Thursday 15 March 2018

تداول الروبوتات الفوركس المقارنة


فوركس روبوتس & # 038؛ فوريكس سيغنال سيرفيسز 2017.


تقدم هذه الصفحة العالم المثير للاهتمام لمنتجات وخدمات الفوركس. وتتمثل الأهداف الرئيسية في تزويدك بالموارد الهامة التالية:


& # 8211؛ تحديد المزايا والمزالق الرئيسية لهذه الأدوات والخدمات.


& # 8211؛ قدم جدول مقارنة يحتوي على معلمات الأداء الرئيسية لكل منتج تم مراجعته والخدمة بحيث يمكنك إجراء مقارنات قيمة بسهولة.


& # 8211؛ عرض تعريفات موجزة للمصطلحات الهامة، مثل القيمة المتوقعة.


& # 8211؛ قم بتوصية مسار عمل يجب عليك تنفيذه بعد مراجعة جميع الخدمات والمنتجات ذات الاهتمام.


قائمة كاملة من منتجات البرمجيات الفوركس مراجعة على موقعنا:


يمكنك العثور على معلومات مفصلة ونتائج حول كل من منتجات برامج الفوركس المدرجة أدناه. ويشمل ذلك إحصاءات عن نسبة الربح إلى الخسارة، ونسبة المكافأة إلى المخاطر، وقيمتها المتوقعة بمرور الوقت.


ما هي فوركس روبوتس، خدمات الإشارة والحسابات المدارة؟


الروبوت الفوركس هو أداة البرمجيات المخصصة التي يمكن أن تتداول تلقائيا أسواق العملات بالنسبة لك دون أي تدخل من أي نوع من جانبك. وقد تم ترميز الروبوتات الأكثر شعبية خصيصا بحيث يمكن أن تعمل ضمن منصة التداول ميتاتريدر 4 المعروفة. ويمكن بعد ذلك تشغيل هذه الأدوات كمستشارين خبيرين يمكنهم تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات تلقائيا مثل تحديد فرص تجارية جديدة وتنفيذ الصفقات والخروج منها ووضع وقف الخسارة وحماية رأس المال التجاري من المستويات المفرطة للمخاطر وما إلى ذلك. وفي الواقع، أي عملية التداول اليدوي التي تقوم بها يمكن دمجها في الروبوت الفوركس.


A إشارة الفوركس هي توصية لتفعيل موقف تداول جديد على أساس زوج العملة المحدد. يتم تزويد كل طرف مع كل التفاصيل اللازمة للتحريض عليه بدقة وسهولة، مثل وقت محدد والسعر. يتم إنشاء إشارات إما عن طريق الروبوت الفوركس المتخصصة أو من قبل المحلل المهنية. أكثر الطرق شعبية في نقل هذه البيانات من المورد إلى العميل هي الرسائل القصيرة والإنترنت والبريد الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية، وما إلى ذلك.


الحساب المدار من فوركس هو حساب يتم تداوله وإدارته من قبل مدير استثمار محترف. هذه الشركة يمكن أن التجارة فقط حسابك نيابة عنك ولكن لا تملك القدرة على سحب أي من أموالك. فقط انت تستطيع عمل هذا. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنك سوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على الوصول المستمر إلى حسابك، سوف تكون قادرة على رصد حالتها بدقة. وبعبارة أخرى، سوف تتمتع بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بجميع الأنشطة التشغيلية التي يقوم بها مدير حسابك المخصص. الفائدة الأساسية الخاصة بك من الاشتراك في مثل هذه الخدمة هو أنه سيكون لديك فريق من المهنيين الفوركس تداول حسابك بالنسبة لك حتى أنك لن تشارك في هذه العملية على الإطلاق. على هذا النحو، ليست هناك حاجة لك أن تنفق مبالغ وفيرة من الوقت الثمين الخاص بك محاولة السيطرة على تعقيدات تداول العملات الأجنبية.


وتعلن جميع الحملات الإعلانية تقريبا نجاح منتجها أو خدمتها المؤتمتة في الفوركس من خلال الترويج لميزات مثل الأرباح الكبيرة والبرمجة الخدعة والقدرة على كسب المال في أي سوق فوركس دون إشراك أي تدخل بشري. لسوء الحظ، فإن الغالبية العظمى من هذه التصريحات هي مجرد ضجيج نقية في أحسن الأحوال والخداع الصريح في أسوأ الأحوال.


أدوات البرمجيات الفوركس هي فعالة جدا في الحد من التوتر وراء التداول لأنها قادرة على إزالة العاطفة البشرية من جميع أنشطتها التنفيذية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعمل الروبوتات والإشارات الفوركس على مدار الساعة دون أي تعب والتعب على عكس البشر. ويتمحور كل منتج على استراتيجيات تداول الفوركس مجربة ومختبرة جيدا جنبا إلى جنب مع مفاهيم إدارة الأموال مع نية محددة لمساعدة المشترين تحقيق أقصى قدر من الأرباح في الحد الأدنى من المخاطر.


على الرغم من كل هذه الميزات الإيجابية، كيف يمكنك تحديد ما إذا كان المنتج هو أي خير وما هي الميزات التي تبحث خصيصا؟ أساسا، تحتاج إلى تأكيد أن الأداة حقا لا تنتج الأرباح باستمرار. الطريقة المعيارية التي يطبقها معظم البائعين لتحقيق هذا الهدف هي استخدام النتائج التي تم اختبارها مسبقا.


ومع ذلك، فإن هذه التقنية عرضة للتشويه لأن البيانات التاريخية يمكن التلاعب بها بسهولة. على هذا النحو، يجب أن تكون حذرا دائما إذا اكتشفت أن لديك لضبط إعدادات التكوين الخاصة بك أداة البرمجيات فوركس جديدة من أجل تحقيق أفضل النتائج. إذا كان مطلوبا منك القيام بذلك، فإنك سوف تكون ببساطة محاولة لضبط الجهاز أو خدمة باستمرار لتتناسب مع بيئة الفوركس المتغيرة باستمرار.


تحتاج إلى أن نقدر بسرعة أن سوق الفوركس الآلي هو المحتالين & # 8217؛ الجنة. ربما كنت قد تعرضت للقصف من قبل الحملات التسويقية المكثفة من واحد أو أكثر من هذه المنتجات والخدمات. ومع ذلك، يجب أن نقدر حقيقة الوضع في أن العديد من أدوات البرمجيات الفوركس تحقيق الأرباح فقط لفترات زمنية قصيرة جدا. فعلى سبيل المثال، سجلت النتائج التشغيلية التالية:


& # 8211؛ أدوات البرمجيات تسجيل الأرباح لفترات تصل إلى 3 أشهر & # 8211؛ 70٪


& # 8211؛ أجهزة توليد الدخل للمطورين فقط & # 8211؛ 5٪


& # 8211؛ المنتجات خلق الأرباح الصغيرة بحيث تم القضاء عليها من قبل وسيط الانزلاق & # 8211؛ 10٪.


& # 8211؛ الأجهزة التي لا تسجل أي أرباح على الإطلاق & # 8211؛ 5٪.


& # 8211؛ الروبوتات والخدمات الأمثل للوسطاء الفوركس محددة '& # 8211؛ 10٪.


لقد أنشأنا سلسلة من الاستعراضات تغطي الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية وخدمات الإشارة المتاحة حاليا في السوق في الوقت الحاضر. وقد تم تصميمها خصيصا لتمكينك من تقييم بسرعة أدائهم التجاري الحقيقي وكذلك مقارنة واحدة ضد أخرى. على سبيل المثال، يتم الآن تقديم جدول يوفر لك نظرة عامة الفورية.


4. ما هي قيمة التوقع؟


هذه المعلمة الحيوية يعلمك حول مقدار الربح الذي يمكن أن تتوقعه لكسب كل دولار كنت خطر على المدى الطويل. على وجه الخصوص، يجب أن تظهر أي برامج الروبوت أو خدمة البرمجيات الفوركس بوضوح قيمة التوقع الإيجابية وإلا سوف خطر فقدان المال على المدى الطويل إذا كنت المضي قدما في التجارة تلك الأداة باستخدام حساب حقيقي. يمكن تحديد القيمة المتوقعة باستخدام المعادلة التالية:


قيمة التوقع = (٪ مرات الفوز في المائة) & # 8211؛ (٪ لوسس تيمس Avg_Loss)


٪ انتصارات = النسبة المئوية للمواقف التي تنتج نتائج الفوز.


٪ الخسائر = النسبة المئوية للوظائف التي تولد خسائر.


متوسط_و = متوسط ​​حجم الفوز.


متوسط ​​= متوسط ​​حجم الخسارة.


٪ انتصارات = 57٪؛ متوسط_Win = $ 54؛ ٪ الخسائر = 43٪. متوسط ​​= 62 دولار.


باستخدام الشكل أعلاه:


إكسكتانسي = (57٪ * 54 $) & # 8211؛ (43٪ * 62 دولارا) = $ (30.78- $ 26.66) = $ 4.12.


وبالتالي، يمكنك توقع تحقيق ربح قدره 4.12 دولار لكل دولار خطر على المدى الطويل باستخدام هذا المنتج البرمجيات الفوركس وسيط.


5 - برنامج العمل الموصى به.


بعد قراءة مراجعة روبوت أو خدمة البرمجيات فوركس، إذا كنت لا تزال ترغب في ذلك ثم يجب عليك دائما اتباع نهج ضبط النفس من خلال تنفيذ سلسلة من الإجراءات، مثل ما يلي. أولا، التحقق من صحة قيم معايير الأداء المعروضة في مراجعتها من خلال زيارة مواقع مراجعة الفوركس المحترمة، مثل توبفوريكسريفيو، فوركسبيسارمي، ريفيوبيبس و فوريكسجوفيس، الخ.


يجب عليك بعد ذلك محاولة الحصول على نسخة تجريبية مجانية من المنتج أو الخدمة واختبارها باستخدام حساب تجريبي فوريكس بقصد التحقق من وتكرار معايير الأداء المقدمة في استعراضها. اعتمادا على النتائج الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك التقدم إلى التداول نسخة حقيقية من أداة الآلي باستخدام حساب تجريبي قبل أن يعيش. يجب عليك أيضا التحقيق في منتجات وخدمات الفوركس الأخرى من خلال مقارنة معايير الأداء الخاصة بهم مع تلك الحالية الحالية تحت التدقيق.


ماذا عن الاستثمار الآلي؟ المستشارين روبو هي أحدث وأفضل طريقة لتنمو لك المال. خوارزميات تخصيص أموالك وفقا لمعلمات محددة مسبقا، بما يتماشى مع نمط الاستثمار الخاص بك. زيارة روبادفيسورس لتمويل المزيد.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


الروبوتات الفوركس (الخبراء المستشارين)


مستشار مستشار البناء.


حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.


تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.


تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.


وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:


(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.


◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:


تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.


إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.


هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:


(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.


(ط) حقل قالب إي.


في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.


(إي) حقل المتغيرات إي.


في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.


(إي) مجال استراتيجية شراء إي.


إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.


'4' حقل استراتيجية إي سيل.


إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.


'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".


(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".


(7) حقل خيارات أمر إي.


يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.


في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):


البداية السابق 1 2345678910 التالي النهاية.


قارن وسطاء.


قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..


منصات الفوركس.


مراجعة ومقارنة منصات الفوركس الآلي ..


فتح التداول.


الآلي تجارة الفوركس هو عملية معقدة تتطلب أفضل مزيج من الأجهزة والبرمجيات بالإضافة إلى تنافسية للغاية إن / ستب وسيط.


قبل التداول من أجل المال الحقيقي، تطبيق الاختبار الخلفي التاريخي على أي استراتيجية الفوركس الآلي الذي كنت على وشك التنفيذ.


التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب حقيقي. عند بدء استخدام فوركس روبوت الخاص بك، تكريس حساب لايف الحصري لذلك وعدم خلط أي نشاط يدوي في نفس الحساب. تشغيل الفوركس روبوت الخاص بك على الفوركس فس استضافة دائما يجعل الأمور أسهل ويولد نتائج أكثر موثوقية.


مرحبا بكم في فوركسروبوتس.


يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..


مراجعة الوسطاء.


مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.


أفضل الفوركس الروبوتات لعام 2018 نتائج الأداء.


الجدول أدناه هو قائمة من جميع الروبوتات الفوركس التجارية الأكثر شعبية التي تتداول في سوق الفوركس تلقائيا، مرتبة حسب أعلى نسبة كسب افتراضيا. يمكنك النقر فوق كل رأس من رؤوس الأعمدة للترتيب حسب كل منها على التوالي. يرجى التأكد من قراءة أي مؤشرات التحذير الأحمر لكل روبوت كما بعض التلاعب النتائج. في حين أن هذا قد لا يكون قائمة نهائية مطلقة للعثور على أفضل الفوركس الروبوت، بل هو مكان عظيم للبدء. هنا يمكنك القضاء بسرعة العديد من الروبوتات التي من شأنها أن تبدو حكيمة أخرى بدلا جذابة للوهلة الأولى. يجب تجنب أي روبوت مع تحذير مؤشر أحمر دائما تقريبا. فرص تكرار هذا النوع من النتائج لديهم بالقرب من لا شيء. وتتراوح هذه التحذيرات من أشياء مثل المستغل على حساب تجريبي، وهو وسيلة مضمونة ليخدع في شراء إي القمامة. تحذير آخر هو تاريخ من التلاعب النتائج مثل بائع إي يجري في شراكة مع وسيط لإعطاء نتائج إيجابية.


الآن أعلى أداء إي هو الفوركس فليكس إي، التي عقدت بقعة لمدة 2 سنة تقريبا وهو أمر مثير للإعجاب على أقل تقدير. ويقدم 12+ بنيت في الاستراتيجيات التي تأتي قبل الأمثل التي قمت بتحديدها فقط وأنه يتداول. يمكنك رؤية بعض هذه الاستراتيجيات المختلفة ونتائجها في الجدول أدناه. كما يأتي مع طن من الإعدادات للمستخدمين المتقدمين لإنشاء استراتيجيات خاصة بهم إذا لزم الأمر.


جميع التصنيفات هي متوسطات صوت المستخدم، مما يعطي شعورا كبيرا بما يواجهه الجمهور مع كبار المستشارين الخبراء. إذا كان هناك الروبوت في عداد المفقودين على هذا أفضل الفوركس الروبوت الجدول، يرجى ترك تعليق تسمية ذلك وأنا سوف أبذل قصارى جهدي أن يكون المضافة.


مراجعة & # 8211؛ يحتوي هذا العمود على رابط إلى المراجعة الكاملة لكل فوركس إي، وأي تحذيرات محتملة حوله كعلامة تعجب حمراء.


غين & # 8211؛ وقد حقق إجمالي الربح العام في نسبة روبوت تداول العملات الأجنبية على ذلك الرصيد الأولي الأولي. ومن الواضح أن هذا هو الشيء الأول الذي سيبحثه المتداولون عند تحليل نتائج التداول لأي بوت تداول.


شهري & # 8211؛ متوسط ​​النسبة المئوية التي يمكن أن تتوقع تحقيقها من هذا الروبوت الفوركس. كن حذرا من الحسابات الجديدة مع بضعة أشهر فقط التاريخ والمكاسب العالية، وعادة ليست مستدامة. أيضا أن نكون حذرين من المكاسب من 100٪ أو أعلى في الشهر، وهذا النوع من المكاسب من أي مستشار خبير النقد الاجنبى هي بالتأكيد ليست مستدامة على المدى الطويل.


يوميا & # 8211؛ كما هو مذكور أعلاه، ولكن على أساس يومي لمدى فعل كل روبوت الفوركس في تداول العملات الأجنبية على حساب حقيقي، أو حساب تجريبي.


تراجع & # 8211؛ هذا هو أكبر خسارة عائمة شهد الروبوت الفوركس خلال حياة ذلك الحساب. إذا كان الحساب يحتوي على تخفيض بحد أقصى 60٪، فهذا يعني إذا كان رصيد الحساب 1000 دولار، ثم عند نقطة واحدة كان مستشار الخبراء - 600 دولار في الصفقات الخاسرة مفتوحة في وقت واحد.


الصفقات اليومية & # 8211؛ متوسط ​​عدد التجار يوميا يفتح الروبوت الفوركس.


التصنيف & # 8211؛ متوسط ​​التقييم بناء على المستخدم قدم الاستعراضات / التقييمات التي هي مؤشر جيد للعثور على أعلى الروبوت الفوركس.


الرسم البياني & # 8211؛ هذا هو نمو الأسهم التي حققها الفوركس إي طوال حياة الحسابات.


سكالبينغ فوركس / سكالبر & # 8211؛ هذا يشير إلى سلخ فروة الرأس الأرباح الصغيرة قليلا من السوق في محاولة للحصول على الدخول والخروج في أسرع وقت ممكن. المشكلة مع هذه الاستراتيجيات هي أنها تعمل كبيرة على الحسابات التجريبية التي البائعين يحبون أن تظهر، ولكن عند تشغيلها على حساب مباشر، والنتائج هي مختلفة تماما وأسوأ بكثير. ويرجع ذلك إلى ارتفاع فروق الأسعار المتغيرة، والمبادلات والعمولات التي لا تراها في الحسابات التجريبية. A سكالبر إي هي واحدة من الحيل المستخدمة أكثر شعبية من قبل البائعين لإظهار نتائج تجريبية كبيرة.


وسطاء الفوركس & # 8211؛ هذا هو المكان الذي تحتاج إلى فتح حساب، وتمويل ذلك مع المال الحقيقي من أجل التجارة. فيما يلي قائمة بأعلى وسطاء الفوركس MT4.


حساب حقيقي & # 8211؛ هذا يشير إلى حساب حقيقي مع المال الحقيقي والربح الحقيقي، وليس حساب تجريبي حيث يتم تداول المال وهمية والنتائج هي دائما أكثر ملاءمة. نتائج التجارة من المستشارين الخبراء الفوركس سيكون دائما أفضل على الحسابات التجريبية مقارنة بالحسابات الحية.


وقف الخسارة & # 8211؛ عندما لخفض الخسائر الخاصة بك على التجارة. ويشير ذلك عادة إلى خسارة قائمة على النقطة.


أخذ الربح & # 8211؛ متى تغلق صفحتك في الربح. مرة أخرى، وهذا يشير عادة إلى نقطة مقرها.


توقف زائدة & # 8211؛ وهذا يعني وقف الخسارة التي تتحرك صعودا مع تحرك السعر لصالح موقفك، لذلك إذا كان السعر عكس، وقف الخسارة الخاص بك هو أقل بكثير من مجموعة أصلا وممكن حتى في الربح عند هذه النقطة. وينبغي أن يكون أي الروبوت الفوركس جيدة نوعا من ميزة وقف زائدة.


كوريني بايرس & # 8211؛ هذه هي أزواج تداولها كل تداول العملات الأجنبية إي. غالبا ما يتداول المتسابقون بين أزواج رئيسية منتشرة مثل يوروس.


مؤشر الفوركس & # 8211؛ ويستخدم مؤشر الفوركس لتفسير بيانات الأسعار وأنماطها. العديد من العملات الأجنبية شعبية & # 8217؛ ق استخدام مزيج من مؤشرات الفوركس مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر العصابات، ستوشاستيك، كشف اتجاه الفوركس وغيرها الكثير.


لمزيد من ذلك، تحقق من فوريكسفبي & # 8217؛ s أفضل روبوت الفوركس المقارنة.


العلامات: تداول الفوركس والروبوتات إي، تاجر الفوركس، اختراق السيارات، إشارات النقد الاجنبى، والعمل السعر، والحساب المتداول، والتداول الفوركس، الفوركس إي.


الفئة: أفضل الفوركس روبوت التعليقات 2017.


هنا سوف تجد مراجعات من أفضل الروبوتات الفوركس التي قمت ببحث واختبارها في عام 2017. في كل استعراض الفوركس الروبوت أنا تشمل النتائج الحية، والاختبارات الخلفية، واستراتيجية التداول المستخدمة، الملامح الرئيسية، ملخص وتقييم شامل. وسوف أراجع فقط الروبوتات الفوركس التي أود أن تنظر التداول على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض النقد الاجنبى الروبوت أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر أي أفضل الفوركس الروبوت هو لك. يمكنك عرض مقارنة بين جميع الروبوتات الفوركس أحدث النتائج الحية على أفضل صفحة نتائج الروبوتات الفوركس.


ما هو الفوركس روبوت؟ بالنسبة لأولئك الجدد إلى الروبوتات الفوركس، وهو الفوركس الروبوت هو 100٪ نظام التداول الآلي بالكامل أن يفعل كل التداول بالنسبة لك & # 8211؛ فهي مجموعة كاملة وننسى حل التداول الآلي بالكامل. أنها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة ويمكن أن يكون الإعداد في بضع دقائق فقط لتشغيل الآلي تماما وتجعلك المال على حساب تداول الفوركس الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بأي عمل. من المهم أن تختار أفضل الفوركس الروبوت الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك وهو ما بلدي الفوركس روبوت الاستعراضات تهدف إلى مساعدتك على تحقيق مع سهولة النسبية. أنا أبحث دائما عن الروبوتات الفوركس جديدة لمراجعة وترحب طلبات الاستعراض. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس روبوت الاستعراض.


استعراض الفوركس سايبورغ.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة ممتازة براند نيو الفوركس سايبورغ نظام التداول الآلي بالكامل. وقد كان هذا الفوركس قوية للغاية وفريدة من نوعها الروبوت سنوات في التنمية وذهب من خلال تطوير صارم والاختبار للتأكد من أنه يوفر متسقة "حر اليدين" عوائد الاستثمار في النقد الاجنبى. ويسرني أن أقول بثقة كاملة - الفوركس سايبورغ دوس تحقيق مكاسب على حسابات التداول الحقيقية! ليس هناك حساب صغير جدا أو كبير جدا للبدء، وأنها مستعدة لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية على الرغم من أنك قد ترغب في ضبط المخاطر. & # 8230؛ اقرأ المزيد.


فوركس روبوترون مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة فوركس روبوترون. تحول هذا الروبوت فوريكس مذهلة 500 $ إلى أكثر من 1،109،229،975 دولار فقط باستخدام خطر بحد أقصى 5٪ في التجارة! وتغلق معظم الصفقات ديناميكيا حتى الخطر أقل من ذلك. يمكنك استخدام وديعة منخفضة جدا مع هذا الروبوت، ولا تزال تحقق مكاسب ضخمة مع القليل جدا من المخاطر والرسم. هذا هو واحد من أفضل الروبوتات الفوركس التي كنت قد استخدمت ومراجعتها، من أي وقت مضى. وهي واحدة من الروبوتات الفوركس فقط لقد رأيت أن تم تطويرها واختبارها باستخدام فروق متغير حقيقي، الانزلاق الحقيقي، بيانات القراد الحقيقي & # 8230؛ اقرأ المزيد.


الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة.


في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على الإطار الزمني 5 دقائق مع إعدادات عالمية ومعدل فوز عالية جدا حوالي 80٪. أزواج العملات الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب، يورشف، وركاد، غبكاد، غبشف، أوسكاد و أوسشف. حقيقة أنه يتداول 9 أزواج مع نفس الإعدادات العالمية بالضبط يظهر فقط كيف مذهلة هذا الروبوت الفوركس هو. فمن متسقة وقوية جدا اتخاذ الصفقات متعددة كل يوم والتي يمكن أن تنمو حسابات سريع جدا! ميفسبوك اختبارات التحقق من الفوركس & # 8230؛ اقرأ المزيد.


باستوربرو الفوركس روبوت الاستعراض.


في هذه الوظيفة سوف أكون مراجعة باستوربرو الفوركس روبوت ل ميتاتريدر 4 مجانا لتحميل منصة التداول. على الرغم من تشغيل فقط لبضعة أشهر و باستوربرو الفوركس روبوت يظهر عوائد أكثر من 30٪ مع معدل فوز أكبر من 70٪. ومع ذلك، أود أن أكون حذرا بالنظر إلى سحب هذا النظام الآلي مؤتمتة بالكامل تداول العملات الأجنبية. يرجى التأكد من التحقق من أحدث أداء للتأكد من أن السحب إلى أسفل لم يلغ جميع المكاسب كما أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان هذا هو الحال! و باستوربرو الفوركس روبوت هو & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض فريلين الفوركس روبوت.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة غريبة اسمه فرايلين الفوركس روبوت. استغرق مني بعض الوقت للالتفاف على هجاء هذا واحد بشكل صحيح! كما هو الحال مع معظم الروبوتات الفوركس، تم تطوير فريلين الفوركس روبوت لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها مناسبة لأي مستوى من الفوركس التاجر كما هو استراتيجية التداول الآلي بالكامل الذي هو ببساطة تعيين & أمب؛ ننسى، والسماح لها للتعامل مع جميع إدخالات التجارة والإدارة ومخارج نيابة عنك. في وقت كتابة هذا الاستعراض فريلين الفوركس روبوت، فقد & # 8230؛ اقرأ المزيد.


أكتينيك الفوركس روبوت الاستعراض.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة أكتوتيك فوركس روبوت لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. حقيقة عشوائية من اليوم هو أن الوسائل أكتينيك (الضوء أو الإضاءة) قادرة على تسبب التفاعلات الضوئية، كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي، من خلال وجود طول موجي قصير كبير أو عنصر الأشعة فوق البنفسجية. الحق، حسنا أنا لست متأكدا ما له علاقة مع أي شيء ولكن تتعلم شيئا جديدا كل يوم! يجب أن أقول، اللعب النظيف للمطورين لشفافية وتبادل نتائجها باستخدام أكتيينكس الفوركس روبوت. حتى الآن، كانت النتائج الحقيقية التحقق من أكتيين الفوركس روبوت & # 8230؛ اقرأ المزيد.


تقلب عامل 2.0 برو الاستعراض.


في هذا المنصب سأكون مراجعة عامل التقلب 2.0 برو الفوركس الروبوت. هذا هو نسخة محدثة من نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل السابق اسمه تذبذب عامل 1.0. وقد تم المطورين تعمل بجد جدا لتحسين النسخة الأصلية التي كانت جيدة في حد ذاتها ونجحوا في القيام بذلك مع عامل التقلب 2.0 برو. وفقا للنسخة السابقة، عامل التقلب 2.0 هو الروبوت الفوركس مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة لأنها سوف تفعل كل من التداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


استعراض محفظة التداول المهنية.


في هذا المنصب سأقوم بمراجعة محفظة التداول المهنية التي هي مزيج من 2 جيدة جدا مؤتمتة بالكامل أنظمة تداول العملات الأجنبية في 1. كما أنها متاحة للشراء بشكل فردي على الرغم من التنوع الذي يوفره تداول كلا الخيارين يمكن أن تضمن أن تنتشر المخاطر الخاصة بك و زيادة فرص الربحية على المدى الطويل. الخيارات المتضمنة في محفظة التداول المهنية هي روبوتان فوريكس مختلفان هما: نظام تداول الاختراق المهني ونظام التداول الاحترافي. عند دمجها يمكن أن تنتج نتائج جيدة كما ثبت من قبل الاختبارات التي تم التحقق منها. أود أن أقول & # 8230؛ اقرأ المزيد.


زكسل الفوركس ريال مدريد الربح روبوت الاستعراض.


في هذا المنصب سوف يتم مراجعة الآلي بالكامل زكسل الفوركس ريال الربح روبوت التي تم تطويرها لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاتريدر 4. انها مناسبة لأي مستوى من التاجر من المبتدئين إلى أكثر تقدما كما هو مؤتمتة تماما ويتطلب أي مساهمة من المستخدم غير الإعداد الأولي الذي يستغرق بضع دقائق فقط باستخدام سهلة لفهم التعليمات التي يتم تضمينها. زكسل الفوركس الحقيقي الربح روبوت استراتيجية التداول زكسل الفوركس ريال الربح روبوت ديه حقيقي حقيقي نتائج التداول التحقق نشرت عبر الموقع ميفسبوك & # 8230؛ اقرأ المزيد.


مشاركات التنقل.


أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.


أعلى 5 منتجات الفوركس.


الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!


اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *


الفوركس روبوت التعليقات.


عندما يتعلق الأمر باختيار الروبوتات الفوركس للتجارة، والحصول على ردود الفعل من المستخدمين الحاليين يمكن أن يكون خطوة حاسمة في الاتجاه الصحيح ...


عند النظر في الروبوتات الفوركس، دون & # 8217؛ ر مجرد شراء ما تبدو جيدة، القيام قليلا الحفر والبحوث لضمان ما اخترت هو مناسب تماما للتداول الخاص بك.


قد تساعد القائمة التالية من الروبوتات الآلي تداول العملات الأجنبية إذا كنت تبحث لتجميع مستقرة من هذه البرامج.


يجب عليك محاولة لتحديد مجموعة متنوعة من الروبوتات على أساس أن كل واحد يضيف شيئا فريدا لهذا المزيج.


على سبيل المثال، انها ليست جيدة وجود ثلاث روبوتات الفوركس سلخ فروة الرأس الآسيوية أن جميع التجارة أودوس، إلا إذا كان كل روبوت تتبنى نهجا فريدا لتداول هذا الزوج في جلسة الوقت الآسيوية.


فما الذي يشكل مزيج جيد من الروبوتات؟ أفترض شيئا مثل ما يلي:


وهو اتجاه يتبع البرنامج الذي يتداول هبوطا في الاتجاه التالي البرنامج الذي يتداول تراجعات من هبوط المستغل الذي يتداول الجلسة الآسيوية مستغل الذي يتداول الجلسة الأوروبية.


أو أي تغيير على ما سبق.


الشيء المهم هو عدم شراء وتنفيذ برامج التداول الآلي الفوركس ببساطة لأنك & # 8217؛ قرأت قليلا عنها، ويبدو أنها ناجحة. تحتاج إلى أن تكون على بينة من حقيقة أن كل هو مختلف، ولكن أيضا أن العديد من نسخها من الروبوتات الفوركس الأخرى على سبيل المثال، بحيث كنت مجرد أن تكون عرضة لخطر مضاعفة إذا كنت لا تفعل البحوث الخاصة بك أولا.


الذي يقودنا إلى موضوع الفوركس روبوت مراجعة المواقع عموما. وبصرف النظر عن الاستعراضات الروبوت الفردية سوف تجد على هذا الموقع، وهناك العديد من المواقع استعراض للروبوتات الفوركس هناك. تلك التي أنا شخصيا مثل:


مالك الموقع - بيرت - هو المادة الحقيقية. لقد قابلته عدة مرات، وكان صادق ومفيد في كل شيء. يدير بيرت حسابات ميفسبوك الخاصة به المستقلة على العديد من روبوتات الفوركس، وغالبا ما تختلف النتائج عن تلك التي تظهر في حسابات ميفسبوك للروبوتات المطورين، أو غيرها من وسائل التحقق من النتائج. هذا بالطبع قد يشير إلى أن الشركات المصنعة & # 8217؛ المطالبات هي وهمية، ولكن يمكن أيضا أن يكون راجعا إلى عدد من الأشياء مثل اختيار وسيط والإعدادات الفردية المستخدمة الخ مجرد شيء أن نلاحظ عند النظر في الاستعراضات الفعلية.


لقد استخدمت على نطاق واسع أيضا بيرت & # 8217؛ ق القراد جناح البيانات لل باكتستينغ. هذا هو أفضل نهج ل ميتاترادر ​​باكتستينغ أن جئت عبر.


حتى دون مزيد من اللغط هنا هو قائمة من برامج التداول الآلي الفوركس البرامج، الروبوتات فوركس الفوركس التي يمكن أن تنظر لإدراجها في ترسانة التداول الخاص بك السيارات:


n. b: كانغارو إي لم يعد متاحا للجمهور. يتم تضمينها هنا كمثال على روبوت الفوركس ممتازة حقا، لإظهار ما يمكن القيام به عندما تنتج المبرمجين جيدة شيء فريد من نوعه:


كان للروبوتين التاليين سجل غير مكتمل نوعا ما في وقت متأخر، ولكنهم يقعون في معسكر & # 8220؛ لا ينبغي أن تضرب حسابك مع قليل من الحظ & # 8221؛ EA & # 8217؛ ق. لقد كان أداء ثابت تماما على المدى الطويل وتستحق النظر:


هذه الروبوتات الفوركس اثنين من نفس الخالق، مع الفوركس نمو بوت يجري الإصدار الأول وفوركس انفست بوت خلفه الظاهري. أنا حاليا تشغيل بوت النمو الفوركس والنظر في إضافة الفوركس الاستثمار بوت لبلدي مستقرة من الروبوتات. لاحظ أن كلا يمكن أن تكون متقلبة جدا ولها سحب كبيرة إذا لم تكن حذرا مع إعدادات المخاطر الخاصة بك .:


نمو بوت الفوركس.


على ما يبدو على غرار بوت النمو الفوركس ولكن مع معلمات خطر أكثر أمانا، فوركس روبن فول هو موضع تقدير كبير نسبيا بين التجار، على الرغم من أن النتائج دائما كما تختلف دائما اعتمادا على اختيارك للوسيط.


الفوركس روبن فول.


وسوف يتم إضافة المزيد إلى القائمة وأنا اكتشف الروبوتات التي هي مناسبة. إذا كان لديك أي المفضلة الشخصية التي كنت ترغب في رؤية مراجعة أو إضافة لا تتردد في تقديم التغذية المرتدة في النموذج في الجزء السفلي من هذه الصفحة.


هناك نهج آخر لأتمتة التداول الخاص بك التي قد ترغب في النظر فيها هي الحسابات المدارة من فوركس.


مصاصة مام ليست كبيرة جدا بعد كل شيء.


انها لا تؤدي وفقا ل ويزبابر .. عندما جميع مناطق أخرى الاتحاد الأوروبي وكسب المال حتى بنك الخليج الأول .. مصاصة مام هو خيبة أمل من التصورات كان لدينا لذلك ...


كل الضجيج ولكن لا نتائج.


أوافق، بداية مخيبة للآمال ...


وافق، بداية مخيبة للآمال خاصة منذ المصاصة يأتي من نفس مستقرة كما الكنغر. من ناحية أخرى، فإن الانسحاب الحالي هو ضمن المعايير التاريخية التي واجهتها خلال باكتستينغ، لذلك نأمل أنه لا شيء يدعو للقلق. كان الكنغر مماثلة (أسوأ في الواقع) لتبدأ وننظر في الأمر الآن! الوقت سوف اقول.


ماذا عن الفوركس هاكيدبرو.


أنا الخلط بين الذي هو أفضل الروبوت لاستخدام هناك الكثير ولكن لقد لاحظت أن الفوركس اختراق برو لم يتم تضمينها في الخاص بك أو استعراض بيرتس، لماذا هذا؟ هل جربت ذلك أبدا؟


الكثير من الروبوتات، وقليل من الوقت!


مرحبا برناديت، نعم لقد سمعت منهم ولكن لم تفقد لهم حتى الآن. أنا فقط لم يكن لديك الوقت لتحديث قسم الروبوتات للموقع مؤخرا، على الرغم من أنني سوف يكون الحصول على جميع أنحاء لهذا على مدى الأشهر القليلة المقبلة.


يبدو أنها معقولة جدا على الرغم من مع سحب القبيح جدا من وقت لآخر. ومع ذلك، على الأقل لديهم صفحة ميفسبوك. إذا تحققت من ذلك يمكنك أن ترى أن 2018 كان عام معقول إلى حد ما بالنسبة لهم، ولكن هذا العام كان بخير العادية حتى الآن.


ما يقلقني حقا هو السحب الهائل الذي تحمله في الوقت الراهن: أكثر من 25٪. يبدو قليلا هشة لي نظرا لحقيقة أنها لم تجعل أكثر بكثير من ذلك لكامل عام 2018.


بالنسبة لي أن مجرد يبدو أن الكثير من المخاطر للمكافأة، ولكن كما هو الحال دائما انها الخيول للدورات. هل البحوث الخاصة بك، وإذا كنت تعتقد أن هناك يستحق التجريب مع حساب تجريبي، ليس هناك ضرر يحاول ذلك لبضعة أشهر لنرى كيف تذهب؟


حتى حساب ميفسبوك لا يمكن إلا أن يكون مجرد دليل، وسوف تحصل دائما نتائج مختلفة في حساباتك الخاصة اعتمادا على الوساطة الخ.


كل خير معها،


هل يمكنك مشاركة أفكارك حول روبوتات الفوركس الهجينة. أنا باستخدام فوريكس كشف النبض. انها تسمح لي للتجارة يدويا / الآلي. ما رأيك في ذلك.


يرجى تجربة حصة الخاص بك / الأفكار حول هذا الموضوع.


فكرة الروبوتات الهجين الفوركس أنا & # 8217؛ م متأكد من أن نداء الى بعض الناس، ولكن لا & # 8217؛ لا أعرف أي شيء عن واحد كنت تتحدث عن هنا. أنا لا أستعمل الروبوتات كثيرا نفسي هذه الأيام، وفضلت استثمار أكثر على المدى الطويل في الفوركس، جنبا إلى جنب مع بعض التداول خلال اليوم. ولكن نظرة، إذا كان يعمل بالنسبة لك وتحصل على نتائج جيدة، والذهاب لذلك!


شكرا جزيلا إرون! :))


أسئلة أخرى.


يمكن أن نقول أنه إذا كان الروبوت لديه مخطط جيد على ميفسبوك مما يعني أننا سوف يكون لها نفس النتائج؟


كما نعلم السوق يتغير باستمرار. ثكس مقدما.


لا بالتأكيد لا. هناك قول مأثور & # 8220؛ النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي & # 8221؛ التي تنطبق مباشرة عبر سلسلة من التداول. ومع ذلك، فإن أي استراتيجية لديها أداء ميفسبوك جيد - مدعومة سجل المسار التحقق & # 038؛ امتيازات التداول التحقق من صحة التحقق من صحة في أعلى الرسم البياني - من المفترض أن يكون مؤشرا موثوقا إلى حد ما من الأداء الماضي. بالتأكيد، كان أي الفوركس الروبوت أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى تقييم اجتياز هذا الاختبار قبل أن يكلف نفسه عناء حتى تشغيله على حساب تجريبي. في غياب أي وسيلة أخرى للتحقق من إمكانات الروبوتات، وأعتقد أن الخدمات مثل ميفسبوك ممتازة.


أتمنى أن يساعدك هذا،


إيرون، هل لديك أي ردود فعل على روبوت غانون؟ لقد فعلت بعض البحوث و هو في قائمتي للمحاكمة، ولكن يعتقد أن هناك ربما بعض الناس الذين لديهم ذلك. نتائجهم افتراضية فقط.


مرحبا غرانت، لا أنا ملاذ & # 8217؛ ر. في الواقع، أنا ملاذ & # 8217؛ ر حقا لعبت حول الكثير مع الروبوتات الفوركس على الإطلاق في الآونة الأخيرة. مشغول جدا مع التداول اليوم وغيرها من الاشياء. نأمل شخص سوف يكون بعض ردود الفعل.


يقول سليمان ريتشمان.


يجب أن أقول U مرة أخرى أقرأ كثيرا عن التداول ولكن أجد U أكثر وضوحا و إلى النقطة حتى أنا & # 8217؛ م على استعداد لدفع ش والحصول على أفضل استراتيجيات الفوركس وإعداد ممكن.


شكرا سليمان، محل تقدير كبير!


هل كان أي شخص يستخدم روبوت غانون؟ أي تعليقات أو نتائج حية؟


مرحبا. لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن بركة 3 إي. يمكنك أن توصي به ولديك إعدادات تعيين الملفات؟

No comments:

Post a Comment