Saturday 17 February 2018

فوركس الشمعدان دوجي


كيفية تداول الفوركس دوجي اندلاع.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
- دوجي هو نمط شمعدان ياباني صغير الجسم الذي فتح وإغلاق هي في نفس أو تقريبا نفس السعر.
- دوجي عادة ما تكون جزءا من أنماط عكس الشموع اليابانية الشائعة مثل نجمة الصباح الصاعدة وأنماط النجوم السابطة الهابطة.
- لأن دوجيس وجدت في عدد كبير من أنماط انعكاس، التجار يعتقدون تلقائيا أن دوجي واحد هو شمعدان انعكاس. ولكن في الواقع، الدوجي في حد ذاته يمثل التردد في السوق.
- إعداد دوجي اندلاع يوفر خطرا ممتازا لمكافأة الفرصة للتجار الفوركس.
تعلم الفوركس: عائلة دوجيس.
دوجي منخفضة جدا متواضع في المظهر. عادة، يبدو وكأنه علامة زائد ولكن يمكن أن تظهر كرأس مال & لدكو؛ T & رديقو؛ في نمط اليعسوب دوجي أو شكل مسمار في غرافستون دوجي. نحن بصدد مناقشة أول نوعين من دوجيس وجدت في & غش؛ ورقة الغش & رديقو؛ في الاعلى. هذه الشموع الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى انقطاع كبير إما أن يستمر الاتجاهات أو عكسها. سوف ننظر في طريقة التداول هذه أنماط الطاقة معبأة الأسعار مع مخاطر محدودة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.
تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان اليابانية.
الشمعدانات النموذجية تتكون من الجسم الذي قد يكون واحدا من لونين. الأزرق أو الأحمر. الشمعة زرقاء إذا كان المشترون قادرين على دفع الأسعار فوق سعر الافتتاح وكانوا قادرين على الاحتفاظ بها حتى إغلاق الشمعة. الشمعة هي حمراء أو هبوطية وكان الباعة قادرين على دفع الأسعار تحت سعر الافتتاح والاحتفاظ بها هناك حتى الإغلاق.
تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان دوجي.
من ناحية أخرى، الشموع دوجي ليس لها لون. الدوجي ودوجي طويل أرجل يوضح المعركة بين المشترين والبائعين التي انتهت في التعادل. سعر الافتتاح وسعر الإغلاق في نفس المكان حيث كان الثيران غير قادرين على إغلاق الأسعار أعلى، وكانت الدببة غير قادرة على إغلاق الأسعار أقل.
كيفية تداول دوجي اندلاع.
من الناحية المثالية، كنت تريد أن تجد دوجي التي شكلت بالقرب من مستوى الدعم مثل خط الاتجاه. كنت تريد تحديد دوجي عالية ودوجي منخفضة لأن هذا سيحدد مستويات الدعم والمقاومة من الاختراق المحتملة.
تعلم الفوركس: غبب / جبي دوجي المدى اندلاع التجارة.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد ذلك، كنت تريد الانتظار للحصول على شمعة كاملة الجسم لإغلاق إما فوق دوجي عالية أو أدنى دوجي منخفضة. منذ الثيران والدببة كانت في حالة جمود، وينبغي أن يحدث اختراق تقلب عالية الإفراج عن هذا الضغط خيمة. إذا كنت تحصل على اختراق تحت دوجي منخفضة، ضع وقف وقائي حوالي 4 نقاط فوق دوجي عالية وأدخل قصيرة على مقربة من شمعة اندلاع. حساب نطاق دوجي ومضاعفة تلك الأوقات مرتين للحصول على الحد. منذ توقف الخاص بك هو النطاق نفسه، وتريد أن تستهدف ضعف المخاطر الأولية الخاصة بك.
تعلم الفوركس: إدارة المخاطر مع دوجي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
من ناحية أخرى، إذا كان شمعة كاملة الجسم يغلق فوق دوجي عالية، أدخل طويلا في نهاية الشمعة ووضع وقف 4 نقاط أدناه أدنى الدوجي. هذا هو الزناد للحصول على فترة طويلة. في المثال أعلاه، كان نطاق دوجي 20 نقطة ومرتين النطاق أعطاني هدفا من 40 نقطة. لاحظ مدى أهمية ارتفاع الدوجي كما كان بمثابة الدعم. من المهم أن نلاحظ أن بعض دوجيس خلال فترات التقلب المنخفض، مثل تلك التي وجدت في دورة آسيا، وإعطاء العديد من الإشارات الكاذبة.
حتى في المرة القادمة ترى دوجي على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك، وإعطاء فلة قليلا بعض الاحترام لأنها يمكن أن أقول لكم الكثير عن وضع توقف وحدود لتجارة الاختراق الكبير المقبل!
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
آمل أن تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الاختراق مع دوجي نمط الشمعدان الياباني وكذلك قواعد للتجارة دوجي الكراك. إذا كنت جديدا على الرسم البياني الشمعدان أو ترغب في زيادة علمك من أنماط شمعدان. تسجيل دفتر الزوار الخاص بي للوصول إلى قصيرة 20 دقيقة البرنامج التعليمي مجانا برايس أكتيون كاندلستيكس من خلال النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دوجي شمعدان الفوركس
الدوجي هو تشكيل الشمعدان الانتقالية، مما يدل على المساواة و / أو التردد بين الثيران والدببة. دوجي هو في كثير من الأحيان وجدت في أسفل وأعلى الاتجاهات، وبالتالي يعتبر علامة على احتمال عكس اتجاه السعر، ولكن يمكن أن ينظر إلى دوجي كنمط استمرار كذلك.
يتم تشكيل دوجي عندما يكون سعر الافتتاح وسعر الإغلاق متساويين. دوجي طويل الأرجل، وغالبا ما تسمى & كوت؛ رجل ريكشو & كوت؛ هو نفس دوجي، باستثناء الظلال العلوية والسفلية هي أطول بكثير من تشكيل دوجي العادية.
إنشاء نمط دوجي يوضح لماذا يمثل دوجي مثل هذا التردد. بعد الانفتاح، يدفع الثيران ارتفاع الأسعار فقط لرفض الأسعار ودفع أقل من قبل الدببة. ومع ذلك، الدببة غير قادرة على إبقاء الأسعار أقل، والثيران ثم دفع الأسعار مرة أخرى إلى سعر الافتتاح.
بالطبع، يمكن تشكيل دوجي من خلال أسعار تتحرك أقل أولا وثانيا أعلى، ومع ذلك، في كلتا الحالتين، السوق يغلق مرة أخرى حيث بدأ اليوم.
الرسم البياني أدناه من جنرال الكتريك (غي) يظهر مثالين من دوجي:
في نمط دوجي، يستكشف السوق خياراته صعودا وهبوطا على حد سواء، ولكن لا يمكن أن يرتكب أيا من الاتجاهين. بعد اتجاه صاعد طويل، يمكن أن ينظر إلى هذا التردد من قبل دوجي على أنه وقت للخروج من موقف واحد، أو على الأقل على نطاق الوراء. وبالمثل، بعد الاتجاه الهبوطي الطويل، مثل واحد هو مبين أعلاه من سهم جنرال الكتريك، والحد من حجم الموقف واحد أو الخروج تماما يمكن أن يكون خطوة ذكية.
من المهم التأكيد على أن نمط دوجي لا يعني الانتكاس، فهذا يعني التردد. دوجي في كثير من الأحيان وجدت خلال فترات الراحة بعد خطوة كبيرة أعلى أو أقل. والسوق، بعد يستريح، ثم يستمر في طريقها. ومع ذلك، يمكن تفسير نمط دوجي على أنه علامة على أن الاتجاه السابق يفقد قوته، وأخذ بعض الأرباح قد ينصح.
يتم عرض اثنين من الأمثلة داخل اليوم لكيفية إنشاء تشكيل دوجي يوميا في الصفحة التالية.

تعلم الفوركس: تداول شمعة دوجي.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
أن تكون قادرة على تحديد وتفسير الرسوم البيانية الشمعة هي مهارة سوق التقنية الهامة لتجار الفوركس لإتقان. يمكن أن الأشكال والشموع شمعة تعطي البصيرة البصرية في ما يفكر التجار وكذلك توفير مستويات حرجة من الدعم والمقاومة. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر شموع الشموع، الدوجي.
يتم تشكيل شمعة دوجي عندما يسبب السعر شمعة لفتح وإغلاق في نفس السعر تقريبا. في الصورة أعلاه، سترى أن الشموع دوجي بصريا سوف تظهر مثل علامة زائد أو الصليب على الرسم البياني الخاص بك. جسم الشمعة يجب أن يكون قصير جدا، مع فتائل ممدود إلى أي من الجانبين. هذه الفتائل ترمز إلى تقلب السوق خلال فترة الرسم البياني المحددة. ومع ذلك، منذ فتح السعر وإغلاقها في نفس السعر تقريبا لا يبدو أن الثيران أو الدببة للسيطرة على السوق.
وبما أن زخم السوق قد توقف، فإن شمعة الدوجي تعبر تقليديا عن تردد السوق. يمكن للتجار استخدام هذا التردد كفرصة للتخطيط لزيادة الزخم. غالبا ما يختار التجار استخدام مستويات الدعم والمقاومة لكسر السوق الجديدة أو لتحديد المجالات التي قد يستمر اتجاه أوسع. دعونا نلقي نظرة على مثال التداول العملي باستخدام الرسم البياني اليومي غبوسد ينظر أدناه.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
يستخدم في التداول.
مرة واحدة كنت على دراية مع تحديد دوجيس، فإنها يمكن تطبيقها بنشاط إلى أي استراتيجية التداول تقريبا. منذ الشمعة نفسها لا تعطينا الكثير من المعلومات بشأن اتجاه السوق، وغالبا ما تستخدم دوجيس جنبا إلى جنب مع خطوط الاتجاه أو غيرها من مؤشرات الدعم والمقاومة. أعلاه هو مثال على دوجي، تشكيل بالقرب من خط الدعم على الرسم البياني اليومي غبوسد. وبما أن السعر يتحرك لأسفل إلى الدعم قبل إنشاء الدوجي، فإن التغيير المحتمل في الاتجاه يشير إلى استئناف القوة الصعودية.
يمكن للتاجر العدواني أن ينظر إلى الدخول في السوق في اتجاه هذا الاتجاه بعد إنشاء شمعة دوجي. ويمكن أن تدار المخاطر باستخدام هذه الشمعة أيضا مع التوقف عن وضع أسفل الفتيل منخفضة التي تعمل الآن دعم للزوج. من هنا يمكن للتجار ثم استقراء مستوى إيجابي مكافأة مكافأة من اختيارهم.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني ونغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ دايليفكس.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دوجي شمعدان استراتيجية الفوركس.
يمكن أن تكون أنماط شمعدان دوجي مفيدة جدا لتحديد إشارات الدخول في كل من الأسواق المتجهة والمسطحة. يتكون دوجي من جسم صغير جدا مع الظل العلوي والظل السفلي. هناك 4 أنواع: دوجي، دوجي طويل أرجل، اليعسوب دوجي وقبر دوجي. انظر الشكل أدناه.
أود / نزد 4 هور تشارت بيع مثال التداول.
ارسم خط اتجاه مائل صعودي لتأكيد الاتجاه الصاعد.
ابحث عن أنماط دوجي تشكيل بالقرب من مستويات الدعم في السوق المتجه نحو الارتفاع.
تذهب لفترة طويلة عندما أغلقت الشمعدان فوق نمط دوجي.
تعيين وقف الخسارة أسفل شريط الشراء.
جني الأرباح: استخدم نسبة المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2.
ارسم خط اتجاه تنازلي هبوطي لتأكيد الاتجاه الهبوطي.
ابحث عن أنماط دوجي تشكيل بالقرب من المقاومة في سوق الترند الهابط.
اقصر عندما أغلق الشمعدان أسفل نمط دوجي.
تعيين وقف فوق شريط بيع.
جني الأرباح: استخدم نسبة المخاطر إلى المكافأة على الأقل 1: 2.
الوظائف ذات الصلة.
R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.
3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.
الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

كيفية تداول الفوركس دوجي اندلاع.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
- دوجي هو نمط شمعدان ياباني صغير الجسم الذي فتح وإغلاق هي في نفس أو تقريبا نفس السعر.
- دوجي عادة ما تكون جزءا من أنماط عكس الشموع اليابانية الشائعة مثل نجمة الصباح الصاعدة وأنماط النجوم السابطة الهابطة.
- لأن دوجيس وجدت في عدد كبير من أنماط انعكاس، التجار يعتقدون تلقائيا أن دوجي واحد هو شمعدان انعكاس. ولكن في الواقع، الدوجي في حد ذاته يمثل التردد في السوق.
- إعداد دوجي اندلاع يوفر خطرا ممتازا لمكافأة الفرصة للتجار الفوركس.
تعلم الفوركس: عائلة دوجيس.
دوجي منخفضة جدا متواضع في المظهر. عادة، يبدو وكأنه علامة زائد ولكن يمكن أن تظهر كرأس مال & لدكو؛ T & رديقو؛ في نمط اليعسوب دوجي أو شكل مسمار في غرافستون دوجي. نحن بصدد مناقشة أول نوعين من دوجيس وجدت في & غش؛ ورقة الغش & رديقو؛ في الاعلى. هذه الشموع الصغيرة يمكن أن تؤدي إلى انقطاع كبير إما أن يستمر الاتجاهات أو عكسها. سوف ننظر في طريقة التداول هذه أنماط الطاقة معبأة الأسعار مع مخاطر محدودة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.
تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان اليابانية.
الشمعدانات النموذجية تتكون من الجسم الذي قد يكون واحدا من لونين. الأزرق أو الأحمر. الشمعة زرقاء إذا كان المشترون قادرين على دفع الأسعار فوق سعر الافتتاح وكانوا قادرين على الاحتفاظ بها حتى إغلاق الشمعة. الشمعة هي حمراء أو هبوطية وكان الباعة قادرين على دفع الأسعار تحت سعر الافتتاح والاحتفاظ بها هناك حتى الإغلاق.
تعلم الفوركس: كيفية قراءة الشمعدان دوجي.
من ناحية أخرى، الشموع دوجي ليس لها لون. الدوجي ودوجي طويل أرجل يوضح المعركة بين المشترين والبائعين التي انتهت في التعادل. سعر الافتتاح وسعر الإغلاق في نفس المكان حيث كان الثيران غير قادرين على إغلاق الأسعار أعلى، وكانت الدببة غير قادرة على إغلاق الأسعار أقل.
كيفية تداول دوجي اندلاع.
من الناحية المثالية، كنت تريد أن تجد دوجي التي شكلت بالقرب من مستوى الدعم مثل خط الاتجاه. كنت تريد تحديد دوجي عالية ودوجي منخفضة لأن هذا سيحدد مستويات الدعم والمقاومة من الاختراق المحتملة.
تعلم الفوركس: غبب / جبي دوجي المدى اندلاع التجارة.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
بعد ذلك، كنت تريد الانتظار للحصول على شمعة كاملة الجسم لإغلاق إما فوق دوجي عالية أو أدنى دوجي منخفضة. منذ الثيران والدببة كانت في حالة جمود، وينبغي أن يحدث اختراق تقلب عالية الإفراج عن هذا الضغط خيمة. إذا كنت تحصل على اختراق تحت دوجي منخفضة، ضع وقف وقائي حوالي 4 نقاط فوق دوجي عالية وأدخل قصيرة على مقربة من شمعة اندلاع. حساب نطاق دوجي ومضاعفة تلك الأوقات مرتين للحصول على الحد. منذ توقف الخاص بك هو النطاق نفسه، وتريد أن تستهدف ضعف المخاطر الأولية الخاصة بك.
تعلم الفوركس: إدارة المخاطر مع دوجي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
من ناحية أخرى، إذا كان شمعة كاملة الجسم يغلق فوق دوجي عالية، أدخل طويلا في نهاية الشمعة ووضع وقف 4 نقاط أدناه أدنى الدوجي. هذا هو الزناد للحصول على فترة طويلة. في المثال أعلاه، كان نطاق دوجي 20 نقطة ومرتين النطاق أعطاني هدفا من 40 نقطة. لاحظ مدى أهمية ارتفاع الدوجي كما كان بمثابة الدعم. من المهم أن نلاحظ أن بعض دوجيس خلال فترات التقلب المنخفض، مثل تلك التي وجدت في دورة آسيا، وإعطاء العديد من الإشارات الكاذبة.
حتى في المرة القادمة ترى دوجي على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك، وإعطاء فلة قليلا بعض الاحترام لأنها يمكن أن أقول لكم الكثير عن وضع توقف وحدود لتجارة الاختراق الكبير المقبل!
--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.
آمل أن تتعلم كيفية اكتشاف الصفقات الاختراق مع دوجي نمط الشمعدان الياباني وكذلك قواعد للتجارة دوجي الكراك. إذا كنت جديدا على الرسم البياني الشمعدان أو ترغب في زيادة علمك من أنماط شمعدان. تسجيل دفتر الزوار الخاص بي للوصول إلى قصيرة 20 دقيقة البرنامج التعليمي مجانا برايس أكتيون كاندلستيكس من خلال النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment