Monday 12 February 2018

داكس استراتيجية التداول الفجوة


أنماط الليل & # 8211؛ التداول بين عشية وضحاها.
بين عشية وضحاها التداول مع أنماط & # 8211؛ مرآة تداول ليلة تستغل تقلب أسواق الأسهم وأنظمتها المختلفة، وكلاهما يعني العودة والاتجاه التالي، مع استراتيجيات تتطور باستمرار.
غاب ترادينغ أون داكس.
انه لمن دواعي سروري بالنسبة لي أن ننصح جميع التجار صديق مقرب من لي الذي & # 8217؛ s التداول بنجاح الفجوة على داكس لسنوات:
& # 8221؛ بالنسبة لأولئك الذين قد تكون مهتمة في التداول في سوق الأسهم الألمانية، وهناك بسيطة وسهلة لتنفيذ استراتيجية من الموقع & # 8211؛ داكس الفجوة للتجارة. يتم عرض مفهوم الاستراتيجية على الموقع في شكل مكتوب وفيديو و & # 8216؛ ليف & # 8217؛ يتم تحديث أداء التداول بانتظام.
الخدمة القائمة على المشترك ولكن هناك عرض تجريبي مجاني وكعضو الحالي أود أن أحثكم على إلقاء نظرة على الموقع، وتحقق من الأداء والاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية. & # 8221؛
& # 8220؛ لقد تم متابعته لسنوات عديدة كما انه يدق باستمرار السوق داكس الآجلة البرية. أنا أحب نهجه الشخصي لإدارة المخاطر، وكيف انه جويين جميع نظمه معا تعزيز الأداء وخفض السحب. & # 8221؛

غاب ترادينغ & # 8211؛ لماذا الثغرات التجارية؟
كمتداول، يجب أن تنظر بالتأكيد دمج التجارة الفجوة في خطة عملك. يمكن القول إن الطريقة المثالية للتعامل مع هذا السوق بأكمله. أعتبر منا، وربما كنت تعرف بالفعل أننا نحب تجارة الفجوة. هناك العديد من الأسباب المختلفة لذلك. ولكن، الأول يعود إلى بيت القصيد: يجعلنا المال.
كيف الفجوة التجارة يمكن أن تجعلك المال.
كيف ذلك؟ حسنا، دعونا ننظر الإحصاءات لحظة. ونحن نعتقد أن معدل ضرب 70 في المئة هو الهدف المثالي عند وضع نظام تجاري. وهذا يعني أن 70٪، أو 7 من أصل 10، من الصفقات لدينا هي ناجحة. هذا هو فقط حيث تبدأ. الهدف الأساسي من التداول هو الاستمرار في زيادة معدل ضرب الخاص بك، التراص استراتيجيا خلاف في صالحك. من أجل زيادة معدل ضربات الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تصفية الصفقات الخاسرة. تداول الفجوة هو ما يسمح لك لتحقيق سلسلة متينة باستمرار من الصفقات الفوز.
الآن، هناك العديد من الفوائد الأخرى للتجارة الفجوة، بخلاف الدخل الذي يمكن أن تجعلك. كل الايجابيات من هذه التقنية سوف تسمح لك أن تعيش مهنتك كتاجر بطرق أسهل بكثير، أقل إرهاقا، وأكثر واقعية. وهي مرتبطة حقا بالطرق الأساسية التي تعمل بها السوق. على الرغم من أن تقنيات أخرى قد تصبح أقل قابلية للتطبيق أو معقولة مع تغير السوق وتذبذب، والتجارة الفجوة هو النهج الذي لن يخرج من الأزياء أو تصبح غير ذات صلة. لذلك، فإنه يدفع ليصبح متخصص تجارة الفجوة. وسوف تعطيك العمر الحقيقي، مما يسمح لك للحفاظ على دخل ثابت طالما هناك سوق.
ما هي هذه الفوائد الأخرى التي تطلبونها؟ أولا، دعونا نقدر حقيقة أن خطر بين عشية وضحاها يتم القضاء عليها مع استراتيجيات الفجوة. أنها تحصل على الدخول والخروج في نفس اليوم. التأثير الإيجابي لهذا هو أكثر على نطاق عاطفي وعاطفي من أي شيء. يمكن أن يكون من السهل السماح للخسائر تؤثر سلبا على حالة ذهني، حتى بالنسبة لأكثر مهنية منا. يمكن أن تكون محبطة، حزين، أو مرهقة. وهذه الحالات العاطفية تؤثر على قدرتك على التركيز على وظيفة، وسرقة لك من الوضوح اللازمة لاختيار أفضل الصفقات الممكنة، لتصبح دورة تكرار.
مع التداولات الفجوة، كل يوم هو بداية جديدة. بداية اليوم مع عدم وجود مواقف مفتوحة تبقيك تشعر بالتفاؤل، كما لو كان أي شيء ممكن. هذا النوع من المواقف من شأنها أن تسمح لك لجعل خيارات أكثر وضوحا، وأكثر ثقة، والتي سوف تقودك إلى أن تصبح أكثر نجاحا. هذا هو مثال الحس السليم لموقفك يؤثر على الارتفاع الخاص بك. استراتيجيات الفجوة تبقي لكم المضي قدما، دون الحاجة إلى القلق حول ما حدث أمس أو ما سيحدث غدا.
هناك إدخال محدد مسبقا، والخروج، والتوقف عن التداول الفجوة، مما يجعلها أقل إرهاقا عليك. يمكن أن يكون التداول على المدى الطويل مربحا، بطبيعة الحال، ولكنه يمكن أيضا وضع أكثر من ذلك بكثير على لوحة الخاص بك، فضلا عن توفير المزيد من الضغط في عملية صنع القرار. هذا يمكن أن يسلب لك الطاقة اللازمة للتركيز على النشاط الفعلي في السوق، بدلا من استراتيجيات للمستقبل. يوفر التداول الفجوة هذه الاستراتيجية يمكن التنبؤ بها بالنسبة لك. يصبح أخدود الثاني من الطبيعة التي تقع في، من يوم إلى يوم، وترك عقلك تتردد في التركيز على السوق. نلقي نظرة على داو جونز إكسلزيور خدمة التنبيه للحصول على مثال على ذلك.
فائدة أخرى للتداول في الفجوة هو أنه يسمح لك لتحقيق الأرباح بدوام كامل من خلال وضع ساعات الدوام الجزئي. تنتهي الصفقات بسرعة وتحدث الإشارات في الغالب في وقت مبكر من اليوم. لذلك، كنت مطلوبا للعمل أقل، مجانا لاستخدام اليوم للقيام بكل ما تريد بينما الأرباح الخاصة بك بناء. وهذا سبب آخر يجعل تجارة الفجوة خيارا أسهل. انها أقل تطلبا. وهذا يعني أيضا أن هناك إغراء أقل من التبادل التجاري. وكلما كنت تعمل، وأكثر يمكنك أن تكون مضطرة للانخراط في الصفقات. هذا يزيد فقط من خطر الخسارة. انها مماثلة للجلوس على طاولة لعبة ورق لفترة طويلة جدا. وكلما وفرت الفرصة نفسها للمقامرة، وكلما كنت على استعداد ل. وهكذا، والمزيد من المال كنت عرضة للتخسر. من المهم أن تتعلم كيفية تقليل التداول الخاص بك فقط إلى المبلغ اللازم والوظيفة الهشة من التداول الفجوة يعلمك كيفية القيام بذلك.
لماذا يطلق عليه اسم "الفجوة للتجارة"؟
يتم إعطاء الحرف الفجوة الاسم لسبب ما. أنها تميل إلى ملء بانتظام. لذلك، وهذا يعطيهم معدل فوز عالية. إلى جانب السبب الواضح، وهذا مفيد لأنه، مرة أخرى، فإنه يحافظ على مستويات الثقة الخاصة بك حتى، الأمر الذي سيؤثر إيجابيا النهج الخاص بك لهذا المنصب. لمزيد من الخسائر عليك أن تأخذ، عندما كنت تحاول اقتحام السوق أو ركوب بعض الاتجاه الحالي، وأكثر من ذلك يمكن أن تؤثر سلبا على هذه الثقة. نعم، نحن رجال أعمال ولكن من الصعب عدم السماح للعواطف أن تأتي في اللعب. لا أحد يحب أن يخسر مرارا وتكرارا، لا سيما عندما بدأت لأول مرة. لذلك، العمل مع استراتيجيات الفجوة يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على قدمك في الباب، بدءا من مذكرة أكثر نجاحا وبالتالي الشعور بالحيوية وتمكين من قبل هذا النجاح.
وهناك الكثير من الفرص المتاحة في إطار تجارة الثغرات، وهي بالطبع فائدة أخرى لهذا النظام. الثغرات التي عليك أن تختار من بينها سد الثغرات، والفجوات بوم بين عشية وضحاها بين عشية وضحاها، ثغرات بوم، والثغرات اللحظية. الذي لا يحب ضربة من الفرص؟ لمزيد من الفرص لديك، العادية دخلك يمكن أن تصبح. وهناك أيضا عدد كبير جدا من الأسواق التي يمكن تطبيق هذه الثغرات عليها. هذا هو طريقة أخرى أن التجارة الفجوة يمكن أن تجعل إمكانياتك تبدو لا نهاية لها. وتعمل صفقات الفجوة أيضا في أسواق الثور والدب، مما يتيح لك فرص التداول على مدار السنة، بغض النظر عن حالة السوق أو اتجاهه. هذا سوف يصبح الآس الخاص بك في حفرة كلما تدهورت الظروف الاقتصادية. فهو يوفر لك الأمن في مثل هذه الأوقات.
فجوة التداول مقابل التداول طويل الأجل.
هناك شيء غير معقدة للغاية حول تجارة الفجوة التي تناشد الكثيرين. مرة أخرى، هذه البساطة توجه انتباهكم إلى نشاط السوق، حيث يهم حقا. أنت لن تضيع الكثير من الوقت في محاولة لمعرفة النظام، وبدوره، سوف تصبح أكثر من سيد في ذلك في وقت أسرع. وأخيرا، ليست هناك حاجة إلى قمم وقيعان في تجارة الفجوة. يعني المدى القصير من تجارة الفجوة يعني أنك لن تحصل على الإفراط في تعلق على أي تجارة واحدة، معتقدا أنها سوف يتعافى. لم يكن لديك للتفكير في كيفية الخروج أو ترتد مرة أخرى من التجارة إذا فشلت. هذا هو واحد من أكبر الأخطاء التي تجعل التجار على المدى الطويل، مما أدى إلى فوضى تصاعد.
لذلك، كما ترون، هناك العديد من الأسباب لماذا يجب أن يكون التداول الفجوة. لمساعدتك في أن تصبح متخصصا في الفجوة لدينا خدمة غرفة التداول حيث نحن حرفيا يأخذك من جهة ويسير لكم من خلال كل التجارة التي نحن أنفسنا جعل (الذي يتضمن الكثير من الصفقات الفجوة). دعونا نظهر لكم كيفية جعل العيش بدوام كامل من التداول بدوام جزئي كما نقوم به. اشترك هنا خدمة التداول المغناطيسي.

داكس استراتيجية تداول الفجوة
التحجيم في التداول هو المفهوم الذي يرتبط مع إضافة إلى أو طرح من التجارة. التحجيم يضمن أن التجار يمكن بشكل فعال و واي.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
التجار دائما على اطلاع على طرق جديدة لحماية أنفسهم من تقلبات السوق وعدم اليقين. في مثل هذه الظروف، نشر التداول.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
فعندما يرفع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة، يمكن أن يكون ذلك لعدة أسباب، تتراوح بين ارتفاع التضخم إلى الاقتصاد المفرط. Regardl.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
وتعتبر اجتماعات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أحد الأحداث الاقتصادية الرئيسية للتجار والمستثمرين على حد سواء. على الرغم من أن البنك المركزي بو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
يمكن أن يكون تداول الفجوة واحدة من أبسط نهج التداول الفني للتجارة اليوم أسواق العقود الآجلة. الثغرات هي ظاهرة شائعة في مار الأسهم.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
العقود الآجلة الدولار الكندي هي المشتقات الآجلة تداول المنتجات الأصول الأساسية من الدولار الكندي. على عكس الأسواق الفورية حيث.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
أما عقود داو الآجلة (يم) وعقود S & أمب؛ P500 الآجلة (إس)، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة ل ناسداك 100 (نق) فهي أكبر ثلاثة عقود تداول وشعبية في العقود الآجلة.
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن الاتساق والأرباح، لا يوجد شيء أفضل من تداول العقود الآجلة للذهب. وبطبيعة الحال، E-ميني S & أمبير؛ P500 لا تأتي في كوم كوم.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
كيفية قياس من الفوز E-ميني المراكز.
كيفية كسب المال في فول الصويا مع يوليو / نوفمبر انتشار التجارة.
كيفية رفع سعر الفائدة لعامل التداول عند تداول سندات الخزينة في 30 عاما.
كيفية تداول العقود الآجلة خلال إعلان بنك الاحتياطي الفدرالي.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
4 استراتيجيات لتداول اليوم فجوات الصباح مع العقود الآجلة E-ميني.
الدولار الكندي العقود الآجلة: كيفية يوم التداول الهروب.
3 استراتيجيات بسيطة للتداول يوم داكس العقود الآجلة.
داو فوتشرز مقابل S & P فوتشرز - ما هو أفضل للتداول اليوم؟
5 نصائح لتداول يوم الذهب الآجلة.
عقود داكس الآجلة هي سوق المشتقات تتبع مؤشر الأسهم الألماني الرئيسي، داكس (مؤشر ديوتشر أكتين). وهو مؤشر الأسهم الرئيسي الرئيسي الذي يقيس أداء 30 شركة مدرجة في بورصة فرانكفورت، ويسمى باسم DAX30. وتقدم العقود الآجلة داكس من قبل بورصة يوركس، وهي بورصة الآجلة المتخصصة في تقديم العقود الآجلة الأوروبية.
مؤشر داكس هو مؤشر مرجح مرجح ويتتبع أداء أكبر وأكثر تداولا الأسهم في البورصة. يحمل داكس وزن مماثل مثل داو جونز في الولايات المتحدة. 30 شركة مدرجة في بورصة داكس هي كما يلي:
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
واحدة من الميزات الفريدة في مؤشر داكس هي أن الحد الأقصى لوزن شركة مدرجة يمكن تعيينها هو 10٪. وقد شكلت داكس مع قاعدة قاعدة من ديسمبر 30 1987 وبدأت مع قيمة أساسية من 1000. بين فترات 2003-2007، كان داكس الألماني في واحدة من التجمعات الصاعدة القوية من أي وقت مضى، وارتفع إلى أعلى مستوياته أكثر من 8،100 خلال فترة.
داكس العقود الآجلة.
من بين العديد من مؤشرات الأسهم الإقليمية في أوروبا، البورصة الألمانية هي واحدة من التبادلات الأكثر تداولا في المنطقة. تأتي عقود داكس الآجلة بأشكال مختلفة من العقود الآجلة القياسية إلى عقود داكس الآجلة ذات الحجم الصغير مع مضاعف 5 يورو. يتم تسعير عقود داكس الآجلة باليورو والتي يتم تحويلها بعد ذلك إلى الدولار الأمريكي.
فيما يلي نوعي عقود داكس المستقبلية الآجلة المتاحة للتداول.
ويمكن أن يكون تداول عقود داكس الآجلة مشروعا مربحا، على غرار تداول العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500. قبل أن ننظر إلى ثلاثة من أبسط استراتيجيات التداول، فمن الأفضل لاستكشاف الارتباطات بين داكس وعدد قليل من الصكوك الأخرى للحصول على فكرة واسعة عن كيفية تصرف داكس.
مخطط الارتباط داكس (30 يوم الارتباط)
يظهر الرسم البياني أعلاه العلاقة بين مؤشر داكس 30 ومتوسط ​​داو جونز الصناعي ومؤشر S & أمب؛ P500 بما في ذلك اليورو مقابل الدولار الأميركي (لأن سعر داكس باليورو).
يظهر الرسم البياني أعلاه أن مؤشر داكس لديه ارتباط أكثر من 90٪ مع مؤشرات الأسهم الأمريكية الرائدة ولديه علاقة عكسية 70٪ مع اليورو. وهذا يعني أنه عندما يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي (ارتفاع اليورو)، مؤشر داكس يميل إلى أن يكون أضعف، وعندما يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (اليورو مقابل الدولار الأمريكي)، مؤشر داكس يميل إلى أن يكون أقوى.
تظهر بيانات الارتباط أعلاه كيف يمكن للمتداولين استخدام المعلومات من الأسواق الأخرى من أجل الحصول على فكرة واسعة حول كيفية أداء DAX30.
مع ما سبق تشكيل الأساس، وفيما يلي ثلاث طرق يمكنك التداول اليوم العقود الآجلة داكس.
# 1. تداول داكس الآجلة مع مؤشر القوة النسبية.
في هذا النهج البسيط، نستفيد فقط من مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي) على مخطط داكس الآجلة لمدة 15 دقيقة. إعداد مؤشر القوة النسبية المستخدمة هو 14 فترات، تطبق على سعر الإغلاق. یستخدم مؤشر القوة النسبیة أیضا مستویات مخصصة من 75 و 25. یتم اتخاذ المراکز الطویلة بعد إغلاق مؤشر القوة النسبیة (14) فوق 75.00 ویتم التقاط المراکز القصیرة بعد إغلاق مؤشر القوة النسبیة (14) دون 25.00.
يظهر الرسم البياني أدناه أدناه موقف طويل نموذجي.
داكس العقود الآجلة يوم التداول - رسي طويلة اقامة.
في الرسم البياني أعلاه، يغلق مؤشر القوة النسبية 14 فوق 75.00. يؤخذ الموقف الطويل كأمر شراء في انتظار على ارتفاع الشمعة، وهو 10782. يتم وضع توقف عند انخفاض شمعة في 10764. لتحديد مستوى الربح أخذ، ووضع أمر الحد إلى ثلاثة أضعاف المخاطر، والتي هو 10782 - 10764 = 18 × 3 + 10782 = 10836.
وبالمثل، يمكن اتخاذ مواقف قصيرة عند إغلاق مؤشر القوة النسبية (14) دون مستوى 25.00.
داكس فيوتشرز داي ترادينغ - رسي شورت سيت أوب.
في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى تجارة خاسرة في مجموعة قصيرة تصل. السعر في البداية يؤدي إلى دخول ولكن عكس مرة أخرى لضرب وقف الخسارة.
في حين أن الخسائر هي جزء من هذه الاستراتيجية، و 1: 3 المخاطر / مكافأة إنشاء يسمح لعدد قليل من التجار الفوز جيدة لإعادة بسرعة لك في الأرباح وتعويض عن الخسائر.
عامل مهم يجب أن يؤخذ في الاعتبار مع استراتيجية داكس المستقبلية مؤشر رسي هو اتخاذ تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، ويجب على التجار انضباط أنفسهم لوقف التداول ليوم واحد بعد إغلاق الصفقة الأولى.
# 2. تداول الاختراق لمدة ساعتين.
معظم التجار اليوم يميلون إلى التركيز على الساعة الأولى من التداول، والتي قد أو قد لا تكون مربحة. عند الجمع بين أول ساعتين من التداول يمكن للإحصاءات أن تتغير كثيرا، ويعطيك أيضا قبضة أفضل على الأسواق.
يفتح مؤشر داكس الآجلة في الساعة 0900 بتوقيت وسط أوروبا أو الساعة 0700 بتوقيت جرينتش. ومن حول هذا الوقت عادة ما يكون هناك الكثير من الإصدارات الاقتصادية. بعضها مهم، ولكن بالنسبة لمعظم الأيام، والبيانات الصادرة خلال هذه الفترات هي عادة بيانات الطبقة الثانية. وهذا يعني أن هناك الكثير من الضوضاء في التداول. من خلال الانتظار للساعتين الأوليين، سوف داكس العقود الآجلة التجار تكون قادرة على التخلي عن الضوضاء والبحث عن فرص أفضل مرة واحدة يتم تعيين الاتجاه أو النطاق.
مع الاختراق مدى 2 ساعة، والمؤشر الوحيد الذي يتم استخدامه هو حجم البيانات. للتداول في هذا الإعداد، رسم خطوط أفقية على ارتفاع وانخفاض جلسة التداول الأولى 2 ساعة. ثم، مراقبة حجم طالما يستمر السعر في نطاق ضمن هذه المستويات. شراء أو بيع على اختراق من هذا النطاق، التحقق من صحتها من قبل حجم أعلى على شمعة الاختراق.
يتم تعيين توقف إلى ارتفاع أو انخفاض شمعة الاختراق في حين يمكن حجز الأرباح لمدة 10-15 نقطة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون التجار مفتوحين لآخر ساعة من التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه تجارة طويلة وكذلك بعض التجار الذين تم إبطال مفعولهم.
داكس العقود الآجلة 2-هور رانج بروكوت - لونغ سيت أوب.
لم يكن هناك سوى اثنين من الصفقات صالحة من أصل أربعة. والسبب هنا هو لأن بدءا من اليسار، التجارة الأولى غير صالحة لأن حجم في الساعة الثانية كما أعلى بكثير من حجم على شمعة الاختراق. يمكنك ان ترى كيف بقي السعر شقة، تتحرك سوى بضع نقاط. وتتميز التجارة الثانية غير الصالحة بحركة سعرية قوية في الساعة الثانية. وعلاوة على ذلك، لم يكن هناك اختراق من هذا النطاق بعد ذلك. أما التجارة الثالثة التي أقيمت فهي عبارة عن مجموعة شبه مثالية. يتم تعيين النطاق الأولي من عالية ومنخفضة من أول ساعتين. ثم، فواصل السعر إلى الاتجاه الصعودي على ارتفاع حجم في اليوم، وفي نهاية المطاف يغلق اليوم أعلى.
وتظهر مجموعة التجارة الرابعة النطاق الذي تم إنشاؤه ولكن حجم الاختراق أقل بالمقارنة مع حجم التداول الأولي لمدة ساعتين.
وأخيرا، فإن التجارة الخامسة لديها مجموعة مماثلة تصل إلى المجموعة الثالثة. يتم التحقق من الاختراق من المدى 2 ساعة من قبل ارتفاع حجم، والسعر يغلق في نهاية المطاف من أعلى في اليوم.
داكس العقود الآجلة 2-هور رانج بروكوت - إعداد قصير.
يظهر الرسم البياني التالي أعلاه بعض الأمثلة على المواقف القصيرة استنادا إلى مدى وحجم الاختراق. هنا يمكنك أن ترى ثلاثة مواقع قصيرة كتاب مدرسي كما يتم التحقق من صحة شمعة اندلاع من قبل حجم أعلى مقارنة مع حجم من الدورتين الأوليين. غالبا ما يميل السعر إلى الإغلاق في اليوم الذي يظهر فيه هذا الإعداد.
يمكن أن يكون مدى الاختراق وحجم التداول لمدة ساعتين مفيدا جدا لالتقاط الاتجاهات قصيرة المدى عند التحقق من صحتها. ومع ذلك، ينبغي أن التجار لاحظ أن مجموعة أوبس ليست متكررة جدا، وبالتالي سيكون هناك عدد قليل من أيام التداول مع أي صفقات لاتخاذ.
# 3. عالية / منخفضة - شراء / بيع الاتجاه استراتيجية التالية.
وتميل عقود داكس المستقبلية إلى اتباع اتجاهات قوية. وباستثناء فترات التوطيد حيث يمكن أن يتحرك تحرك السعر بشكل ثابت ويتراجع عن مواقف المتداول، فإن حركة السعر أكثر تأكيدا عندما يتم تحديد اتجاه. على هذا الأساس، يمكن للمتداولين أيضا النظر في إستراتيجية تداول العقود الآجلة ل داكس 30 دقيقة. في هذه الطريقة، يمكنك شراء إذا كان السعر يغلق فوق أعلى مستوى في اليوم السابق أو بيع إذا كان السعر يغلق أسفل أدنى مستوى في اليوم السابق.
داكس العقود الآجلة - الرسم البياني 30minute ارتفاع - انخفاض اندلاع.
يظهر الرسم البياني أعلاه بعض الإشارات الطويلة والقصيرة. وتمثل الخطوط الحمراء انخفاض اليوم السابق بينما تمثل الخطوط السوداء أعلى مستوياتها في اليوم السابق. في هذه الطريقة، وبمجرد إغلاق جلسة 30 دقيقة أدناه أو أعلى من اليوم السابق أو عالية، يتم إدخال موقف مع توقف وضعت في ارتفاع أو أدنى من 30 دقيقة شمعة اندلاع.
هذا هو نظام مفتوح إلى حد ما حيث يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تحديد مستوى ربح مستقر ثابت أو أن يتطلعوا إلى إدخال الاتجاهات على المدى القصير. في النهج الثاني، يجب على التجار أن يكونوا على بينة من مخاطر التراجع القوية التي يمكن أن تعرض بسرعة لخطر أي مراكز الفوز المفتوحة.
ويمكن أيضا تعديل النظام من خلال النظر في التحقق من صحة حجم على اختراق اليوم السابق أو منخفضة أو حتى إضافة المتوسطات المتحركة للتجارة مع هذا الاتجاه. العيب الرئيسي لهذه الطريقة هو أن التجار اليوم سوف تحتاج إلى مراقبة عن كثب الرسوم البيانية لمدة 30 دقيقة. ليس هناك وقت محدد عندما يمكن أن يحدث الاختراق يعني أنه سيكون هناك أيام عندما تاجر اليوم سوف تضطر إلى الانتظار لكسر التي يمكن أن تأتي إلا في نهاية اليوم.

تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
لنحاول تحسين إستراتيجية الفجوة التي قدمتها مقالة بن ليتل & # 8217؛ بعنوان & # 8220؛ اختبار إستراتيجية الفجوة البسيطة. & # 8221؛ في هذه المقالة بين بن نموذج التداول بسيط، ودعا الفجوة فاد 31، استنادا إلى الفجوة الافتتاحية في S & أمبير؛ P الآجلة السوق. وكانت هذه أول فجوة على أساس المادة على نجاح نظام التاجر واستقطب قدرا كبيرا من الاهتمام. شخصيا، أنا & # 8217؛ لم ينظر في استراتيجيات الفجوة منذ عام 2008. أنا لم تجد استراتيجية الفجوة التي أحببت. ومع ذلك، اعتقدت أن هذا سيكون وقتا طيبا لمراجعة بعض المفاهيم I & # 8217؛ لم تراجع في سنوات عديدة.
غاب فاد # 1 نموذج التداول.
فتح هذا النموذج التجاري مواقف في الاتجاه المعاكس للفجوة. وهكذا، فقد تلاشت الفجوات المتراكمة من خلال القصور القصير والسفلي، وهي فرص طويلة. ووضعت قيمة ثابتة وقيمة هدف الربح بعد فتح موقف جديد. للحصول على وصف أكثر اكتمالا يرجى الاطلاع على المادة الأصلية.
استخدم نموذج التداول مرشحين مهمين.
مرشح نظام السوق الذي قسم السوق إلى الثور أو الدب. وقد تحقق ذلك بمتوسط ​​متحرك مدته 100 فترة مطبق على البيانات اليومية. مرشح المدى الذي يقتصر على اتخاذ الصفقات فقط إذا كان اليوم & # 8217؛ s سعر الافتتاح واردة في اليوم السابق & # 8217؛ s مجموعة. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الافتتاح اليوم أعلى من يوم أمس أو أعلى خلال اليوم، لم يتم التداول.
اختبر بن صحة مرشح النظام في المقالة الأصلية. حسب المصطلح & # 8220؛ الصلاحية & # 8221؛ I & # 8217؛ م تشير إلى مرشح النظام لتوفير القيمة. ومن الواضح أن مرشح النظام قدم قيمة عن طريق الحد من الصفقات غير المنتجة وتحسين النتائج بشكل كبير كما رأينا في المادة الأصلية. مرشح النظام يجبر نموذج التداول على اتخاذ الصفقات الطويلة التي اتخذت فقط خلال نظام الثور والتجارب قصيرة اتخذت فقط خلال أنظمة الدب. وهذا يجعل المعنى المنطقي ويساعد على إعطاء المصداقية للنموذج. كما اختبر بن متانة مرشح النظام الذي كان جيدا.
بيئة الاختبار.
لأنني أخطط لتشغيل بعض الاختبارات أنا & # 8217؛ م الذهاب لكسر البيانات التاريخية إلى جزأين. جزء داخل العينة وجزء من العينة. وهكذا، عندما أنا & # 8217؛ م الانتهاء مع بلدي اختبار الظهر أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها جزء من البيانات لاختبار نموذج التداول المعدلة على.
قبل الدخول في تفاصيل النتائج، اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات داخل هذه المادة سوف تستخدم الافتراضات التالية:
حجم الحساب ابتداء من 100000 $ تواريخ العينة في الفترة من 1998 حتى 31 ديسمبر 2018 تم تداول عقد واحد لكل إشارة لم يتم تراكم P & L تم خصم 20 $ في ذهابا وإيابا للانزلاق والعمولات.
نتائج خط الأساس.
استنادا إلى افتراضاتنا أعلاه، هنا هو الأداء الأساسي لنموذج التداول. I & # 8217؛ كما أرفق تقرير أداء ترادستاتيون: Gap_Strategy_Baselin. xls.
اختبار أهمية تصفية النطاق.
أود اختبار صلاحية مرشح النطاق. لذلك، في الاختبار أدناه أنا ببساطة إزالة مرشح مجموعة السماح لنموذج التداول لاتخاذ الصفقات التي كانت خارج نطاق اليوم السابق & # 8217؛ s.
هنا نرى بوضوح أن تجنب الصفقات التي تقع خارج نطاق اليوم السابق يحسن النتائج. التحقق من النطاق صالح.
اختبار داي-أوف-ذي-ويك فيلتر.
مرة أخرى في عام 2008 عندما كنت أتطلع إلى نماذج التداول القائم على الفجوة، واختبار يوم-من-فلاتر الأسبوع كان ممارسة شائعة. وأتذكر أنه كثيرا ما تبين أنه ينبغي تجنب أيام معينة من الأسبوع لأنها تنتج باستمرار نتائج سلبية. دعنا نرى كيف يبدو هذا اليوم مع هذا النموذج.
في هذا الرسم البياني شريط يمثل المحور س يوم من أيام الأسبوع والمحور ص هو صافي الربح المتراكم لأخذ جميع الصفقات خلال ذلك اليوم المحدد من الأسبوع. الشريط الأول هو يوم الاثنين (1)، وآخر شريط (5) هو يوم الجمعة. يمكننا أن نرى أن الاثنين والجمعة لم تنتج نتائج جيدة جدا بشكل عام. قد لا يكون أخذ فجوة التجارة في هذه الأيام فكرة جيدة.
رمز هذه الاستراتيجية في الجزء السفلي من هذه المقالة.
اختبار الفجوة الفجوة مقابل الربحية.
وأنا أتذكر بوضوح أن حجم الفجوة لعب أيضا لفة في تحديد ما إذا كان سيتم تجاهل تجارة معينة أم لا. لا أذكر تماما، ولكن أعتقد أنه تم تجنب الكثير من الثغرات أو صغيرة جدا من الثغرات. دعنا نرى ما لدينا اليوم.
أنا & # 8217؛ عدلت الرمز لاتخاذ مدخلين:
غاب إنكريمنتس يخبر البرنامج حجم مجموعة من الثغرات التي سوف يتم التداول. على سبيل المثال، زيادة فجوة من 5 حالات نحن اختبار الثغرات التي تقع ضمن نطاق 5 نقاط.
التكرارات تخبر البرنامج بعدد السيناريوهات المختلفة التي نختبرها. وهي قيمة المدخلات حيث نستخدم ميزة ترادستاتيون & # 8217 للتحسين لإجراء عمليات التكرار عبر نموذج التداول أثناء اختبار أحجام الثغرات المختلفة. استنادا إلى كيفية عمل البرنامج، فإنه من المهم أن تبدأ قيمة الإدخال هذه من الصفر. على سبيل المثال، إذا أردنا إجراء 6 تكرارات سندخل صفر هنا ثم نستخدم محسن لاختبار من 0-5. وهذا يعني أننا سنقوم بإجراء 6 اختبارات مع زيادة الفجوة من خمسة. وهذا من شأنه أن يولد الاختبارات التالية:
لذلك في المثال أعلاه سيكون لدينا 6 اختبارات مختلفة. فالاختبار الأول سيؤدي فقط إلى زيادة الفجوات التجارية عن 0 وأقل من أو يساوي 5 نقاط. أما الاختبار الثاني فتبلغ فجوات التجارة أكثر من 5 وأقل من 10 نقاط أو تساويها. وهكذا على & # 8230؛
وفيما يلي النتائج عندما اختبرت نموذج التداول مع زيادة الفجوة من 1 مع 25 التكرارات.
وبالنظر إلى هذا الرسم البياني شريط يمكننا أن نرى الثغرات الأحجام في شريط رقم 8 هو الشريط الأخير لإنتاج الأرباح. البارات على يمين # 8 تنتج أي أرباح. شريط رقم 8 يمثل ثغرات أقل من أو يساوي 9 نقاط وأكبر من 8 نقاط. في النهاية يبدو أننا يمكن تحسين النظام من خلال اتخاذ فقط الثغرات التي تساوي أو أقل من 9 نقاط.
رمز هذه الاستراتيجية في الجزء السفلي من هذه المقالة.
غاب فاد # 1 موديل مع فلتر يوم من الأسبوع.
دعونا الآن نأخذ ما تعلمنا وتطبيقه على نظام خط الأساس لدينا. أولا، نطبق مرشح اليوم من الأسبوع (داو) إلى نظام خط الأساس لدينا.
الفجوة تتلاشى # 1 نموذج مع الفجوة حجم تصفية.
نحن هنا تطبيق مرشح حجم الفجوة إلى نظام خط الأساس لدينا.
غاب فاد # 1 نموذج الجمع بين كلا المرشحين.
في هذا الاختبار أنا الجمع بين مرشح اليوم من الأسبوع مع مرشح حجم الفجوة.
استنتاج.
عند هذه النقطة أحب مرشح يوم من الأسبوع أفضل من مرشح حجم الفجوة. أنا أحب حقيقة أن صافي الربح لكل التجارة وعامل الربح أكبر من مرشح حجم الفجوة. وعلاوة على ذلك، لدينا بالفعل مرشح حجم الفجوة في مكان مع الاختيار لدينا مجموعة. وبالتالي، أنا حقا لا & # 8217؛ ر يشعرون مريحة جدا إضافة فحص إضافي على حجم الفجوة.
بعد الخروج من هذين المرشحين واختبارهما على بياناتنا في العينة، يمكننا الآن تطبيقها على بياناتنا خارج العينة. في الوقت الحالي، أنا & # 8221؛ ليرة لبنانية القيام بذلك في مقال آخر كما هذه المادة هو الحصول على بعض الشيء. وبمجرد أن نختبر فكرتنا على البيانات خارج العينة، سنرى ما إذا كانت جهودنا قد دفعت أم لا، إذا كان ذلك يعود إلى نظام الأساس لتجربة أفكار جديدة.
اختبار إضافي:
وفيما يلي بعض تقارير أداء ترادستاتيون استنادا إلى التعليقات أدناه.
الأداء الأساسي [زلس] الدخول في الصفقات في 08:29 [زلس] دخول الصفقات في 08:25 [زلس] دخول الصفقات في 08:31 [زلس] دخول الصفقات في 08:35 [زلس]
مقالة أخرى في هذه السلسلة.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام التاجر النجاح - موقع ورسالة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
نسبة شارب - الإجابة الصحيحة على السؤال الخطأ؟
استخدام المعادن لتجارة السندات.
مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.
في انتظار اختبار خارج العينة. ماذا عن توفير قيم شارب؟
يا أليكس. ليست مروحة كبيرة من القيم شارب.
نسبة شارب مهمة جدا للإهمال. ربما كنت مثل سورتينو نسبة بدلا من ذلك؟
النتائج مهمة جدا للإهمال. كيف اخترت لتقييمها هو ذاتي. شارب، سورتينو، كار / مد، رار / مد الخ. اختيار الخاص بك، ونحن جميعا حر لاختيار. أعتقد أن هذا ينطبق أيضا على جيف & # 8230؛.
أتذكر قصة الرجل الذي عمل لحساب صندوق، وقال يوم واحد لرئيسه انه لا يحب نسبة شارب. جاء الأمن وركل من المبنى جنبا إلى جنب مع اشياءه وزلة وردي.
هل تفهم أن نسبة شارب تشبه نسبة الإشارة إلى الضوضاء؟ هل تفهم أن الدلالة الإحصائية للالغو هي ضيقة مباشرة إلى نسبة شارب؟ هل تفهم أن أولئك الذين لا يبلغون قيم نسبة شارب لديهم في بعض الأحيان شيئا لإخفاء؟
إذا كنت يمكن أن تقفز إلى هذا & # 8230؛ نسبة شارب هو متاح. ببساطة تحميل التعليمات البرمجية وتنفيذها على النظام الأساسي الخاص بك. هذا النموذج التجاري مفتوح المصدر لذا لا يوجد شيء يخفيه. بالنسبة لي، لا حاجة إلى نسبة شارب في هذه المرحلة من عملية التنمية. بشكل خاص، عندما لا يتم اختبار نموذج التداول حتى على بيانات أوس حتى الآن. ولكن هذا & # 8217؛ مجرد رأيي.
هل يمكنك تقديم تنزيل إصدار تكست من الشفرة؟ لقد كنت مهتما في اختبار الاختلافات على استراتيجية ملء الفراغ لبعض الوقت، وللأسف لا أستطيع أبدا فتح ملفات. eld والحاجة. txt منذ أستخدم مولتيشارتس بدلا من تراديستاتيون.
أنا حقا نقدر مقالاتكم وكرمكم تقاسم عملكم مع الآخرين.
مرحبا بول. سعيد كنت تروق المواد. هناك نوعان من الملفات النصية المتوفرة في قسم التنزيل من المقالة. وهي رمز استراتيجية الفجوة مع اثنين من المرشحات المختلفة. يمكنك تجريد من المرشحات لديها مجرد نظام خط الأساس. هل هذا يساعد؟
أتذكر لاري ويليامز لاستخدام مرشح الزخم الذهب وتصفية زخم السندات إلى واحدة من استراتيجياته تقلب اللحظي. ربما هذا يمكن أن يساعد في إضافة مرشحات أخرى.
هل حاول أي شخص عزل النتائج الطويلة والقصيرة؟
فكره جيده. أنا & # 8217؛ لم تفعل ذلك حتى الآن.
أنا & # 8217؛ لقد تم العمل على تلك الفكرة بالضبط إنريكو، ولكن النتائج لم تكن واعدة حتى الآن. أنا عزل الشقوق والسراويل واختبار الهدف والتوقف، ولكن 400 هو أفضل هدف والتوقف عن كل من الشوق والسراويل.
شكرا بن. وهناك فكرة أخرى لاختبارها وهي تفكيك كل فجوة على أساسها & # 8217؛ s كما هو محدد هنا & # 8230؛
شكرا لعملك بن،
فكرتي في اختبار الصفقات الطويلة والقصيرة أشير أساسا إلى & # 8220؛ التحيز الطويل & # 8221؛ أن سوق الأسهم لديها، وخاصة في بعض أيام الأسبوع. لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف (يمكنني & # 8217؛ ر القيام بذلك لأنني لا تملك التجارة المتاحة) كيف نسبة الفوز من كل من الصفقات الطويلة والقصيرة العمل بها خلال أيام الأسبوع. ربما يمكننا أن نجد بعض الأفكار المثيرة للاهتمام.
I & # 8217؛ د حذرا مع استخلاص الكثير من الاستنتاجات من مرشح يوم من الأسبوع. عندما تقوم بفصل الصفقات حسب يوم من أيام الأسبوع، ينتهي بك الأمر إلى حجم عينة صغير نسبيا لكل يوم، لذلك قد لا تكون نتائجك اليومية موثوقة تماما.
لما قيمته، اختبرت استراتيجيتك على مولتيشارتس. لدي فقط الوصول إلى بيانات دقيقة من سبتمبر 2006 حتى الوقت الحاضر. ومع ذلك، ضمن هذه العينة، انتهى بي الأمر بنتائج مختلفة تماما & # 8212؛ كان يوم الاثنين موافق (عامل الربح 1.42)، وكان الأربعاء نتن (يف من 1.11). لم يكن أي من الأيام غير مربحة، على الرغم من.
أيضا، كاقتراح الترميز، قد يكون من الأسهل ترميز المدخلات دايتوتيست كمتغير رقمي. أي، الاثنين = 1، الثلاثاء = 2، وما إلى ذلك ثم، يمكنك تبسيط التعليمات البرمجية الخاصة بك من خلال شيء مثل:
فاليدغابداي = (دايوفويك (ديت) = دايتوتيست)؛
وبهذه الطريقة، سيكون الرمز الخاص بك أقصر، ويمكنك أيضا تشغيل التحسين على الإدخال من 1 إلى 5 للحصول على جميع النتائج في تمريرة واحدة.
فكر آخر & # 8212؛ كما لاحظتم وبن، فإن الاستراتيجية لم تنجح بشكل جيد في أواخر عام 1990 & # 8217؛ s وأوائل 2000 & # 8217؛ ق. هل من الممكن أن يعزى ذلك إلى التحول من التداول حفرة إلى التداول الإلكتروني؟ ولعل هذه الاستراتيجية لم تعمل أيضا في أيام الحفرة.
(أنا & # 8217؛ لست متأكدا عندما تحولت غالبية المجلد من حفرة إلى الإلكترونية & # 8212؛ إذا كان شخص ما لديه تلك المعلومات، التي من المفيد أن تعرف.)
ويمكن أن يكون ذلك جزءا من السبب المؤكد. وفي عام 2000 أو بعده مباشرة، يبدو أن هناك تحولا كبيرا في الأسواق. البعض يقول منذ عام 2008، تحول جديد أخذت تعقد كما انخفض حجم العقود الآجلة بشكل كبير في عالم من الفائدة صفر وتجارة عالية التردد.
أنا أتفق. والسبب الرئيسي في ذلك هو أنني لا أستطيع التفكير في سبب معقول لماذا يجب أن يوم معين أو لا ينبغي أن تعمل. أشعر بأنني أفضل بكثير عندما أطبق مرشحا محددا كسبب منطقي لماذا يجب أن يعمل. ولكن هذا واحد، أستطيع & # 8217؛ ر التفكير في واحد. ومع ذلك، أدرجت هذا كما أتذكر يوم من الأسبوع كان مرشح غالبا ما ناقش. شكرا على اقتراح الرمز.
أنا متحمس جدا لمعرفة ما إذا كان أداء الصفقات قصيرة مماثلة لتلك الطويلة.
هذا هو التحيز الصعودي التاريخي لسوق الأسهم مما يجعلني أفكر.
لقد حملت نسخة من تقرير أداء ترادستنت لنظام الأساس. سوف تجد الصفقات قصيرة أداء أفضل قليلا! هذا فاجأني كما كنت أعتقد أن نفس الشيء كما فعلت إنريكو فيما يتعلق التحيز التاريخي حتى.
شكرا لهذا جيف. هل استخدمت الإعدادات 200/500 لقيم الربح / وقف الخسارة؟
نعم، هذه هي الأرقام الأساسية.
هل هناك أي تغييرات في الأداء العام حول فتح الصفقة بالضبط عند الافتتاح عند 8.30 أو عند 8.31 دقيقة واحدة في وقت لاحق؟
هذه فكرة مثيرة للاهتمام. سيكون من الصعب اختبار 8:30 مفتوحة بدقة باستخدام أشرطة دقيقة. ولكن يمكنك تغيير قوالب الجلسة بحيث تفتح الجلسة قبل دقيقة واحدة (في 8:29)، ثم قم بتشغيل الاختبار في نهاية شريط 8:29 دقيقة.
تحقق في الجزء السفلي من هذه المادة، أنا فقط إضافة بعض تقارير أداء ترادستاتيون جديدة.
ما مدى الاهتمام هو & # 8216؛ غير المتوازن & # 8217؛ النتائج في & # 8217؛ 25 و & # 8217؛ 29 الاختبارات المتعلقة طويلة وقصيرة النتائج. غذاء الفكر.
أنا لا أعرف إذا كنت تحصل على آخر مشاركة، ولكن من المثير للاهتمام جدا أن نلاحظ كيف يتغير أداء الصفقات طويلة ونحن تغيير وقت فتح الموقف.
سعيد للعثور على موقع الويب الخاص بك.
1. افتح مساحة العمل تيسي ولكن يظهر:
& # 8220؛ غير قادر على تخصيص الذاكرة لطلب بيانات كبيرة، تقليل.
نطاق دات المطلوب. & # 8221؛
2. لا توجد نتيجة تجارية في:
استراتيجية مع تصفية يوم من الأسبوع.
استراتيجية مع الفجوة حجم مرشح.
أنا & # 8217؛ ر أعرف ما هو الخطأ؟
هناك الكثير من بيانات السوق التاريخية المستخدمة. قد يحدث الخطأ الخاص بك بسبب مشكلة تتعلق موارد الكمبيوتر المتوفرة (الذاكرة). إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحاولة إعادته مرة أخرى. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تقييد البيانات السابقة إلى 5 سنوات فقط.
شكرا جزيلا لتقاسم عملك. أنا أستمتع حقا قراءة كل ما تبذلونه من المواد.
وفيما يتعلق بمرشح يوم من الأسبوع، وجدت 2 مراجع مماثلة تظهر أيضا الاثنين والجمعة أقل ملاءمة لتلاشي الفجوة.
غاب فادينغ بروب - a) وين ريت - b)
الثلاثاء 70.0٪ 74.0٪
الأربعاء 71.2٪ 76.5٪
الخميس 73.4٪ 73.9٪
(b - فوز معدل يوم من أيام الأسبوع 1998 - 2006 ... سكوت اندروز، فهم الثغرات.
وأشار مارك أوستن في تدريبه على الفجوة فتس فتس هذه المسألة. وذكر مارك ان يوم الاثنين هو اضعف يوم لسد الفجوة. بعض الأحداث الهامة يمكن أن تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكثير من الناس الحصول على فرصة لقراءة وتحليل الوضع خلال هذا الوقت. وبحلول صباح يوم الاثنين، قرروا ما إذا كانوا سيشترون أو يبيعون، ومن ثم فإن احتمال اختتام الثغرات يوم الاثنين أقل احتمالا. ولكن يوم الجمعة هو يوم جيد لتقصير الفجوة حتى لأن العديد من التجار حصة ترغب في تحقيق الربح وإغلاق موقفهم المتجه إلى عطلة نهاية الأسبوع.
عالية خمسة للمشاركة. ماذا عن ساعات الجلسة؟ ما الذي تستخدمه في إس لهذه الاستراتيجية؟
إنها ساعات الجلسات القياسية. 8:30 آم مفتوح مركزي و 3:15 بيإم إغلاق مركزي.
على نظام خط الأساس، إذا قمت بتحسين وقف الخسارة والهدف الربح في وقت واحد ومن ثم رسم النتائج على الرسم البياني 3-D، وسوف تعطي نقطة مرجعية مختلفة لنظام قوي.
باستخدام هذه العملية، وجدت أن ستبلس = 500 و برفتغ = 400، كان حل أكثر قليلا قوية على الرغم من أن إجمالي الربح عانت إلى حد ما.
شكرا مرة أخرى على هذه السلسلة.
الأغنياء، تلك هي أرقام مماثلة جاء المؤلف الأصلي للنظام مع كذلك. وأعتقد أن الاختبار القادم سيكون للنظر في توقف أكثر ديناميكية والأهداف على أساس حجم الفجوة.
مرحبا جيف، شكرا لعملك. سأكون مهتما حقا بتطبيق هذا الفلتر:
لقد تم استخدام هذه المادة لبعض الوقت يتداول الآن راسل، SP500، داو، ناسداك الآجلة. عادة ما تكون هناك تجارة كل يوم بين الكبيرة 4. سيكون المرشح إذا كان أي مما يلي صحيحا:
1. كانت شمعة أمس شمعة صاعدة (C & غ؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس & # 8217 s فتح وإغلاق. ذهاب لفتره طويلة.
2. كانت شمعة أمس شمعة صعودية (C & غ؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس & # 8217 الصورة قريبة وعالية. الذهاب قصيرة.
3. كانت شمعة أمس شمعة هبوطية (C & لوت؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس فتح وإغلاق. الذهاب قصيرة.
4. كانت شمعة أمس شمعة هبوطية (C & لوت؛ O)، اليوم مفتوح بين يوم أمس و قريب. ذهاب لفتره طويلة.
هذه هي أعلى المناطق احتمال ملء الفجوة. الرابط هنا هو شيء تم تحميله للتو. هذه هي بيانات سبي منذ كانون الثاني / يناير 1993 تبين 10 مناطق تجارية محتملة للفجوة ومتوسط ​​نجاحها المستمر لسد الفجوة إلى يومنا هذا. معدلات النجاح تعني أن الفجوة قد تم شغلها في نفس اليوم. يظهر خط الدهون السوداء حوالي 70٪ من جميع الفجوات بغض النظر عن المنطقة ملء في نفس اليوم. جمعت الصفقات بناء على:
U-: كان يوم أمس & # 039؛ أعلى & # 039؛ يوم (شمعة صاعدة)
D-: يوم أمس كان & # 039؛ إلى أسفل & # 039؛ يوم (شمعة هبوطية)
U-هك: كان يوم أمس & # 039؛ أعلى & # 039؛ يوم، وفتح اليوم كان بين أمس & # 039؛ s و إغلاق (هك)
D-كل: كان يوم أمس & # 039؛ إلى أسفل & # 039؛ يوم، وفتح اليوم كان بين أمس & # 039؛ s إغلاق وانخفاض (كل)
أنا جمعت فئات مماثلة جنبا إلى جنب مع خطوط متقطعة ومتينة بحيث يكون من الأسهل أن نفهم ما يحدث. وهناك تحيز واضح لتداول الفجوات القائمة على المناطق.
ربما جزء التداول الفجوة 3 المادة؟
أشكرك مجددا لأجل عملك.
شكرا على نشرك. I & # 8217؛ م التخطيط على دمج هذا المرشح جدا في مقال في المستقبل. إنه & # 8217؛ s مرشح أنا & # 8217؛ م علم من واختبارها، منذ سنوات عديدة. ومع ذلك، لم يتحقق شيء حقا في نظام تجاري قابلة للحياة. ومع ذلك، أعتقد أنه يستحق إعادة النظر.
آسف، فإن الرابط الذي ذكرته لم يتجلى هنا: https://ibb. co/mpks0b.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

استراتيجيات التداول الفجوة.
الثغرات هي مجالات على الرسوم البيانية التجارية حيث يتحرك السعر صعودا أو هبوطا سريعا دون ترك أي دليل ملموس. ونتيجة لذلك، يتم عرض الثغرات على الرسوم البيانية الشمعدان بواسطة مسافة كبيرة إلى حد كبير بين شموعتين متتاليتين، كما هو موضح في الرسم البياني التالي.
وتظهر الثغرات الانفصالية نحو نهاية الاتجاهات، وتشير إلى أن الانتكاس الكبير قد يكون وشيكا. وعادة ما تتبعها سلسلة من الانخفاضات الجديدة على اختراق هبوطي (انظر الرسم البياني أدناه) أو سلسلة من الارتفاعات الجديدة على اختراق صاعد. وهي ليست مغلقة عادة. ويرد مثال على ذلك في الرسم البياني التالي.
وتولد فجوات الاستنفاد من خلال السعر الذي يبذل جهدا آخر لتحقيق أدنى مستوى منخفض أو أعلى من ذلك عندما يبدأ الاتجاه في الظهور. وهي مغلقة بعد ذلك بوقت قصير. ويبين الرسم البياني التالي مثالا على فجوة الانهيار.
يمكن إنشاء الفجوات الشائعة في أي وقت ولا يتم تحديدها بأي إجراء سعر. وتحدث هذه الثغرات عندما لا يكون هناك اتجاه قوي. يتم إغلاق الفجوات المشتركة بسرعة كما هو موضح في الرسم البياني التالي.
"الفراغ ممتلئ" هو تعبير هام قابل للتطبيق عندما يتطور السعر مرة أخرى إلى القيمة التي كان عليها قبل توليد الفجوة. تحدث مثل هذه الأحداث بشكل متكرر نسبيا نتيجة للتداول المفرط المتحمس للتغيرات في الأسعار التي تحتاج بعد ذلك إلى التصحيح. وقد طور التجار الناجحون عددا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لمساعدتهم على الربح من الثغرات، مثل ما يلي.
تتبع الأخبار العالمية خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يكون مشروعا مربحا إذا كان يمكنك أولا تحديد أي انقطاع التداول الرئيسية المرتبطة بهذا النشاط. إذا نجحت، ثم حاول استنتاج أسباب هذه الإجراءات. إذا كان الفوركس ثم يبدأ أسبوع التداول الجديد الكشف عن وجود فجوة، سوف تكون ثم في وضع جيد لبدء موقف جديد لتداول هذا الحدث. مرة واحدة يبدأ السعر لملء الفراغ، وهذه العملية نادرا ما يتوقف بسبب عدم وجود أي مقاومة التدخلات والدعم قادرة على وقف ذلك.
وقد تم تطوير استراتيجية تجارة الفجوة التالية للتنبؤ بتعديلات الأسعار وتتكون من القواعد التالية. ويجب أن يكون الموقف الجديد مفتوحا فقط في الاتجاه الحالي للاتجاه السائد. يجب على السعر ثم القفز في القيمة تشكيل فجوة فوق المقاومة أو دون الدعم قبل العودة إلى مستوى المقاومة الأولي. ومن شأن هذه العملية سد الفجوة. يظهر الرسم البياني التالي مثل هذا الإعداد التداول.
يجب عليك التوقف بعد ذلك حتى تتمكن من الكشف عن شمعة بصريا للتحقق من أن السعر يتقدم الآن في اتجاه الفجوة الأولي. هذه التقنية تضمن أن المقاومة الأصلية، التي هي الآن الدعم الجديد، قد عقدت. كما تقدم هذه االستراتيجية نقاط دخول ممتازة للمناصب الجديدة التي تمتلك نسبا مثلى للمكافأة إلى المخاطر. يجب وضع وقف الخسارة الخاص بك نحو 50 نقطة تحت خط الدعم الجديد كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه.
متى يتم تداول الثغرات.
تداول الثغرات ليس جديدا، وقد تم استخدامه للتداول في سوق الأسهم والسلع لفترة طويلة. لا يستخدم تجار الفوركس هذه الإستراتيجية في كثير من الأحيان. ويرجع ذلك إلى أن الفجوات تعتمد أساسا على إغلاق أسواق الأسهم لفترة من الوقت، مثل بين عشية وضحاها. ومع ذلك، كما الفوركس لا تغلق إلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتشكيل الثغرات هو أحداث نادر بكثير. في الواقع، هناك مرة واحدة فقط عندما استراتيجية التداول الفجوة ممكنة، وهو عندما فوركس إعادة فتح في وقت متأخر من بعد ظهر الاحد.
على الرغم من أن هذا يوفر الحد الأدنى من الفرص لسد الفجوات التجارية، فإن استراتيجيات فجوة الفوركس تمتلك معدلات نجاح عالية في المنطقة من 85٪. فما هي أفضل طريقة لتداول فجوات الفوركس؟ النقطة الأولى المهمة التي يجب فهمها هي أن هناك ثلاث طرق فقط يمكن أن يتغير فيها السعر خلال عطلة نهاية الأسبوع.
1. يمكن أن يفتح السعر فوق يوم الجمعة & # 8217؛ s إغلاق يسمى & # 8220؛ غابينغ أوب & # 8221 ؛.
2. يمكن أن يفتح السعر أسفل يوم الجمعة & # 8217؛ s إغلاق يسمى & # 8220؛ غابينغ دون & # 8221 ؛.
3. يمكن أن يفتح السعر بنفس السعر بالضبط كما يعني إغلاق يوم الجمعة أنه لم يتم توليد فجوة.
والقاعدة الأساسية إلى الفجوات التجارية أساسية. وأيا كان الاتجاه الذي تتوسع فيه الفجوة، فإنك تحرض على التداول في الاتجاه المعاكس. سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة تنجح هذه الاستراتيجية واضحة وأنها يمكن أن توفر لكم مع الأساس الذي يمكنك بناء بنجاح حياتك المهنية الفوركس.
عن المؤلف.
ماركوس هولاند - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.

No comments:

Post a Comment