Thursday 8 February 2018

فوركس مخطط التنبيهات


التنبيهات التقويم الاقتصادي.


كيف تنبيهات التقويم الاقتصادي العمل.


أليرتفس بتتبع مئات الأحداث الاقتصادية العالمية المقررة من مختلف البلدان.


في حسابك، حدد "تنبيه التقويم الاقتصادي" من صفحة تنبيه جديدة. استخدام التقويم الاقتصادي للاشتراك في الأحداث الاقتصادية القادمة.


كيف يتم تسليم التنبيهات التقويم الاقتصادي.


عادة ما يدفع تجار الفوركس اهتماما شديدا بالأحداث الاقتصادية العالمية بمساعدة تقويم اقتصادي. أليرتفس تكمل التقويم الاقتصادي من خلال تقديم البيانات الاقتصادية الجديدة والسابقة مباشرة إلى صناديق البريد الإلكتروني الخاصة بهم والأجهزة النقالة. مرة واحدة يتم الإفراج عن البيانات من الأحداث الاقتصادية، أليرتيفكس يرسل على الفور إخطارا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، الهاتف المحمول، أو الدردشة مع عناوين المؤشرات الاقتصادية والأرقام (الفعلية والمتوقعة، والسابقة).


تنبيه فكس التعليمات.


تحقق مما إذا تم تنفيذ التنبيه فعليا أم لا. في تفاصيل التنبيه، في قسم "سجل التنفيذ"، راجع ما إذا كان هناك سجل للتنفيذ. إذا لم يكن هناك سجل للإطار الزمني الذي تشعر بالقلق إزاءه، لم ينفذ التنبيه. تم الوصول إلى الحد "الإجمالي" أو "اليومي" للتنبيه. تحقق من إعدادات التنبيه للتأكد من عدم الوصول إلى الحدود. (في هذه الحالة، لن يكون هناك سجل في "تاريخ التنفيذ" في حالة تأهب) تم الوصول إلى "اليومية" حد الإرسال جهاز. تحقق من الجهاز الذي كان من المتوقع أن يتلقى التنبيه للتأكد من أنه لم يتم الوصول إلى حد إرسال الجهاز اليومي. (في هذه الحالة، سوف يكون لا يزال هناك سجل في "تاريخ التنفيذ" في حالة تأهب بشأن تنفيذ التنبيه مع التسليم أو تفاصيل الخطأ) يتم تعيين المعلمة "مهلة". عندما يتم تعيين المعلمة مهلة للتنبيه، سيكون التنفيذ "متوقفة مؤقتا" لعدد محدد من الثواني بعد التنفيذ السابق. ولن يتم إطلاق أي عمليات إعدام محتملة خلال فترة "المهلة" هذه. حدث خطأ أثناء إرسال التنبيه إلى جهازك. تحقق من "سجل التنفيذ" في تفاصيل التنبيه للتحقق من عدم وجود خطأ في إرسال التنبيه إلى الجهاز المحدد. إمكانيات أخرى: هناك العديد من السيناريوهات الأخرى بشأن عدم تسليم التنبيهات، يرجى الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا مع التفاصيل الخاصة بك من مشكلتك.


معظم مقدمي خدمات الهاتف المحمول يدعمون الرسائل الإلكترونية إلى الرسائل القصيرة لقد قمنا بتجميع قائمة من مقدمي الهاتف المحمول شعبية وبوابات البريد الإلكتروني إلى سمز. باستخدام هذا الجدول كمرجع، يجب أن تكون قادرا على العثور على البريد الإلكتروني الصحيح لهاتفك النقال.


تنبيهات الاستثمار.


لا تفوت فرصة مع تنبيهات الاستثمار.


تعيين تنبيهات الأسعار المخصصة تلقي تنبيه للأحداث الاقتصادية التي اخترتها اتبع المؤلفين المفضلة لديك إضافة تنبيهات من صفحات الفردية / شاشات، أو عن طريق مركز تنبيه تلقي الإخطارات التنبيه إلى سطح المكتب والهاتف الذكي إدارة التنبيهات عبر الموقع أو التطبيقات باستخدام مركز التنبيه، واستعراضها على تغذية تنبيهات.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


ز معدل التنبيهات.


كبيرة تنبيهات معدل شخصية لمراقبة أزواج العملات الخاصة بك.


عندما يصل زوج العملات إلى المعدل المطلوب، سنرسل إليك تنبيها بالبريد الإلكتروني. تحميل التطبيق ز العملة لدينا لتلقي التنبيهات على هاتفك.


ز معدل التنبيهات استخدام معدلات السوق المتوسطة.


ومتوسط ​​سعر السوق هو نقطة منتصف الطريق بين العرض والطلب لعملة معينة، وهو ما يعني أنه يمكن أن يتغير ويتغير طوال الوقت.


تحتاج إلى إرسال تحويل الأموال وتريد التأكد من الحصول على أفضل سعر ممكن؟ ز يمكن أن تساعد! قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول لمعرفة المزيد عن منتج تحويل الأموال لدينا ولتعيين تنبيه معدل المعاملات. يتم تحديد أسعارنا باستخدام أسواق الصرف الأجنبي الحية. عندما تكون هذه الأسواق مفتوحة، فإن المعدل الذي تقدمه تتقلب حتى لحظة تأكيد المعاملة الخاصة بك. يتم إصلاح معدل الخاص بك فقط في النقطة التي تؤكد معاملتك. عندما يتم إغلاق الأسواق (على سبيل المثال عطلة نهاية الأسبوع)، لن تتقلب النسبة التي يتم تقديمها لك - وسيتم تحديدها باستخدام آخر الأسعار المتاحة.


إذا لم يكن لديك ز التطبيقات حتى الآن، تحميله الآن. عرض قائمة كاملة من نظام التشغيل نحن ندعم هنا.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2018 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.

No comments:

Post a Comment