Tuesday 20 February 2018

شبكة الفوركس وهمية


شبكة الفوركس وهمية.


الفوركس مربحة أو وظيفة وهمية؟ - موقع YouTube.


10.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ سؤالي هو الفوركس مربحة أو وظيفة وهمية؟ الرد على هذا السؤال يتعلق تماما بتفهمك عن الفوركس. إذا كنت ترغب في قبول الفوركس كما.


4-ترادرس | شبكة أخبار هايتي: توربو وهمية.


4-ترادرس | شبكة أخبار هايتي: توربو وهمية الفيسبوك 'مثل' شبكات فريسة على المستخدمين - العشرات من "شبكات التواطؤ" تشغيل من قبل قراصنة هارنس. https://t. co.


الخلاصة الموحدة | خلاصات بيانات السوق العالمية - أيس.


لدينا مجمع البيانات المجمعة محتوى البيانات العالمية من أكثر من 450 مصادر عبر فئات الأصول بما في ذلك الأسهم والمشتقات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية.


Plus500 | تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، تداول العملات الأجنبية Plus500.


التداول اليومي عبر الإنترنت مع Plus500 ™ - رأس مالك معرض للخطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.


& كوت؛ أوه ماي غوش! & كوت؛ بواسطة Sasha_spicy في ...


23.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية، نظام التداول اليومي عبر الإنترنت،. وضعت مع الغراء الرموش وهمية على أنفها وكتبت أنها بناء شعرها الأنف،.


تشريح سوق الفوركس العالمي من خلال العدسة ...


تشريح سوق العملات الأجنبية العالمية من خلال عدسة 2018. تحدث بشكل أسرع وبين أكثر المشاركين في السوق في جميع أنحاء شبكة من الأماكن المتصلة.


إيكون الأسواق العالمية.


إيكون السوق العالمية هي مزود رئيس الوزراء لخدمات التداول عبر الإنترنت في أسواق النقد الأجنبي والعقود الآجلة للتجار الأفراد والمؤسسات.


التجارة الاجتماعية التعليقات ونصائح المعلم.


نصائح التداول الاجتماعي والتعليقات من زولوتريد، كورنسي و إتورو. كسب المال مع الفوركس الشبكات الاجتماعية الاستثمار ومنصات التداول.


الملف الشخصي ل فولسغام @ مصنع الفوركس.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع .


إشارات التداول سهلة - الغش الخيارات الثنائية وأعلى الفوركس.


اعتبارا من 2017-08-16 لدينا 95 شخصا التي تبرعت 25 $ لكل جمعية خيرية من اختيارهم وساهمت 2،400 $ لجعل العالم قليلا قليلا ثنائية.


لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.


تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)


السبب: حظر متقدم في الواقع.


ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا، فقد تم تقييد وصولك لأنك قمت بكسر أحد قواعد حظر وردفنس المتقدمة. سبب وصولك محدود هو: "حظر متقدم في الواقع". .


إذا كنت مسؤول الموقع وتم قفله عن طريق الخطأ، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني في المربع أدناه وانقر على "إرسال". إذا كان عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله ينتمي إلى مشرف موقع معروف أو شخص ما لتلقي تنبيهات وردفنس، فسنرسل إليك رسالة إلكترونية لمساعدتك في استعادة إمكانية الدخول. يرجى قراءة هذه الأسئلة الشائعة إذا كان هذا لا يعمل.


تم إنشاؤها بواسطة وردفنس في سات، 20 يناير 2018 20:50:45 غمت.


دون أن ينخدع من يحب سانديل مانتسو وهمية تجار الفوركس الذين فليكس على وسائل الاعلام الاجتماعية.


التداول مسألة معقدة.


ويدعي أن أكثر من 120 شخصا يدعون سانديل مانتسو، الذي تم محاكمته بتهمة قتل صديقته كارابو موكونا، خدعهم من الآلاف من الراند. وقد تم الكشف عن ذلك في حلقة التفتيش الخاصة ب إينكا يوم الثلاثاء.


وادعى مانتسو (27 عاما) أنه تاجر ناجح للغاية في سوق الفوركس من خلال شركته تريليون دولار ليغاسي.


كان مستخدمو وسائل الاعلام الاجتماعية محبطين من قبل كيف مانتسو والتجار مثله لا تزال احتيال العديد من جنوب افريقيا من النقدية التي حصلوا عليها بشق الأنفس.


في ما يلي ثلاثة أهم الأشياء التي خرجت من المحادثة على تويتر:


1. ليس هذا أن الناس جاهلون، هم مضللون وأحيانا يائسة فقط.


إذا كنت كسر & أمب؛ أبلغ، يمكنك بسهولة الحكم على كسر وتضليل. الفريسة الجشع على جهل الضعفاء! #Checkpoint.


#Checkpoint أيا من الناس الذين استثمروا المال غبي / غبياء. هم فقط يائسة & أمب؛ misnformed. انها انعكاس للاقتصاد!


الحياة صعبة جدا في سا، والناس في نهاية المطاف الوقوع في الحيل مرات سيئة حقا، وحتى ذلك نبحث عن الحيل #Checkpoint.


2. إن نمط الحياة كما هو مبين في وسائل الإعلام الاجتماعية جذابة خاصة للشباب - وجذبهم للتجارة.


لن أنسى أبدا اليوم ملكة الملكة دعاني إلى ندوة الفوركس من قبل واحد من هؤلاء الأولاد ن كانوا لا يعرفون ما هو فسب. #Checkpoint.


أنا لم أر قط أي شخص الذي عمل بجد على أموالهم فلاش حزمهم في النوادي أو على وسائل الاعلام الاجتماعية #Checkpoint.


الطريقة التي أصبحنا فيها مادية جدا مثيرة للقلق. إرضاء فوري & أمب؛ الجشع سيكون موت لنا. #Checkpoint.


3. تداول العملات الأجنبية هو شرعي، فقط هناك الكثير من المحتالين تنكر المتداولين حقيقية.


⚠️PEOPLE⚠️ الرجاء تحذير والديك & أمب؛ أفراد الأسرة عن هؤلاء التجار وهمية، والناس الحصول على خدع من أموالهم التقاعد 💔 #Checkpoint.


وتتعرض قصة نجاح تداول العملات الأجنبية إلى غضب من قبل عدد كبير جدا من التجار والمحتالين وهمية الآن. نحن لا نعرف ما نعتقد. # حاجز # eNCA.


كيفية معرفة وهمية من الحقيقي.


يحق للمتداولين المحتملين التأكد مما إذا كان التاجر أو الشركة التجارية التي يرغبون في استثمار أموالهم مسجلة لدى مجلس الخدمات المالية. و فسب هو مؤسسة لمقدمي الخدمات المالية غير المصرفية، تهدف إلى حماية جنوب افريقيا الذين يرغبون في التفرع إلى طرق مالية غير المصرفية مثل النقد الاجنبى من فقدان أموالهم.


ويذكر المجلس أن "الأشخاص الذين يقدمون خدمات مالية بدون ترخيص أو دون تعيينهم كممثلين يتصرفون بما يتنافى مع قانون الخدمات المالية والوساطة المالية، ويمكن تغريم المعتدين أو سجنهم".


ومع ذلك، على الرغم من أن التداول محمي، يبقى التحدي المتمثل في أن التدريب على الفوركس لا يزال غير منظم - وهذا هو المكان الذي يقوم فيه بعض المحتالين بأكبر قدر من المال.


شكرا لك، نقطة تفتيش، لساطع الضوء مرة أخرى على مثل هذه المحادثة الهامة.


أم، هناك & # 039؛ s مدفع على بلدي الكريكيت الأرض.


باثابيل دلاميني والمتحدث الرسمي: نحن لا نرد على أسئلتك. & # 039؛


عملية & # 039؛ الحصول على زوما & # 039 ؛: يمكن هذا نهاية الاسبوع يكون نهاية؟


سيريلواتش: 5 المواضيع الرئيس في الانتظار هو جعل بلده.


القيادة السامة و & # 039؛ كاذبة الأنبياء & # 039؛


ما هو بالضبط يمكن الحصول على رئيس سا تنازع؟


اشترك وتابع.


يمكنك الحصول على أهم الأخبار ومشاركات المدونة عبر البريد الإلكتروني لي كل يوم. قد تقدم النشرات الإخبارية محتوى أو إعلانات شخصية. أعرف أكثر.


هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟


إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.


ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)


[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]


فصل الحقيقة عن الخيال.


عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.


في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.


غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو انها تدخل الحق في الوقت الذي تنحسر مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.


في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.


وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)


لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.


مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.


وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.


حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:


القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.


ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)


ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟


للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:


قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /


غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.


ما بيتكوين التعدين يمكن أن تتعلم من الفوركس التجار.


بيتكوين هو أحدث شكل من أشكال العملة، مما يجعل موجات في العالم الاقتصادي. ومنذ نشأتها في عام 2009، أصبحت أكثر انتشارا. ولكن بيتكوين يخضع لما يسمى بيتكوين "التعدين". يتم اكتشاف بيتسوانز بدلا من طباعتها، ومنذ التعدين بيتكوين هو جديد جدا، فإنه يمكن أن تتعلم الكثير من تداول العملات الأجنبية.


ما هو التعدين بيتكوين؟


تقليديا، كان المال موجود في شكل مادي. في عصر المقايضة، كان هذا مهما بشكل خاص. وقبل العصر الحديث للمشتريات غير النقدية، وكان الطباعة المال كل شيء مهم. ومن أجل زيادة العرض، تقوم الحكومات بطباعة المزيد من المال عند الضرورة. هذه هي الطريقة التي كانت دائما.


في الوقت الحاضر، ومع ذلك، معظم معاملاتنا غير نقدية. بطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والمدفوعات الهاتف المحمول، وما إلى ذلك يتم كل ذلك مع أي ملاحظات أو القطع النقدية من أي وقت مضى تغيير اليدين. وهناك احتمالات، أنك لن تذهب "رؤية" أو "لمس" أموالك.


هذا هو أكثر صحيح عندما يتعلق الأمر بيتكوين. تم إنشاء بيتكوين في عصر من انعدام النقدية. بيتسوانز رقمية تماما ولا يمكن طباعتها. بدلا من ذلك يتم اكتشافها، من خلال أجهزة الكمبيوتر التعدين للعملات.


يتم التعدين للعملات من قبل أجهزة الكمبيوتر المتنافسة مع بعضها البعض. يرسل الناس بيتكوين عبر شبكة بيتكوين، ويجب الاحتفاظ بسجل لهذه المعاملات. هذا السجل يسمى كتلة. يجب على عمال المناجم تأكيد هذه المعاملات وكتابتها في دفتر الأستاذ العام، وهي قائمة طويلة من الكتل. وتسمى هذه القائمة بلوكشين.


كيفية إزالة بيتكوينز.


بلوكشين يجب أن تكون موثوقة، والمناجم تفعل ذلك تماما. عندما يتم إنشاء كتلة، عمال المناجم أخذ المعلومات وتطبيق صيغة رياضية له. يصبح تسلسل أقصر بكثير، "عشوائي" من الأرقام المعروفة باسم التجزئة. يتم تخزين التجزئة في نهاية بلوكشين.


هذه العملية تجعل من المستحيل إنشاء بيتسوانز وهمية، مع أي العبث بسهولة الكشف عنها. سوف العبث يسبب تأثير سلسلة، رمي بقية سلسلة من مسارها.


غنيرينغ بيتسوانز.


هذه هي الطريقة التي عمال المناجم "الحصول على" بيتسوانز. المناجم تتنافس مع بعضها البعض لخلق تجزئة، كما يكافأ كل ناجحة مع 25 بيتسوانز. هذا هو الحافز لخلق تجزئة والحفاظ على شبكة بيتكوين العمل.


جعلت شبكة بيتكوين تجزئة صعبة للغاية، بحيث أجهزة الكمبيوتر لا يمكن أن تخلق جهد التجزئة، والتعدين جميع بيتسوانز على الفور.


هذا، في الأساس، هو كيف يتم إنشاء "بيتكوينز". بدلا من طباعتها يتم استخراجها.


التعلم من تجار الفوركس.


كما بيتكوين هو جديد نسبيا لعالم الفوركس - في الواقع للعالم نفسه - الشبكة لا يزال لديه الكثير للتعلم. التعدين نفسه هو المجال الذي لا يزال لديه الكثير من التنمية القيام به، ويمكن أن نتعلم من تداول العملات الأجنبية.


العرض والطلب لا يزال الأساس الذي تعمل العملة بيتكوين، وهو نفس الأساس الذي يعمل سوق الفوركس. يتأثر سوق الفوركس بشكل كبير بقرارات التوريد - مثل عندما تقرر الحكومة زيادة العرض. بيتكوين يمكن أن تصبح أكثر استقرارا من أي وقت مضى من خلال تنفيذ طرق جديدة للسيطرة على التعدين بيتكوين.


بيتكوين عمال المناجم يمكن أن تتعلم من تداول العملات الأجنبية كيفية الاستفادة من العرض والطلب لجعل الصفقات ذكية. تجميع بيتسوانز ليس كل ذلك سهل، ويتم عادة من قبل خبراء التكنولوجيا أكثر من شخص عادي.


ولكن الفوركس قد حان في العالم السائد، ويمكن الوصول إليها للمبتدئين في جميع أنحاء العالم. بيتكوين لا يزال للوصول الى هناك، ولكن يمكننا أن نتوقع أن مثل هذا التطور سوف يتم في السنوات المقبلة.


المشاركات الموصى بها.


المساهمة والترجمة!


نريد نشر المعرفة حول بيتكوين في كل مكان، هل تعتقد أنك يمكن أن تساعدنا على زيادة المحتوى لدينا أو ترجمة لأولئك الذين لا يتكلمون اللغة الإنجليزية؟

No comments:

Post a Comment