Monday 5 March 2018

فوركس 132


ميتاترادر ​​4 مدير الحسابات المتعددة (مام)
مدراء المال الاهتمام! حياتك فقط حصلت على الكثير أسهل بكثير.
لقد ولت أيام حفظ 20 منصة التداول مفتوحة في نفس الوقت. عندما كنت تحاول شراء أوسد / جبي وعليك أن تفعل ذلك في 20 حسابات، فإنه يأخذ عدة دقائق لوضع التجارة لجميع العملاء. هذا النوع من سوء التنفيذ أمر فظيع بالنسبة لك ولعملائك.
و مام يوفر لك الوقت والجهد من خلال جلب جميع حسابات التداول الخاصة بك تحت مظلة واحدة. يمكنك إدارة جميع طلبات العملاء من منصة رسم بيانية واحدة. سيتم إجراء طلبك الكبير التالي بنقرتين بالماوس بدلا من 60 نقرة.
مزايا غم فكس مام.
خدمة مؤتمتة بالكامل.
دعم متميز ومخصص لكل مدير صندوق.
جميع أساليب التخصيص معروفة لرجل نوع.
تقاسم الربح المرن والبيئة التجارية.
منصة موثوقة مع تكاليف تداول تنافسية للغاية.
لا تكاليف المعاملات.
$ 1 000 أوسد / ور / غبب / أود الحد الأدنى من مستوى البداية.
الودائع السريعة والسحب.
لا حد وفقا لعدد الحسابات الفرعية.
وقت المعالجة السريعة و مام الربط.
يسمح إي للتجارة.
مايكرو الكثير المتاحة.
الخيارات الثنائية مام المتاحة.
طلب المزيد من المعلومات.
كيف يعمل غم فكس مام.
لديك ما مجموعه مليون دولار تحت الإدارة.
المستثمر أ لديه رصيد 500،000 $.
ويبلغ رصيد المستثمر ب 400 ألف دولار.
ويبلغ رصيد المستثمر ج 100 ألف دولار.
وتقسم أرباح وخسائر كل صفقة بين المستثمرين على أساس حقوق ملكية حساباتهم كنسبة مئوية من المجموع تحت الإدارة.
المستثمر أ يحصل على 50٪
المستثمر ب يحصل على 40٪
المستثمر ج تحصل على 10٪
يمكنك إجراء التجارة الصغيرة التي تكسب الربح من 10،000 $.
المستثمر A يحصل على 5،000 $.
المستثمر ب يحصل على 4،000 دولار.
المستثمر ج 1000 $.
خسارة الصفقات تعمل بنفس الطريقة. إذا كان هناك خسارة 10000 $، ثم كل خسارة المستثمر الفردي سيكون نصيبها التناسبي 10،000 $.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

تداول العملات -
كسب المزيد من المال في عام 2018.
دليلك الأساسي المجاني لتداول العملات الأجنبية.
هذا الدليل هو الخطوة الأولى المثالية في العالم حيث يمكنك السيطرة على مستقبلك وخلق فرصة للأمن المالي. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل.
ورشة عمل مجانية.
سجل الآن لمدة ساعتين يمكن أن تغير حياتك.
تعلم الفوركس.
اكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجياتنا تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر لتوليد الدخل الثاني.
فوركس الاليكترونى.
الحصول على رؤى فريدة من نوعها في تداول العملات الأجنبية مع المليونير التاجر الرئيسي جريج سيكر فوركس الاليكترونى.
الشهادات - التوصيات.
اسمع من الناس مثلك الذين يتداولون الفوركس لبناء الثروة وتحسين أساليب حياتهم.
مرحبا بكم في الخطوة الأولى نحو حياتك أكثر ريتشر.
نحن واحدة من أوسترالاسيا & # 8217؛ أكبر وأنجح المنظمات التدريب تاجر، مع تاريخ 13 عاما من الجوائز الكبرى للخدمة والجودة. لقد قمنا بتدريب أكثر من 250،000 شخص في جميع أنحاء العالم للتجارة في أسواق النقد الأجنبي والأسهم، ونحن يمكن أن تساعدك على الشروع في مهنة جديدة ومثيرة للتاجر الخاص.
تعلم الفوركس من الأفضل.
الانضمام إلينا لندوة الفوركس مجانا حيث سوف تكتشف كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من المليونير التاجر الرئيسي، جريج سيكر. كل عضو في فريق تعلم التجارة هو من ذوي الخبرة، داعمة وعاطفي - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك.
ما هي تجارة الفوركس؟
من يستطيع تداول الفوركس؟
كيف يمكن الاستفادة من تداول الفوركس؟
لماذا تختار دوراتنا؟
ماذا تنتظر؟
آخر مشاركة المدونة.
العقل مستشار التدريب السلطة.
عزيزي المتداولين، & # 8220؛ إذا استيقظت التنفس، تهانينا! لديك فرصة أخرى. & # 8221؛ & # 8211؛ أندريا بويستون ستارت أغين! سنة جديدة سعيدة، لديك فرصة أخرى لجعل التحول الذي تريده حقا. أتمنى لكم النجاح و بيأر [& # 8230؛]
7 أخطاء التداول لوقف صنع في عام 2018.
أخطاء مبتدئ لا مفر منه تقريبا عندما كنت المغامرة في سوق الفوركس كما تاجر جديد. لقد جعلنا جميعا بعض هذه الأخطاء، ولكن المشكلة تنشأ إذا كنت لا تتعلم منها. تعلم كيفية تجنب أكثر [& # 8230؛]
تلبية التجار لدينا.
جيمس ماثيوز.
آدم ترويلوف.
مدير إدارة التداول.
ديفيد لونغ.
علاماتنا التجارية.
ما طالبنا أن أقول.
لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه أن أفعل، ولكن كنت أعرف أنه حان الوقت لمغادرة منطقة الراحة بلدي بعد التكرار الشامل من الأرصفة. بعد حضور أنطوني روبنز & # 8230؛
تعلم مراجعة التجارة: مايكل.
أعمل بدوام كامل كرئيس تنفيذي للشركة العامة، يعمل 100 ساعة في الأسبوع & # 8230؛
تعلم مراجعة التجارة: فاهيد.
بدأت رحلتي 2 ½ أشهر، عندما فعلت دورة تعلم الفوركس مع آدم ترويلوف & # 8230؛
تعلم مراجعة التجارة: جريج.
تعلم التجارة.
جهات الاتصال.
جناح 501، 132 شارع آرثر.
نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.
اشترك مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

الفوركس 132
زيارة موقعنا.
أرسل بريد إلكتروني إلى مكتب المساعدة.
نيوزيلندا | +64 9 801 0123.
روسيا | +7 499 346 0381.
ما هو الفوركس؟
الفوركس هو سوق بين البنوك التي شكلت في عام 1971 عندما تحولت التجارة العالمية من أسعار الصرف الثابتة إلى تلك العائمة. هذه مجموعة من المعاملات بين وكلاء سوق الفوركس تشمل تبادل مبالغ محددة من المال في وحدة عملة في أي دولة معينة بعملة دولة أخرى بمعدل متفق عليه في أي تاريخ محدد. أثناء الصرف، يتم تحديد سعر صرف عملة واحدة إلى عملة أخرى ببساطة: عن طريق العرض والطلب & نداش؛ تبادل يتفق عليه الطرفان.
يمكن للعملاء فكسوبين وضع الصفقات يدويا من محطة ميتاتريدر 4 أو استخدام مستشار الخبراء (روبوت) & نداش؛ استراتيجية التداول الآلي التي تتداول في سوق الفوركس 24/7 دون أي تدخل المستخدم. يتم تنفيذ الصفقات المنفذة عبر الإنترنت بسهولة بواسطة فكسوبين. مجرد تحميل وتثبيت برنامج ميتاتريدر 4 وتسجيل الدخول إلى حسابك. لوضع أمر السوق الفوري، انقر فوق زر أمر جديد في محطة التداول، أدخل حجم التداول المطلوب (عدد القطع) في نافذة النظام الجديد، ثم انقر على بيع (سعر بيد) أو شراء (أسك السعر). ثم يتم تنفيذ صفقتك تلقائيا من خلال برنامج التعامل الذي سيقوم بحساب متطلبات الهامش، وإذا كان هناك أموال الهامش المتاحة في الحساب، يتم تأكيد الصفقة على الانترنت في غضون بضع ثوان (على الفور على حسابات إن / ستب!). سوف يظهر النظام المفتوح بعد ذلك في محطة التداول الخاصة بك، نافذة الطرفية، علامة التبويب التجارة والعوائم الربح / الخسارة سيتم تحديثها تلقائيا وفقا لظروف السوق الحالية.
مثال 1: أوسد / غبب. لنفترض أن مبلغ الإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويتم تعيين النفوذ عند 1: 500. من خلال هذه النفوذ، القوة الشرائية الخاصة بك في السوق هو في الواقع $ 1،500،000. من تحليلاتك، تتوقع أن ترتفع الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية. عليك أن تقرر بيع 0.10 الكثير ($ 1 لكل نقطة) من زوج غبب / أوسد بسعر السوق 1.8000 وبما أنك تريد فقط أن تخاطر 10٪ من حسابك، يمكنك تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 1.8300 (300 نقطة أو 300 $ خطر ) بعد 12 يوما يقتبس غبب / أوسد هو 1.7540 وتقرر إغلاق الصفقة بيع. الربح الخاص بك بالنقاط هو (1.8000 - 1.7450) 550 نقطة. منذ اخترت تداول 0.1 لوت حجم، والقيمة لكل نقطة هو 1 $. لقد حققت ربحا قدره 550 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على هذه الصفقة
انقر هنا لفتح لقطة شاشة أكبر في نافذة جديدة.
مثال 2: أوسد / جبي. لنفترض أن مبلغ الإيداع هو 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ويتم تعيين النفوذ الخاص بك عند 1: 200. من خلال هذه النفوذ، القوة الشرائية الخاصة بك في السوق هو في الواقع 400،000 $. من تحليلاتك، تتوقع أن تنخفض الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية. عليك أن تقرر بيع 0.20 لوت ($ 2 لكل نقطة) من زوج دولار / ين أوسد / جبي بسعر السوق 111.10 وبما أنك تريد فقط أن تخاطر بنسبة 10٪ من حسابك، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 112.10 (100 نقطة أو 200 $ خطر ) بعد أسبوع يقتبس أوسد / جبي هو 109.15 وتقرر إغلاق الصفقة بيع. أرباحك بالنقاط هي (111.10-109.15) 195 نقطة. منذ اخترت التداول 0.1 لوت حجم، والقيمة لكل نقطة هو $ 2، حققت ربحا $ 390 على هذه التجارة.
انقر هنا لفتح لقطة شاشة أكبر في نافذة جديدة.
ويقال أن يكون السوق الأكثر عدلا على الأرض لأنه كبير جدا وهناك الكثير من المشاركين أنه لا يوجد لاعب واحد، ولا حتى حكومة كبيرة، ويمكن السيطرة تماما على اتجاه السوق.
لا يتم التحكم في سوق الفوركس من خلال تبادل مركزي كما هو الحال مع الأسهم والأسواق الآجلة. سوق الفوركس هو سوق خارج السوق (أوتك) حيث تتم المعاملات عبر الإنترنت من العديد من المواقع المختلفة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
ويطلق على سوق الفوركس سوقا ما بين البنوك نظرا إلى أن البنوك قد سادت تاريخيا، بما في ذلك البنوك المركزية والمصارف التجارية ومصارف الاستثمار. ومع ذلك، فإن النسبة المئوية للمشاركين في السوق الأخرى ينمو بسرعة بسبب شعبية وتوافر المتاحة من قبل التداول عبر الإنترنت، ويشمل الآن الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات، ومديري الأموال العالمية، والتجار المسجلين، وسطاء المال الدوليين، والعقود الآجلة والخيارات التجار والمضاربين الخاصين.
السوق الحقيقي على مدار 24 ساعة، يبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، وينتقل في جميع أنحاء العالم مع بداية يوم العمل في كل مركز مالي، أولا إلى طوكيو، ثم لندن ونيويورك. وخلافا لأي سوق مالية أخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات أسعار العملات الناجمة عن الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في وقت حدوثها - ليلا أو نهارا. السوق مفتوح 24/5.
وأغلب العملات المتداولة أو السائلة هي عملات البلدان ذات الحكومات المستقرة والبنوك المركزية المحترمة وانخفاض التضخم. اليوم، أكثر من 85٪ من جميع المعاملات اليومية تنطوي على تداول العملات الرئيسية، والتي تشمل:
الدولار الأمريكي (أوسد)؛ يورو (ور)؛ الين الياباني (جبي)؛ الجنيه الإسترليني (غبب)؛ الفرنك السويسري (تشف)؛ الدولار الكندي (كاد)؛ الدولار الأسترالي (أود).
والموقف الطويل هو موقف يقوم فيه متداول الفوركس بشراء عملة بسعر واحد ويهدف إلى بيعه لاحقا بسعر أعلى عند إغلاقه للموقف. ويستفيد المتداول من ارتفاع السوق.
والموقف القصير هو موقف يقوم فيه المتداول ببيع عملة تحسبا لانخفاض قيمة العملة. في هذه الحالة يستفيد المتداول من تراجع السوق.
من المهم أن ندرك أن التاجر يفتح مركزا طويلا لعملة واحدة والوضع القصير لآخر.
وتتأثر أسعار العملات (أسعار الصرف) بمجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية والسياسية، وأهمها أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. وعلاوة على ذلك، تشارك الحكومات أحيانا في سوق الفوركس للتأثير على قيمة عملاتها، إما عن طريق إغراق السوق بعملتها المحلية في محاولة لخفض الأسعار، أو العكس شراء من أجل رفع الأسعار. وهذا ما يعرف بتدخل البنك المركزي. وأي من هذه العوامل، فضلا عن أوامر السوق الكبيرة، يمكن أن يسبب تقلبا كبيرا في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق الفوركس يجعل من المستحيل على أي كيان واحد "دفع" السوق لأي طول الوقت.
وبطبيعة الحال، يمكن أن تختلف النتائج وتختلف بين الأفراد، ولا يمكن ضمان أي ضمانات للربحية. ومن المعروف أن بعض الأسواق، على سبيل المثال، الين الياباني تتحرك بمقدار 400 نقطة في يوم واحد. إذا كنت حساب أن 1 نقطة تساوي حوالي 7.8 $ لكل لوط وأدخلت السوق لصالح هذه الخطوة، حتى لو كنت حصلت فقط في منتصف الطريق من خلال تلك الخطوة، وكنت قد حققت أرباحا كبيرة جدا. ولكن، وهذا هو كبير لدكو؛ ولكن & رديقو؛ - عليك أن تكون على علم بأن مخاطر تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة، أن النتائج تختلف من شخص لآخر، وأن المعرفة والخبرة التي كل واحد لديه مختلفة.
من أجل الحصول على فهم عملي لتداول العملات الأجنبية، لا توجد طريقة أفضل من فتح حساب تجريبي فوركس، حيث يمكنك تجربة ما تريد تداوله في سوق الفوركس دون المخاطرة بأي رأس مال.
أكثر أدوات إدارة المخاطر شيوعا في تداول العملات الأجنبية هي أمر الحد الأقصى و أمر وقف الخسارة. يضع أمر الحد قيودا على الحد الأقصى للسعر الواجب دفعه أو الحد الأدنى للسعر المطلوب استلامه. ويحدد أمر وقف الخسارة موقعا محددا ليتم تصفيته تلقائيا بسعر محدد سلفا من أجل الحد من الخسائر المحتملة إذا تحرك السوق في مواجهة موقف المستثمر. إن سيولة سوق الفوركس تضمن إمكانية تنفيذ أمر الحد وأوامر وقف الخسارة بسهولة.
يتخذ المتداولون بالعملات قرارات باستخدام العوامل التقنية والأساسيات الاقتصادية. يستخدم التجار الفنيون المخططات وخطوط الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة وأنماط عديدة وتحليلات رياضية لتحديد فرص التداول، في حين أن الأصوليين يتوقعون تحركات الأسعار من خلال تفسير مجموعة واسعة من المعلومات الاقتصادية، بما في ذلك الأخبار والمؤشرات والتقارير الصادرة عن الحكومة، وحتى شائعة. ومع ذلك، تحدث تحركات الأسعار الأكثر دراماتيكية عندما تحدث أحداث غير متوقعة. ويمكن أن يتراوح هذا الحدث بين مصرف مركزي يرفع أسعار الفائدة المحلية إلى نتيجة الانتخابات السياسية أو حتى عمل من أعمال الحرب. ومع ذلك، في كثير من الأحيان هو توقع الحدث الذي يدفع السوق بدلا من الحدث نفسه.

لعب للتعلم. التداول التجريبي مع البيانات في الوقت الحقيقي.
100٪ المحمول.
100٪ المحمول.
مصممة للجيل المحمول الأول من المستثمرين.
مصممة للجيل المحمول الأول من المستثمرين.
مجرد اللعب مثيرة.
لا الرياضيات، لا المصطلحات. انها & # 8217؛ ق بنيت بالنسبة لك!
التجارة في 3 الصنابير.
التجارة في 3 الصنابير.
① حدد مقدار الاستثمار.
② توقع اتجاه الارتفاع أو السقوط.
③ ضع تجارتك.
① حدد مقدار الاستثمار.
② توقع اتجاه الارتفاع أو السقوط.
③ ضع تجارتك.
من السهل اللعب، من الصعب السيطرة.
الاستثمار ليس حول ضرب الآخرين في لعبتهم، بل هو السيطرة على نفسك في اللعبة الخاصة بك.
على استعداد لأول لعبة التداول الخاصة بك؟
على استعداد لأول لعبة التداول الخاصة بك؟
الحصول على التطبيق الآن!
# 1404 تونغ واي كوم. عمارة
109-111 غلوسستر رود.
وانشاي، هونغ كونغ.
جميع الحقوق محفوظة © 2017.
تحذير الاستثمار عالية المخاطر.
النقد الأجنبي الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى قدرتك على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يتم تقديم أي آراء، والأخبار، والبحوث، والتحليلات، والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة في مجال الاستثمار. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار ويتم توفيرها للمعلومات فقط. لقد اتخذنا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع وفي تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة. ومع ذلك، فإننا لا نضمن الدقة ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع أو تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة، أو عن أي تأخير في أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع أو تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة. من المهم التمييز بين الأسعار الإرشادية (المعروضة على الرسوم البيانية) والأسعار القابلة للتداول. عادة ما تكون الأسعار الإرشادية قريبة جدا من أسعار التعامل، ولكنها تعطي مؤشرا فقط على مكان السوق.
هذا الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة ليست مخصصة للتوزيع أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ومن مسؤولية زوار هذا الموقع ومستخدمي تطبيقات الهاتف المتحرك ذات الصلة للتأكد من شروط والامتثال لأي قانون محلي أو اللوائح التي تخضع لها. على وجه الخصوص، وليس المقصود في التطبيق التداول في المال الحقيقي لاستخدامها من قبل سكان الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي واليابان وهونغ كونغ، أو أستراليا.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية، إن وجدت، لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. نحن لا نؤيد ولا نضمن عروض الجهات الخارجية المقدمة، كما أننا لا نتحمل المسؤولية عن أمان أو محتوى أو توفر مواقع الجهات الخارجية أو شركائها أو المعلنين.

مقدمة إلى الفوركس.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على سوق الفوركس، لفهم ما هو عليه، بالضبط.
الفوركس هو التجارة في العملات. الكلمة عبارة عن مزيج من & # 8220؛ النقد الأجنبي، & # 8221؛ المصطلح التقني لتداول عملة واحدة لآخر. الفوركس هو سوق نشطة للغاية، تماما أكثر من خمسة تريليون دولار أمريكي في اليوم من حيث الحجم، وبما أنه من حرفيا التجارة في النقد هو سوق سائل بحتة. وعموما، فإن سوق الفوركس في العالم يمثل أكثر من 5 تريليونات دولار أمريكي يوميا في نشاط التداول، مما يجعله إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم.
يتم كل تجارة الفوركس في الزوج، مما يجعل الشعور المنطقي. ويتكون الزوج من العملة الأساسية (أول واحد المدرجة) وعملة الاقتباس (الثانية المدرجة). على سبيل المثال، يتم إدراج التجارة بالدولار الأمريكي والين الياباني كدولار أوسد / جبي. سعر الصرف المعطى هو قيمة العملة الأساسية في عملة الاقتباس، لذلك عندما يرى المتداول أوسد / جبي 107.75 وهذا يعني أن الدولار الأمريكي يشتري 107.75 ين ياباني.
في تداول العملات الأجنبية، وأزواج تظهر دائما مع اثنين من الأسعار المدرجة. السعر الأول هو سعر العرض والثاني هو سعر الطلب. سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب. وسيحصل المتداول الذي يرغب في بيع زوج من العملات على سعر العرض. يقوم تاجر يشتري الزوج بسداد سعر الطلب.
في المثال أعلاه، مع أوسد / جبي، قد يرى المتداول سعر عرض 107.74 وسعر طلب 107.76. الفرق بين الاثنين يسمى انتشار. في مثالنا، يكون الانتشار 2 نقطة (نقطة واحدة هي النقطة العشرية النهائية في اقتباس الفوركس).
بالنسبة للتاجر، فإن قلب أسواق الفوركس يجد أرباحا في الطريقة التي تعمل بها العملات & # 8217؛ تغير أسعار الصرف. من أجل فهم هذه التغييرات، ولجعل الصفقات المربحة، من المهم أن نفهم خلفية السوق، ولماذا تتغير العملات من حيث القيمة.
بعض العوامل الهامة التي يجب أن ننظر إليها في تداول العملات هي الاتجاهات الاقتصادية التي تؤثر على العملات & # 8217؛ والبلدان المصدرة، والأحداث الجغرافية السياسية حول تلك البلدان، ومعتقدات السوق تجاه العملات.
الاتجاهات الاقتصادية والأحداث الجغرافية السياسية هي العناصر التي تدخل في عناوين الصحف الكبرى والمواقع الإخبارية. وإذا أظهر بلد ما نموا اقتصاديا أقوى أو أضعف مما كان متوقعا، أو إذا كانت هناك حرب أو اتفاق تجاري أو كارثة طبيعية، فيمكنه زيادة الطلب على عملات معينة أو خفضه. ولإعطاء مثال على ذلك، ساعد الارتفاع الأخير في أسعار النفط على تعزيز الدولار الكندي، حيث أن كندا مصدر رئيسي للنفط.
ويرتبط معنويات السوق بالعوامل الأولين؛ هو عموما & # 8220؛ الشعور & # 8221؛ من التجار في أسواق الفوركس. فكر في ذلك كمجموع جميع الصفقات في أسواق العملات، والأثر العملي للتجار & # 8217؛ ردود الفعل على الأخبار الاقتصادية والجغرافية والسياسية. قد تكون مشاعر السوق عادة أقل من الملموسة، لكنها دائما ما تشعر بنفسها. ومع ذلك، فإنه شيء & # 8217؛ s أن المتداول سوف تضطر إلى التعلم من خلال التجربة.
تمويل حسابك.
يمكنك تمويل حسابك باستخدام طرق دفع سريعة وبسيطة وآمنة.
يتم تشغيل موقع فينسيسم من قبل شركة ليفيرايت للخدمات المالية المحدودة. ليفيريت فينانسيال سيرفيسز هي شركة استثمار قبرصية تخضع لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) رقم الترخيص رقم 160/11، وتخول الشركة تقديم خدمات الوساطة المالية والعملية المباشرة لجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والثالثة الأخرى بلدان.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (& # 8216؛ العقود مقابل الفروقات & # 8217؛) هي المنتجات المالية المعقدة التي يتم تداولها على الهامش. فكس والعقود مقابل الفروقات تحمل مستوى عال من المخاطر منذ الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك والعيب. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان إفصاح المخاطر ليفيريت & # 8217.
© 2018 فينشي كابيتال ماركتس، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment