Wednesday 21 February 2018

فوركس سيتيبانك سنغافورة


تحويلات العملات.


تحويل مجموعة واسعة من العملات وتحويل الأموال بشكل آمن في جميع أنحاء العالم.


يحتاج العملاء الدوليون إلى بنك عالمي حقيقي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بانك، كجزء من إدارة الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى إدارة ثروتك في مجموعة من العملات المختلفة، وتحويل الأموال بشكل آمن. أسبوع واحد قد تكون في لندن، المقبل في باريس، وتكون قادرة على الوصول إلى ثروتك بسرعة وسهولة أمر ضروري. أو قد تستثمر في أسواق مختلفة وتريد الاستفادة من أسعار الصرف.


تداول العملات الأجنبية.


تتيح لك خدمات الصرف الأجنبي تحويل مجموعة واسعة من العملات بأسعار صرف السوق في سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، مع شركائنا في الخارج العملات النقدية متعددة العملات، يمكنك الذهاب إلى أي صراف آلي سيتيبانك في جميع أنحاء العالم وسحب المال الخاص بالعملة المحلية †"طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى النقدية الخاصة بك، أينما كنت.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الأموال فورا وخالية من الرسوم إلى حسابات سيتي بنك إلى أكثر من 20 بلدا مع خدمة تحويل الأموال العالمية.


البلدان المدرجة في خدمة النقل العالمي سيتي بنك:


أستراليا البحرين الصين كولومبيا هونغ كونغ هنغاريا الهند * (مواقع مختارة) إندونيسيا.


اليابان ** جيرسي كوريا جمهورية ماليزيا ماليزيا الفلبين بولندا سنغافورة.


تايوان تايلند الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية (مواقع مختارة) فيتنام.


* التغييرات التي تؤثر على سيتيبانك غلوبال ترانزفرز (غت) إلى الهند: نظرا لتغير السياسة من سيتيبانك إنديا، اعتبارا من 1 فبراير 2018، لم يعد بإمكانك تحويل غت إلى حساب سيتيبانك إنديا المحلي (الادخار). لا تتأثر حسابات غتس إلى الحسابات غير الهندية (نري) بهذا التغيير في السياسة. قراءة المزيد v.


لا يزال بإمكانك تحويل الأموال بسرعة وسهولة إلى الحسابات المحلية في الهند عن طريق تحويل الأموال سويفت الدولي. قد يتم فرض رسوم على كل نقل، لمزيد من المعلومات التفصيلية عن الرسوم انظر جدول الرسوم لدينا.


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تدفع في حساب محلي أو غير الهندي، يرجى مراجعة صاحب حساب المستلم.


** يرجى ملاحظة: تم بيع سيتي اليابان لشركة سوميتومو ميتسوي المصرفية (سمبك) وبالتالي اعتبارا من 1 نوفمبر 2018 العملاء سوف تكون قادرة على تحويل الأموال من خلال هذه الخدمة فقط إذا تم فتح حساب سيتي بنك في اليابان قبل هذا التاريخ.


الودائع لأجل العملة الأجنبية.


الودائع لأجل بالعملات الأجنبية.


زيادة الكسب المحتملة.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


اختيار الودائع لأجل بالعملات الأجنبية لعوائد جذابة. اختيار الحيازات المتاحة لمزيد من المرونة. إمكانية كسب أسعار فائدة أعلى من ودائع الدولارات الأمريكية.


لفتح الحساب، يرجى زيارة فروعنا أو الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون الخط الساخن في 6225-5225 لمزيد من المعلومات.


تحديد موقع أقرب فرع هنا.


* تينور متاح للودائع لأجل بالين الياباني هو 1 شهر وأقل و تينور متاح للودائع لأجل باليورو والفرنك السويسري هو 1 أسبوع وأدناه.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


بالنسبة إلى ما قبل إنهاء الودائع الزمنية، يحتفظ سيتي بنك بالحق في فرض رسوم جزاء، والتي سيتم خصمها من المبلغ المسحوب. قد يؤدي ذلك إلى تلقي أقل من المبلغ الأصلي بعملة الإيداع، وتحصل على ربح أقل أو بدون فائدة. لا يسمح مسبقا بإنهاء الإيداع لأجل عملة سنه و زار. تخضع استثمارات العملات الأجنبیة لتقلبات أسعار قد توفر فرصا ومخاطر وقد تتعرض لربح أو خسارة عند تحویل عملات أجنبیة إلی عملتك المنزلیة. لذلك يجب عليك تحديد ما إذا كان أي استثمار بالعملة األجنبية مناسب لك في ضوء أهدافك االستثمارية، والوسائل المالية، والمخاطر. لحسابات الرنمينبي في الخارج حسابات الودائع الزمنية سنه، تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات البحرية الرنمينبي. ل سنه، مطلوب تحويل العملات الأجنبية لكامل مبلغ الودائع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


حساب رهنمينبي في الوقت الحاضر في الخارج في الوقت الحاضر، الرنمينبي ليست قابلة للتحويل بحرية وتحويل الرنمينبي. تواصل حكومة جمهورية الصين الشعبية تنظيم التحويل بين الرنمينبي والعملات الأجنبية. لا يسمح إيداع أو سحب المادية من الرنمينبي في الخارج. ليس هناك تسليم المادية من الرنمينبي في الخارج. لا يمكن إلا أن يتم تنفيذ جميع المواضع / الودائع في الخاص بك رنمينبي حساب الإيداع الوقت في الخارج عن طريق تحويل الأموال المقومة بعملة قابلة للتحويل بحرية إلى الرنمينبي في الخارج. سحب الأموال من حساب الرنمينبي الخاص بك إيداع الوقت يمكن أن يتم إلا عن طريق تحويل الأموال الخاصة بك الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والمتاحة. قد تعاني بالتالي خسارة من تحويل العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتلقى أقل من القيمة الكاملة للمبلغ الأصلي. تخضع جميع تحويلات العملات للتوفر، وسيتم تنفيذها بناء على سعر الصرف السائد في سيتي بنك. تحويل العملات من الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والعكس بالعكس سيتم تطبيقه في أسعار الصرف السائدة في سيتيبانك والتي ستستند إلى أسعار الفائدة بين البنوك في الخارج في الرنمينبي. وقد تكون أسعار الفائدة بين البنوك في الرنمينبي في الخارج ناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك الطلب والعرض في السوق وقد تختلف كثيرا عن أسعار السوق في الرنمينبي. ويجوز لمصرف سيتي بنك وفقا لتقديره أن يشمل انتشارا أو ترميزا في أسعار الصرف المعلنة. تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات الخاصة بالرنمينبي في الخارج. يجب عليك أيضا أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والمصرفية.


حساب تداول العملات.


تداول العملات الأجنبية.


حساب تداول العملات.


ما يصل إلى 10 أضعاف الودائع الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية مراقبة تحركات السوق مع "جولة على مدار الساعة" خدمة مراقبة الطلب يوم التجارة ليلا ونهارا في أي سوق مفتوح، مع مساعدة من فريق عملنا من المتخصصين العملات.


حساب تداول العملات.


ما يصل إلى 10 أضعاف الودائع الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية مراقبة تحركات السوق مع "جولة على مدار الساعة" خدمة مراقبة الطلب يوم التجارة ليلا ونهارا في أي سوق مفتوح، مع مساعدة من فريق عملنا من المتخصصين العملات.


لتحديد موعد، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون المصرفية في 6225 5225.


على ماذا حصلت:


ما يصل إلى 10 أضعاف الودائع الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية أدوات لمساعدتك على إدارة بذكاء أموالك والمخاطر التي تأتي مع الاستثمارات التداول الهامش. "جولة على مدار الساعة" خدمة مراقبة الطلب، والتي تساعدك على مراقبة تحركات السوق لمستوى الربح أو وقف الخسارة الخاص بك. لدينا فريق من المتخصصين العملات يمكن أن التجارة بالنسبة لك، ليلا ونهارا، في أي سوق مفتوح. كما أن متخصصي العملات لدينا متاحون أيضا لإطلاعكم على أحدث المعلومات الاستثمارية وحركات سوق الصرف الأجنبي.


ماذا تحتاج:


وديعة أولية قدرها 000 25 دولار أمريكي أو ما يعادلها.


لمزيد من التفاصيل، قم بإعداد موعد عن طريق الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو الاتصال المصرفي على مدار 24 ساعة في 6225-5225.


قد تكون مخاطر الخسارة في التداول بالعمالت األجنبية ذات الفائدة المرتفعة كبيرة. قد تتحمل خسارة تتجاوز الأموال الهامشية الأولية الخاصة بك. إن وضع الأوامر الطارئة، مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "وقف الحد" لن يقيد بالضرورة الخسائر إلى المبالغ المقصودة. قد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر، ويمكن أن يطلب منك في وقت قصير لإيداع أموال الهامش إضافية. إذا لم يتم توفير الأموال المطلوبة خلال الوقت المحدد، يمكن تصفية موقفك. وستظل مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. لذلك يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسبا في ضوء أهدافك الاستثمارية، والوسائل المالية الخاصة بك والمخاطر الخاصة بك.


مجانا العالمية سيتيبانك الصراف الآلي السحب النقدي.


لماذا تدفع نقدا؟


استمتع بالسحب النقدي المجاني 1 من شبكتنا من أجهزة الصراف الآلي سيتي بنك في 42 بلدا في جميع أنحاء العالم مع بطاقة الصراف الآلي / بطاقة السحب الآلي سيتي بنك.


حق لك إذا:


السحب النقدي الحر شبكة الصراف الآلي سيتي بنك العالمية استخدام في الخارج.


السحب النقدي مجانا.


لقد كان أمن البطاقة دائما أولويتنا ولزيادة تعزيزها، قمنا بإضافة ميزة إلغاء استخدام في الخارج على موقعنا على الصراف الآلي / بطاقات السحب الآلي لسحب النقود أتم والمعاملات بطاقة الخصم في الخارج.


سيتيبانك الوساطة.


تداول بأسعار فائدة منخفضة والاستفادة من مجموعة من الميزات المصممة لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


اغتنام الفرص في أسواق الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ مع سيتي بنك للوساطة المالية.


التجارة والبنك جهد.


* بالنسبة لحساب تداول العملات بالدولار الأمريكي، فإن الحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو 5،000 دولار أمريكي. لحساب سغد النقدية للتجارة، والحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو سغد 1. لحساب هكد النقدية التداول، والحساب لا تحمل الفائدة. يرجى ملاحظة أن أسعار الفائدة تخضع للمراجعة الدورية للبنك ويمكن أن تتغير دون إشعار مسبق.


تومسون رويترز ستوك أناليتيكش.


إن تومسون ريوترز (تر) ستوك أناليتيكش هو أداة تحليلية توفر سلسلة من الأفكار والتحليلات السوقية للأسهم لمساعدة قراراتك الاستثمارية.


الحصول على أحدث تقييمات الأسهم والسعر المستهدف المقترحة من قبل المحللين المهنية تر في منطقتنا منصة الوساطة المتطورة.


التداول الآن للاستمتاع لدينا لجنة الوساطة في السوق الأمريكية بنسبة 0.3٪، مع الحد الأدنى من تهمة USD25.


تقييم تومسون رويترز وسيط.


تقييمات الأسهم من قبل المحللين تر التي تتراوح من 1 (غير المواتية) إلى 5 (مواتية) لتفهمك.


سعر السهم المستهدف.


السعر المستهدف المتوقع استنادا إلى أداء الشركة Ђ ™، والتي تساعدك على تحقيق النتيجة المحتملة للاستثمار الخاص.


الأسهم الأداء العام.


متوسط ​​النقاط المقدمة استنادا إلى دراسات الاتجاهات، مثل الأرباح والمكونات الأساسية.


مقارنة الأقران.


مقارنة أداء النظراء تصل إلى 6 أشهر.


يسمح لك لتخصيص البحث ومقارنة تقييمات الأسهم، وأداء السعر، والتقييم الأساسي أو النسبي من الأسهم المختارة ضد أقرانه.


انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.


تسجيل الدخول إلى سيتي بنك الخاص بك على الانترنت، حدد وحدة الوساطة.


أدخل رمز السهم الذي ترغب في تداوله وانقر على "اقتباس سريع"


مرر لأسفل للحصول على تقييم تومسون ريوترز وسيط.


انقر على "الحصول على مزيد من الأفكار حول هذا المخزون" للوصول إلى السعر المستهدف السهم، تقرير مقارنة الأقران والأداء العام.


تحت علامة التبويب "معاينة الأسهم"، لوحة القيادة يسمح لك لتخصيص البحث ومقارنة تقييمات الأسهم، أداء الأسعار، التقييم الأساسي أو النسبي من الأسهم المختارة ضد أقرانه.


تسجيل الدخول إلى سيتيبانك موبايل، حدد وحدة الوساطة.


أدخل رمز السهم الذي تريد تداوله وانقر على "استخدام كود"


الحصول على تقييم تومسون رويترز وسيط.


حدد "معاينة الأسهم" للوصول إلى لوحة القيادة، والذي يسمح لك لتخصيص البحث ومقارنة تقييمات الأسهم، والأداء السعر، والتقييم الأساسي أو النسبي من الأسهم المختارة ضد أقرانه.


التقدم بطلب للحصول على حساب الوساطة.


اشترك الآن للاستمتاع بتداول شراء مجاني * عند شراء الأسهم عبر سيتي بنك للوساطة:


*تطبق الشروط والأحكام. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


الأهلية:


سنغافورة مواطن، سنغافورة المقيم الدائم أو أصحاب تصريح العمل المقيمين في سنغافورة فقط الذين تتراوح أعمارهم بين 21 سنة وما فوق غير الولايات المتحدة. الأشخاص.


كيف تطبق؟


يرجى إكمال فتح حساب الوساطة لدينا من أدناه وتقديم شخصيا في أي من فروعنا.


روابط مهمة:


* للتحويلات للأوراق المالية، يرجى إكمال النماذج التالية:


وبالإضافة إلى ذلك، مطلوب فقط لنقل أسهم سنغافورة من سدب، يرجى أيضا استكمال ما يلي:


تحتاج إلى مساعدة تطبيق؟


التداول بكل سهولة عبر ثلاث منصات:


سيتيبانك أون لاين.


بدء التداول في 4 خطوات سهلة:


تسجيل الدخول إلى سيتي بنك أون لاين مع معرف المستخدم الخاص بك وكلمة المرور. قم بالتمرير على الاستثمارات واختر سيتيبانك للوساطة المالية. المفتاح في رقم التعريف الشخصي لمرة واحدة (أوتب) عند المطالبة. انقر على "التداول الآن" لبدء التداول.


سيتي موبايل.


التجارة أثناء التنقل:


تسجيل الدخول إلى سيتي موبايل مع معرف المستخدم واحد وكلمة المرور وبدء التداول على الذهاب. مفتاح في دبوس لمرة واحدة (مكتب المدعي العام). انقر على أيقونة "سيتي بنك الوساطة" وحدد "التجارة الآن" لبدء التداول.


موظفو الوساطة المالية.


للحصول على استفسارات الوساطة العامة، اتصل بخط هاتف سيتي فون الساخن على الرقم 65 (6225 5225).


لوضع أوامر الهاتف، اتصل بضباط الوساطة لدينا:


(65) 6333 3223 8:30 صباحا إلى 5:00 صباحا (بتوقيت سنغافورة) من الاثنين إلى الجمعة.


انقر على لتوسيع وعلى لتقليل التفاصيل.


سيتيبانك الوساطة يمنحك القدرة على التجارة في أي وقت في الولايات المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة الأسواق، وتقدم لك وسيلة سهلة للوصول إلى واجهة لضمان يمكنك التعامل بشكل آمن وسهل. وعلاوة على ذلك، سيتم منحك الوصول إلى السوق وأخبار الشركة لمساعدة قرارات الاستثمار الخاصة بك. مكرسة للاستفادة لكم مع مجموعة واسعة من الموارد، ونحن ندعوك للتجارة مع سيتي بنك الوساطة والبدء في استثمار الطريقة الذكية!


يمكنك التداول في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك، أميكس، هكيكس والأسواق سغس.


سيتيبانك أون لاين.


تتوفر هذه الخدمة عبر الإنترنت على مدار الساعة. ببساطة الدخول إلى سيتي بنك أون لاين لتجارة الأوراق المالية المدرجة في الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ التبادلات.


سيتيبانك بروكيراج هوتلين أت 6333 3223.


تتوفر هذه الخدمة من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 صباحا. اتصل بضباط الوساطة لدينا لتداول الأوراق المالية المدرجة في أسواق الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ. للحصول على استفسارات الوساطة العامة، اتصل بخط هاتف سيتي فون الساخن على الرقم 65 (6225 5225).


سيتي موبايل.


التجارة وتتبع محفظتك على الذهاب! متاح 24/7، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول باستخدام سيتي موبايل. ويمكنك التداول بسهولة الأوراق المالية المدرجة في الولايات المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ التبادلات.


خدمة سيتيبانك للوساطة الساخنة توفر لك قناة مكملة للتجارة بالإضافة إلى سيتي بنك أون لاين. يمكنك الاتصال بضباط الوساطة لدينا في 6333 3223 لوضع أوامر الهاتف لأسواق الولايات المتحدة وهونغ كونغ وسنغافورة.


يتم تطبيق رسوم العمولة على أوامر الهاتف. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة عن الرسوم والرسوم في علامة التبويب الرسوم.


تتوفر خدمة سيتيبانك للوساطة الساخنة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 صباحا.


ملاحظة: تأكيد أوامر الهاتف وتنفيذها لا يمكن تعديلها أو إلغاؤها. فقط جيدة لأوامر اليوم يتم قبول أوامر الهاتف.


لا يمكن فتح حساب (حسابات) إلا لمواطني سنغافورة، المقيمين سنغافورة الدائمين، أو أصحاب النجاح في العمل، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 سنة وما فوق. يجب ألا يكون مقدم الطلب مفلسا غير مشروط ولا يوجد لديه أي سجلات متأخرة مع أي من مكاتب سمسرة الأسهم في سنغافورة. نحن لسنا قادرين على قبول طلبات للشركات، السلطة النائب و "في الثقة عن" الحسابات.


خدمات سيتي بنك للوساطة غير متاحة للأشخاص في الولايات المتحدة.


لتقديم طلب للحصول على حساب سيتيبانك للوساطة أو للحصول على المساعدة، يرجى الاتصال بنا عبر إحدى الطرق التالية:


عبر الإنترنت اضغط هنا للتقدم بطلب عبر الإنترنت الخط الساخن لشركة سيتيفون اتصل بخط هاتف سيتيفون الساخن على الرقم 6525 6225 5225 لمعرفة المزيد أو طلب مجموعة من نماذج الطلبات لإرسالها إليك بالبريد. الفروع زيارة لنا في أي من فروعنا.


سنقوم بإنشاء حساب تداول النقدية (حساب التسوية) وحساب الأوراق المالية (حساب الأسهم).


نعم يمكنك. لا يوجد حد لعدد حسابات تداول الأسهم التي يمكنك الحصول عليها.


نعم، يمكنك فتح حسابات سيتيبانك للوساطة الفردية والمشتركة.


لتقديم طلب للحصول على حساب للتداول في سوق جديدة، يرجى الاتصال بالخط الساخن سيتيفون على (65) 6225 5225 للحصول على المساعدة.


يمكنك تحميل نموذج W-8Ben أو الاتصال بالخط الساخن سيتيفون على (65) 6225 5225. لراحتك، يمكنك تحميل المغلف الرد الأعمال لإرسال نموذج W-8Ben لنا.


لا، تحتاج فقط إلى تقديم مرة واحدة. إذا كان الحساب الجديد لديه حامل مشترك، فإنه / انها سوف تحتاج إلى تقديم نموذج W-8Ben.


سيتم إرسال رسالة قصيرة سمز والبريد الإلكتروني إليك بمجرد تنشيط حساب الوساطة الخاص بك.


إذا كنت عميلا مصرفيا حاليا، فسيتم ربط حساب الوساطة الجديد ببطاقة الصراف الآلي الحالية ورقم التعريف الشخصي. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على رقم تعريف شخصي جديد.


إذا كنت عميل جديد، سيتم إرسال بطاقة الصراف الآلي ورقم التعريف الشخصي لك عن طريق البريد في رسائل البريد منفصلة.


نعم فعلا. سوف تتلقى الأرصدة النقدية المتبقية. ومع ذلك، إذا قمت بإغلاق حسابك في غضون 6 أشهر الأولى، رسوم إدارية من SGD50 قابلة للتطبيق. بالنسبة لحساب تداول العملات بالدولار الأمريكي، سيتم تطبيق رسوم الحفظ أيضا.


نعم فعلا. بالنسبة لحساب تداول العملات بالدولار الأمريكي، فإن الحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو 5،000 دولار أمريكي. لحساب سغد النقدية للتجارة، والحد الأدنى للرصيد لكسب الفائدة هو سغد 1. لحساب هكد النقدية التداول، والحساب لا تحمل الفائدة.


يمكنك سحب الأموال من حساب التداول النقدي الخاص بك عن طريق أجهزة الصراف الآلي سيتي بنك. العملة التي يتم سحبها من أجهزة الصراف الآلي ستكون بعملة البلد الأصلي الخاضع لرسوم العملات الأجنبية. يمكنك أيضا سحب أموالك دون وصفة طبية.


ملاحظة: سيتم إصدار بطاقة الصراف الآلي للانسحاب النقدي عند فتح الحساب بنجاح.


للتحقق من الأموال المتاحة للتداول، ببساطة الدخول والرجوع إلى ملخص حسابك. بدلا من ذلك، يمكنك النقر على "خدمات الوساطة" على شريط التنقل الأيسر بعد تسجيل الدخول، حدد "معلومات الحساب" على الملاحة العلوي. ويعكس المبلغ الوارد في "الصناديق المتاحة" مبلغ الأموال المتاحة لديك للتداول.


نعم، بعد إنشاء حسابك الجديد، يمكنك اختياره من قائمة الحسابات. سيتم عرض جميع معلومات الحساب ذات الصلة مثل محفظة وتفاصيل الصفقة وفقا لذلك.


لن يتم قبول طلب "الشراء" إذا لم يكن لديك أموال كافية. يجب أن يتم تمويل طلباتك بالكامل. سيتم تخصيص القيمة الإجمالية ل "الشراء" الخاص بك، بما في ذلك الرسوم، في حساب التداول النقدي الخاص بك عند نقطة دخول النظام.


يتضمن الرصيد المعروض في ملخص الحساب "تعليق" مبالغ الطلبات التي تم تنفيذها بنجاح. أما الرصيد الوارد في "التجارة الآن" فيستثني مبالغ "التحفظ".


يرجى ملاحظة أن رصيد حساب التداول النقدي الذي يظهر في ملخص الحساب يستند إلى الرصيد عند تسجيل الدخول. لا يعكس هذا الرصيد الطلبات التي تم تنفيذها أثناء جلسة تسجيل الدخول. لعرض الرصيد في الوقت الحقيقي من حساب التداول النقدي، يرجى الرجوع إلى معلومات الحساب. سيتم تحديث الأرصدة الواردة في ملخص الحساب على معلومات تسجيل الدخول التالية.


ويختلف الرصيد الأمني ​​الظاهر في صفحة ملخص الحساب والمحفظة حيث يتم حساب أرقام المحفظة على أساس التسعير في الوقت الفعلي.


الذمم المدينة هي عائدات المبيعات من أوامر "البيع" التي تم تنفيذها بنجاح. يمكنك استخدام المستحقات لتمويل أوامر "شراء".


يمكن استخدام الذمم المدينة لتمويل أوامر "الشراء" من "البيع" الذي يتم تنفيذه بنجاح في يوم التجارة وأيام العمل الثلاثة القادمة (T + 3). سيتم قيد المبلغ المستحق في حساب التداول النقدي الخاص بك بعد الساعة 9:00 مساء، بتوقيت سنغافورة، في اليوم الرابع (T + 3).


يمكنك عرض الرصيد المستحق من إما محفظة أو التجارة الآن.


لن تنعكس سوى 80 معاملة حديثة ضمن أي نطاق زمني.


يمكنك عرض محفظتك تحت عنوان "محفظتي" الارتباط التشعبي في "التجارة الآن" صفحة أو "محفظة" تبويب تحت عنوان "حسابي"


يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة عن الرسوم والرسوم في علامة التبويب الرسوم.


تطبق رسوم الحفظ على الأسهم في حسابك (حساباتك). وتخصم هذه الرسوم نصف سنوية في 30 حزيران / يونيه للفترة من كانون الثاني / يناير إلى حزيران / يونيه، و 31 كانون الأول / ديسمبر للفترة من تموز / يوليه إلى كانون الأول / ديسمبر.


الولايات المتحدة وسوق هونج كونج.


وتطبق الرسوم بمعدل 0.01٪ من متوسط ​​رصيد الرصيد الشهري الخاص بك، بحد أقصى 100 دولار أمريكي للمخزونات في السوق الأمريكية و / أو 600 دولار هونج كونج لسهم هونج كونج في السوق، لكل حساب.


سوق سنغافورة.


تطبق الرسوم بمعدل 0.02٪ من متوسط ​​الرصيد الشهري للمخزون الخاص بك، بحد أقصى 100 جنيه سنغافوري للمخزونات في سوق اس جي، لكل حساب.


حساب رسوم الحفظ.


متوسط ​​الرصيد الشهري للمخزون = رصيد الرصيد اليومي / عدد أيام الشهر.


رسوم أمين الحفظ = مجموع المتوسط ​​الشهري خلال 6 أشهر، بحد أقصى 100 دولار أمريكي.


رسوم الإيداع التي يتم تحصيلها في نهاية الستة أشهر هي 19 دولارا أمريكيا.


وهذا ينطبق فقط على أصحاب حسابات الوساطة في الولايات المتحدة.


تحتفظ جميع حسابات الوساطة تحت شريحة الضرائب الأمريكية من 30٪ حجب، الذي يفرضه منظم الضرائب الأمريكية - إرس. سيتم فرض الضريبة على مدفوعات توزيعات الأرباح وسوف يقوم الحافظ بأداء الحجب تلقائيا. وهذا يعني أن مدفوعات توزيعات األرباح تكون دائما صافية من الضريبة عند تسجيلها في حساب الوساطة الخاص بك لدى سيتي بنك. لا يحتاج العملاء إلى إجراء أي تقارير ضريبية على أسهم الولايات المتحدة.


وهذا ينطبق فقط على حاملي حسابات الوساطة في الولايات المتحدة. ويشير إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك).


الوكالة الاتحادية التي أنشأها قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 لإدارة ذلك القانون وقانون الأوراق المالية لعام 1933. تم تصميم التماثيل التي تديرها المجلس الأعلى للتعليم لتعزيز الكشف العام الكامل وحماية الجمهور المستثمر ضد الممارسات الاحتيالية والتلاعب في أسواق الأوراق المالية. بشكل عام، يجب أن تكون معظم قضايا الأوراق المالية التي تقدم التجارة بين الولايات أو من خلال البريد مسجلة في المجلس الأعلى للتعليم. (انظر قانون مالوني، تعديلات قانون الأوراق المالية لعام 1975، قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934).


لمزيد من المعلومات، الموقع الرسمي هو sec. gov.


إن قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة، الفصل 289 من سنغافورة ("سفا") يجعل من المخالفة الانخراط في بعض السلوك المحظور فيما يتعلق بالأوراق المالية. ويمتد السلوك المحظور إلى الأفعال داخل سنغافورة أو خارجها، وكذلك الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية المدرجة في سنغافورة أو في أماكن أخرى. يجب أن تتعرف على الأحكام ذات الصلة من سفا (كما تم تعديلها من وقت لآخر) والتأكد من عدم الانخراط في مثل هذا السلوك المحظور عند التداول من خلال سيتيبانك الوساطة.


السلوك المحظور هو: التزوير الكاذب وتزوير السوق 1: ويشمل ذلك (1) خلق مظهر كاذب أو مضلل للتداول النشط، (2) الانخراط في معاملات لا تنطوي على أي تغيير في الملكية النافعة للأوراق المالية، أو '3' والانخراط في صفقات وهمية التي تحافظ على، تضخم، الاكتئاب أو تسبب تقلبات في سعر السوق للأوراق المالية. يمكن أن يؤدي بيع الغسل إلى ظهور مثل هذا العرض الكاذب أو المضلل للتداول النشط أو فيما يتعلق بسعر الأوراق المالية. ويمكن أن يشمل "غسل البيع" شخصا يدخل أوامر متعددة لشراء أو بيع نفس الأوراق المالية، حيث يمكن مطابقة أمر الشراء مع أمر البيع. وهناك شكل آخر من أشكال التداول الكاذب يمكن أن ينطوي على اثنين من العملاء يرتبون لدخول أوامر الشراء والبيع التي يمكن أن تكون مطابقة مع بعضها البعض في السوق؛ التالعب في سوق الأوراق المالية 2: يشير هذا إلى الانخراط في المعاملات التي ترفع أو تنخفض أو تحافظ على أو تثبت استقرار أسعار الأوراق المالية (أو التي يحتمل أن يكون لها هذا التأثير) بقصد حمل أشخاص آخرين على التداول في الأوراق المالية؛ (3): يشير هذا إلى الإدلاء ببيانات كاذبة أو مضللة تحث الآخرين على التداول في الأوراق المالية أو التي تؤثر على سعر السوق للأوراق المالية؛ (4): ويشمل ذلك تقديم بيانات مضللة أو خاطئة أو خادعة أو وعود أو تنبؤات لحمل شخص آخر على التعامل في الأوراق المالية، فضلا عن حث شخص آخر على التعامل في الأوراق المالية من خلال إخفاء حقائق مادية غير شريفة؛ استخدام الأجهزة المتلاعبة والمضللة فيما يتعلق بتداول الأوراق المالية 5: ويشمل ذلك تقديم بيانات كاذبة أو حذف الحقائق المادية للدولة فيما يتعلق بأي معاملة للأوراق المالية؛ نشر المعلومات عن المعاملات غير القانونية 6: يشير هذا إلى الإدلاء ببيانات تفيد بأن سعر الأوراق المالية، أو من المرجح أن يرتفع أو ينخفض ​​أو يحتفظ به نتيجة لأي معاملة يقوم بها الشخص الذي يدلي بالبيان ينطوي على سلوك محظور، الشخص الذي يدلي بالبيان (أو الشخص المرتبط به) يشارك أيضا في السلوك المحظور؛ والتداول من الداخل 7: (1) التداول من الداخل يشير إلى التعامل في الأوراق المالية أو شراء شخص آخر للتعامل في الأوراق المالية في حين تمتلك معلومات غير علنية حساسة للسعر. (2) يحظر أيضا إرسال المعلومات غير العانية الحساسة للأسعار إلى شخص آخر إذا كان الشخص الذي يبلغ المعلومات يعلم أو من المعقول أن يعرف أن متلقي المعلومات من المرجح أن يتعامل في الأوراق المالية أو أن يشتري شخصا آخر للتعامل في الأوراق المالية.


وقد يؤدي الانخراط في هذا السلوك المحظور إلى إدانتك بارتكاب جريمة جنائية أو خضوعه لعقوبة مدنية أو خضوعه لمسؤولية مدنية.


ما سبق لا يشكل نصيحة قانونية. إذا كنت في شك، يجب عليك استشارة المستشار القانوني المستقل الخاص بك.


يمكن العثور على سفا على الانترنت على النائب العام سنغافورة Ђ s s Chambers†™ الموقع في statutes. agc. gov. sg/.


(1) المادة 197 من قانون سفا.


2 المادة 198 من قانون سفا.


3 القسم 199 من قانون سفا.


4 القسم 200 من قانون سفا.


5 القسم 201 من قانون سفا.


6 القسم 202 من قانون سفا.


(7) المادة 218، 219 من قانون سفا.


سوق سنغافورة.


يمكنك وضع أوامر التداول ما يقرب من 24 ساعة في اليوم (ما عدا خلال فترة الصيانة اليومية، بين 5:30 حتي 7:00). أوامر وضعت بعد إغلاق السوق سيتم وضعها على قائمة الانتظار على يأتي أولا يخدم أولا أساس يوم التداول التالي.


يمكنك وضع أوامر مع سيتي بنك الوساطة 24 ساعة في اليوم، إلا خلال الفترة بين 5.15 حتي 5.45am. سيتم وضع الطلبات التي يتم وضعها بعد إغلاق الأسواق الأمريكية في قائمة انتظار على أساس الأولوية الأولى لليوم التالي للتداول.


سوق هونغ كونغ.


يمكنك وضع أوامر مع موظفي الوساطة من 8:30 حتي 5:00. أوامر وضعت بعد إغلاق سوق هونغ كونغ سيتم وضعها في قائمة الانتظار على أساس يأتي أولا يخدم أولا ليوم التداول التالي.


سوق سنغافورة.


اعتبارا من 1 أغسطس 2018، تعقد جلسات التداول يوميا من الاثنين إلى الجمعة بين 9:00 حتي 5:00.


* لمدة نصف يوم التداول، غير إلغاء وقبل مراحل الإغلاق سوف تبدأ وتنتهي في أي وقت من 12.34pm إلى 12.35pm.


لا يوجد تداول في العطلات الرسمية في سنغافورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة سغس.


ساعات التداول في الولايات المتحدة بين الساعة 9.30 صباحا و 4: 00 مساء (بتوقيت الولايات المتحدة).


هذا يترجم إلى سنغافورة وقت:


* يبدأ التوقيت الصيفي يوم الأحد الثاني من مارس وينتهي في أول يوم أحد في شهر نوفمبر.


سوق هونغ كونغ.


من الإثنين إلى الجمعة.


* سيغلق كل سوق في وقت مبكر من الساعة 1.00 مساء (بتوقيت الولايات المتحدة) في 3 يوليو 2017 و 24 نوفمبر 2017.


# يوم الجمعة السابق، 27 يناير 2017، هو يوم التداول لمدة نصف يوم.


سوق سنغافورة:


الأسهم العادية مثل S12 (الغناء تيل، الكثير حجم 1000)، S15 (سينغ تيل، الكثير حجم 100)، S55 (الخطوط الجوية السنغافورية)


الأسهم العادية (المشتركة) على ناسداك، على سبيل المثال. مسفت (ميكروسوفت)؛ نيس e. g. عب إيصال الإيداع الأمريكي (أدر)، على سبيل المثال. تشا، (الصين للاتصالات أدر)؛ شي (سينوبك شنغهاي أدر) الصناديق المتداولة تبادل (إتف)، على سبيل المثال. كق (ناسداك 100 تروست)، سبي (أوتس سبدر تروست) على الأسهم (أوتك)، على سبيل المثال. فنما (الاتحاد الوطني الاتحادي الرهن العقاري)


يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض فقط الأوراق المالية المؤهلة دتك الولايات المتحدة للتداول.


سوق هونغ كونغ.


الأسهم العادية مثل 00001 (تشيونغ كونغ)، 00005 (هسك هولدينغز) إكسهانج ترادد فوندز (إتف) e. g. 2801 (إشاريس مسي مؤشر الصين إتف) أوامر المدرجة.


نعم فعلا. لدينا في الوقت الحقيقي يغذي السعر ضمان أن تحصل على ما يصل إلى تاريخ أسعار الأسهم.


يتم تنفيذ جميع الصفقات من قبل سيتي جروب غلوبال ماركيتس أو غيرها من شركات الوساطة وليس سيتي بنك سنغافورة المحدودة. وسوف تتخذ سيتيبانك سينغابور ليميتد تعليماتك لإحالتها إلى شركات الوساطة هذه.


قبل قبول طلب الشراء، سيتحقق سيتيبانك بروكيراج من حساب التداول النقدي الخاص بك للحصول على أموال كافية وتخصيص المبلغ الكامل للتسوية.


قبل قبول طلب "بيع"، يتم التحقق من حساب الأوراق المالية الخاص بك للحصول على كمية كافية من الأسهم القابلة للبيع.


يمكنك استخدام "دليل رمز الأسهم" للبحث عن أسعار الأسهم عن طريق إدخال اسم الشركة مع مساعدة من "تحتوي على" و "بدءا من" وظائف.


لأوامر الشراء، يمكنك وضع أوامر الحد فقط (أعلى سعر كنت على استعداد لشراء) في جميع الأسواق.


لأوامر البيع، يمكنك وضع أوامر الحد (بأقل سعر كنت على استعداد لبيع) ووقف أوامر حد الخسارة في جميع الأسواق.


يتوفر أمر السوق لأوامر بيع السوق في الولايات المتحدة فقط. عندما يتم وضع أمر السوق بطلب "بيع"، سيتم ملء الطلب جزئيا أو كليا بسعر العرض السائد. ملاحظة: قد لا يكون سعر التنفيذ هو نفس السعر المتداول الأخير حيث أن أسعار الأسهم متقلبة وقد تكون قد انتقلت عند التنفيذ.


ل "بيع" النظام، و "سعر الحد" التي تشير إلى أن يكون أقل سعر كنت ترغب في بيع الأوراق المالية الخاصة بك. أما بالنسبة "شراء" النظام، وسوف يكون أعلى سعر تريد شراء الأوراق المالية.


هذا هو السعر أثار لترتيب البيع الخاص بك ليتم إرسالها إلى السوق للطابور / التنفيذ.


أمر وقف الخسارة هو أمر طبيعي فيما يتعلق بتعليمات البيع (مع تحديد أدنى سعر بيع محدد وسعر إيقاف الخسارة المحدد مسبقا) والذي يمكنك وضعه مع أسواق سنغافورة والولايات المتحدة وهونغ كونغ للمعالجة خلال جلسة التداول المستمرة في أي يوم تداول ذي صلة.


كما يتم استخدام آخر سعر تداول لتحديد ما إذا كان قد تم تشغيل سعر وقف الخسارة، قد يتم اعتماد سعر الافتتاح لجلسة التداول المستمر لأقرب وقت لإطلاق أمر وقف الخسارة وضعت في يوم التداول ذات الصلة.


وبمجرد أن يتم تشغيل الطلب في سعر إيقاف الخسارة في أي يوم تداول، سيتم تنفيذ تعليمات البيع عند أو أقل من سعر البيع الأدنى بنفس الطريقة التي يتم بها طلب الشراء العادي إلا أن أي طلب لم يتم الوفاء به (كليا أو جزئيا) في نهاية نفس يوم التداول ولن يتم ترحيلها إلى يوم التداول التالي. ولذلك، حتى لو كان سعر إيقاف الخسارة قد تم تشغيله، فإن أمر وقف الخسارة قد لا يتم تنفيذه (كليا أو جزئيا).


ينتهي طلبك "جيد لليوم" في نهاية يوم التداول. "جيد حتى تاريخ" (غد) أمر صالح ما يصل إلى 30 يوما تقويميا في جميع الأسواق.


تذكر للتحقق من حالة طلبك في نهاية يوم التداول. إذا كنت ترغب في الاستمرار في أمر ساقط في يوم التداول التالي، يرجى تقديم طلب جديد.


سوق سنغافورة.


من 19 يناير 2018، سغس يقدم انخفاض حجم اللوح المجلس. سيتم تداول معظم العدادات المدرجة في بورصة سنغافورة على 100 سهم. لمزيد من المعلومات حول قائمة العدادات، يرجى الرجوع إلى سغس.


نعم، الحد الأدنى من الكمية هو على الأقل 1 سهم، باستثناء هولدرس، الذي يتداول في جولة الكثير من 100 سهم. سيتم رفض الطلبات التي ليست في جولة الجولة من قبل البورصة. يرجى النقر هنا للحصول على قائمة هولدرس.


سوق هونغ كونغ.


لا. الحد الأدنى من الكمية يعتمد على حجم الكثير من الضمان.


سوق سنغافورة.


نعم، يوضح الجدول أدناه حجم العطاء ونطاق السعر لسغس (اعتبارا من 4 يوليو 2018).


^ باستثناء صناديق التداول المتداولة (إتف) والسندات وأسهم القروض. والأوراق المالية المتداولة بالدولار الأمريكي (هك) والين الياباني (جبي). ستحدد سغس هيكل الحد الأدنى لعروض الأسعار لهذه المنتجات.


الأسواق الأمريكية.


لا توجد قيود على السعر الذي تم إدخاله لأوامر الأسواق الأمريكية.


ملاحظة: يجب أن يكون السعر الذي تم إدخاله للأوراق المالية المدرجة في سوق بورصة نيويورك ضمن 2 منزلة عشرية، وإلا فإنه سيتم رفضه من قبل البورصة.


سوق هونغ كونغ.


تخضع الأوراق المالية المتداولة في بورصة هونغ كونغ لحجم الحد الأدنى التالي لعرض الأسعار:


لا يسمح بتبادل الصفقات.


بعد تقديم الأوامر، يمكنك المتابعة إلى ماي ترادس والتحقق من حالة التجارة للتحقق مما إذا كانت الأوامر مفتوحة أو مملوءة جزئيا أو مملوءة.


لاحظ أن الجزء غير المنفذ من الطلبات المليئة جزئيا سوف ينعكس ضمن فئة الحالة المفتوحة. يتم إصدار جميع أوامر رقم مرجع النظام لأغراض التتبع.


يمكنك تعديل أو إلغاء الطلبات التي لم يتم تنفيذها. يتم عرض هذه تحت حالة التجارة، فتح أوامر الشاشة. يمكنك أيضا الاتصال بالخط الساخن سيتيبانك للوساطة 6333 3223 للحصول على المساعدة على الملاحة لتعديل / إلغاء طلبك عبر الإنترنت.


لسنغافورة وهونج كونج أوامر السوق، يمكنك فقط تعديل كمية جديدة إلى انخفاض القيمة. لا يسمح بالتعديل من كمية أقل إلى قيمة أعلى. لزيادة الكمية، يرجى تقديم طلب جديد. بالنسبة لأوامر السوق الأمريكية، يمكنك تعديل الكمية الخاصة بك إلى كمية جديدة أعلى أو انخفاض القيمة.


يمكنك تعديل السعر الخاص بك إلى سعر أعلى جديد أو أقل قيمة لجميع الأسواق.


بالنسبة لأوامر السوق الأمريكية، تعديل أو إلغاء خلال وقت سنغافورة، بين 4:00 حتي 8:00 صباحا (التوقيت الصيفي) أو 5:00 حتي 9:00 (الوقت القياسي) لن تكون مقبولة. يرجى تقديم طلبك بعد هذه المواعيد.


لاحظ أنه قد تم تنفيذ طلبك الأصلي أثناء إرسال طلب التعديل / الإلغاء. لذلك، فمن المهم للتحقق من شاشة النظام المعلقة مرة أخرى في وقت لاحق لمعرفة ما إذا كان قد تم تعديل النظام بنجاح أو إلغاؤها. ستتم إزالة الطلبات الملغاة من شاشة حالة التجارة. لاحظ أنه بمجرد تنفيذ الطلب، لن تتمكن من تعديله أو إلغائه.


نعم، قد يتم تنفيذ أوامرك جزئيا، اعتمادا على طلبك ووضع السوق. ينطبق سعر الوساطة العادي. ويمكن الاطلاع على تفاصيل كاملة من الرسوم والرسوم لدينا في جدول الرسوم لدينا.


لا يسمح بالبيع القصير للأسهم التي لا تملكها بالفعل.


لا تحتاج إلى تحويل الأوراق المالية التي تحتفظ بها مع شركات أمنية أخرى إلى سيتي بنك للوساطة لكي تتمكن من تداول تلك الأوراق المالية من خلال سيتي بنك للوساطة المالية. يرجى الرجوع إلى تحويلات الأوراق المالية لمزيد من التفاصيل حول التحويل.


إذا كان العداد الذي ترغب في عدم تنعكس التجارة على الشاشة، يرجى الاتصال بالخط الساخن سيتيبانك الوساطة في 6333 3223 للحصول على المساعدة.


سوف تتلقى الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني الإخطارات عند التنفيذ الناجح لتجارة هونج كونج السوق الخاص بك. كما سيتم إرسال مذكرة العقد بالبريد إليك في يوم العمل التالي.


سوف تنعكس الصفقات الخاصة بك والمخزون في البيان الشهري الخاص بك.


لنقل الأوراق المالية إلى سيتي بنك الوساطة، سوف تحتاج إلى:


تزويدنا بتعليمات وتفاصيل عن شركة الوساطة / الوديعة الموجودة لديك من خلال استكمال نموذج نقل الأمن. الشروع في عملية النقل من خلال توفير تعليمات وسيتيبانك الوساطة أمين الحفظ التفاصيل إلى شركة الوساطة الموجودة لديك / وكيل الإيداع.


# 05-00 سنغافورة 486027.


عناية: فريق تسوية إيو.


# 05-00 سنغافورة 486027.


عناية: فريق تسوية إيو.


إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بالخط الساخن لشركة سيتيفون على الرقم (65) 6225 5225.


اعتمادا على شركة الأوراق المالية الخاصة بك تسليم التعليمات لنا، قد يستغرق ما لا يقل عن 1-2 أسابيع من وقت إعطاء التعليمات إلى شركة الأوراق المالية الأخرى، والافراج عن الأوراق المالية.


لنقل الأوراق المالية من سيتي بنك للوساطة، سوف تحتاج إلى:


الشروع في عملية النقل من خلال تزويدنا بتعليمات وتفاصيل شركة الوساطة الأخرى / وكيل الإيداع الخاص بك عن طريق استكمال نموذج نقل الأمن. لتسھیل عملیة النقل، یرجی تقدیم تفاصیل أمین الحفظ في سیتي بنك (کما ھو مذکور أعلاه) إلی وکیل الوساطة / الوديع الآخر الخاص بك.


* سوف تفرض سدب رسوم إضافية. رسوم النقل تنطبق على جميع عمليات نقل أسهم سنغافورة بين سدب وسيتيبانك. لمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على جدول رسوم سدب على موقع سدب:


سيتم إغلاق حساب (حسابات) التداول النقدي وحساب الضمان النقدي فقط عندما يتم تحويل الأوراق المالية من سيتي بنك الوساطة.


إذا كان لديك المزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بالخط الساخن لشركة سيتيفون على الرقم (65) 6225 5225.


أكمل نموذج تحويل الأمان و سدب 4.2. إرسال النموذجين إلى سيتي بنك.


سوق سنغافورة.


شراء أوامر: سيتم تخصيص الأموال اللازمة للشراء في تاريخ التجارة وخصم من حساب التداول النقدي على T + 3 قبل منتصف الليل (بتوقيت سنغافورة).


أوامر البيع: ستضاف عائدات المبيعات إلى حساب التداول النقدي على + T 3، وسوف تكون الأموال متاحة للاستخدام في يوم العمل التالي.


شراء أوامر: سيتم تخصيص الأموال اللازمة للشراء في تاريخ التجارة وخصم من حساب التداول النقدي على T + 2 بحلول منتصف الليل (بتوقيت سنغافورة).


أوامر البيع: سيتم قيد العائدات من المبيعات في حساب التداول النقدي على T + 2، وسوف تكون الأموال متاحة للاستخدام في يوم العمل التالي.


سوق هونغ كونغ.


شراء أوامر: سيتم تخصيص الأموال اللازمة للشراء في تاريخ التجارة وخصم من حساب التداول النقدي على T + 2 بحلول منتصف الليل (بتوقيت سنغافورة).


أوامر البيع: سيتم قيد العائدات من المبيعات في حساب التداول النقدي على T + 2، وسوف تكون الأموال متاحة للاستخدام في يوم العمل التالي.


سوق سنغافورة.


إذا كنت تشتري الأوراق المالية المقومة بالدولار الأمريكي، فسيتم تسوية صفقتك بالدولار الأمريكي. بالنسبة للأوراق المالية المشتراة في سغد والعملات الأخرى، سيتم تسويتها التجارة الخاصة بك في سغد.


سيتم تداولك بالدولار الأمريكي.


سوق هونغ كونغ.


كنت التجارة سيتم تسويتها في هكد.


تحتاج إلى تمويل حساب التداول النقدي الخاص بك قبل أن تتمكن من بدء التداول. يمكنك تمويل حسابك من خلال:


تحويل الأموال عبر الإنترنت من حساب سيتي بنك آخر أو بنك آخر إيداع الشيكات (ببساطة اكتب رقم حساب التداول النقدي الخاص بك وراء الشيك) تحويل الأموال الواردة تحويل الأموال الواردة (وهذا ينطبق فقط إذا كنت قد فتحت حساب التداول النقدي سغد) الودائع النقدية في فروع سيتي بنك وآلات الإيداع النقدي.


يتم تسليم الإخطارات من إجراءات الشركات القادمة والفعالة على سبيل المجاملة في محاولة لتوفير المعلومات التي نعتقد أنها قد تكون ملحوظة لعملائنا. يتم توفير جميع المعلومات على أساس أفضل الجهود وعلى هذا النحو، سيتي بنك لا يمكن ضمان توقيت أو دقة المعلومات. في بعض الأحيان، قد تتغير شروط العرض دون تقديم معلومات جديدة للعملاء. تقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من أنه قد راجع جميع بنود إجراءات الشركة مع طرف خارجي، مثل مواقع الشركة أو النشرات الإخبارية، قبل اتخاذ أي قرار تداول.


أنواع إجراءات الشركات - سيتم تحديد كل شركة على أنها حدث إلزامي) تلك القضايا التي ال تتطلب أي إجراء من المساهم (أو حدث طوعي) تلك اإلجراءات التي يمكن للمساهمين اختيارها من سلسلة من الخيارات (.


أنواع إجراءات الشركات.


الأحداث الإلزامية - لا يرسل سيتي بنك أي إشعار عام إلى أصحاب الحسابات عن الأحداث الإلزامية.


الأحداث الطوعية - تقع على عاتق العميل مسؤولية التدقيق مع طرف خارجي، مثل المواقع الإلكترونية للشركة أو النشرات الإخبارية، عن أي إعلانات عن إجراءات الشركات. على سبيل المجاملة، سيتي بنك قد مراجعة شروط العرض وسوف على أساس أفضل الجهود إرسال المساهمين المؤهلين في البريد الإلكتروني بإبلاغهم عن عمل الشركة. يمكن للعملاء تقديم انتخابهم مباشرة من خلال مديري العلاقات الخاصة بهم.


ملاحظة: ستكون جميع الرسائل الموجهة إلى العملاء بشأن إجراءات الشركات باللغة الإنجليزية. لا يقدم سيتي بنك خدمات الترجمة إلى أي لغات أخرى.


نعم، سوف تتلقى رسالة من سيتي بنك. بمجرد تسوية العوائد، سيتم إضافتها إلى حساب التداول النقدي الخاص بك. كما سيتم توضيح العائد على كشف حسابك الشهري.


نعم، سوف تتلقى رسالة من سيتي بنك فيما يتعلق بعمل الشركات من الأوراق المالية التي تملكها. وسترسل الرسالة بعد إجراء التعديلات. كما سيتم توضيح التعديلات في كشف حسابك الشهري.


يرجى ملاحظة أن أوامر "بيع" من الأوراق المالية المعنية يمكن أن توضع إلا بعد تسوية تسويات وينعكس على حساب الأوراق المالية الخاصة بك. ويخضع سداد استحقاقات العمل في الشركات لتلقي تأكيد من أمين الحفظ لدينا. وقد يختلف التوقيت تبعا لطبيعة الإجراء المؤسسي وقد يكون بعد تاريخ سريان الإجراء المؤسسي. للحصول على المساعدة، يرجى الاتصال بالخط الساخن لشركة سيتي بنك للوساطة المالية على الرقم 6333 3223.


انقر هنا لعرض إعلانات الشركات من جميع الأسواق.


Click here to view the Suspended stocks of U. S and Hong Kong Markets.


*Securities held under Direct Registration System (DRS) will be charged USD 75 per counter.


Prevailing GST applies to the U. S. market brokerage fees.


* Prevailing GST applies to Singapore Share Transfer fees.


+ CDP will impose additional charges. Transfer fee applies to all transfer of Singapore shares between CDP and Citibank. For details please see CDP fee schedule on CDP website:


Other Charges for Singapore Market.


Effective 1 June 2018, there is a clearing fee of 0.0325% charged by SGX on the trade value. There is a SGX Trading Access Fee of 0.0075% charged by SGX on the trade value. Prevailing GST applies to the brokerage rates, CDP Clearing Fee and SGX Trading Access Fee.


Other Charges for Hong Kong Market.


Prevailing GST applies to the Hong Kong market brokerage fees. Stamp Duty of 0.10% of contract value applies for change in beneficial owner transfers.


Important Notes on Financial Transaction Tax (FTT) Ordinary & American Depositary Receipt (ADR)


French - Effective December 1 2018, all opening transactions in designated French companies will be subject to the French FTT.


Italian - Effective March 1 2018, all opening transactions in designated Italian companies with a market capitalization greater than 500 million Euros will be subject to the Italian FTT.


Enhanced Trading Platform related links:


Trading via Citi Mobile.


Announcement related links:


Other Relevant Links:


The above examples and screenshots including references to specific securities are hypothetical and provided for illustrative purpose only. It does not represent all possible outcomes or describe all possible factors that may affect the payout of a transaction in Citibank Brokerage.


Securities investments are not bank deposits and involve risks, including the possible loss of the principal amount invested. The price of securities can and does fluctuate; sometimes dramatically, and that any individual security may experience upward or downward movements, and may even become valueless. Therefore it is as likely that losses will be incurred rather than profit made as a result of buying and selling securities. This is the risk that customers should be prepared to accept. Investors investing in securities denominated in non-local currency should be aware of the risk of exchange rate fluctuations that may cause a loss of principal. Citibank is not recommending the Citibank Brokerage Account or giving any advice in relation to customers' securities investments. Customers will take complete responsibility for any losses resulting from their trading strategy. Investment products and services are not available to U. S. Persons.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والخدمات المصرفية.


Thomson Reuters full disclaimers, terms and conditions apply.

No comments:

Post a Comment