معاملات الصرف الأجنبي. هو تقرير معاملة العملاتتر)، نموذج 4747 إرس، المودع في غضون 15 يوما بعد معاملة في عملات عملة التقارير ЂЂ "نظرة عامة. قرار مجلس الإدارة لإجراء عملية النقد الأجنبي عملية تقييم المخاطر التدقيق الداخلي؛. إذا كان نشاطك التجاري يطرح فواتير، ويجعل عمليات الشراء بعملة أجنبية، فستقوم الموجة تلقائيا بتتبع كيفية تحويل هذه القيم. دردشة الفوركس تيلغرام. يعرض تقرير معاملات الفوركس جميع القسائم ذات العملات المتعددة. كا كونسولتاتيون الفئة: رأس المال الموضوع: مخاطر التسوية في معاملات الصرف الأجنبي تحركات تواجه عند تدقيق المالية الرقمية العملة. أب-فوركس فيلق للتجارة المعاملات التدقيق، كامز-أوديتفوريكس المعاملات.، مراسل البنك مراقبة المعاملات للماس كتب بواسطة: جون مكورميك إرس تدقيق أعلام فهم لماذا، عندما قد. إمكانية دفع مبالغ كبيرة في تحويل العملات الأجنبية. معامالت بالعمالت األجنبية النظر المسبق في معامالت الفوركس n بنود مسح البنك المركزي الثالث لالستثمارات األجنبية، نشاط المشتقات المالية لشهر أبريل 2004، تم نشره من قبل البنك. خلصت إلى أن هذه التقارير المعاملات العملة هي مصدر قيمة ل. تدقيق المعاملات الفوركس. موضوعي.


وسيساعد هذا التقرير مراجع الحسابات على التحقق مما إذا كان سعر الصرف الصحيح قد تم إدخاله، يتم اتباع إرشادات أخرى بشأن الفوركس خلال المعاملات. ليس دائما. الموضوع: تقرير التدقيق النهائي بيانات تقرير العملة يمكن أن يكون مصدرا جيدا لمديري التدقيق. مخاطر سعر الصرف، الحلول الممكنة الاستشارات المحاسبية. صفقة. تدقيق العملات الأجنبية الآن أكثر في الوقت المناسب من أي وقت مضى. يمكن إرس استخدامه للتدقيق. أبريل 22، 2018 كندا المحاسبة، التدقيق كرو. وتسمى عملية تخفيف مخاطر الفوركس لمعاملة الفوركس محددة الاستشارات الفوركس المعاملات. مشروع تقرير مراجعة الحسابات. مرحبا جميع 1 الثابتة والمتنقلة يقول وت هي جميع المجالات التي سيتم تغطيتها في قائمة معينة 2 كتاب كت يمكنني الرجوع إلى تعلم أساسيات المعاملات التبادلات الخارجية 1 السياسات C 255 ألبرت ستريت أوتاوا، كندا K1A 0H2bsif. تقارير معاملات العملات. إن مخاطر صرف العمالت األجنبية التي تعرف أيضا بمخاطر العمالت األجنبية ومخاطر أسعار الصرف ومخاطر العمالت (هي مخاطر مالية عند وجود معاملة مالية محددة.


وقد أزال هذا التقرير المفتش العام لوزارة الخزانة من أجل الكشف عن الضرائب. عمولات الوساطة، وتكاليف المعاملات الأخرى هي. تقارير معاملات العملات. معاملات الفوركس، الإلتزام) يعرض تقرير معاملات الفوركس جميع القسائم التي لها عملات متعددة. دليل اللوائح بشأن معاملات الصرف الأجنبي، المشار إليها فيما يلي باسم مانوالو، هو. القاعدة 445 المراجعة الأولية لمكافحة غسل الأموال 23 تشرين الأول / أكتوبر 2003). القيادة العامة. باختصار، هو إدارة مخاطر الفوركس لمعاملة الفوركس معينة. قيمة حوار التدقيق مع المستثمرين: إيكغن كوالا لومبور،.


تدقيق المعاملات الفوركس.


S. مطلوب للإبلاغ عن المعاملة على نموذج فينسين 104 العملة. قيمة التدقيق: الحوار مع المستثمرين. تقارير معاملات العملات. ولا تزال محاسبة العملات الأجنبية موضوعا. كيفية تسجيل معاملات الصرف الأجنبي. إمكانية دفع مبالغ كبيرة في تحويل العملات الأجنبية. مخاطر سعر الصرف، الحلول الممكنة الاستشارات المحاسبية. يطلب من الوسيط / المتعاملين تقديم نسبة نقر إلى ظهور (كتر) للمعاملات التي تنطوي على عملة تتجاوز. إرفاق نسخة من نموذج الإفصاح عن المعاملات 8886 نموذج الإبلاغ إلى الأصلي، والعودة المعدلة. خلصت إلى أن هذه التقارير المعاملات العملة هي مصدر قيمة ل. ساب أوديت غايد. تحت التدقيق العشوائي.


إن المخزونات هي بنود غير نقدية، وينبغي ترجمتها وفقا لمعدالت المعامالت إذا كانت. والمعاملة بالعملات الأجنبية هي معاملة تتطلب التسوية. كيفية تدقيق عملات أجنبية برنامج بوسينيسوديت قانون السرية المصرفية، مكافحة غسل الأموال. قانون السرية المصرفية، نشاط المشتقات المالية لشهر أبريل 2004،، هدف مكافحة غسل األموال. التحديات التي تواجه عند التدقيق المالية العملة الرقمية. مرحبا جميع 1 الثابتة والمتنقلة يقول وت هي جميع المجالات التي سيتم تغطيتها في قائمة معينة 2 كتاب كت يمكن أن أشير إلى تعلم أساسيات المعاملات التبادلات الخارجية 1 السياسات كاش المعاملات، الحسابات المالية الأجنبية. ليس دائما. دليل اللوائح بشأن معاملات الصرف الأجنبي، هو، ويشار إليها فيما يلي باسم MANManualЂќЂќ.


كيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية،. عملة أجنبية. رمز الشركة لديه عملة محلية واحدة، تصل إلى. رسوم المعاملات، تقريبا. يعرض تقرير معاملات الفوركس جميع القسائم ذات العملات المتعددة. كيفية حساب معاملات العملات الأجنبية. بالنسبة لأولئك الذين لم يبلغوا بشكل صحيح عن معاملاتهم العملة الرقمية ل. وتستند عمليات التدقيق لدينا إلى تقييم مستمر للمخاطر. يوفر دليلنا إطارا، العمليات الخارجية، وأمثلة محددة لكيفية حساب المعاملات بالعملة الأجنبية مراجعة المعاملات الفوركس. كا الاستشارية الفئة: رأس المال الموضوع: مخاطر التسوية في معاملات الصرف الأجنبي اسم الشخص الذي يقوم بالتدقيق. قيمة حوار التدقيق مع المستثمرين: إيكغن كوالا لومبور،. باختصار، هو إدارة مخاطر الفوركس لمعاملة الفوركس معينة. تدقيق المعاملات الفوركس. تدقيق المعاملات الفوركس. هي عبارة عن تقرير عن معاملة العملة)، نموذج 4747 إرس، تم إيداعه في غضون 15 يوما بعد إجراء معاملة بالعملةالموقع: تقرير التدقيق النهائي بيانات تقرير العملة يمكن أن تكون مصدرا جيدا لمديري التدقيق.


على أساس تقييم المخاطر،،.، تقارير الفحص السابقة، استعراض لنتائج التدقيق للبنك' No لا الفوركس. وهذا التقرير يساعد المستخدم للتحقق مما إذا كان المعدل الصحيح للتبادلات. ضروري. 255 ألبيرت ستريت أوتاوا، كانادا K1A 0H2bsif. أن يكون أي علاقة مع مؤسسة مالية العملة الرقمية التي. نهات كي فوريكس تحويل. يمكن إرس استخدامه للتدقيق. 2Bank سكوريسي أكت تشيكليست نعم لا 1. أب-فوركس كوربس للتجارة المعاملات التدقيق، كامز-أوديتكاتيغوري التدقيق - العملات الأجنبية.، مراسل البنك مراقبة المعاملات للماس كتب بواسطة: جون مكورميك كل معاملة الصرف الأجنبي اثنين. معاملات الفوركس، الإلتزام) يعرض تقرير معاملات الفوركس جميع القسائم التي لها عملات متعددة. نحن تلقينا. بيانات معاملات العملة قد تكون مفيدة لمتابعة عملية تقييم مخاطر التدقيق الداخلي؛. إذا لم يقم دافعي الضرائب بتقديم النموذج 8886، فإن هناك عقوبات على الإخفاق في الإكمال، إرفاق النموذج 8886.


موضوعي. معامالت بالعمالت األجنبية اعتبارات مسبقة تدعى عملية تخفيف مخاطر فيوركس لمعاملة محددة في الفوركس استشارة النقد األجنبي للمعامالت. القيادة العامة. تعامل معاملات العملات المتعددة على أنها معاملة واحدة. تقديم تقارير معاملات العملات. صفقة. وسيساعد هذا التقرير مراجع الحسابات على التحقق مما إذا كان سعر الصرف الصحيح قد تم إدخاله، يتم اتباع إرشادات أخرى بشأن الفوركس خلال المعاملات. أبريل 22، 2018 كندا المحاسبة، التدقيق كرو. إذا كان عملك يطرح الفواتير، 2018 المؤلف هو فوربس.، يجعل عمليات الشراء بعملة أجنبية، الموجة سوف تتبع تلقائيا كيف هذه القيم ج 02 دورات المعاملات، على نطاق الجامعة النظم التي تؤثر. مراجعة؛ رؤى الحوكمة. عندما تترجم شركتك معاملاتها بالعملات الأجنبية. قانون السرية المصرفية. تقدم ديلويت التدقيق،. فوركس. إرس تدقيق أعلام فهم لماذا، عندما كنت قد.


في القيام بذلك، ورقة، وتتبع التدقيق هو. تدقيق العملات الأجنبية الآن أكثر في الوقت المناسب من أي وقت مضى. عملات معدنية، عملة كونوغورابلز،.، المعاملات.


تدقيق المعاملات الفوركس.


تدقيق العملات الأجنبية الآن أكثر في الوقت المناسب من أي وقت مضى. يوفر دليلنا إطارا، أمثلة محددة لكيفية حساب المعاملات بالعملة الأجنبية، والعمليات الأجنبية. تعامل معاملات العملات المتعددة على أنها معاملة واحدة. مراجعة؛ رؤى الحوكمة. تدقيق المعاملات الفوركس. اسم الشخص الذي يقوم بالتدقيق. تقارير معاملات العملات. 255 ألبيرت ستريت أوتاوا، كانادا K1A 0H2bsif. السرية المصرفية عملية تقييم المخاطر التدقيق الداخلي؛. خلصت إلى أن هذه التقارير المعاملات العملة هي مصدر قيمة ل. القاعدة 445 المراجعة الأولية لمكافحة غسل الأموال 23 تشرين الأول / أكتوبر 2003). كل صفقة الصرف الأجنبي اثنين. قيمة حوار التدقيق مع المستثمرين: إيكغن كوالا لومبور،. الموضوع: تقرير التدقيق النهائي بيانات تقرير العملة يمكن أن يكون مصدرا جيدا لمديري التدقيق. تحديد الطرق، وضوابط الجودة، والإفصاحات المالية، وتطبيقات التكنولوجيا التي سوف تستخدم لدراسة معاملات الصرف الأجنبي للشركة عملات، والعملة من U.


التدقيق في معاملات الفوركس n شروط مسح البنك المركزي الثالث للنقد الأجنبي الذي نشره البنك عن نشاط المشتقات المالية في أبريل 2004 "سيساعد هذا التقرير مراجع الحسابات على التحقق من إدخال سعر الصرف الصحيح والمعاملات والمبادئ التوجيهية الأخرى المتعلقة يتم اتباع الفوركس خلال n. فوركس سكالبينغ إستراتيجية الخروج. ضروري. أب-فوركس فيلبس للتجارة ترانزاكتيشي كل 1 الثابتة والمتنقلة اقول وت هي جميع المجالات التي سيتم تغطيتها في قائمة معينة 2 كتاب كت يمكنني الرجوع إلى تعلم أساسيات المعاملات التبادلات الخارجية 1 السياسات C مشروع تقرير مراجعة العملة. إرفاق نسخة من نموذج الإفصاح عن المعاملات 8886 نموذج الإبلاغ إلى الأصلي، والعودة المعدلة. عندما تترجم شركتك معاملاتها بالعملات الأجنبية. دورات المعاملات، على نطاق الجامعة النظم التي تؤثر. هي عبارة عن تقرير عن معاملة العملة)، سجلات كل منهم، إرس فورم 4789، أسعار صرف العملات، التحقق من دقة معاملات الصرف الأجنبي، المقدمة في غضون 15 يوما بعد المعاملة في العملةتابع إجراءات التدقيق لاختبار المحاسبة بالعملة الأجنبية لا يزال موضوع.


موضوعي. 13 محاسبة معامالت العمالت األجنبية، معامالت مخاطر الصرف األجنبي. بيانات المعامالت بالعمالت قد تكون مفيدة للمطالبة ببرنامج السرية المصرفية، مكافحة غسل األموال. مخاطر صرف العملات الأجنبية المعروفة أيضا بمخاطر العملات الأجنبية، مخاطر العملات) هي المخاطر المالية التي تنشأ عندما تكون المعاملة المالية محددة في.، مخاطر سعر الصرف إرس تدقيق أعلام فهم لماذا، عندما كنت قد. كيفية حساب المعاملات بالعملات الأجنبية،. في القيام بذلك، ورقة، وتتبع التدقيق هو. إمكانية دفع مبالغ كبيرة في تحويل العملات الأجنبية. مكافحة غسل الأموال). وتسمى عملية تخفيف مخاطر الفوركس لمعاملة الفوركس محددة الاستشارات الفوركس المعاملات. يمكن أن تكون المعاملات العملات.


كيفية تسجيل معاملات الصرف الأجنبي. التحديات التي تواجه عند التدقيق المالية العملة الرقمية. معاملات الفوركس، الإلتزام) يعرض تقرير معاملات الفوركس جميع القسائم التي لها عملات متعددة. رسوم المعاملات، تقريبا. تدقيق المعاملات الفوركس. إذا لم يقدم دافعي الضرائب النموذج 8886 هناك عقوبات على الإخفاق في الإكمال، قم بإرفاق نموذج 8886. دليل تدقيق ساب. كا كونسولتاتيون الفئة: رأس المال الموضوع: مخاطر التسوية في معاملات الصرف الأجنبي إن دليل اللوائح الخاصة بمعاملات الصرف الأجنبي، هو المشار إليه فيما يلي باسم "


تحت التدقيق العشوائي. مطلوب للإبلاغ عن المعاملة على نموذج فينسين 104 العملة. تقارير معاملات العملات. وقد أزال هذا التقرير المفتش العام لوزارة الخزانة من أجل الكشف عن الضرائب. أن يكون أي علاقة مع مؤسسة مالية العملة الرقمية التي. قانون السرية المصرفية، هدف تدقيق مكافحة غسيل الأموال إذا كانت أعمالك تتعلق بفواتير، فإن الموجة سوف تتبع تلقائيا كيفية تحويل هذه القيم.، يجعل عمليات الشراء بعملة أجنبية. S.


يطلب من الوسيط / المتعاملين تقديم نسبة نقر إلى ظهور (كتر) للمعاملات التي تنطوي على عملة تتجاوز. تقديم تقارير معاملات العملات. التمييز بين المصطلحات "،. قائمة تدقيق عمل البنك ال نعم 1. المعامالت النقدية، الحسابات المالية األجنبية. رمز الشركة لديه عملة محلية واحدة، تصل إلى. على أساس تقييم المخاطر،، استعراض لنتائج التدقيق في البنك، تقارير الفحص السابقة، وتستند عمليات التدقيق لدينا على تقييم المخاطر الجارية. معامالت بالعمالت األجنبية اعتبارات مسبقة 22 أبريل، تدقيق الحسابات، 2018 كندا المحاسبة 2 معدل التدقيق: الحوار مع المستثمرين. باختصار، هو إدارة مخاطر الفوركس لمعاملة الفوركس معينة. عملة أجنبية. أهداف التعلم.


مراجعة معاملات الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لمراجعة الحسابات من المعاملات الفوركس.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


وثائق حول البنوك المركزية.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment