Wednesday 14 February 2018

كبر خيارات الأسهم


كبر خيارات الأسهم
في 2 مايو 2006، أعلنت شركة سي بي ريتشارد إليس غروب، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: كبغ) أن مجلس إدارتها وافق على تقسيم الأسهم بنسبة 3٪ إلى 100٪ من أسهم المساهمين في 15 مايو 2006. وسيتم إصدار الأسهم إلى المساهمين في 1 يونيو 2006.
فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة الشائعة حول تقسيم الأسهم:
1. ما هو 3-ل-1 الأسهم الانقسام؟
لكل سهم واحد تملكه، سوف تمتلك ثلاث أسهم بعد انقسام يصبح فعالا.
ويعكس االنقسام الثالث للسهم الواحد ثقتنا باألداء المستقبلي للشركة، ونعتقد أن النسبة المناسبة لتمكين أسهم كبر للتداول في نطاق من شأنه أن يكون أكثر جاذبية للمستثمرين، مع توفير سيولة إضافية إلى مخزوننا.
تاريخ التسجيل هو 15 مايو 2006. إذا كنت تملك أسهم سب ريتشارد إليس في ذلك التاريخ، سوف أسهمك تخضع لتقسيم الأسهم.
4. ما هو تاريخ الدفع (التوزيع)؟
تاريخ الدفع هو 1 يونيو 2006. هذا هو التاريخ الذي يقوم فيه وكيل نقل المخزون التابع لنا، بنك نيويورك، بإرسال إشعارات مكتوبة إلى المساهمين العاديين المسجلين تشير إلى مبالغ الأسهم المعدلة. إذا كان لديك أسهم محتفظ بها في حساب الوساطة، لا يلزم اتخاذ أي إجراء من جانبك. للتحقق من عنوانك، يمكنك الاتصال ببنك نيويورك على الرقم 800.524.4458.
5. أين سيتم إرسال الأسهم المقسمة؟
إذا كنت تحمل شهادة مخزون فعلي باسمك، سيقوم بنك نيويورك بإرسال شهادتك إلى العنوان الموجود في الملف. للتحقق من عنوانك، يمكنك الاتصال ببنك نيويورك مباشرة على 800.524.4458. تمثل الشهادة الجديدة التي تتلقاها هذا العدد من الأسهم يعادل ضعف عدد الأسهم التي تمثلها الشهادة القديمة.
إذا تم الاحتفاظ بالمخزون حاليا في حساب الوساطة، سيتم إرسال أسهم إضافية مباشرة إلى الوسيط الخاص بك الذي سيتم تطبيقها على حساب الوساطة الخاص بك. يرجى الاتصال بالوسيط للحصول على مزيد من التفاصيل.
ومن المتوقع أن يكون التاريخ السابق (الذي يشار إليه أيضا باسم تاريخ الانقسام السابق) هو 2 يونيو 2006. هذا هو التاريخ الذي سوف تتداول فيه أسهم سب ريتشارد إليس المشتركة في بورصة نيويورك بالسعر الجديد المقسم بالتقسيم.
7. ماذا يحدث إذا قمت ببيع أسهمي قبل تاريخ التسجيل؟
إذا كنت تبيع أسهمك قبل تاريخ التسجيل، فلن تتلقى أسهم مقسمة. سيتم تسوية الصفقة الخاصة بك على أساس ما قبل تقسيم.
8. ماذا يحدث إذا قمت ببيع أسهمي في أو بين تاريخ التسجيل وتاريخ الدفع؟
إذا كان المساهم حاملا للسجل عند انتهاء العمل في تاريخ التسجيل، 15 مايو 2006، يحق للمساهم الحصول على الأسهم الإضافية لتقسيم الأسهم. ومع ذلك، إذا اختار هذا المساهم نفسه بيع أسهمه قبل التاريخ السابق، 2 يونيو 2006، فإن هذا البائع سيتم نقل استحقاق الأسهم الإضافية للمشتري. وسيحصل البائع على القيمة الكاملة للأسهم المباعة وسيتسلم المشتري الأسهم الإضافية. وتسمى آلية تتبع جميع أنشطة التداول خلال الفترة ما بين تاريخ التسجيل والتاريخ السابق تداول "فاتورة مستحقة". ومن المتوقع أن تتم تسوية صفقات "فاتورة مستحقة" في 6 يونيو 2006، بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ الدفع. للحصول على تفاصيل أكثر تحديدا، فيما يتعلق بتداول "بيل بيل"، يتم تشجيع المساهمين على التشاور مع مستشاريهم الماليين.
9. لدي خيارات على سب ريتشارد إليس الأسهم. كيف يؤثر الانقسام على عدد من الخيارات وسعر الخيار، وما إلى ذلك؟
يتم تعديل جميع القيم والخيارات تلقائيا لتعكس الانقسام، بحيث لا تتغير القيمة الأساسية. لا يوجد أي إجراء ضروري على أي جزء من المشاركين. على سبيل المثال، إذا كان لديك 300 خيارات مع سعر ممارسة من 33،00 $، وبعد انقسام سيكون لديك 900 خيارات مع سعر ممارسة $ 11.00. وينطبق ذلك أيضا على المشاركين الذين حصلوا على جوائز الأسهم المقيدة وجوائز وحدة الأسهم المقيدة وأية أسهم مملوكة من خلال خطة 401 (ك) أو وحدات الأسهم المحتفظ بها في خطة التعويض المؤجل.
10. ماذا أفعل مع شهادات الأسهم الحالية؟
الاحتفاظ بها - لا تدميرها. لا تزال شهادات الأسهم صالحة. يجب حفظ جميع شهاداتك في مكان آمن.
11. من الذي يمكنني االتصال به إذا كانت لدي أسئلة أخرى؟
إذا كان لديك أسئلة حول تقسيم الأسهم، أسئلة بخصوص سجلات المساهمين، ونقل الأسهم، وشهادات الأسهم أو استفسارات الأسهم الأخرى، يرجى الاتصال ب:
بنك نيويورك.
101 شارع باركلي، الطابق 12 الغربية.
نيو يورك، ني 10286.
وينبغي توجيه أسئلة أخرى أو طلبات للحصول على معلومات إلى:

مجموعة كبري، وشركة (كبغ) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كبر خيارات الأسهم
برنامج تبادل خيارات الأسهم.
أسئلة وأجوبة (FAQ)
وفي 13 أبريل / نيسان، أعلنت شركة بريت وايت أن الشركة تقدم اقتراحا إلى المساهمين الذين سيتم بموجبه منح أصحاب خيار الموظفين الفرصة لتبادل بعض خيارات أسهمهم الحالية للمخزون الجديد المقيد. سوف يصوت أصحاب الأسهم على هذا الاقتراح في الاجتماع السنوي للشركة في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء 2 يونيو 2009. الأسئلة الشائعة التالية (& # 147؛ فاق & # 148؛) كانت على استعداد لمعالجة الأسئلة الشائعة التي قد أو حول & # 147؛ كبر & # 148؛ أو & # 147؛ الشركة & # 148؛) تبادل الأسهم الخيار (و & # 147؛ أوبتيون إكسهانج بروغرام & # 148؛). يمكن العثور على معلومات أكثر شمولية في بيان الشركة النهائي بالوكالة المقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة (& # 147؛ سيك & # 148؛) في 23 أبريل 2009 (و & # 147؛ بروكسي & # 148؛)، وهي متاحة في كبر / أنوالميتينغ. المعلومات الواردة في هذه الأسئلة الشائعة متوفرة في 23 أبريل 2009 ولا تحتوي على تفاصيل كاملة حول برنامج إكسهانج أوبتيون. وسيتم تقديم معلومات تفصيلية إضافية لك عندما تبدأ الشركة عرض الصرف بعد الاجتماع السنوي. نظرا لأنظمة لجنة الأوراق المالية والبورصة، لا يمكن أن تقدم لك المشورة حول ما إذا كان يجب عليك المشاركة في برنامج تبادل الخيارات.
1. ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم هو الحق في شراء حصة من الأسهم المشتركة كبر بسعر محدد (المعروف أيضا باسم المنحة أو سعر ممارسة) لفترة محددة من الزمن. قد يستمر الحق في شراء السهم في المستقبل، ولكن يتم تحديد سعر الشراء عند منح خيار الأسهم. لقد تم منحك سابقا خيارات الأسهم من قبل كبر بموجب خطة تعديل الحوافز المالية الثانية المعدلة والمعدلة لعام 2004 (& # 147؛ خطة الأسهم & # 148؛).
2. ما هو برنامج تبادل الخيارات؟
وقد تسبب الاضطراب الاقتصادي العالمي الذي شهده العام الماضي في انخفاض كبير في سعر سهم "كبر". ونتيجة لذلك، فإن الموظفين الذين منحوا خيارات الأسهم في إطار خطة الأسهم الآن عقد هذه الخيارات الأسهم مع أسعار ممارسة أعلى بكثير من سعر السوق الحالي من الأسهم المشتركة كبر. تعرف خيارات الأسهم هذه باسم & # 147؛ وندرويتر & # 148؛ خيارات الأسهم. برنامج تبادل الخيارات هو فرصة طوعية لمرة واحدة للموظفين المؤهلين لتسليم بعض خيارات الأسهم تحت الماء المعلقة في مقابل مبلغ أقل من الأسهم المقيدة الجديدة مع فترات استحقاق جديدة. سيتم تحديد عدد أسهم الأسهم الجديدة المقيدة باستخدام نسب الصرف المصممة بحيث تؤدي إلى تبادل يوفر منح أسهم جديدة للموظفين بما يكفي لتعزيز أهداف الشركة المتمثلة في الإبقاء على حاملي الخيارات وتحفيزهم والعائدين الذين تم إلغاؤهم الخيارات الممكنة لاحتياطي الأسهم بموجب خطة الأسهم، وتجنب أي رسوم تعويض إضافية للشركة فيما يتعلق خيارات الأسهم الممنوحة سابقا في إطار خطة الأسهم.
3. من سيكون مؤهلا للمشاركة في برنامج تبادل الخيارات؟
وفي حال الموافقة على ذلك من قبل المساهمين، فإن برنامج تبادل الخيارات سيكون مفتوحا لجميع الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم المؤهلة ويتم توظيفهم من قبل شركة كبر في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وهونغ كونغ في تاريخ بدء البرنامج. لن يكون برنامج تبادل الخيارات مفتوحا لغير أعضاء مجلس اإلدارة. في كندا وفرنسا، حيث لا نمنح الأسهم المقيدة بسبب الآثار الضريبية السلبية لموظفينا هناك، قد نصدر خيارات الأسهم الجديدة في مقابل الخيارات المؤهلة. في هذه الحالة، سوف نستمر في استخدام نسب الصرف التي تزيد من الأهداف الموصوفة في الرقم 2 أعلاه مع نفس جدول الاستحقاق المطبق على الأسهم المقيدة الجديدة. سيكون لكل خيار جديد للمستفيدين في كندا وفرنسا سعر ممارسة للسهم يعادل سعر إقفال أسهمنا المشتركة في تاريخ المنح.
4 - ما هي الخيارات المؤهلة للتبادل في إطار برنامج تبادل الخيارات؟
تكون الخيارات التي يحتفظ بها الموظفون المؤهلون الذين تم منحهم في أي وقت بين 31 ديسمبر 2004 و 2 سبتمبر 2008 مؤهلة للاستسلام في برنامج أوبتيون إكسهانج. الخيارات التي تم إصدارها في 22 سبتمبر 2004 وتنتهي في سبتمبر من هذا العام غير مؤهلة لبرنامج تبادل الخيارات.
5 - متى سيجري برنامج تبادل الخيارات؟
وتتوقع شركة "سي بي آر" بدء عملية التبادل بعد وقت قصير من استلامها من قبل المساهمين في شهر يونيو. وبمجرد بدء البرنامج، سيتم منح الموظفين المؤهلين 20 يوم عمل على الأقل لتقرير ما إذا كان سيتم تبادل خيارات الأسهم المؤهلة. ومن ثم سيتم إصدار جوائز الأسهم المقيدة الجديدة في أول يوم عمل بعد اكتمال برنامج تبادل الخيارات. يحتفظ مجلس الإدارة بالسلطة، وفقا لتقديره الخاص، لتحديد عدم تنفيذ برنامج تبادل الخيارات حتى إذا وافق المساهمين على ذلك، أو بتعديل الشروط قبل بدء عرض الصرف في يونيو.
6. إذا شاركت في برنامج تبادل الخيارات، كم عدد أسهم الأسهم المقيدة الجديدة التي سأحصل عليها مقابل خياراتي؟
وسيتم تحديد نسب الصرف من قبل مجلس الإدارة & # 146؛ لجنة التعويضات قبل وقت قصير من بدء برنامج تبادل الخيارات. وسوف تستند نسب الصرف إلى عدة عوامل، بما في ذلك سعر سهمنا الحالي، ونموذج تقييم خيارات الأسهم القياسية في الصناعة لتحديد قيمة خيارات الأسهم المؤهلة تحت الماء، واحتياجات حقوق المساهمين المستقبلية للشركة بموجب الأسهم خطة. وسوف تصمم نسب الصرف لضمان أن تمنح منح الأسهم المقيدة الجديدة الممنوحة فيما يتعلق ببرنامج تبادل الخيارات وتعزيز الأهداف الموصوفة في الرقم 2 أعلاه.
7. هل يمكنك أن تقدم لي مثالا عن كيفية عمل نسب الصرف؟
على الرغم من أن نسب الصرف لا يمكن تحديدها في هذا الوقت، يتم تقديم مثال افتراضي أدناه وفي الصفحة 30 من البروكسي. وسوف تستند منهجية التقييم الفعلية في جزء منها على سعر سهمنا المشترك عندما نطلق عرض مناقصة برنامج تبادل الخيارات.
إن نسب الصرف للخيارات المؤهلة التي يحتفظ بها الموظفون التنفيذيون ستكون أقل مواتاة بنسبة 25٪ من نسبة الصرف بالنسبة للخيارات المؤهلة التي يحتفظ بها موظفون آخرون. لأنه يعتمد على سعر السهم لدينا في ذلك الوقت، لن تكون نسبة الصرف الفعلية معروفة حتى الوقت الذي يبدأ فيه عرض الصرف. ومع ذلك، على افتراض أننا نبدأ برنامج تبادل الخيارات في 10 يونيو 2009، واستنادا إلى افتراضي $ 3.604 سعر السهم في التاريخ الذي يسبق مباشرة بدء برنامج تبادل الخيارات (باستخدام متوسط ​​سعر السهم 10 أيام إغلاق اعتبارا من 31 مارس، 2009) ستكون نسب الخيارات المؤهلة للمخزون الجديد المقيد كما يلي:
خيارات التاريخ الممنوحة.
جديد الأسهم المقيدة.
جديد الأسهم المقيدة.
27 يناير 2005.
1 فبراير 2005.
21 سبتمبر 2005.
6 سبتمبر 2006.
5 سبتمبر 2007.
2 سبتمبر 2008.
8. لماذا لا يتم احتساب نسبة الصرف من 1 إلى 1 لجميع خيارات الأسهم المؤهلة؟
وفي إطار نموذج تقييم خيارات الأسهم القياسية في الصناعة المستخدم لتحديد قيمة الخيارات، تكون خيارات المخزون تحت الماء أقل قيمة من حصة الأسهم الجديدة المقيدة، ولذلك ستكون هناك حاجة إلى المزيد من خيارات المخزون تحت الماء لتساوي القيمة العادلة لحصة واحدة من القيود الجديدة مخزون. ويمكن أن يؤدي التبادل من 1 إلى 1 إلى فشل مساهمينا في دعم برنامج تبادل الخيارات، وسوف يؤدي إلى دفع تعويض إضافي للشركة، وسوف تفشل في تقديم عودة الأسهم إلى احتياطي الأسهم في إطار خطة الأسهم.
9. هل يتعين علي المشاركة في برنامج تبادل الخيارات؟
لن تكون المشاركة طوعية تماما. من أجل المشاركة وعرض الخيارات المؤهلة عليك إجراء انتخابات إيجابية للمشاركة في برنامج تبادل الخيارات. إذا اخترت عدم المشاركة، فستحتفظ بجميع خيارات الأسهم المعلقة حاليا، بما في ذلك خيارات الأسهم المؤهلة لبرنامج أوبتيون إكسهانج، ولن تتلقى منحة أسهم مقيدة جديدة. لن يتم إجراء أي تغييرات على بنود خيارات الأسهم الحالية إذا رفضت المشاركة.
10. إن خيارات الأسهم المؤهلة مكتسبة بالفعل. هل سيكون مخزوني الجديد مقيدا تماما؟
لا. تخضع جميع الأسهم الجديدة المقيدة لجدول استحقاق جديد مدته أربع سنوات. ستحصل أسهم الأسهم الجديدة المقيدة والخيارات الجديدة الممنوحة عند إلغاء الخيار المؤهل على 25٪ في الذكرى السنوية الأولى لتاريخ المنح، و 25٪ على كل من تواريخ الذكرى الثلاث المقبلة. وسيتحقق الاستحقاق الكامل في الذكرى الرابعة لتاريخ المنح. وتمكن فترة الأربع سنوات من برنامج تبادل الخيارات من أن تكون أداة للاحتفاظ فضلا عن فرصة لخلق القيمة.
11. إذا اخترت المشاركة في برنامج تبادل الخيارات، متى أتلقى منحة الأسهم المقيدة الجديدة؟
وسيكون تاريخ منح الأسهم المقيدة الجديد هو يوم العمل التالي لإغلاق برنامج تبادل الخيارات. هل يمكن أن نتوقع الحصول على وثائق جائزة الأسهم الخاصة بك على الفور بعد ذلك.
12. إذا اخترت المشاركة في برنامج تبادل الخيارات، فهل يتعين علي أن أتبادل جميع منح خيار الأسهم المؤهلة؟
لا. وفي إطار برنامج تبادل الخيارات، ستتمكن من تبادل خيارات الأسهم على أساس كل منحة على حدة. وهذا يعني أنك قد تختار تبادل بعض المنح المؤهلة، واختيار عدم تبادل الآخرين، ولكن لم تتمكن من اختيار لتبادل جزء فقط من منحة معينة.
13. هل يمكنني تبادل أسهم الأسهم المشتركة التي حصلت عليها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟
لا. ينطبق هذا العرض فقط على خيارات الأسهم القائمة على كري التي تكون مؤهلة بموجب برنامج تبادل الخيارات. لن تتمكن من تبادل أسهم أسهم كبر التي تمتلكها بشكل مباشر.
14. هل سيطلب مني التخلي عن جميع حقوقي بموجب خيارات الأسهم المتبادلة؟
نعم فعلا. في تاريخ إقفال برنامج تبادل الخيارات، سيتم إلغاء خيارات الأسهم التي تسلمها مقابل المخزون الجديد المقيد ولن يكون لديك أي حقوق بموجب خيارات الأسهم التي تم تسليمها.
15. ماذا لو اخترت المشاركة وتترك كبر قبل انتهاء برنامج تبادل الخيارات؟
إذا اخترت المشاركة في برنامج أوبتيون إكسهانج وانتهاء عملك لأي سبب من الأسباب قبل أن تحصل على جائزة الأسهم المقيدة الجديدة، سيتم إلغاء انتخابك في البورصة ولن تتلقى منحة الأسهم المقيدة الجديدة. في حالة حدوث ذلك، لن يتم إجراء أي تغييرات على شروط خيارات الأسهم الحالية، وسيتم التعامل مع هذه الخيارات كما لو كنت قد رفضت المشاركة في برنامج أوبتيون إكسهانج.
16. ماذا لو اخترت المشاركة وتترك كبر بعد انتهاء برنامج تبادل الخيارات؟
إذا اخترت المشاركة في برنامج أوبتيون إكسهانج وانتهاء عملك لأي سبب من الأسباب بعد حصولك على جائزة الأسهم المقيدة الجديدة، فستتم معالجة انتخابك في البورصة وستحصل على منحة أسهم مقيدة جديدة. سيتم تطبيق أحكام وشروط منحة الأسهم المقيدة الجديدة كما لو كنت لا تزال تعمل في كبر. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أنه لن يتم منح أي جزء من منحة األسهم المقيدة الجديدة لمدة 12 شهرا على األقل بعد تاريخ المنح، ويتطلب االستحقاق توظيفا مستمرا خالل تاريخ االستحقاق.
17. هل سأضطر للضرائب إذا شاركت في البرنامج؟
ونحن نعتقد أن تبادل خيارات الأسهم المؤهلة ينبغي أن تعامل على أنها تبادل غير خاضع للضريبة ولا ينبغي الاعتراف بأي دخل عند منح الأسهم الجديدة المقيدة لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية في الولايات المتحدة. عند الحصول على جائزة الأسهم الجديدة المقيدة، سوف يتحمل الموظفون الأمريكيون التزاما ضريبيا في كل تاريخ استحقاق إلا إذا أجروا القسم 83 (ب) الانتخاب مع مصلحة الضرائب الأمريكية في غضون 30 يوما من تاريخ استلامهم لجائزة الأسهم المقيدة الجديدة. وستقدم معلومات أكثر تفصيلا في وثائق عرض الصرف المقدمة عند بدء عرض الصرف. قد تختلف العواقب الضريبية المترتبة على الموظفين المشاركين المقيمين خارج الولايات المتحدة عن عواقب ضريبة الدخل الفدرالية الأمريكية، وفي بعض الحالات غير مؤكدة تماما. من المستحسن أن تستشير المحاسب الخاص بك أو المستشار المالي للحصول على معلومات إضافية عن الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.
18. هل سيوصي المركز بمشاركة الموظفين في برنامج تبادل الخيارات، إذا تمت الموافقة عليه؟
وفقا للوائح لجنة الأوراق المالية والبورصة، لا يمكن أن تقدم لك المشورة حول ما إذا كان يجب عليك المشاركة في برنامج تبادل الخيارات (إذا تمت الموافقة عليه).
19. لماذا يجب علي التخلي عن خياراتي القديمة؟ ألا يمكنك منح خيارات جديدة أو مخزون جديد مقيد بالسعر الحالي؟
قمنا بتصميم برنامج تبادل الخيارات لتجنب التخفيف في الملكية لمساهمينا التي من شأنها أن تنتج إذا منحنا الموظفين خيارات الأسهم إضافية أو الأسهم المقيدة لتكملة خيارات الأسهم تحت الماء. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنا ببساطة لإصدار خيارات الأسهم الجديدة، فإننا سوف تزيد لدينا حساب تعويض الأسهم.
20. ماذا لو لم يوافق المساهمون على برنامج تبادل الخيارات؟
إذا لم يوافق المساهمون على برنامج تبادل الخيارات، فلن نتمكن من المضي قدما في البرنامج. وفي هذه الحالة، ستحتفظ بالخيارات المؤهلة ولن يتم إجراء أي تغييرات على بنود خيارات الأسهم هذه.
21. إذا كان على المساهمين أن يوافقوا على تبادل الخيارات المقترح، لماذا تبلغون الموظفين عن ذلك الآن؟
قدمت شركة "سي بي آر" وكيلها لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية للاجتماع السنوي لعام 2009 في 23 أبريل 2009، وأصبح الاقتراح المعروض على المساهمين الآن مسألة ذات أهمية عامة. وقد وافق مجلس الإدارة على الاقتراح، ويريد لك أن تفهم ما يمكن تقديمه لك إذا وافق المساهمين على برنامج تبادل الخيارات. ونحن نتوقع أن نقدم لك مع اتصالات إضافية تؤدي إلى وأثناء عرض الصرف.
22. هل سيؤثر برنامج تبادل الخيارات هذا على منح الأسهم المستقبلية؟
ومع ذلك، تبقى جميع برامج ومنح حقوق الملكية وفقا لتقدير مجلس اإلدارة.
برنامج إكسهانج أوبتيون الموضح في هذه الأسئلة الشائعة لم يبدأ بعد. عندما نبدأ برنامج تبادل الخيارات، سنقوم بتقديم بيان عرض المناقصة على الجدول الزمني مع المجلس الأعلى للتعليم. يجب على الأشخاص المؤهلين للمشاركة في برنامج تبادل الخيارات قراءة بيان عرض المناقصة على الجدول تو والمواد الأخرى ذات الصلة عندما تصبح هذه المواد متاحة، لأنها ستحتوي على معلومات مهمة حول برنامج تبادل الخيارات.
وفيما يتعلق بالاقتراح الذي سيتم التصويت عليه من قبل المساهمين لدينا فيما يتعلق ببرنامج تبادل الخيارات الذي تمت مناقشته في هذه الأسئلة الشائعة، فقد قدمنا ​​بيانا بالوكالة مع المجلس الأعلى للتعليم. ويحث أصحاب الأسهم على قراءة البيان الوكيل وأي مواد إضافية عند توفرها وقبل اتخاذ أي قرار للتصويت فيما يتعلق ببرنامج تبادل الخيارات لأنهم سيحتويون على معلومات مهمة عن الاقتراح الذي سيتم التصويت عليه من قبل المساهمين المشار إليهم في هذه الأسئلة الشائعة.

فوائد كبر.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ مطابقة 401k متاحة. & رديقو؛
& لدكو؛ ليس في متناول كل من حمل واستخدام. أساسا أنها لا توفر فائدة التأمين الصحي. & رديقو؛
& لدكو؛ 3 أسابيع فقط لقضاء العطلات والمرضى والشخصية الوقت. غالبا ما يتم رفض الطلبات. & رديقو؛
حزمة فوائد ممتازة. وسوف تعمل الشركة معكم اعتمادا على الوضع الخاص بك لاستيعاب الاحتياجات المحددة.
ولا يحصل الوسطاء إلا على القليل من الفوائد في هذه المؤسسات.
الكثير من الفوائد-عادل جدا وحتى الآن.
وتغطي معظم الفوائد التقليدية: الطبية، طب الأسنان، 401k، وحتى العديد من برامج المساعدة الخاصة. يجب أن يتم ترقية المكتب لأنه قديم و عفا عليه الزمن، ولكن العمل للشركة كبيرة وأنها لا تستوعب التوازن بين العمل / الحياة!
وقت غير محدود للمديرين - كنت حقا الحصول على إدارة وقتك مثل الكبار.
أسوأ شيء هو خطة الرعاية الصحية. ارتفاع الخصومات، مع عدم الاستفادة كثيرا. بخلاف ذلك، عادل جدا. 3 أسابيع.
الفوائد هي معيار جميل لمنظمة كبيرة. شاملة ولكن لا شيء مذهل أن تبرز.
مجموع 3 أسابيع بتو لتغطية عطلة، الشخصية، والمرض الوقت. وكثيرا ما ترفض الإدارة الطلبات بسبب النقص في عدد الموظفين. فالتأمين الصحي مكلف جدا للاستخدام والاستخدام (أقساط عالية جدا، قابلة للخصم، اشتراكات، وأقصى حد ممكن). أنا شخصيا لم حتى انتخاب التأمين وبدلا من ذلك اشترى بلدي في البورصة.
الفوائد هي موافق فقط ولكن ليس بما يتماشى مع ما كنت تتوقع من شركة فورتشن 250 وخاصة لأبرز المهنيين.
فوائد رهيبة. سوف تدفع ذراع وساق لتغطية رهيبة. لقد اختارت هذا العام لأنه كان أقل تكلفة للانضمام إلى خطة الشركة زوجتي وأحصل على تغطية أفضل. نموذجية كبري بيع موظفيها لعلاقة العميل.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(52) علامة اختيار التأمين على الأسنان (52) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (46) علامة الاختيار رؤية التأمين (50) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (49) علامة التأمين على الحياة (53) علامة التأمين التكميلي على الحياة (46) ) تأمين التأمين على الحوادث (47) التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع الرعاية الصحية النفسية ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(247) خطة التقاعد خطة شراء الأسهم للموظفين مكافأة الأداء علامة الاختيار (35) خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميليون & # 039؛ التعويض الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (175) علامة الاختيار العمل من المنزل (31) المساعدة في مجال الخصوبة رعاية خاصة رعاية التبني رعاية الأطفال ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية علامة مرجعية إجازة طبية عائلية (48) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (248) علامة التوقف أيام المرضى (36) علامة اختيار العطلات المدفوعة (53) وقت التطوع معطلة علامة التفرغ الإجازة الفجيعة (45)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
تشيكمارك خصم الموظف (149) غداء مجاني أو وجبة خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (43) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل علامة تجارية الهاتف المحمول الخصم (39) الشركة كار تشيكمارك الشركة المناسبات الاجتماعية (34) السفر المساعدة كونسيرج القانونية.
الدعم المهني.
علامة الاختيار برنامج التنوع (38) علامة التدريب الوظيفي التنمية المهنية (33) برنامج التلمذة الصناعية المساعدة الدراسية.
العمل في كبر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تعهدات وشهادات.
المخضرم توظيف الالتزام.
ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى العسكريين في أميركا العثور على عمل.
لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.
تحديثات الشركة.
معرض عمل قدامى المحاربين في سياتل الكبرى: 14 ديسمبر / كانون الأول من الساعة 11 صباحا إلى 3 مساء.
معرض كولومبيا للمحاربين القدامى: 21 سبتمبر من 11 صباحا وندش]؛ 03:00.
كبر الصور.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

كبر خيارات الأسهم
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحددة، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض السعر. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

No comments:

Post a Comment