Sunday 25 March 2018

فكس خيارات تحديد


منهجية تحديد سعر صرف العملات الأجنبية لمجموعة سم.


قامت مجموعة سم بترشيد منهجية سعر تثبيت العملات الأجنبية لكل من الساعة التاسعة صباحا و الأوروبية و 2:00 بعد الظهر. على الطراز الأمريكي التثبيتات. يتم ممارسة خيارات سم غروب فكس عند انتهاء الصلاحية استنادا إلى & كوت؛ سعر تثبيت مجموعة فكس سم & كوت؛ وهو سعر متوسط ​​مرجح لحجم العقود الآجلة للعملات القريبة صدر في أقرب وقت ممكن عمليا، على التوالي، بعد الساعة التاسعة صباحا والساعة 2:00 بعد الظهر. التوقيت المركزى، وهو ايضا من الساعة العاشرة صباحا الى الثالثة بعد الظهر. التوقيت الشرقي (إت). مجموعة سم بحساب & أمب؛ ينشر & كوت؛ إصلاح الأسعار & كوت؛ يوميا على حد سواء على النمط الأوروبي وعلى غرار الأمريكية فكس خيارات، ولكن على أيام انتهاء الصلاحية (عادة أيام الجمعة)، فإنه يستخدم لممارسة في المال الجنيه البريطاني، الدولار الكندي، اليورو فكس، الين الياباني والفرنك السويسري و الدولار الأسترالي خيارات.


تتكون منهجية حساب سعر تثبيت مجموعة فكس سم من عدة & كوت؛ طبقات & كوت؛ ويتم تطبيقها باستمرار على كل العقود الآجلة للعملة القريبة التي تستند إلى النمط الأوروبي والخيارات على الطراز الأمريكي. اعتمادا على التاريخ التسعير فريدة من نوعها لكل العقود الآجلة فكس خلال الفاصل الزمني الحسابي اليومي، يمكن أن تستند مجموعة سم فكس حسابات تحديد سعر الناتجة على مستويات متفاوتة. على سبيل المثال، قد تستند أسعار تثبيت الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري لمجموعة عملة سم على المستوى 2، ولكن قد يتم تثبيت اليورو فكس والين الياباني فقط على المستوى 1 في نفس اليوم. إن & كوت؛ تحديد الأسعار & كوت؛ يتم تقريبها إلى أقرب علامة كاملة (نقطة واحدة) على النحو المحدد في قاعدة زيادة الأسعار الخاصة بالعقد.


& كوت؛ سعر تثبيت عملة مجموعة سم & كوت؛ الفاصل الزمني للحساب هو 30 ثانية (8:59:30 إلى 8:59:59 و 1:59:30 إلى 1:59:59).


يتم حساب متوسط ​​السعر المرجح للأوزان (فواب) للعقود الآجلة الأساسية المتداولة على سم غلوبيكس ونشرها على أساس زمني حقيقي خلال الفترات الثلاثين التي تنتهي في الساعة 9:00 صباحا و 2:00 بعد الظهر. CT. ومع ذلك، إذا كان أقل من ثلاث صفقات بحلول نهاية الفاصل الزمني، ثم انتقل إلى المستوى 2 لبيانات غلوبكس / طلب سم غلوبكس (وبالتالي، لمدة 2 أو 1 أو صفر الصفقات في فترة الحساب 30 ثانية، ثم ينطبق المستوى 2).


حساب نقطة منتصف العرض / أسك انتشار خلال 30 ثانية على أساس الوقت الحقيقي. عينة مرة واحدة على الأقل في الثانية (الحد الأدنى من 30 الملاحظات). مجموعة سم فكس تحديد السعر هو متوسط ​​نقاط الوسط. بالنسبة للعقود السائلة، سيتم تحديد معظم الوقت لتحديد الأسعار من خلال إجراءات المستوى 1. في حالة عدم توفر فروق عرض / طلب خلال فترة 30 ثانية، يتم تطبيق المستوى 3.


وساهم المورد بدون وصفة طبية (أوتك) في أسعار الفائدة والنقاط الآجلة لحساب العقود الآجلة التركيبية & كوت؛ أسعار تثبيت عملة مجموعة سم. & كوت؛ إذا لم تكن هناك مبيعات أو عروض أسعار وأسأل عن الأسعار خلال الفترات الزمنية البالغة 30 ثانية قبل الساعة 9:00 صباحا و 2:00 بعد الظهر. كت عند انتهاء عقود عقود العملات الأجنبية على النمط الأوروبي أو على الطراز الأمريكي، فإن موظفي إكسهانج سوف يستمدون سعر تثبيت عملة مجموعة سم كقيمة مستقبلية ثابتة من الأسعار الفورية للبائعين ونقاط الاستحقاق المناسبة. سيتم عرض الأسعار على ميركوت وموقع مجموعة سم.


معرفة الممارسة القسرية لجميع الخيارات في المال جنبا إلى جنب مع التخلي القسري القسري لجميع الخيارات داخل وخارج المال تمكن سم المقاصة، شركات المقاصة وعملائها للتنبؤ بعد وقت قصير من 9:00 صباحا و 2 : 00 مساء التوقيت المركزي يوم الجمعة، والتي سيتم تعيين وظائف خيارات الفوركس الآجلة. ولذلك، فإن العملاء / شركات المقاصة سوف يعرفون للتحوط أو التجارة من المراكز المستقبلية التي تم تعيينها حديثا في الوقت الذي العقود الآجلة والأسواق أوتك مفتوحة والتداول. وفيما يتعلق بخيارات الفوركس على النمط الأوروبي من طراز سم بشكل خاص، فإن سوق خيارات أوتك فكس يقدر أيضا خياراته المنتهية في الساعة 9:00 صباحا بالتوقيت المركزي كل يوم. لذلك، يمكن للمشاركين في السوق أوتك ننظر في الخيارات أوتك مجتمعة، والعقود الآجلة والخيارات على غرار النمط الأوروبي الكتب في نفس الوقت واتخاذ القرارات التجارية المناسبة. هذا التوافق يجعل سم المجموعة على النمط الأوروبي خيارات فكس، على وجه الخصوص، جذابة للتجار الخيارات أوتك فكس.


روابط سريعة.


التقارير اليومية والمستوطنات.


التسويات النهائية.


المنتجات ذات الصلة.


سم كلياربورت.


مبادلة تسهيلات التنفيذ (سيف)


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


الرئيسية اليومية والأحداث في تجارة العملات الأجنبية.


وباإلضافة إلى تراجع السيولة وتدفق السيولة وفائدة السوق خالل يوم تداول العملة العالمية، فإن األحداث اليومية التالية تميل إلى حدوثها في نفس األوقات كل يوم.


عند انتهاء صلاحية خيارات العملات.


وعادة ما يتم تعيين خيارات العملة لتنتهي صلاحيتها إما عند انتهاء صلاحية طوكيو (الساعة 3 مساء بتوقيت طوكيو) أو انتهاء ولاية نيويورك (10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). إن انتهاء صلاحية خيار نيويورك هو الخيار الأكثر أهمية، لأنه يميل إلى جذب اهتمام السوق الأوروبية وأمريكا الشمالية على حد سواء.


عند انتهاء صلاحية الخيار، يتوقف الخيار الأساسي عن الوجود. أي تحوط في السوق الفورية التي تم القيام بها على أساس الخيار على قيد الحياة فجأة يحتاج إلى أن يكون غير مرغوب فيه، والتي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار في الساعات التي سبقت وفقط بعد انتهاء الوقت الخيار.


تحديد السعر عند تثبيت العملات.


وهناك العديد من عمليات تثبيت العملة اليومية فى مختلف المراكز المالية، الا ان أهمها هما الساعة 8:55 صباحا بتوقيت طوكيو والساعة 4 مساء. توقيت لندن. تحديد العملة هو الوقت المحدد كل يوم عندما يتم تعيين أسعار العملات للمعاملات التجارية، أو الثابتة.


من وجهة نظر التداول، قد تظهر هذه المثبتات موجة من التداول في زوج عملة معين في فترة المتابعة (عادة 15 إلى 30 دقيقة) إلى وقت التثبيت الذي ينتهي فجأة بالضبط في وقت التثبيت. على سبيل المثال، قد ينتهي ارتفاع حاد في زوج محدد من العملات على شراء ذات الصلة إصلاح فجأة إلى نهايته في تحديد الوقت ونرى السعر بسرعة الانخفاض مرة أخرى إلى حيث كان من قبل.


باركس عبر فيكس.


وقد كان باركليز رائدا في اتصال فيكس لتداول العملات الأجنبية وحلول سير العمل، وتقديم مجموعة من الخدمات مع المتخصصين في المنزل لتوجيه لكم من خلال التكوين والاختبار والدعم المستمر.


حلول التداول.


البث المباشر يقتبس المتداولة في أكثر من 480 أزواج العملات الفوركس بقعة، صريح إلى الأمام، والمقايضات إلى 2 سنوات ندفس و ندف مقايضة إلى 1 سنة بكس أوامر فكس بما في ذلك بويرفيل ومعيار البيانات التجارية التاريخية اتصالات الكمون المنخفض والموقع المشترك.


حلول سير العمل.


مخصصات ما قبل التداول وما بعده داخل الشركة ستب عبر تر أو فتب البائع ستب عبر ماركيتسيرف، ترتنس، ترايانا، والفينكس.


كما يوفر باركس عبر فيكس نقطة اتصال واحدة عبر فئات الأصول الإضافية، بما في ذلك العقود الآجلة والسلع والأسهم.


خيارات العملات الأجنبية.


خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.


تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.


خيارات متقدمة التنفيذ.


مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.


يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.


اصلاح.


تعريف "تثبيت"


التثبيت هو ممارسة تحديد تعسفي سعر السلعة أو السلعة أو العملة. يمثل الإصلاح رفض السماح لقوى السوق الحرة بتحديد سعر السلعة. ويمكن أن تكون إما قانونية أو غير قانونية اعتمادا على من يفوض الإصلاح، مثل الحكومة أو مجموعة من التجار. على الرغم من أن "تثبيت" عادة ما يشير إلى "تحديد الأسعار"، فإنه يمكن تطبيقها على تكاليف المدخلات أو إصلاح العرض. فعلى سبيل المثال، يمكن للحكومات أن تفوض كمية السلع المنتجة. وهذه الممارسة هي إلى حد بعيد سمة من سمات الاقتصادات القائدة المخططة مركزيا.


كسر لأسفل "إصلاح"


تحديد السعر يخلق العديد من أوجه القصور في الاقتصاد. يتم تحديد سعر السلعة أو الخدمة حسب العرض والطلب. حيث تجتمع هاتان القوتان هو ما يحدد السعر. إذا تم تحديد سعر السلعة أو الخدمة بشكل تعسفي مرتفع جدا، فإن ذلك يخلق وضعا يتجاوز فيه العرض الطلب. المزيد من الناس على استعداد لتوريد جيدة بسعر مرتفع من هم على استعداد لشرائه. والعكس صحيح بالنسبة للسعر الذي تم تعيينه بشكل تعسفي منخفض جدا. وهذا يخلق وضعا يتعدى فيه طلب الناس على السلعة التي تقل سعرا عن استعداد الآخرين لإمدادها.


يمكن أن يتخذ الإصلاح أشكالا عديدة. ضاعفت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) أربعة أضعاف سعر النفط في السبعينات، وقللت إمداداتها بشكل فعال إلى معظم أنحاء العالم الغربي. ويتم تشكيل الكارتلات لغرض تحديد سعر واحد أو أكثر من السلع التي تنتجها، مثل النفط أو السلع الأخرى. كما تحدد الحكومات الرأسمالية أسعار بعض السلع لتشجيع الشركات الصغيرة على دخول الصناعة، ولكن هذا أمر نادر الحدوث.

No comments:

Post a Comment