Friday 16 February 2018

تدريب تداول العملات الأجنبية في إندونيسيا


تدريب تداول العملات الأجنبية في إندونيسيا
من تجارة الفوركس.
تعلم كيفية جعل.
قرارات التداول المتعلمة.
لدينا دورة فيديو شاملة يلبي التجار من جميع المستويات، بغض النظر عن تجربة التداول السابقة.
تعلم المفاهيم الأساسية والمتقدمة لسوق الفوركس مع استكشاف أدوات وتقنيات التداول الفريدة. كل فيديو يوفر لك مع العوامل الرئيسية التي تبين لك كيفية تحسين استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
وسيستفيد المتداولون الذين لديهم خبرة أقل من لا شيء من كل مقطع فيديو، نظرا لأن كل واحد منهم يركز على موضوع مختلف.
أشرطة الفيديو يمكن أن تساعدك على إتقان أساسيات وتساعدك على أن تصبح تاجر المهرة والمعرفة.
يمكن للمتداولين ذوي الخبرة استخدام هذا بالطبع الفيديو كمرجع مفيد، وتلميع مهاراتهم ومنعش أساليب التداول الخاصة بهم والتقنيات.
فوائد لدينا شاملة.
في العمق وغير رسمية بالطبع الفيديو مناسبة لجميع التجار كل فيديو قصير ويقدم معلومات وافرة عن كل موضوع جميع أشرطة الفيديو هي على شبكة الإنترنت & نداش؛ لا تحميل المطلوبة.
إذا كنت ترغب في تلقي الوصول إلى & كوت؛ A-Z للتجارة الفوركس & كوت ؛، سجل الآن.
و سيقوم أحد ممثلي إيفوريكس بالاتصال بكم قريبا.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
الفوركس التداول على الانترنت بالطبع اندونيسيا.
تجارة الفوركس في اندونيسيا تبدأ في عام 2000 والكثير من وسيط اليدوي بدء التشغيل في جاكرتا منذ ذلك الحين.
ومع ذلك، بدأ وسيط على الانترنت لتولي بعد الأزمة المالية 2008 والكثير من المتداول كان يفقد المال لأنه لا يوجد التعليم المناسب والدعم القوي في جاكرتا.
من ملاحظتنا، حاول الكثير من التجار لبيع بالطبع التي لا نضجت ومهارات اختبارها جيدا والكثير من التجار فقدت USD100 هنا و USD200 هناك فقط لمحاولة "الحظ". وهناك الكثير من موقع مكتوب باللغة البهاسا الإندونيسية وفي وقت ما وجود الكثير من الترجمة الخاطئة وتضليل الكثير من التجار.
نحن قويون في التعليم ونبحث عن شريك تجاري في مشروع مشترك في إندونيسيا حتى نتمكن من تنفيذ برامج التعليم المناسب والعمل معهم في الفوركس الأعمال وتنمو على كل دولة في اندونيسيا.
الاتصال بنا إذا كنت في محاولة للعثور على شريك قوي وصادق وعملي في اندونيسيا. لدينا مكتب في اندونيسيا الآن.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.

تدريب تداول العملات الأجنبية في إندونيسيا
سوتوبو ويدودو K.
Поделиться на فيسبوك Поделиться в تويتر.
Наша группа ميتوب & # x27؛ ы Участники Фотографии Обсуждияия Ещё.
Предыдущие ميتوب.
ريكي P. سوتوبو ويدودو K. 2 посетили.
ريكي P. سوتوبو ويدودو K. 2 посетили.
ريكي P. سوتوبو ويدودو K. 2 посетили.
Что мы из себя представляем.
هذا هو لقاء هو للتشاور والمشاركة والتجمع والتعليم والتدريب والتجارة مع زميل الفوركس التجار أو الذين يرغبون وتريد أن تتعلم عن عالم تجارة الفوركس.

القائمة الأساسية.
آسيا فوركس معلمه & # 8211؛ آسيا & # 8217؛ s أكبر شركة التعليم * استنادا إلى أرقام المرور لعام 2018، 2018 والأهم من ذلك ..
غالبية طلابنا يعرفوننا من خلال الإحالة عن طريق كلمة من فمه. يوصي طلابنا أفراد أسرهم، والأصدقاء، والزملاء أكثر منا لسبب واحد. انهم كسب المال مع ما نعلمه. لا زغب، لا هراء، والتجارة المهنية الفعلية - أسلوب الحياة.
"الناس يأتون ويحيلون آخرون إلى أسيافوريكسمنتور لأن ما أدرس الأعمال. لقد أنتجت طن من الطلاب الناجحين الذين ذهبوا إلى ترك وظيفتهم وتصبح التجار بدوام كامل & أمب؛ مديري الصناديق. قائمة الشهادات التي جمعتها بين السنوات من طلابي والمتدربين في أكوام ... "
"لقد كنت متفرغا لتداول الفوركس منذ عام 2000 ومرشدا لتداول العملات الأجنبية لأكثر من عقد من الزمان. تأسست أسيفوريسمنتور في عام 2006. الطريق قبل تحميل كامل من دورات الفوركس كربي والروبوتات (إي) جاء إلى السوق. نحن السلطة في صناعة الفوركس وتدعى إلى التحدث في مختلف المناسبات في جميع أنحاء العالم. "
"على مر السنين، لقد لحن التداول لي أن يكون من التاجر الذي يقيد إلى الشاشة لمدة 12 ساعة في اليوم إلى كونه" نمط الحياة التاجر "الذي يتداول فقط عندما يكون هناك الإعداد الذي يلبي خطتنا وتحليلها (1- 2 ساعة في اليوم). وهذا يعني أنني أدور الفوركس حول حياتي وليس حياتي حول الفوركس. "- إزيكيل مضغ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أسيفوريكسمنتور.
نظام هؤلاء الطلاب يتحدثون عن أي من تلك الروبوتات الفوركس أنت & # 8217؛ ربما رأيت على الانترنت. أنت وأنا على حد سواء أعرف أنه إذا كانت هذه حقا عملت، الجميع على الأرض سوف يكون شراء واحدة.
يتم تدريس طلابي النظام نفسه بالضبط I & # 8217؛ كنت تستخدم لأكثر من عقد من الزمان لجعل العيش بدوام كامل كمتداول الفوركس. بعض منهم العمل يوم العمل والتجارة فقط بضع دقائق في اليوم، والبعض الآخر أصبحوا تجار الفوركس بدوام كامل مثل نفسي.
إذا كنت & # 8217؛ ذكية بشكل معقول وأقل قليلا المريض، أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية القيام بنفس الشيء. إنه ليس صعبا، ولكنك تحتاج إلى معرفة ما تعيد الدخول إليه. لذلك دعونا نبدأ بالإجابة على الأسئلة الشائعة التي كان لدى طلابي الجدد حول هذا التدريب على الفوركس & # 8230؛
لرؤية عينة من ما أنا & # 8217؛ م تعليم طلابي في منطقتنا عفم تداول الفوركس بالطبع | برنامج إرشاد خاص، يمكنك الاشتراك في بلدي الحرة الحرة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. انها & # 8217؛ ق مثل جامعة الفوركس مصغرة & # 8211؛ تحتوي على مستويات مختلفة من المبتدئين إلى الخبراء. بعد مسح المستويات، فإن المعرفة التي تكتسبها تتجاوز 90٪ من تجار الفوركس. ملء هذا النموذج وأنا & # 8217؛ سوف نرسل لك الوصول الكامل اليوم مجانا.
سوق الأسهم تحطم & # 8211؛ $ 159،432.25 في يوم؟
أشعر حقا سيئة لرؤية انهيار سوق الأسهم وكثير من الناس الحصول على حرق مع بيع ضخمة في السوق. وهنا الرسم البياني S & أمبير؛ p حيث يمكننا أن نرى بيع ضخمة. في الوقت الحالي، يتم دعم s & أمب؛ p من قبل بلدي خط منقط الأزرق وخط برتقالي التي هي بلدي البولنجر باندز [& هيليب؛]
كيفية كسب المال في الفوركس.
كيفية كسب المال في الفوركس عندما نتداول الفوركس، وأعتقد أننا جميعا نريد تحقيق شيء واحد: وهذا هو لكسب المال في النقد الاجنبى. إنه & # 8217؛ s واضح جدا إيسن & # 8217؛ ر ذلك. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي، معظم التجار أرن & # 8217؛ ر ناجحة في العيش لكنها تجعل المال جيدة في التجريبي. لماذا ا؟ الجواب على هذا [& هيليب؛]
2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية.
2 أنواع رئيسية من أساليب تداول العملات الأجنبية في هذه المادة تداول العملات الأجنبية، أنا & # 8217؛ م الحديث عن 2 أنواع رئيسية من منهجية تداول العملات الأجنبية. نعم، أنا أعرف أن هناك الآلاف، إن لم يكن الملايين من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هناك. وتصنف هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية أيضا إلى هذه الأنواع الرئيسية 2 [& هيليب؛]
تجار الفوركس هم أروع الناس.
تجار الفوركس هم أروع الناس سمعت هذا الحق! نحن أروع الناس في جميع أنحاء. يمكنك & # 8217؛ ر تكون غير باردة إذا كنت تاجر الفوركس. LOL و GT. ما قصدت هو أن يكون رئيس بارد في التداول. الكثير من الأوقات في التداول، وسوف نلتقي مع النكسات. وتحدث النكسات دائما تقريبا [& هيليب؛]
لا لدي الطلاب الذين بدأوا للتو ولدي الطلاب الذين أمضوا أكثر من خمسين ألف دولار على تدريب الفوركس وتداول بنشاط لسنوات.
ولكن السؤال الأهم هو: ما مدى اتساق عائد الاستثمار ودخلك؟ ما هو متوسط ​​عائد الاستثمار؟ هل يمكنك إنهاء عملك غدا وما زالت تدفع فواتيرك باستخدام تداول الفوركس وحده ومازال لديك ما يكفي من المال للحفاظ على التداول؟
إذا لم يكن كذلك، ما الذي يمكن أن يضر التحقيق في النظام الذي سوف تساعدك على القيام بكل ما سبق؟ سواء كنت متقدمة أو مجرد البدء، ما يهم حقا هو النتائج. لذلك إذا كنت لا تحصل باستمرار على النتائج التي تريدها، كنت مدين لنفسك للانضمام إلى أولئك الذين يحصلون على تلك النتائج.
أي نوع من الاستثمار هو محفوفة بالمخاطر إذا لم يكن لديك المعرفة الصحيحة، والأدوات المناسبة، معلمه جيدة وإذا كنت لا تدير الخاصة بك الداخلية الشعور الاستعجال. أعرف الناس الذين فقدوا المال تداول الأسهم والسندات والخيارات والعملة وحتى الاستثمار في العقارات والصناديق المشتركة، وكلها من المفترض أن تكون آمنة.
بعض أموال الناس ليست آمنة حتى الجلوس في حساب الادخار لأنها لا يوجد لديها خطة لإدارة ذلك. ويحدث كل هذا بسبب افتقار الشخص للمعرفة والتخطيط، والأهم من ذلك كله، الافتقار إلى ضبط النفس.
والخبر السار هو، في حين أن 4٪ فقط من تجار الفوركس مربحة، تلك 4٪ هي مربحة باستمرار. صديقي، لا أحد هو محظوظ. أنهم يعرفون شيئا 96٪ الآخرين لا يعرفون، لديهم نظام يمكن الاعتماد عليها التي يتبعونها وأنها لا تدع مشاعرهم في الحصول على الطريق.
أنا مقتنع بأن أي شخص يمكن أن تجعل تداول العملات الأجنبية آمنة ومربحة. وأنا أعلم هذا لأنني كنت واحدا من تلك 4٪ لأكثر من عقد من الزمان، وإذا كنت ذكية بشكل معقول ولها قليلا من الصبر، وسوف تكون أيضا.
مهارات إدارة الأموال: كيفية إدارة أموالك حتى يكون لديك دائما ما يكفي من المال للتجارة مع.
حساب المخاطر: كيفية حساب وإدارة المخاطر القصوى التي تنطوي عليها كل التجارة.
علم النفس التداول: كيفية اتخاذ مشاعر الخوف والجشع من التداول والوقت الصفقات الخاصة بك لتحقيق الربحية في نهاية المطاف. (وهذا هو على الارجح أهم، والمبدأ التجاري الأكثر إهمالا)
استراتيجيات وقف الخسارة: كيفية وضع غطاء على المخاطر الخاصة بك إذا كانت التجارة مرض.
استراتيجيات الدخول: أفضل طريقة لدخول أي موقف تداول. يتم تغطية العشرات من الاستراتيجيات بحيث يمكنك اختيار واحد الأنسب لأسلوب التداول الخاص بك.
استراتيجيات أخذ الربح: استراتيجيات لخلق الأرباح والدخل متسقة ويمكن التنبؤ بها.
في العمق برايس أكتيونس سكيلز: هذا هو أقوى، ولكن أقل مفهوما مبدأ التداول. معظم الناس يعتقدون أنهم يقومون بتحليل حركة الأسعار عندما يكونون مجرد تخمين. أنا مقتنع بأن هذا هو واحد من أكبر الاختلافات بين 96٪ و 4٪ وأنا سوف تظهر لك كيفية الحصول على الجانب ركوب تلك الإحصائية.
هذا مهم: حزقيال هو الآن يفعل واحد فقط على واحد التوجيه مع اختيار قليل كل شهر.
لم يعد حزقيال يقوم بتدريس جماعي. وتبحث فقط للعمل مع واحد على منتديس التي تلبي معاييره الصارمة. ويكرس الآن وقته مع عائلته، وبالتالي لا يمكن إلا أن تجني جزء من وقته مع عدد مختار من المدربين.
من خلال 11 عاما من التدريب، وقال انه تدور طرقه التدريب لأكثر من مجرد مجرد 2 أيام برنامج & # 8211؛ هذه هي الطريقة التي يقوم التجار بتفجير الآلاف على تدريب تداول العملات الأجنبية التي لا يحصل تطبيقها أو التي لم يكن لديهم حتى فرصة لاستيعاب كامل.
انها & # 8217؛ s الآن شامل كامل 3 أشهر برنامج التوجيه مع مهام محددة والواجبات المنزلية القيام به. مع هذا البرنامج الثوري، يتم صنع نجوم.
نعم، الواقع المر هو أن 4٪ فقط من الفوركس التجار جعل أي أموال على الإطلاق. حتى أصحاب صناديق التحوط والمصرفيين يفقدون المال بمجرد محاولتهم التداول بمفردهم. يحدث هذا لأنهم كانوا يستخدمون للتداول وفقا لمجموعة من القواعد التي يتطلبها أصحاب العمل لهم للتجارة من قبل.
ولكن عندما يغادرون صاحب العمل، تخرج هذه القواعد من النافذة ويتعين عليهم إدارة دوافعهم الداخلية. هذه هي الطريقة التي يمكن أن يحصل بها الجشع والخوف على أفضل التجار. ومن المؤكد أن الكثير من هؤلاء التجار ينتهي بهم الأمر إلى "التراجع" في تعليم ما يعرفونه، وفي نهاية المطاف يدفعون آلافهم لحضور ندوة تدريبية.
هذا هو أحد الأسباب وأنا ممتن لكونه علم النفس. واضطررت إلى تأديب نفسي، وأنا أساعد طلابي تفعل الشيء نفسه. نظامي يأخذ العاطفة من التداول ويساعدك على أن تصبح واحدة من 4٪ من خلال تعليمك أكثر من مجرد استراتيجيات.
أنا متأكد من أنه من الممكن، ولكن في رأيي هذا هو عقلية خاطئة الاقتراب من تداول الفوركس، وخاصة في البداية. لقد جعلت الكثير من المال على مدى السنوات ال 17 الماضية، ولكن لم أبدأ بهذه الطريقة. قضيت الكثير من الوقت في دراسة أولا وبصراحة، وأنا ترك الكثير من الفرص الجيدة تنزلق خلال ذلك الوقت لأنني كنت أعرف أنني بحاجة إلى مزيد من المعرفة قبل اتخاذ الصفقات الحية.
والآن بعد أن كنت أتدرب على تداول الفوركس لمدة 11 سنة كاملة (بعد عقد العقد)، وجدت أن كل شخص يدخل إلى هذا الأمر مع علامات الدولار الكبيرة في عينيه يفقد المال. ليس معظمهم، كل منهم.
لا يقود تاجر الفوركس الجيد من خلال الحاجة إلى الحصول على الأغنياء، انهم مدفوعة بطريقة استراتيجية التفكير واتخاذ القرارات. هذا هو السبب في نظام بلدي يعلمك للتداول دون أن تكون مدفوعة من قبل الاستعجال أو من خلال الحاجة إلى جعل طن من المال بين عشية وضحاها.
لا، يتم استخدام هذا النظام من قبل الطلاب في جميع أنحاء العالم:
آسيا & # 8211؛ اندونيسيا، بروناي، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، الفلبين.
نعم، طالما كنت على استعداد للاستثمار ساعة واحدة أو ساعتين في الأسبوع كحد أدنى، عليك أن تكون على ما يرام. مع بلدي أسلوب تداول الفوركس نمط الحياة، التداول لا & # 8217؛ ر تأخذ حمولة كاملة من الوقت وعدم النظر إلى الشاشة لمدة 8 إلى 12 ساعة يوميا وهو أمر سيء للغاية للصحة في رأيي.
التجار الذين يقضون الكثير من الوقت في تحليل ودراسة في لوحات المفاتيح الخاصة بهم عادة ما ينتهي اتخاذ القرارات في وقت متأخر جدا أو في وقت مبكر جدا وفقدان الفرص أو فقدان المال.
التناقض: العديد من التجار الفوركس جعل مبالغ ضخمة من المال في غضون أيام قليلة، فقط لتفقد كل شيء. هذا هو السبب في أنها ذكية للتركيز على دخل ثابت بدلا من الحصول على الأغنياء. إذا كنت تفعل هذا جيدا وإدارة ما تقوم به، عليك أن تكون في وضع أفضل لبدء خلق الثروة من ما كنت قد كسبت.
إستراتيجية أو نظام تداول الفوركس غير صحيح: ينفق معظم المتداولين الآلاف على ندوات تداول العملات الأجنبية حيث لا يتعلمون سوى جزء بسيط من ما يتم تدريسه ولا تتوفر لديهم إرشادات لتطبيق ما تعلموه. البعض نفايات المال على غير المرغوب فيه "الروبوتات" وغيرها من الحيل النقد الاجنبى.
استخدام مؤشرات الفوركس التي لها تباطؤ في تحليل البيانات: حتى أفضل أدوات التحليل لها تأخيرات. هذا هو السبب في أنني أدرس العمل السعر، فإنه يساعدك على التنبؤ حركة الموقف قبل أن تأتي هذه الخطوة. هذا هو ثاني أكبر الفرق بين 96٪ و 4٪ (الأول هو القدرة على إدارة الاستعجال الداخلي واتخاذ قرارات التداول الذكية).
مشاهدة الشاشة أكثر من اللازم: أكثر من التحليل يؤدي إلى التسويف والفشل في التصرف على الفرص بسبب الخوف أو المعلومات الزائد. هذا هو السبب في أنني لا تشجع على قضاء الكثير من الوقت في الكمبيوتر الخاص بك تحليل الصفقات والمراكز التجارية.
تجربتهم تعمل ضدهم: التجار الذين لديهم خبرة في العمل للشركات الكبيرة يعتقدون أنها يمكن أن تفعل أيضا لنفسها، ولكن التقليل من قدرتها على إدارة الذات قرارات التداول الخاصة بهم. فعندما يغادرون صاحب العمل، ليس لديهم أي شخص يحاسبهم ويبدأون باتخاذ قرارات متهورة على أساس الخوف أو الاستعجال بدلا من المعرفة والاستراتيجية.

ندوة الفوركس | تدريب بيلاجار الفوركس.
بيلاجار الفوركس والتدريب دان مراجعة ندوة الفوركس. كارا ميميليه تدريب الفوركس.
ندوة الفوركس.
استعراض الحلقة أتأوبون ورشة عمل بلاتيهان تجارة الفوركس، إماس، مؤشر، خيارات، سهم، دي اندونيسيا دان سيكيتارنيا، أباكاه باغوس؟
ماري كيتا سيماك إنفورماسي دان إنفستيغاسي بيريكوت:
بلاتيهان فوريكس تيربيك؟
سيرينغ دنغان فوريكس أتاو فالاس، سيرتا إماس دي إندونيسيا دان إنفستاسي لينيا، ماكا جوغا ماراك بولا أورانغ يانغ منغاكو سيباغاي & # 8220؛ سيد & # 8221؛ يانغ ميمانفاتكان سيتواسي ترسيبوت دينغان منغاداكان ندوة الفوركس، إماس ورشة عمل أتاوبون سيباجاي سارانا أونلاج بيلاجار الفوركس، إماس، دان بيلاتيهان التداول، سيرتا ديدوغا منجيروق كيونتونغان سيكارا تيداك بينار.
أباكاه بيلاجار فوريكس دان إماس دي سواتو سيمينار / بلاتيهان تيرسيبوت بيرموتو ؟؟
سيبيلوم أند منجيكوتي دان ميمبيار سواتو سيمينار فوركس، بلاتيهان إماس، أتأوبون وركشوب فوريكس دان ترادينغ سيماكامنيا، ماكا بيريكسا داهولو هال-هال بيريكوت أونتوك ميمفريفيكاسي أباكاه ترينر (كواشنيا) أدالا أورانغ يانغ بيركواليتاس أتوكاه أورانغ يانغ & # 8220؛ بينتار بيربيكارا ساجا & # 8221؛
باكا دان بيلاجاري كارا ميريفونيا بيريكوت دنغان سيكساما.
سيك سياباكاه بيمبيكارانيا، باكغروندنيا دان ريبوتاسينيا. جانغان سامباي منجيكوتي سيمينار دنغان كوتش (ترينر) يانغ بيريبوتاسي سيباغاي & # 8220؛ بينيبو & # 8221؛ سيك ستاتيمنتنيا، أباكاه المدرب فوركس تيرسيبوت بيراني مينامبلكان ستاتيمنت حساب حقيقي ترادينغنيا (بوكان سيكيدار طباعة من أتاوبون كوبي ستاتيمنتانيا ساجا يانغ بوكان لايف). تيتابي مينتا لانغسونغ ديبوكا أكونت ترادينغنيا سيكارا ليف دي ديبان بوبليك. جانغان ماو كالاو ديبيلاكانغ ليار ساجا أتاو تونغو كالاو بيار داهولو (كالاو سوداه بيجيتو، إيني سوداه بيرتاندا & # 8220؛ أدا أودانغ ديباليك باتو & # 8221؛). إيني بينتينغ مينتالا كلمة السر مستثمر MT4nya أتاو بيان ميفسبوك نيا ونتوك حساب حقيقي (جيكا ديا التجارة دي فوريكس أتاوبون إماس (لوكو) دي ميتاتريدر، دان سيتيلا إيتو سيليديكي داهولو حساب تادادنيا دي روما دينغان سيكساما سيلاما بيبيرابا هاري دان أماتي بولا التداول بيان، أباكاه ديا بينار سيورانغ سيد يانغ هبات دلام براكتيك (بوكان تيوري ساجا)، أتاكاه هانيا هوكي / بيرونتونغ ساجا. (سيورانغ ماستر ترادر ​​يانغ بينار-بينار هبات ماكا تيداك أكان سيغان أتاو مالو أونتوك ميمبرليهاتكان أكونت ترادينغنيا سيكارا ليف (بوكان ديمو) دي ديبان أورانغ رامي) كارينا كالاو بينار ديا هيبات بوكانكا أورانغ أكان سيماكين تيرتاريك دان سي ترينر أكان منجادي سيماكين بانغا & # 8230؛ جادي تيداك بوله بيرالاسان كارينا تاكوت ترادينغنيا ديكوبي، أتابون راحاسيا أتاو تاكوت ديكيتاهوي تكنيكنيا. إيتو أدالا ألاسان كليس ونتوك ميمبردايا أندا سيبينارنيا. ميمينتا باسورد إنفستور إيني سانغات بينتينغ!
بيان مينامبيلكان يعيش حساب دي ديبان بوبليك إيتو بوكان بيرارتي أونتوك ماكسود منيومبونغكان ديري أتاوبون بامر، تيتابي ليبيه سيكيدار باهوا أونتوك ميمبوكتيكان باهوا سي ترينرانيا تيرسيبوت أدالا بينار أورانغ يانغ سوداه سوكسيس بيرترادينغ سيهينغغا بيسا مينولاركان إلمونيا دنغان بينار بولا كيبادا أورانغ لين دان تيداك سيكيدار تيوري أتاو كواب - cuap بيلاكا. جيكا ترينرنيا أدالا أورانغ يانغ تيبات دان بوكان ممبوال، ماكا ميمبيار مهال بون تيداك أبا-أبا. (أسالكان سيسواي دنغان تيبس يانغ كامي بيريكان دياتاس تيرسيبوت)
منجيناي ألسان باسورد إنفستور؟
تيداك أدا ألاسان باهوا مينونجوكان كلمة المرور المستثمر ترسيبوت تاكوت نانتي ديتيرو ترادينيا، إيتو بوكان سواتو ألاسان يانغ ماسوك أكال، كارينا إيتو هانيالا ألاسان سي ترينر ونغوك مينغيندار كارينا تاكوت كيتاهوان 🙂
سيباب كلمة السر المستثمر إيتو سيجاتينيا سوسة أونتوك بيزا ديتيرو بيرسيس بوسيسي ترادينيا مسكيبون دينغان سوفتوار إي ناسخة أتأوبون MT4 ناسخة سيكاليبون (أبالاجي يانغ دنغان ستراتيجي سكالبينغ إيتو تيداك منغكين بيسا ديتيرو)، كارينا سوفتوار ناسير ترسيبوت أكان تيرجادي ديلاي إيكسيكوسي أكيبات فاكتور إنتيركونكسي دان تيداك مونغكين بيسا ديتيرو بيرسيس، جادي كالاو أدا المدرب يانغ تيداك ماو ميموريكان باسورد إنفستورنيا، أتاو سيتيدانيا مينيموم ميموريكان ليف أكونت ستاتيمنت يانغ سوداه التحقق (بوكان تجريبي) داري ميفسبوك ماكا جانغان بيركايا دنغان ترينر دي سيمينار فوريكس تيرسبيوت!
كامي جوغا عدالة صلاح ساتو فريق أنغوتا بينسيبتا أونتوك سيماكام البرمجيات إي / الفوركس نسخة، التجارة ناسخة دان MT4 ناسخة يانغ بريدار دي باساران سات إيني، سيهينغغا كامي تاهو بيتول كارا كيرجا البرمجيات ناسخة تيرسيبوت. دان داري بينغالامان كامي ترسيبوت جانغان ماو ديبيري 1001 ألاسان أوله سي المدرب يانغ تيداك ماو كلمة السر إنفستورنيا كارينا تاكوت ديتيرو أتاو ديليهات أورانغ، إيتو بوهونغ كارينا تاكوت بيان ترادينيا يانغ أمبورادول تيرسيبوت ديكيتاهوي أورانغ. دان كلمة السر المستثمر ترسيبوت جوغا تيداك بيسا ديغوناكان ونتوك ميمبوبول أتاو منغاساو سواتو الحساب. جادي المدرب يانغ تيداك ماو ميموريكان باسورد إنفستورنيا أدالا المدرب دنغان ندوة الفوركس يانغ تيداك بينار.
هاتي-هاتي بولا دنغان المدرب يانغ بامر كيكاياان، كارينا إيتو بيزا جادي بوكان ديدابات داري هاسيل ترادينغنيا، تيتابي داري هاسيل & # 8220؛ مينيبو & # 8221؛ أندا دنغان سيمينار أتاو وركشوبنيا يانغ هارغنيا مهال هينغغا سيلانجيت أتاوبون جوتان روبيا. سيموا هاروس ديبوكتيكان دنغان ليف ستاتيمنتيا سيبيرتي بيتونجوك كامي دياتاس أتابون دينغان كلمة السر إنفستورنيا ترسيبوت. جيكا تيداك أدا إيتو، ماكا أبا يانغ ديكاتاكانيا أدالا ميمبال بيلا دان بيسا منغوراس يانغ أندا.
سوداه بانياك كيجاديان المدرب المدرب يانغ بينيبو أتاو سكام دي إندونيسيا إيني، بهكان سيلاكانيا إيتو بيسيرتا / كوستومرنيا بون جوغا إكوت منجادي كوربان وسيط يانغ ديريفرينزيكان دان ترنياتا سكام.

No comments:

Post a Comment