Thursday 22 March 2018

كلس خيارات فكس


كلس خيارات فكس.


كلس خيارات فكس.


كلس خيارات فكس.


ديرك كافنز | حساب إحترافي.


الدفع والتخليص والتسوية أنظمة كلس بنك العقود الفورية الدولية، فكس إلى الأمام، خيارات فكس، مقايضة العملات الأجنبية،


مرسيدس بنز غلك الجديدة.


كلس هي الشركة الرائدة عالميا في حلول التسوية فكس. خدمات التسوية لدينا تمكين نجاح العميل عن طريق الحد من المخاطر، وتحسين الكفاءة وكيف يعمل.


سيليستيكا، Inc. (كلس) ما قبل التداول - نسداق.


فحص سوق خيارات العملات الأجنبية المقاصة. وقد استخدمت المؤسسات الكبيرة في سوق العملات الأجنبية كلس للتعامل مع تسوية العملات الأجنبية منذ عام 2002، والتي من أبسط العبارات،


كلس سعر السهم - سيليستيكا شركة الأسهم اقتباس (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك.


كلس التصنيف: صناعة تسعى لإيجاد حل المقاصة لخيارات فكس كان التحدي عتبة لحل مخاطر التسوية في السيناريو حيث كبير.


قسط كلس - فامبفانغس ™


28.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فينيكس يفوز أفضل بائع لإدارة المخاطر / خيارات التسعير البرمجيات في عام 2018 العملات فكس كلس فينيكس يدفع التجارة الإلكترونية في خيارات العملات الأجنبية.


منصات فكس خيارات المقاصة أخيرا تقترب من الاطلاق.


لم يتم اختبار متصفحك المفضل للاستخدام مع بارتشارت فوريكس نيوس؛ أخبار الأخبار؛ أون - (ماركيتويرد - 19 أكتوبر 2017) - شركة سيليستيكا (تسكس: كلس.


بريميوم كلس أرتشيفس - عدسات لاصقة من مونستر.


تعرف على من تعرفه في كلس غروب.، نفوذ خبراء كلس الخاص بك يتطورون تسوية نفس اليوم، فكس بيانات السوق، فكس مقايضة، فكس فورواردز، خيارات الفوركس، كلسنيت، فكس المعاوضة.


الفوركس الآجلة - إنفستوبيديا.


03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد تعاونت شركة تسوية النقد الأجنبي كلس مع منصة LCH. Clearnet فوريكسكلير لتطوير الخدمة التي من شأنها تمكين التسوية المادية لل.


سويفت لسوق الخزينة الأجنبية | SWIFT.


مشاهدة الملف الشخصي الكامل ديرك كافنز انضم إلى لينكيدين وشاهد الملفات الشخصية لهؤلاء ال3 من المحترفين. فكس كلارينغ التسوية خيارات فكس كدز كلس.


كلس | الأسهم أحدث العناوين لشركة سيليستيكا


ميسيس تأكيد خدمة مطابقة هي الشركة الرائدة في مجال العملات الأجنبية، سوق المال، والخيارات والأدوات المعدنية تأكيد التجارة مطابقة التي لديها.


كيف يعمل - كلس المجموعة.


غفما غلوبال فكس ديفيسيون أوتك فكس أوبتيونس كلارينغ & أمب؛ نتائج تحليل التسوية 18 نوفمبر 2018.


كلس | حلول السوق الموثوق بها.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كلس، نظام تسوية فكس المهم من الناحية النظامية، لديها عدد من الخطط في خط الانابيب، بما في ذلك مبادرة مع LCH. Clearnet والتسوية.


مقدمة في العقود الآجلة والخيارات الفوركس في مجموعة سم.


فكسنيت هي شركة رائدة في مجال الفوركس متخصصة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والسلع والمعادن الفورية. بدء تداول الفوركس مع فكسنيت!


قسط كلس العدسات اللاصقة - مخصص مصاصي الدماء فانغس - فكس.


كلس و كبس تواصل المناقشات مع الهيئات التنظيمية خطط الصناعة للوصول إلى إطار عملي لتصفية خيارات العملات الأجنبية تجمع البخار.


14.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ومن المقرر أن تبدأ عملية تصفية خيارات العملات الأجنبية في وقت لاحق من هذا العام، مما يمثل مرحلة في رحلة الصناعة لإدارة مخاطر ما بعد التداول.


الصناعة للقاء المنظمين على خيارات فكس خطط المقاصة.


عمليات فكس: خيارات فكس و فكس جسك قضية ملاحظات الممارسة إلى 28 سبتمبر - عناوين فكسك رسالة إلى المشاركين في السوق بشأن التجارة كلس البنك.


خدمة تسوية كلس لمنتجات الفوركس المحجوزة.


أعلنت كلس، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاستيطان لسوق العملات الأجنبية العالمية، اليوم أنها تعمل مع LCH. Clearnet، وهو مركز مقاصة عالمي متعدد الأصول، لتطوير خدمة لتسهيل تسوية الصرف الأجنبي المقاصة منتجات.


وتتسق الخدمة الجديدة مع الأهداف التي حددتها مجموعة العشرين لتعزيز إزالة المشتقات الموحدة. وسوف تكون مفتوحة لجميع الأطراف المقابلة المركزية (كبس) وتنطبق على مجموعة من منتجات الفوركس التي تم تطهيرها، بما في ذلك أوتك وخيارات الفوركس المتداولة في البورصة، وعقود الفوركس الآجلة، وعقود تبادل العملات. وستوفر هذه الخدمة تسوية متخصصة مقابل الدفع مقابل الحماية (بب) في جميع العملات المؤهلة لكلس وستعمل بشكل منفصل عن خدمة تسوية حماية الأصناف النباتية الرئيسية لشركة كلس. ويستقر كلس ما متوسطه 5 تريليون دولار في اليوم لأكبر المؤسسات المالية في العالم.


وستقدم الخدمة عددا من فوائد المخاطر للمشاركين في هذه الصناعة. وفي حالة فشل عضو المقاصة، فإن تقاضي الدفعات سيخفض بشكل كبير من حجم النقص المحتمل في السيولة لدى لجنة مشكلات الحاويات، مما يخفف من انقطاع السيولة النظامية. تم تصميم الخدمة للعمل على أساس كل شيء أو لا شيء التسوية، مما يقلل من المخاطر الناجمة عن تسوية جزئية أو غير كاملة. وستستفيد برامج مراقبة الحاويات التي تستخدم هذه الخدمة أيضا من خبرة كلس في رصد وتجهيز نشاط الدفع.


يقول ديفيد بوث، الرئيس التنفيذي لشركة كلس:


"هذا معلما هاما في التطوير المستمر والحفاظ على سوق الصرف الأجنبي العالمي. ونحن نتطلع إلى العمل في شراكة مع LCH. Clearnet، الذي هو في وضع مثالي لتطوير هذه الخدمة.


نحن نعمل مع مجتمع كب و أصحاب المصلحة في الصناعة الأخرى لتصميم ونموذج الطريقة الأكثر فعالية للتخفيف من مخاطر التسوية لمنتجات الفوركس التي تم تطهيرها. مخاطر التسديد هي واحدة من أهم المخاطر في العملات الأجنبية. وأولويتنا هي التخفيف من هذه المخاطر، مع زيادة الكفاءة التشغيلية من خلال التكنولوجيا والاتصال. "


غافن ويلز، الرئيس العالمي ل فوريكسكلير، في LCH. Clearnet، التعليقات:


"نحن سعداء للعمل مع كلس على هذه المبادرة. وما زلنا نشهد طلبا متزايدا من السوق لتصفية العملات الأجنبية، حيث أن الشركات حريصة على الاستفادة من الكفاءة الرأسمالية المرتبطة بها وتحسين إدارة المخاطر المرتبطة بالمقاصة. خدمة التسوية الجديدة كلس هي جزء لا يتجزأ من خططنا لتوسيع عرض خدماتنا من خلال إضافة المنتجات التي تنطوي على تسوية فكس المادية. "


يهدف كلس لإطلاق الخدمة الجديدة في عام 2018، رهنا بالموافقة التنظيمية.


أخبار & أمب؛ أفكارا.


تواصل اعلامي.


للاستفسارات وسائل الإعلام وطلبات المقابلة، يرجى الاتصال ب:


يوروموني - خيارات الفوركس تقترب من الاطلاق.


وقال ناريش ناجيا، كبير مسؤولي المخاطر في كلس، إن الخدمة ستكون مفتوحة لعدة أطراف مقابلة مركزية، وسوف تنطبق على مجموعة من المنتجات فكس، وأضاف: "بالإضافة إلى اتفاقنا مع له، ونحن نعمل مع يوريكس المقاصة على مشاركتها في الخدمة ". وفقا لنجيا، فإنه سيتم تقديم عدد من الفوائد المخاطر للمشاركين في الصناعة.


أخبار & أمب؛ أفكارا.


تواصل اعلامي.


للاستفسارات وسائل الإعلام وطلبات المقابلة، يرجى الاتصال ب:


معلومات عنا.


كلس يساعد العملاء على التنقل في سوق الفوركس المتغيرة - الحد من المخاطر وخلق الكفاءة. لدينا شبكة واسعة والذكاء السوق العميق تمكن المتخصصين كلس لقيادة تطوير حلول موحدة لمشاكل السوق الحقيقية. لدينا مبتكرة، تطلعي المنتجات تجعل عملية التداول أسرع وأسهل وأكثر أمانا وأكثر فعالية من حيث التكلفة - تمكين نجاح عملائنا.


كيف تعمل المستوطنات.


أحدث الأخبار.


في ديسمبر 2017:


وكان متوسط ​​حجم التداول اليومي المقدم إلى كلس 562 تريليون بانخفاض 6.9 في المئة عن.


وقد عززت كلس، وهي البنية التحتية للسوق التي تقدم حلول التسوية والمعالجة والبيانات، إنتاجها و هيليب؛


في نوفمبر 2017: بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي المقدم إلى كلس 1.677 تريليون دولار أمريكي بنسبة 3.8 في المئة من U & هيليب؛


ديفيد بوث، الرئيس التنفيذي، كلس، يتحدث إلى فينكسترا في سيبوس حول الاتجاهات الصورة الكبيرة تشكيل سوق العملات الأجنبية، ما هي البيانات ومعالجة المستوطنين & هيليب؛


تفهم المؤسسات المالية الرائدة أن أخذ المقامرة المحسوبة هو جزء ضروري من ممارسة الأعمال التجارية. التحديث والابتكار والنمو، وحتى & هيليب؛


يستمر الاتجاه نحو عولمة الأصول والمحتوى الأجنبي العالي في المحافظ المحلية في الارتفاع، مما يزيد من الحاجة إلى معاملات الفوركس والتحوط و هيليب؛


مجتمعات.


وقد صدر هذا القانون في 25 مايو 2017. وكان الرئيس التنفيذي لشركة كلس، ديفيد بوث، جزءا لا يتجزأ من تطورها في دوره و & هيليب؛


7 - التسويات ذات الصلة الثابتة (كلس)


7.1 مقدمة.


إن التسوية المستمرة المرتبطة (كلس) هي مبادرة صناعية للقضاء على مخاطر التسوية في معاملات الصرف الأجنبي. ويتحقق ذلك باستخدام طريقة "الدفع مقابل الدفع"، التي تتيح تبادل قيم العملة في وقت واحد من خلال بنك كلس الدولي. ويعتمد مفهوم كلس على الصعيد العالمي بهدف الحد من المخاطر المترتبة على تسوية معاملات الصرف الأجنبي. قبل كلس، تم دفع كل جانب من التجارة بشكل منفصل. ومع أخذ الفروقات في منطقة زمنية بعين الاعتبار، زاد ذلك من احتمال تخلف أحد الطرفين عن السداد. كلس هو نظام في الوقت الحقيقي الذي يتيح تسوية في وقت واحد على الصعيد العالمي، بغض النظر عن المناطق الزمنية. كلس هو عملية مستمرة من:


تقديم تعليمات - تلقي مدفوعات بعملات محددة من تمويل العملاء - تسوية أزواج من التعليمات التي تلبي جميع تنفيذ المعايير - جعل الدفعات بعملات محددة.


التسوية نهائية وغير قابلة للإلغاء أو يتم إعادة الأموال في نفس اليوم.


تحصل البنوك المشاركة على معلومات التسوية الفورية التي تساعدها على إدارة السيولة بشكل أكثر كفاءة، والحد من مخاطر االئتمان وإدخال الكفاءات التشغيلية.


أعضاء بنك كلس، المشار إليه باسم & # 8216؛ أعضاء التسوية & # 8217 ؛، تقديم الصفقات من خلال بنك كلس والتي بدورها سوف تتطابق مع الصفقات وتسوية نفسها عن طريق الخصم / اعتماد حساباتهم وفقا لتعليماتهم .


يشرح هذا الفصل الضمانات المطلوبة في أوراكل فليكسكوب لدعم مخطط كلس كمشارك طرف ثالث والتجهيز الذي ينطوي عليه تسوية هذه المعاملات فكس.


من أجل دعم كلس كمشارك طرف ثالث، يجب عليك:


الحفاظ على تفضيلات كلس لفرع الخاص بك السماح للعملاء لتسوية صفقاتهم عن طريق البنك كلس الحفاظ على قيود العملة للعملاء للمشاركة في الصفقات كلس الحفاظ على تفضيلات العملة لفرعك حصرا ل كلس إعداد تقويم الأعياد لبنك كلس تحديد المالية والمؤسسات التي تشارك في كلس ونوع الصلة مع بنك كلس، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة. تحديد تعليمات التسوية لعروض كلس الحفاظ على مجموعة تنبيه لحالة كلس محددة.


ويرد شرح مفصل للصيانة المذكورة أعلاه والتجهيز المتضمن في تسوية كلس لصفقات الصرف الأجنبي في الأقسام التالية من هذا الفصل.


7.2 تفضيلات كلس.


يحتوي هذا القسم على المواضيع التالية:


7.2.1 الحفاظ على تفضيلات كلس للفرع.


يمكنك تحديد تفضيلات كلس كجزء من الحفاظ على إرشادات المعالجة العامة لصفقات الفوركس التي تم الدخول إليها في الفرع الخاص بك. يمكنك استدعاء & # 8216؛ معلمات فرع إكسهانج فور إكسهانج & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FXDBRMNT & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


سيتم تعطيل رمز الفرع، جنبا إلى جنب مع اسم الفرع الذي يتم الاحتفاظ التفضيلات، إلى الشاشة.


حدد التاريخ الذي يجب أن تتم معالجة صفقات العملات الأجنبية في الفرع.


الخيارات هي:


يمكن عكس إدخالات إعادة التقييم في أي من طريقتين، وفقا للمواصفات الخاصة بك:


إعادة تقييم الحساب - إذا قمت بتحديد هذا الخيار، يتم عكس إدخالات إعادة التقييم التي تم تمريرها أثناء عملية التخلص من الذخائر المتفجرة كجزء من عملية إعادة تقييم الحساب في يوم العمل التالي. يجب التأكد من تشغيل عملية إعادة تقييم الحساب قبل تشغيل عملية إعادة تقييم العقد. مستوى الصفقة - إذا اخترت انعكاس إعادة تقييم مستوى الصفقة، فإن عملية الطلب الأوكسجيني البيولوجي تعكس إدخالات إعادة تقييم العقد التي تم نشرها في اليوم السابق. يتم اإدراج بعس اإعادة التقييم وعكسها على مستوى العقود الفردية.


إعادة التقييم في المنتج.


بتحديد هذا المربع، يمكنك تمرير إدخال إعادة تقييم مجمعة على مستوى المنتج لجميع عقود العملات الأجنبية الآجلة بموجب هذا المنتج.


الرقم المرجعي للمستخدم في الرسائل.


استنادا إلى المواصفات التي تقوم بها هنا، يقوم النظام بتعيين رقم 20 (رقم مرجعي للمرسل والمرسل) لرسالة سويفت إلى رقم مرجع المستخدم أو رقم مرجع العقد.


حدد هذا المربع إذا كنت تريد من النظام تطبيق الرقم المرجعي للمستخدم للمرجع & # 8217؛ مرجع 20 من رسائل سويفت المرسلة.


إذا تركت المربع غير محدد، فسيطبق النظام الرقم المرجعي المخصص وفقا للتنسيق (أو المنطق) المحدد للمنتج الذي يستخدمه العقد.


تنطبق هذه الميزة فقط على رسائل سويفت المرسلة من قبل وزارة الخارجية إكسهانج مود & # 173؛ أول.


لديك لتحديد هذا الخيار لتحديد الفرع كمشارك كلس. وهذا سوف تمكنك من معالجة صفقات الفوركس دخلت في فرع الخاص بك عن طريق البنك كلس.


فقط بعد وضع علامة الفرع كمشارك كلس، سوف يسمح لك للحفاظ على تفضيلات كلس التالية:


هنا، عليك أن تختار رمز بيك للعميل الذي سيكون عضوا وسيط / تسوية من خلالها سيتم توجيه صفقات فكس الفرع الخاص بك إلى بنك كلس. سوف نظام التراسل من أوراكل فليكسكوب تحديد هذا العميل باعتباره المتلقي من مت 304 (تأكيد رسالة / نصيحة من طرف ثالث صفقة).


ويسري هذا إذا كان الطرف المقابل عضوا في سويفت. إذا حددت ذلك & # 8216؛ T-كوبي & # 8217؛ مطلوب، سوف ترسل وسائل الإعلام سويفت رسالة تأكيد كلس (MT300) إلى الطرف المقابل من الصفقة مع نسخة إلى عضو التسوية الخاصة بك. إذا تم الاحتفاظ بعناوين متعددة، فسيتم إرسال MT300 إلى الموقع، الذي يتم وضع علامة عليه كعنوان أساسي للطرف المقابل.


إذا لم يشترك الطرف الثالث في T-كوبي أو إذا كان الطرف المقابل ليس عضوا سويفت، فإن أوراكل فليكسكوب سيقوم تلقائيا بإنشاء الرسالة MT304 وتحديد بيك من عضو التسوية (حيث الفرع الخاص بك هو المشارك طرف ثالث) كما المتلقي من الرسالة. في مثل هذه الحالة، سيكون MT300 تأكيدا طبيعيا، والذي سيتم إرساله إلى الطرف المقابل إذا كان مشتركا سويفت.


إذا قمت بالتحقق من T - نسخ، فإن النظام يتضمن معرف تبس في رسالة MT300 لصفقات كلس ندف. ومع ذلك، لن يقوم النظام بإنشاء رسالة MT304 لنوع الرسالة FS_FMCONF.


تأكيد تلقائي عروض كلس.


يمكنك تحديد هذا الخيار لتمكين النظام تلقائيا من تأكيد صفقات كلس المعالجة في الفرع الخاص بك. في هذه الحالة، سيقوم النظام بتجاهل MT300 المستلمة من الطرف المقابل ووضع علامة على حالة التأكيد كما & # 8216؛ مؤكدة & # 8217؛.


للحصول على تفاصيل حول تفضيلات عامة أخرى، راجع & # 8216؛ الحفاظ على البيانات الخاصة إلى وحدة فكس & # 8217؛ الفصل من دليل المستخدم هذا.


7.2.2 السماح بعملة في داخل كلس.


عند إعداد تفاصيل العملة في & # 8216؛ تعريف العملة & # 8217؛ ، يمكنك السماح للعملة أن تكون متوافقة مع كلس عن طريق اختيار & # 8216؛ كلس العملة & # 8217؛ اختيار. صفقات الفوركس في عملة كلس فقط سوف تكون مؤهلة ليتم توجيهها من خلال بنك كلس.


وعلاوة على ذلك، من القائمة المتاحة للعملات كلس، يمكنك الحفاظ على قائمة & # 8216؛ يسمح & # 8217؛ أو & # 8216؛ غير مسموح به & # 8217؛ عملات لعميل محدد. ويرد شرح ذلك في القسم التالي.


راجع دليل مستخدم الخدمات الأساسية لمزيد من المعلومات حول الحفاظ على تفاصيل العملة في أوراكل فلسكيوب.


7.2.3 تحديد العميل كمشارك في نظام كلس والحفاظ على قيود العملة.


في وقت الحفاظ على تفاصيل العميل في & # 8216؛ صيانة معلومات العملاء & # 8217؛ الشاشة، يمكنك وضع علامة على العملاء كما & # 8216؛ كلس المشارك & # 8217؛. لاستدعاء هذه الشاشة، انقر فوق صيانة العملاء في متصفح التطبيق، حدد العملاء وانقر على مفصل تحت ذلك. يمكنك أيضا استدعاء هذه الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ STDCIF & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


سيسمح لك بالقبض على قيود العملة فقط للعملاء الذين يشاركون في كلس. يمكنك الاحتفاظ بقائمة بالعملات المسموح بها أو غير المسموح بها لتداول كلس، في & # 8216؛ كلس كيرنسي ريستريكتيون & # 8217؛ شاشة. انقر على & # 8216؛ كلس ريستريكتيونس & # 8217؛ في & # 8216؛ صيانة معلومات العملاء & # 8217؛ شاشة لاستدعاء ذلك.


ومع ذلك، يجب عليك التأكد من أن الفرع الذي يعمل فيه العميل مؤهل أيضا لمعالجة صفقات كلس أي أنه ينبغي أيضا أن يكون الفرع كما هو مشار إليه كلس (راجع القسم بعنوان & # 8216؛ الحفاظ على تفضيلات كلس للفرع & # 8217؛ في هذا الفصل) قبل السماح لنفسه للعميل.


سيتم إدراج جميع العملات التي يسمح بها لتداول كلس على أنها العملات المتاحة. يمكنك تحديد قائمة بعملات كلس المسموح بها أو غير المسموح بها لعميل محدد. افتراضيا، كل عميل هو & # 8216؛ كلس المشارك & # 8217؛ سوف يسمح لها بالتداول في جميع العملات المتاحة كلس ما لم يذكر على وجه التحديد. فقط إذا كان العميل يسمح له التعامل في عملة كلس، صفقة معينة سوف تكون مؤهلة لتداول كلس.


7.2.4 الحفاظ على تفضيلات عملة كلس للفرع.


يمكنك الحفاظ على تفضيلات كلس حصريا للعملات التي يسمح لها بالمشاركة في التداول كلس. يمكنك استخدام & # 8216؛ كلس كيرنسي ديتايلز & # 8217؛ الشاشة المتوفرة في متصفح التطبيق لتحديد تفضيلات كلس.


يمكنك استدعاء & # 8216؛ كلس عملة الصيانة & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FSDCLSCD & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


يتم التقاط التفاصيل التالية هنا:


حدد العملة التي يجب الاحتفاظ بها تفاصيل كلس. يتم الاحتفاظ تفضيلات لفرع والعملة الجمع. ستعرض قائمة الخيارات فقط تلك العملات التي تم وضع علامة عليها ك # & # 8216؛ كلس كيرنسي & # 8217؛ في & # 8216؛ تعريف العملة & # 8217؛ شاشة.


7-2-4-1 تحديد زمن كلس كوتوف-تايم.


حدد التفاصيل التالية.


أيام قطع التجارة.


كما يفضل كلس، عليك أن تحافظ على أيام القطع التي ينبغي أن تكتمل صفقة كلس. على سبيل المثال، إذا كنت في 1 أبريل & # 8217؛ 08 (التاريخ الحالي) وكنت قد حافظت على 2 أيام كما في فترة القطع، فإن تاريخ قيمة صفقة فكس لا ينبغي أن يكون أقل من 03 أبريل 2008، على افتراض أن 02 أبريل 2008 هو يوم عمل لكل من بنك كلس وعملة الصفقة. وإذا تمت التجارة بعد أيام الإقفال، سيعرض النظام رسالة تجاوزت تاريخ انقضاء المدة. إذا حددت & # 8216؛ موافق & # 8217؛ من أجل تجاوز، سيتم حفظ الصفقة كصفقة كلس. وإلا فإنه سيتم اعتبار صفقة غير كلس.


تجارة قطع ساعة.


تحديد وقت قطع التجارة في ساعات.


إذا قمت بإدخال صفقة الفوركس في تاريخ القطع التجاري (تاريخ النظام الحالي)، سيقوم النظام بفحص وقت القطع للعملة. وفي الموعد النهائي، ينبغي أن يتم الاتفاق في غضون فترة الوقف. الوقت هو فيما يتعلق المنطقة الزمنية فرع.


التجارة قطع دقيقة.


تحديد وقت قطع التجارة في دقائق.


إلغاء قطع أيام.


تحديد أيام قطع لإلغاء صفقة كلس.


يجب إلغاء صفقة كلس قبل تاريخ ووقت إلغاء الإلغاء.


إذا تم الإلغاء في تاريخ إلغاء الإلغاء (مساويا للتاريخ الحالي)، فإن النظام سيتحقق من أن وقت الإلغاء في تاريخ الوقف هو في غضون فترة التوقف التي يتم الاحتفاظ بها للعملة. الوقت هو فيما يتعلق المنطقة الزمنية فرع.


إذا تم الإلغاء بعد تاريخ / وقت إلغاء الإلغاء، سيقوم النظام بعرض رسالة تجاوز تفيد بأن تاريخ / وقت قطع الإلغاء قد مر. إذا حددت & # 8216؛ موافق & # 8217؛ فسيتم إلغاء الصفقة. إذا حددت & # 8216؛ إلغاء & # 8217؛ للتجاوز، لن يتم إلغاء الصفقة.


إلغاء قطع ساعة.


تحديد وقت قطع الإلغاء في ساعات.


إلغاء قطع دقيقة.


حدد وقت قطع الإلغاء بالدقائق.


أيام انتهاء إكمال التمويل.


هنا، لديك لالتقاط فترة قطع التمويل لصفقة. وسيضمن ذلك إتاحة الأموال قبل تاريخ تسوية الصفقة. سيتم استخدام هذه القيمة فقط لأغراض المعلومات. مرة أخرى، والوقت هو فيما يتعلق المنطقة الزمنية فرع.


ساعة الانتهاء من الإغلاق.


تحديد الوقت قطع في ساعات لجعل الأموال المتاحة.


انتهاء فترة انتهاء التمويل.


تحديد الوقت قطع في الدقيقة لجعل الأموال المتاحة.


7.2.5 تحديد قيم أودف.


يمكنك إقران القيم بجميع حقول تعريف المستخدم التي تم إنشاؤها وإرفاقها ب & # 8216؛ كلس كيرنسي ديتايلز & # 8217؛ شاشة.


يمكنك عرض قائمة الحقول المعرفة بواسطة المستخدم المرتبطة بهذه الشاشة بالنقر على & # 8216؛ فييلدز & # 8217؛ على & # 8216؛ كلس تفاصيل العملة & # 8217؛ شاشة.


يمكنك إدخال قيمة أودف المدرجة هنا في & # 8216؛ فالو & # 8217؛ عمود.


لمزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء حقول تعريف المستخدم، راجع الفصل & # 8216؛ إنشاء حقول مخصصة في أوراكل فلسكيوب & # 8217؛ في دليل مستخدم الحقول المعرفة من قبل المستخدم تحت النمطية.


7.2.6 الحفاظ على العطل لبنك كلس.


يمكنك الحفاظ على تقويم عطلة لبنك كلس من خلال & # 8216؛ كلس عطلة التقويم الصيانة & # 8217؛ شاشة.


يمكنك استدعاء & # 8216؛ كلس هوليداي كالندار مينتنانس & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FSDLCHOL & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


في وقت الحجز صفقة كلس، سيقوم النظام استخدام التقويم عطلة كلس البنك للتحقق مما إذا كان تاريخ قيمة العقد يقع في عطلة. إذا كان تاريخ القيمة يقع في عطلة، لن يتم حفظ الصفقة كصفقة كلس. سيقوم النظام بمعالجته بصفته معاملة فكس عادية.


7.2.7 تحديد قيم أودف.


يمكنك إقران القيم بجميع حقول تعريف المستخدم التي تم إنشاؤها وإرفاقها بالرمز & # 8216؛ كلس بانك هوليداي كالندار مينتنانس & # 8217؛ شاشة.


يمكنك عرض قائمة الحقول المعرفة بواسطة المستخدم المرتبطة بهذه الشاشة بالنقر على & # 8216؛ فييلدز & # 8217؛ على & # 8216؛ كلس هوليداي كالندار مينتنانس & # 8217؛ شاشة.


يمكنك إدخال قيمة أودف المدرجة هنا في & # 8216؛ فالو & # 8217؛ عمود.


لمزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء حقول تعريف المستخدم، راجع الفصل & # 8216؛ إنشاء حقول مخصصة في أوراكل فلسكيوب & # 8217؛ في دليل مستخدم الحقول المعرفة من قبل المستخدم تحت النمطية.


7.2.8 الحفاظ على نوع المشاركين لعملاء كلس.


بعد تحديد عميل ليكون مشارك كلس، عليك أن تحدد نوع العلاقة بين العملاء / المؤسسات المالية مع بنك كلس. ويمكن القيام بذلك من خلال & # 8216؛ دليل كلس & # 8217؛ المتوفرة في متصفح التطبيق.


يمكنك استدعاء & # 8216؛ استمرار التسوية المصرفية دليل البنك الصيانة & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FSDBICDI & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


حدد التفاصيل التالية.


رمز تعريف البنك.


لديك لتحديد بيك من الحزب كلس لتحديد نوع المشارك. عند اختيار بيك، يتم عرض اسم العميل جنبا إلى جنب.


نوع مشارك كلس.


يمكنك تحديد طرف كلس باعتباره & # 8216؛ ديريكت & # 8217؛ أو & # 8216؛ غير مباشر & # 8217؛ مشارك. سيقوم النظام باستخدام نوع المشارك كمعيار لتحديد أهلية كلس لصفقة الفوركس. يمكن أن يكون نوع المشارك واحدا مما يلي:


الطرف الثالث & # 8211؛ إذا كان نوع المشارك هو & # 8216؛ طرف ثالث & # 8217؛، فسيطلب من العميل الاشتراك في بنك كلس عبر عضو التسوية. في هذا النوع، سوف يكون الحزب مرتبطا بشكل غير مباشر مع بنك كلس. عضو التسوية & # 8211؛ في هذا النوع، سيكون العميل مشاركا كلس مباشرة. كلس بانك & # 8211؛ سيحدد هذا العميل باعتباره & # 8216؛ كلس بانك & # 8217 ؛. سيتم الحفاظ على بيك لبنك كلس كما & # 8216؛ CLSBUS33 & # 8217 ؛.


كما ذكر أعلاه، إذا تم تعريف نوع المشارك بأنه & # 8216؛ طرف ثالث & # 8217؛، سيتم التعامل مع صفقات كلس عبر عضو تسوية. لديك لتحديد بيك من عضو التسوية في هذا المجال. سيتم عرض اسم العضو جنبا إلى جنب.


7.2.9 تحديد قيم أودف.


يمكنك إقران القيم بجميع حقول تعريف المستخدم التي تم إنشاؤها وإرفاقها بشاشة دليل كلس. يمكنك عرض قائمة الحقول المعرفة بواسطة المستخدم المرتبطة بهذه الشاشة بالنقر على & # 8216؛ فييلدز & # 8217؛ على & # 8216؛ دليل كلس & # 8217؛ شاشة.


يمكنك إدخال قيمة أودف المدرجة هنا في & # 8216؛ فالو & # 8217؛ عمود.


لمزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء حقول تعريف المستخدم، راجع الفصل & # 8216؛ إنشاء حقول مخصصة في أوراكل فلسكيوب & # 8217؛ في دليل مستخدم الحقول المعرفة من قبل المستخدم تحت النمطية.


7.2.9.1 تحميل معلومات الدليل كلس إلى أوراكل فلسكيوب.


يمكنك تحميل معلومات دليل كلس تلقائيا من مصدر خارجي إلى أوراكل فلسكيوب. سيتم ملء البيانات التي تم تحميلها في الدليل & # 8216؛ دليل كلس & # 8217 ؛. يمكنك تحديد تفاصيل التحميل في & # 8216؛ تحميل دليل كلس بانك & # 8217؛ شاشة استدعاء من متصفح التطبيق.


يمكنك استدعاء & # 8216؛ تحميل دليل البنوك & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FSDBICUP & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


تحديد مصدر التحميل والتاريخ.


يمكنك تحديد المصدر الذي تريد تحميل التفاصيل إلى أوراكل فلسكيوب من قائمة الخيارات المقدمة.


ويفترض أن مصدر التحميل يحتوي على تفاصيل جميع رموز بيك ذات الصلة. يجب أن تحتوي سجلات بيك التي يتم تحميلها على أوراكل فلسكيوب على العلامات التالية:


U - تشير إلى أنه ينبغي تحديث السجل D - مما يشير إلى أنه ينبغي حذف السجل N - مما يشير إلى سجل جديد.


سيتم تحديث عناوين بيك التي تغيرت بشكل مناسب. العناوين التي تحمل العلامة & # 8216؛ D & # 8217؛ سيتم حذفها تلقائيا. سيتم إنشاء سجلات بيك جديدة للسجلات التي تحمل العلامة & # 8216؛ N & # 8217 ؛.


يمكنك أيضا تحديد التاريخ الذي تم كتابة البيانات منه في جداول تحميل أوراكل فلسكيوب.


انقر على & # 8216؛ تحميل & # 8217؛ زر لبدء تحميل رموز بيك من المصدر المحدد. بعد اكتمال التحميل، يتم عرض التفاصيل التالية:


إجمالي عدد السجلات التي تمت معالجتها وعدد السجلات التي تم رفضها.


7.2.10 الحفاظ على تعليمات التسوية لعروض كلس.


يمكنك الحفاظ على تفضيلات التسوية للعميل في & # 8216؛ تعليمات التسوية الصيانة & # 8217؛ شاشة. يمكنك استدعاء & # 8216؛ تعليمات التسوية صيانة & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة إسدينستن & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


لديك للحفاظ على تعليمات التسوية حصريا ل كلس الصفقات. لهذا، عليك أن تختار وحدة & # 8216؛ فس & # 8217؛ (فكس سيتليمنتس) والتي سوف تشير إلى أن التعليمات تنطبق على صفقات كلس وحدها.


بالنسبة إلى & # 8216؛ فس & # 8217؛ وحدة، سيقوم النظام بإجراء عمليات التحقق التالية:


الطرف المقابل هو من & # 8216؛ سيف & # 8217؛ اكتب.


الطرف المقابل هو عميل محدد يتم تحديده على أنه & # 8216؛ كلس المشارك & # 8217؛ (في شاشة & # 8216؛ صيانة معلومات العملاء & # 8217؛). لا يمكنك تحديد الطرف المقابل & # 8216؛ الكل & # 8217؛ في هذه الحالة.


العملة هي عملة معينة، وهي مؤهلة للمشاركة في صفقات كلس (يتم تعريف ذلك في شاشة & # 8216؛ تعريف العملة & # 8217؛). وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي السماح بالعملة للطرف الآخر وفرع مشارك كلس. سيتم استخدام قيود كلس العملات التي يتم الاحتفاظ بها للعميل للتحقق من نفسه.


إذا اخترت منتجا محددا، يجب أن يكون بالضرورة & # 8216؛ فكس & # 8217؛ المنتج. وإلا، يجب أن يكون المنتج & # 8216؛ آل & # 8217 ؛.


يتم تحديد الفرع الذي تحدده على أنه & # 8216؛ كلس بارتيسيبانت & # 8217؛ (في & # 8216؛ فكس برانش باراميترز & # 8211؛ كلس بريفيرنسز & # 8217؛ سكرين). لن يتم تطبيق عملية التحقق هذه إذا حددت رمز الفرع ك & # 8216؛ آل & # 8217 ؛.


يتم الاحتفاظ بالأطراف المختلفة المعنية في & # 8216؛ دليل كلس & # 8217 ؛.


وصف تعليمات التسوية.


أدخل وصفا لتعليم التسوية.


رقم تسلسل التسوية.


يعرض النظام رقم تسلسل التسوية افتراضيا بنقرة أيقونة حفظ.


عند الحفاظ على تعليمات تسوية متعددة لنفس مجموعة المفاتيح، من المفيد الحصول على وصف تعليمات التسوية. يتم عرض وصف تعليمات التسوية التي تحددها هنا في قائمة القيم الخاصة بتفاصيل التسوية أثناء حجز العقد.


7.2.10.1 تحديد حسابات الدفع / الاستلام لعروض كلس.


تم الاحتفاظ بحسابات الخصم والائتمان للوحدة & # 8216؛ فس & # 8217؛ و & # 8216؛ كلس كيرنسي & # 8217؛ ستتم الإشارة إلى الجمع على أنه & # 8216؛ كونترول أكونتس & # 8217؛ وسيتم خصمها / خصمها عند تصفية صفقة كلس فكس. سيتم نشر المشاركات في حسابات التحكم على مستوى الصفقة الفردية. عند استلام دفع / دفع المشورة من عضو التسوية، يمكنك تمرير صافي الدخول إلى حساب التحكم ونشر آخر الساق إلى حساب ريال كلس نوسترو.


راجع دليل مستخدم المستوطنات لمزيد من المعلومات حول الحفاظ على تعليمات التسوية للعملاء.


7.2.11 الحفاظ على تفضيلات التنبيه لعروض كلس.


يمكنك الحفاظ على مجموعة تنبيه لحالة كلس محددة. سيتم إنشاء التنبيه لمجموعة مختارة من المستخدمين وحدهم. مجموعة & # 8216؛ كلس أليرت غروب & # 8217؛ يتم استخدام الشاشة لهذا الغرض.


يمكنك استدعاء & # 8216؛ كلس تنبيه المجموعة صيانة & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FSDALRTG & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


يتم تعريف مجموعة الإنذار لمزيج من فرع، وحدة، المنتج، العملة، و كلس الحالة. يجب أن تكون قيم الحقول كما يلي:


هذا التخلف عن الدفع إلى & # 8216؛ فس & # 8217؛ (مستوطنات الصرف الأجنبي).


حدد منتجا محددا أو آخر & # 8216؛ آل & # 8217 ؛.


حدد عملة معينة أو & # 8216؛ آل & # 8217؛


حالة كلس التي تتطلب التنبيه. وإذا تم تحديث حالة صفقة كلس أو صفقة مزعومة إلى حالة كلس المحفوظة في صيانة مجموعة زلزروب كلس أليرت، يولد النظام تنبيها للمستخدمين المحددين.


معرف المستخدم متاح.


من القائمة المتاحة من إدس المستخدم (القائمة سوف تحتوي فقط تلك إدس المستخدم، والتي فرع كلس المشارك هو فرع المنزل)، لديك لتحديد المستخدمين الذين لديهم لتلقي التنبيه عن أي صفقة التي هي مع الحالة المذكورة أعلاه . يمكنك اختيار المستخدمين الذين فرعهم الرئيسي هو فرع المشاركة كلس نفسها. سيتلقى المستخدمون المحددون تنبيهات بشأن الصفقات مع حالة كلس المحفوظة.


يجب أن تكون تركيبة المنتج والعملة كما يلي:


يمكنك استرداد التنبيهات من & # 8216؛ متصفح التنبيه غير المجهزة & # 8217؛ على أوراكل فلسكيوب.


من هذا المتصفح، يمكنك تحديد تنبيه يدويا ومعالجته. استخدم مربع الاختيار المجاور للتنبيه وانقر على & # 8216؛ المعالجة & # 8217؛ زر. لن يتم عرض السجلات التي تمت معالجتها على المتصفح بعد الآن.


7.2.12 تحديد قيم أودف.


يمكنك إقران القيم بجميع حقول تعريف المستخدم التي تم إنشاؤها وإرفاقها بالرمز & # 8216؛ كلس أليرت غروب & # 8217؛ شاشة. يمكنك عرض قائمة الحقول المعرفة بواسطة المستخدم المرتبطة بهذه الشاشة بالنقر على & # 8216؛ فييلدز & # 8217؛ زر على & # 8216؛ كلس تنبيه المجموعة & # 8217؛ شاشة.


يمكنك إدخال قيمة أودف المدرجة هنا في & # 8216؛ فالو & # 8217؛ عمود.


لمزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء حقول تعريف المستخدم، راجع الفصل & # 8216؛ إنشاء حقول مخصصة في أوراكل فلسكيوب & # 8217؛ في دليل مستخدم الحقول المعرفة من قبل المستخدم تحت النمطية.


7.2.12.1 عملية توليد الإنذار.


سيقوم النظام بفحص كلس ستاتوس بروزر لأي صفقات مع & # 8216؛ كلس ستاتوس & # 8217؛ كما تم الحفاظ عليها في & # 8216؛ كلس تنبيه المجموعة & # 8217؛ شاشة. إذا كانت حالة الصفقة المحددة هي & # 8216؛ ريسيندد & # 8217؛ أو & # 8216؛ أخفق & # 8217 ؛، فقط & # 8216؛ نشط & # 8217؛ يتعامل مع الوضع المحدد سيتم النظر فيها.


إذا تم العثور على أي صفقة، سيتم إدراج مرجع الصفقة وتفاصيل الحالة في جدول يتم التقاطه لعرضه على المجموعة المختارة من المستخدمين. سوف يتلقى المستخدمون التنبيه على شاشاتهم إذا تم تسجيل الدخول إلى أوراكل فلسكيوب.


7.3 صفقة كلس.


يحتوي هذا القسم على المواضيع التالية:


7.3.1 معالجة صفقة كلس.


يمكنك معالجة صفقة كلس في & # 8216؛ فكس كونتراكت & # 8217؛ شاشة. يمكنك استدعاء & # 8216؛ إدخال عقود الصرف الأجنبي & # 8217؛ الشاشة عن طريق كتابة & # 8216؛ FXDTRONL & # 8217؛ في الحقل في الركن العلوي الأيسر من شريط أدوات التطبيق والنقر على زر السهم المجاور.


سيتم تحديد أهلية كلس لصفقة الفوركس تلقائيا من قبل النظام. وعلاوة على ذلك، لديك أيضا خيار استبعاد صفقة مؤهلة كلس من مخطط كلس ومعالجتها باعتبارها صفقة غير كلس. يجب تحديد & # 8216؛ الاستبعاد من كلس & # 8217؛ الخيار للقيام بذلك.


7.3.2 التحقق من أهلية كلس لصفقة الفوركس.


سيقوم النظام تلقائيا بتعيين صفقة فكس كما & # 8216؛ كلس مؤهلة & # 8217؛ إذا كان العقد يفي بمعايير الأهلية المطلوبة. سيتم تنفيذ ثلاثة مستويات من الاختيار قبل تأهل عقد بصفقة كلس.


وترد أدناه معايير لكل مستوى:


7.3.2.1 عمليات التحقق من المستوى الأول.


سيضمن فحص المستوى الأول ما يلي:


يتم تعريف الفرع بأنه & # 8216؛ كلس بارتيسيبانت & # 8217 ؛. يتم تحديد العملات المباعة والمشترى على أنه & # 8216؛ عملات كلس & # 8217؛. يتم الاحتفاظ تفاصيل العملة كلس للفرع + اشترى العملات والفرع + تركيبات العملات المباعة. العميل من العقد هو كلس المشارك الذي يسمح للتعامل في كل من اشترى وبيع العملات كلس. يجب أن يكون تاريخ قيمة العقد يوم عمل لكلا العملتين وفقا لتقويم عطلة العملات وتقويم عطلة كلس بانك. & # 8216؛ الاستبعاد من كلس & # 8217؛ لم يتم تحديد الخيار للعقد.


سيتم تنفيذ عمليات التحقق التالية لتعليمات تسوية كلس:


الوحدة هي & # 8216؛ فس & # 8217 ؛. المنتج هو منتج فكس محدد. العملة هي & # 8216؛ كلس العملة & # 8217 ؛. الطرف المقابل هو & # 8216؛ كلس المشارك & # 8217 ؛.


في حالة فشل التحقق من المستوى الأول، لن يكون العقد مؤهلا لتتم معالجته كصفقة كلس وسيتم حفظه على أنه غير كلس (سيظل الخيار & # 8216؛ كلس مؤهل & # 8217؛ بدون تحديد). سيقوم النظام بمعالجة الصفقة مع وحدة و & # 8216؛ فكس & # 8217 ؛.


7.3.2.2 فحص المستوى الثاني.


سيتم إجراء فحص المستوى الثاني فقط إذا كان الاختيار المستوى الأول ناجحا.


تسويات أطراف التسوية ل & # 8216؛ تم البيع & # 8217؛ الجانب من الصفقة.


أثناء الفحص، سيقوم النظام بالتحقق مما يلي:


وكيل التسليم (الحقل 53) هو بيك من عضو التسوية كما هو مبين في & # 8216؛ فكس برانش باراميترز & # 8211؛ كلس بريفيرنسز & # 8217؛ شاشة. إذا كان نوع المشارك للطرف المقابل هو & # 8216؛ طرف ثالث & # 8217؛ or if the party is a CLS Participant but not maintained in the ‘CLS Directory’, then the Intermediary (Field 56) is the BIC of the CLS Bank as maintained in the CLS Directory (for CLS Participant Type ‘CLS Bank’). If the counterparty is a Settlement Member, then the Receiving Agent (Field 57) is the BIC of the CLS bank as maintained in the ‘CLS Directory’ (for CLS Participant Type ’CLS Bank’). If the counterparty is a ‘Third Party’ participant, then the Receiving Agent is the BIC of the Settlement Member for the ‘Third Party’ as maintained in the ‘CLS Directory’. The Intermediary will be the BIC of the CLS Bank. If the counterparty is a ‘CLS Participant’ but not maintained in the ‘CLS Directory’, then the Receiving Agent/Account with Institution is maintained in the ‘CLS Directory’. The Intermediary is the BIC of the CLS Bank.


Settlement Parties validations for the ‘Bought’ side of the deal.


The following verifications will be done by the system:


The Delivery Agent (Field 53) is same as Field 57 of the ‘Sold’ side. The Intermediary (Field 56) is the BIC of the CLS Bank as maintained in the ‘CLS Directory’ (for CLS Participant Type ’CLS Bank’). The Receiving Agent (Field 57) is the BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Parameters – CLS Preferences’ screen.


If the second level check fails, the system will display the over-ride message as “‘This will not be saved as a CLS Deal. OK to proceed?”


If you choose ‘OK’, the system will proceed with the deal with module as FX. There will be no settlement re-pickup in this case. If you ‘CANCEL’ the over-ride, you have the option to make the required corrections so as to satisfy the second level check.


On successful completion of the second level check, the deal will be marked as ‘CLS Eligible’.


The following tables list the settlement fields, for deals between the Third Party (Oracle FLEXCUBE Branch) and different counterparty types:


Deal between the Third Party and Counterparty type ‘Settlement Member’


Ourselves (Third Party)


Counterparty (Settlement Member)


53 (Delivery Agent)


CLSBUS33 (obtained from the CLS Directory for CLS Participant Type ’CLS Bank’.


57 (Receiv­ing Agent)


BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Parameters – CLS Preferences’ screen.


BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Parameters – CLS Preferences’ screen.


Deal between the Third Party and Counterparty type ‘Third Party’


Ourselves (Third Party)


Counterparty (Third Party)


BIC of their Settlement Member.


BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Param­eters – CLS Preferences’ screen.


BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Param­eters – CLS Preferences’ screen.


BIC of their Settlement Member.


Deal between the Third Party and Counterparty type ‘CLS Participant’ where the coun­terparty neither a Settlement Member or a Third Party.


Ourselves (Third Party)


Counterparty (CLS Participant)


BIC of their Settlement Member/Third Party BIC.


BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Parameters – CLS Preferences’ screen.


BIC of the Settlement Member as maintained in the ‘FX Branch Parameters – CLS Preferences’ screen.


BIC of their Settlement Member /Third Party BIC.


7.3.2.3 Third level validations.


The third level check will be performed only if the first and second levels checks are successful. As part of this check, for trades done on the trade cut-off date, the system will verify the trade cut-off times defined for both the bought and sold currencies of the deal and consider the earlier of the two as the actual cut-off time for the deal.


If the third level check is not satisfied, the system will display the override message as “Cut-off time has passed for CLS currency”.


If you select ‘OK’ and ignore the message, the deal will be saved as a CLS deal. Otherwise, it will be considered as a non-CLS deal.


7.3.3 Processing a CLS deal as a non-CLS deal.


You can process a CLS eligible deal as a non-CLS deal by selecting the ‘Exclude From CLS’ option at the time of capturing the contract details in the ‘FX Contract’ screen. In this case, the contract will be processed as a normal FX contract.


7.3.4 Processing a CLS deal.


For CLS eligible deals, where the ‘Exclude From CLS’ option is not selected, the system will perform the following as part of deal processing:


The SGEN event (Settlement Message Generation) will be suppressed for CLS eligible deals. The Payment and Receive messages, the Debit and Credit advices will also be suppressed. The CLS deals will not form part of the ‘Netting Agreement’ and hence will be excluded from the FX netting process, both auto and manual. The accounting entries will be posted to the Control Accounts at the individual deal level. When you save the contract, the system will check whether the Settlement Accounts are ‘CLS Control Accounts’ (the Pay/Receive accounts maintained for the module ‘FS’). Settlement instructions with module ‘FS’ will be picked up selectively for the amount tags ‘SETBOTAMT’ (Bought Settlement Amount) and ‘SETSOLDAMT’ (Sold Settlement Amount). During amendment, if a CLS deal becomes a non-CLS deal, the system will display an error message. Amendment of CLS deals will be allowed only if the CLS Status is ‘Matched’ or ‘Un-matched’. In the case of New, Amend and Reverse operations, the CLS Status will be updated as ‘Un-matched’.


The system liquidates both matched and unmatched CLS deals on the value date.


7.3.4.1 Processing uploaded deals.


In the case of uploaded contracts, if the first level check fails, the deal will get uploaded as a Non-CLS deal. If the second and third level checks fail, the upload also fails and an error message will be displayed to notify the same. Upload of CLS deals will happen successfully if all the three levels of checks are satisfied.


7.3.5 Message Generation for CLS deals.


If you have maintained multiple FX Confirmation Message types for the ‘SWIFT’ Media across different locations for a customer (in the ‘Customer Address: Detailed’ screen), the T-Copy will be sent to the ‘Primary Address’ of the counterparty.


However, this option is available only for the message type ‘FX_CONFIRMN’.


Refer the chapter titled ‘Maintaining Addresses for a Customer’ in the Messaging Systems User Manual for more details.


7.3.5.1 Generation of the FS Confirmation Message for CLS deals (MT304)


The MT 304 will be generated automatically upon authorization of an FX deal if the following conditions are satisfied:


The deal is CLS Eligible and the ‘Exclude From CLS’ option is not checked for the deal. You have not maintained the SWIFT primary address for the counterparty with message type as ‘FX CONFIRMN’, OR The ‘T-Copy Required’ option is not selected at the branch level.


If the above conditions are satisfied, MT 304 will be generated in addition to MT 300 (FX Confirmation Message). Depending upon the operation performed, whether you have captured a new deal, amended an existing deal or cancelled a deal, one of the following MT304 Message Types will be generated.


FS_FMCONF_NEW – For a new deal FS_FMCONF_AMND – When a deal is amended FS_FMCONF_CANC – On cancellation of a deal.


If you have not maintained a primary address for the counterparty, the message will be put into repair.


The following table lists the fields that are different between MT300 and MT304. It also identifies the fields that are mandatory for MT304.


Mandatory if 94A exists.


Field not allowed.


Optional (Broker Id)


Field not allowed.


<Same as 24D + 88A of MT300>


Field not allowed.


Mandatory as 'Deliv­ery Agent'


Same as field 57 of Sold Side.


The ‘Receiver’ of MT304 will be the BIC of the ‘Settlement Member’ defined for your branch which is a CLS participant of the ‘Third Party’ اكتب. MT304 will be always sent to this Settlement Member. MT300 will always be sent to your counterparty.


The processing workflow is explained in the annexure provided at the end of this chapter.

No comments:

Post a Comment