Friday 9 March 2018

جدول بيانات تداول الفوركس


جدول بيانات مجلة تداول الخيارات.


تكنيك جيتو ترادينغ ثنائي رف الربح لوار بياسا - ...


تداول الخيارات جدول البيانات الذهب فقط مصنع الفوركس.


ترادينغ جورنال جدول البيانات وتحليلها ل: الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، تجار الفوركس. المسار وتحليل كل خطوة تقوم بها، مع تيس!


مشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة، مع خيارات التداول مجلة جدول البيانات. تحليل الخبراء وسهلة الاستخدام. سجل، تحليل، تحسين! 5 مايو 2017. الفائدة من استخدام مجلة التداول هي بناء الثقة في نظام التداول الخاص بك. . يمكنك التحقق من جريج ثورمان التداول مجلة جداول البيانات. ستوكتيكر - وهناك خيار ثالث لتوثيق الصفقات الخاصة بك هو مع الانترنت.


14 نوفمبر 2018. بغض النظر عن إذا كنت تتداول الخيارات والأسهم والأسهم قرش أو حتى. كيفية إنشاء مجلة التداول - سجل الصفقات الخاصة بك - خيارات التداول أدوات - كيف. (تداول مجاني) - يتداول العديد من المتداولين الناجحين والمهنيين حول مدى أهمية الحفاظ على جدول بيانات التداول في بيئة العمل "أقل من ذلك" في المنزل 10 أكتوبر 2018 انقر هنا للوصول إلى جدول بيانات "خيارات المقتفي" في جداول بيانات غوغل، لديك حسابات متعددة يمكنك من خلالها تداول الخيارات.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


A مجلة تداول الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك.


إنشاء والحفاظ على مجلة تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم قطع اللغز من تجارة الفوركس المهنية. في درس اليوم & # 8217؛ ق سوف أعطيك مجلة التداول لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. أنا أضمن هذا سيساعد التداول الخاص بك والعقلية.


في مقالة الأسبوع الماضي ناقشت ما هو يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية هو مثل. سأشرح لك أولا سبب وجود مجلة تداول فوركس أمر ضروري لتصبح تاجر محترف، ومن ثم سأعرض لك ما تبدو عليه مجلة التداول الخاصة بي بحيث تحصل على فكرة عن كيفية جعلك تتداول بنفسك. وبحلول نهاية هذه المقالة سوف تكون قادرة على خلق الخاصة جدا تداول الفوركس مجلة، وهذا هو خطوة كبيرة في اتجاه أن تصبح تاجر المهنية.


إذا كان لديك الصبر و يمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى نهاية هذه المقالة. يمكنك تحميل مجلة تداول العملات الأجنبية هنا & # 8211؛ أنا تتبع كل ما عندي من الصفقات باستخدام جدول البيانات هذا. يرجى التعليق بعد قراءة هذه المقالة وانقر على فاسيبوك & # 8216؛ ليك بوتون & # 8221؛، ادفعها إلى الأمام وشاركها مع التجار الآخرين.


لماذا أحتاج إلى مجلة تداول الفوركس نيال؟


أولا، تحتاج إلى مجلة تداول لأنك تحتاج إلى تتبع أداء التداول الخاص بك مع مرور الوقت. العديد من التجار الطموحين الحصول على المحاصرين على نتائج كل تجارة الفردية؛ ومع ذلك، فإن المتداول المهنية يعرف أن أداء التداول الخاصة بهم يقاس على سلسلة طويلة من الصفقات، وليس فقط واحد أو اثنين. لذلك، من المهم أن يكون لديك طريقة لتتبع النتائج بحيث يمكنك أن ترى كيف تقومون به على سلسلة من الصفقات، وهذا يسمح لك أن لا ننشغل في أي تجارة الفردية. يمكنك التفكير في مجلة التداول الخاصة بك كتذكير ثابت وملموس أن أداء التداول الخاص بك يقاس على سلسلة من الصفقات. وجود هذا النوع من التذكير مهم جدا، وخاصة في وقت مبكر في حياتك المهنية التجارية، فإنه يساعد على إبقاء لكم التركيز ويساعد على إزالة أي العاطفة قد نعلق على أي تجارة واحدة.


بعد ذلك، تطوير سجل حافل هو شيء يجب أن نفخر ومتعة في القيام به. إذا كان لديك سجل حافل ملموس يظهر قدرتك على أن تكون متسقة ومنضبطة مع مرور الوقت، فلن ترغب في خبط هذا العرض من القوة العقلية من خلال ارتكاب الأخطاء التجارية العاطفية أو غبية. وبهذه الطريقة، تعمل المجلة التجارية لإبقاء لكم مسؤولا، تحتاج إلى شيء ليكون مسؤولا أمام كما كنت التجارة، لأنه لا يوجد مدرب يبحث على كتفك يهدد لاطلاق النار لك إذا كنت لا تفعل شيز بالضبط الحق. إذا لم يكن لديك الكثير من المال للتداول مع، وخلق سجل حافل يظهر نتائج التداول متسقة على مدى فترة طويلة من الزمن هو دليل على أنه يمكنك التجارة، وإذا كان لديك هذا الدليل يمكنك أن تجد الناس لتمويل لك. لذلك، كما نرى الآن، إنشاء والحفاظ على تداول العملات الأجنبية هو عنصر أساسي في أي خطة تداول الفوركس فعالة.


وأخيرا، كما ناقشنا في مقال الأسبوع الماضي عن يوم واحد في حياة تاجر برو، يجب أن يكون التداول الخاص بك روتين. إنشاء والحفاظ على مجلة التداول يمنحك الهيكل المطلوب لبناء روتين التداول الخاص بك على كما أنه يساعدك على فحص والتركيز على كل عنصر فردي من التجارة، والتي سوف نناقش أدناه. أساسا، نجاح تداول العملات الأجنبية هو نتيجة لكثير من الأشياء بالطريقة الصحيحة في كل مرة تتفاعل مع السوق، ومجلة تداول العملات الأجنبية يساعدك على القيام بكل شيء بالطريقة الصحيحة في كل مرة كنت التجارة.


ما الذي يجب أن تتضمنه جريدة التداول الخاصة بي وكيف يمكنني إجراء واحدة؟


الصور أدناه هي لقطات الشاشة الفعلية من مجلة التداول بلدي. لقد أدخلت المثال المعلمات التجارية تحت كل عنوان فقط لأغراض العرض التوضيحي؛ لم تكن التجارة الفعلية التي أخذتها، على الرغم من أنه كان سعر جيد الإعداد عمل التداول. ومع ذلك، هذه هي نفس مجلة التداول التي استخدمها. يمكنك استخدامه أيضا إذا أردت، أو قرص عليه لرغبتك.


& # 8211؛ تاريخ الدخول: هذا هو التفسير الذاتي. التاريخ الذي أدخلت فيه التجارة، التاريخ الذي شغلته هو ما تريده هنا (إذا تم تعبئة الطلب). إذا لم يحصل على شغل شغل فقط حذفه من مجلة.


& # 8211؛ زوج الأمن / العملات الأجنبية: تداول معين، وهذا إما أن يكون زوج العملات أو الذهب / الفضة بالنسبة لمعظمنا. إذا لم تكن متأكدا من أزواج العملات الأفضل للتداول، تحقق من هذه المقالة: أفضل أزواج العملات الأجنبية للتداول؟


& # 8211؛ دخول B / S: هنا يمكنك إدخال ما إذا كنت اشتريت أو بيعت وتسجيل مستوى معين / السعر الذي أدخلته في.


& # 8211؛ وقف المخطط والهدف المخطط لها: سوف تضع الخاص بك محددة مسبقا وقف والسعر المستهدف في هذه الصناديق. من المهم جدا أن تعرف مسبقا مستوى التوقف ومستوى الهدف. إذا كان لديك مسبقا تحديد أنك سوف درب توقف الخاص بك، يمكنك فقط اكتب شيئا في هذا المربع واصفا طريقة درب الخاص بك، على سبيل المثال قد اكتب؛ & # 8220؛ درب توقف كل حركة الوقت يتحرك 1 مرات خطر في صالحي & # 8221 ؛.


& # 8211؛ ممكن المخاطر $: كم من المال يمكن أن تخسر على التجارة؟


& # 8211؛ ممكن مكافأة $: كم من المال كنت تهدف لجعل على التجارة؟


& # 8211؛ حجم الصفقة (الكثير): حجم الصفقة الخاصة بك على التجارة، أو عدد من الجزئي / ميني / ستاندارد الكثير يجري تداولها. لمعرفة المزيد عن حجم الموقف انقر هنا: التحجيم موقف الفوركس.


& # 8211؛ سعر الخروج: ما هو السعر الذي قمت فعلا بخروجه من التداول؟ لمعرفة المزيد عن الصفقات المتوقفة انقر هنا: تعرف على متى ستعقد إم، تعرف على متى أضعاف.


& # 8211؛ النقاط +/-: كم عدد النقاط التي اكتسبتها أو فقدت على التجارة.


& # 8211؛ مجموع P / L: كم إجمالي الأموال التي قمت بها أو فقدت على التجارة.


& # 8211؛ الفعلي R: R: ما هي نسبة مكافأة المخاطر في نهاية المطاف؟ هذا أمر مهم، إذا كنت لا تحقق مكافأة خطر 1: 2 أو أكبر على الصفقات الفوز الخاص بك، وسوف نرى أنه مع مرور الوقت فإنه من الصعب جدا لكسب المال في الأسواق. أيضا، ستلاحظ أنه إذا كنت تأخذ الأرباح قبل الأوان هذا يقلل كثيرا من المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة، وبالطبع إذا كنت تأخذ المخاطر التي هي أكبر مما كنت قد خططت نفس الشيء يحدث.


& # 8211؛ الإعداد: ما هو الإعداد / لماذا اتخذت التجارة؟ هل قمت بتداول إستراتيجية تداول عمل صحيحة؟


افكار اخيرة.


توثيق نتائج تداول الفوركس الخاص بك هو عنصر ضروري لتصبح تاجر الفوركس المهنية. كما تقدم مجلة التداول الخاصة بك على سلسلة من الصفقات، وسوف تبدأ في رؤية أهمية ذلك بشكل أكثر وضوحا. قوة مكافأة المخاطر وإدارة الأموال سوف تصبح واضحة بشكل واضح بالنسبة لك كما كنت تنظر في مجلة التداول الخاصة بك بعد بضعة أشهر. وجود هذه الأدلة الملموسة تبين لك صراحة كيف الانضباط والصبر تسديد مع مرور الوقت، هو عنصر حاسم في تحقيق والحفاظ على عقلية تداول الفوركس المناسبة. واقع تداول العملات الأجنبية هو أنه في مرحلة ما في رحلتك من تعلم كيفية التجارة، لديك على الاطلاق لمعرفة وسيلة لتصبح تاجر منضبطة ومنظمة، وإلا فإنك ببساطة لن تصبح ناجحة في الأسواق. إن إنشاء مجلة تداول الفوركس والحفاظ عليها بدقة هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتطور إلى تاجر فوريكس منضبط ومربح.


حول نيال فولر.


كيفية بناء خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


5 أدوات أساسية جميع التجار خطيرة تحتاج.


الفوركس التجارة موقف حجم حاسبة.


89 التعليقات اترك التعليق.


سيدي الكمال، أنا باستخدام مثل هذا. لدي عدد قليل من الأعمدة مثل الوقت الذي يعطيني فكرة ما هو أفضل وقت للتداول الآخر هو (وبصرف النظر عن الإعداد) سبب الدخول والخروج، والأخطاء التي ارتكبت. ثم لدي ورقة بيانات شهرية حيث أكتب ملخصا يتضمن عدد الصفقات، لا الفائزين، الخاسرين، الخسارة القصوى في صفقة واحدة، الحد الأقصى للربح في صفقة واحدة، خسارة وفوز الصفقات على التوالي.


أنت المعلم الحقيقي. شكرا جزيلا.


لديك مدرب الكمال لنتطلع .. حصلت على كل الجواب جاهزة أن يظهر تجربتك. بفضل & # 8230؛ مدرب & # 8230؛ :)


مجلة مفصلة جدا جيدة ومثالية لتذكير ما هي الاستراتيجيات التي عملت والتي لم أكن & # 8217؛ ر التي يمكن أن يبرز النقاط البارزة في الصفقات وتحسين استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك!


رهيبة التداول مجلة نيال!


هذه هي المجلة الأكثر عملية ومفيدة التي رأيتها، ومعظمهم مليئة الكثير من B / S لا يمكنك رؤية الأشجار للغابة ولقد انتهى فقط لا تستخدم واحدة والتي هي بالتأكيد ليست فكرة جيدة!


التوجيه الخاص بك هو من بين أفضل من أي لقد تابعت في بلدي 8 سنوات من تداول العملات الأجنبية.


ثابر على العمل الجيد.


مدرسة الفوركس في الواقع.


هذا جيد! فتح العقل وخلق الإلهام. شكرا يا صاح.


كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك على كل شيء يمكن أن تستمر على ولكن هذا ليس بحاجة & # 8217؛ ر في & # 8217؛ s في الحلوى، مقالاتك هي الثاقبة جدا والتعليمية على أقل تقدير. شكرا مرة أخرى على مساعدتكم والتوجيه.


نصيحة ممتازة وجدول بيانات. بشكل عام اتساع وعمق المشورة ممتازة؛ الاشياء العالم الحقيقي!


شكرا لك نيال. هذا هو أفضل مقال قرأت من أي وقت مضى في شبكة الإنترنت أو أي ندوة حول تداول فوريكس. لقد فقدت طن من المال دون خطة تداول جيدة والمجلة. الآن، أنا الاستفادة من إعداد خطة التداول مع اقتراحك أعلاه. لدي أمل في تحقيق هدفي الآن.


وكما قال الجميع بالفعل، شكرا لك على هذه المقالة، هذا جدول البيانات وجميع المعلومات الأخرى التي تقوم بتوفيرها.


لقد أضفت عمود آخر إلى الورقة؛ & # 8220؛ & # 8221 عقلية. حيث رتب مرتبتي & # 8220؛ المزاج & # 8221؛ على مقياس من 1 إلى 10. و & # 8217؛ نظام نقطة ذاتية تماما حيث أنا عامل في بلدي إيجابي / إطار سلبي من العقل (مزاج جيد / مزاج سيئ)، الانحرافات لدي في الوقت الراهن، وغيرها من الأشياء التي تؤثر على بلدي قرار التداول. من أجل أن نكون صادقين قدر الإمكان مع نفسي، فإنه من المهم إدخال هذا الرقم في قبل أن أرى نتائج التجارة. أجد أنه طريقة أخرى لمعرفة ما يعمل وما هو غير ذلك.


شكرا مرة اخرى!


مرحبا هناك، بالطبع هذه القطعة من الكتابة هي في الواقع لطيفة ولقد تعلمت.


الكثير من الأشياء من ذلك فيما يتعلق التدوين. شكر.


هذا ما نحتاج إليه جميعا هو أدوات بوصة أن أقرب إلى أحلامنا. شكرا لتقاسم الحيل الخاصة بك من التجارة.


شكرا جزيلا، نيال & # 8230؛ كنت على وشك إنشاء بلدي عندما فكرت في غوغلينغ حل & # 8211؛ لقد جئت # 3 (وأول & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ الخيار!)


ثكس مسمار، الإبهام الكبير حتى لهذه المادة.


مادة جيدة، شكرا.


شكرا نيال، أنا مبتدئ إلى الفوركس، أنا اشتريت الدورة الخاصة بك، وأنا تغيير من الداخل (مجموعة ذهني). شكرا لكم على المجلة التي سوف تتصرف مثل مرآة، تبين لي قوتي وضعف أيضا.


أنت معلم موهوب.


مجلة الخاص بك هو أكثر وضوحا بكثير من بلدي إسب تنسيق اكسل.


شكرا نيال. مجرد تحميل.


كل هذا الوقت كنت تستخدم دوامة & # 8230؛ هذا هو أكثر أضيق الحدود لنمط حياتي. شكرا لكم!


شكرا لك مسمار. اتبع المشورة الخاصة بك.


شكرا لك نيال لهذه المقالات المجانية التي قدمتها للتجار الطامحين مثلنا. بارك الله لكم لأخذ الوقت لكتابتها وتعليمنا. I & # 8217؛ لقد اكتسبت رؤى مفيدة في الفوركس، والآن أن أنا & # 8217؛ م أبلغت أنا & # 8217؛ بدأت ممارسة مع المال الظاهري وأدائي يتحسن. في وقت أقرب من وقت لاحق أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بك.


تهنئة عملك.


شكرا لك نيال العمل العظيم & # 8230؛


معلومات مفيدة جدا.


كاهن من سيدني.


شكرا لك نيال، مجلة التداول الخاصة بك هي حقا بسيطة لمتابعة، وسوف تبدأ استخدامه من الآن فصاعدا.


شكرا لك نيال لقالب مجلة .. كنت أتساءل كيف أود أن تجعل one. You & # 8217؛ ببساطة ببساطة best. God يبارك عمل يديك.


أداة ممتازة، نيال. فعلت بشكل جيد.


شكرا لمجلة كان يبحث عن شيء مماثل. آسف لغتي الإنجليزية (أنا من أوكرانيا)


أشكركم على مجلة التداول، فمن المفيد جدا.


شكرا جزيلا نيال لكونه معلمه جيدة وتقاسم كل من أسرارك معنا. شكرا جزيلا للرد على رسائل البريد الإلكتروني ويجري هناك لمتابعيك!


آخر لطيف هنا، فقط حصلت على أشار إلى الموقع الخاص بك عن طريق صديق بضعة أيام إلى الوراء وأنا مجرد حب جميع المواد العظيمة وأشرطة الفيديو آم رؤية هنا. الابهام كبيرة متروك لكم،


شكرا فقط تحميل سبيدشيت الخاص بك. شكرا للطن.


شكرا نيال. مجلة التداول يجعل واحد حقا مسؤولة، مسؤولة وموضوعية في التداول الخاص بك. بعد ذلك دينيا يجعل منها أن يكون المريض وتركز.


بارك الله نيال لنا جميعا.


شكرا مسمار لمجلة التداول حقا في حاجة إليها!


شكرا الأظافر لكونها حقيقية جدا. كنت بطلا حقيقيا في هذا العمل.


شكرا لمجلة تداول العملات الأجنبية نيال، انها & # 8217؛ s مفيدة جدا لتتبع سجلات التداول الخاصة بي.


شكرا مسمار لكتابة رائعة تصل.


وبما أن معظم الصفقات تنطوي على مقايضة / فائدة، هل نأخذها في الاعتبار في مجلتنا؟


شكرا مقدما.


الناس الذين يستخدمون أكثر من وسيط واحد، لاحظ في مجلة وسيط الصفقات مع؟


شكرا نيال لجريدة جدول البيانات، مفيدة جدا!


لقد وضعت الألغام حتى!


شكرا جزيلا، لقد أضفت عمود واحد آخر لإزالة الألغام أيضا:


ماذا يحدث بعد الخروج؟


& # 8211؛ هل ذهبت أبعد من ذلك في الاتجاه الصحيح، أم ماذا؟


بالنسبة لي هذه هي المساعدة، لأنني يمكن أن أرى أنني في بعض الأحيان تعيين سي لإغلاق، أو الحصول على لسرعة.


حتى الآن يمكنني متابعة إذا كان بلدي الإعداد الصحيح، ولكن ربما بلدي دخول أو سي كان خاطئا.


شكرا نيال، أداة التداول الحيوية الأخرى التي زودت لهذا المجتمع.


مقال عظيم آخر لمساعدتنا على الحفاظ على الانضباط التجاري وتصبح ناجحة.


معلومات الجودة نيال. سلام!!


شكرا نيال، وهذا سوف يكون عونا كبيرا. كل ما تبذلونه من المقالات هي مفيدة جدا وسهلة الفهم مفهوم التداول.


مرحبا نيال، شكرا لجريدة التداول جدول البيانات، كنت قد دفعتني للترقية من بلدي القديمة & # 8220؛ الفوركس Log. txt & # 8221؛


جدول البيانات لا بد أن يوفر تحليلا أكثر تفصيلا للتداول بلدي من الآن فصاعدا.


ثابر على العمل الجيد !


جيد جدا شرح، ثكس نيال.


مرحبا، شكرا & # 8221؛ ق للحصول على نصيحة كبيرة. هتافات أندرو.


كنت تغيير حياتي من التداول تماما للتاجر المهنية.


ساعدت مقالتك أعلاه على المسار. شكرا جزيلا.


وسوف أكمل بلدي مجلة التداول مع يدكم.


صديق عملي & # 8211؛ يمكنك الحفاظ على الأشياء الجيدة القادمة & # 8211؛ أنا شخصيا أريد أن أشكر لأنني ذاهب من عدم معرفة أي شيء عن التداول لتصبح تردير مع نتائج جيدة & # 8211؛ انها كل النقر، وهذا هو مجرد شيء آخر من المساعدة العملية & # 8230؛


شكرا جزيلا نيال، معلمه رائع وأنا لا أستطيع أن أصدق الاشياء المجانية التي تعطي بعيدا هنا.


الرجال، أفعل التجارة وهذا القالب الذي أعطاه نيال هو رهيبة في نواح كثيرة. واسمحوا لي أن أشرح بإيجاز:


ليس فقط أنها لا تجعلك مسؤولا، فإنه يعطيك خطة التداول ثوروغ. عدد كبير جدا من التجار الهواة يضعون المال في السوق ويعتقدون أن هناك ثراء على تجارة واحدة. والأكثر تعقيدا هو أنهم يعتقدون أن الحسابات ستضاعف ثلاث مرات أو حتى أربعة أضعاف في صفقة واحدة.


هذا القالب سوف يعلمك الاتساق، وسوف تدريب عينيك لقفل دائما على بالضبط أين قمت بإدخال / الخروج من التجارة من حيث قيمة النقطة. هذا سوف تحصل على رفاق للخروج من هذه العادة من التفكير في المال وتبحث في سوق الفوركس أكثر بعناية إنتيرمز من احتمال. وسوف يعلمك أيضا أن تأخذ الأرباح دون الجشع.


الرجال، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف التداول هو سباق الماراثون ليس سباقا! لذا يرجى أخذ الانتباه واستخدام كل هذه المعلومات التي نيال هو التخلي عن. لقد رأيت بعض كبار المهنيين التجاريين واسمحوا لي أن أكون صريحا تماما، أنهم يعتقدون إنتيرمز من السلامة وليس للخطر. تكون آمنة واستخدام هذه الأداة أيضا صالحك. انها ميتة سهلة!


لرؤية فائدة كاملة أوس هذا القالب يرجى عرض نيال & # 8217؛ ق الدرس على المخاطر على مكافأة، بيكاسو يظهر لك كيف يمكن أن تفقد المزيد من الصفقات أكثر من الفوز و لا يزال الفائز!


شكرا مرة أخرى نيال، بارك الله صلى الله عليه وسلم!


هذا هو جوهرة. بلدي مجلة معقدة جدا، ويجري أكثر تفصيلا، وهذا هو. أنا نادرا ما تستخدم البيانات الإضافية التي أنا إمبوت وعلاوة على ذلك، فمن دليل (قلم رصاص على الورق) بدلا من أن الإلكترونية & # 8230؛ التكنولوجيا القديمة ولكن لا & # 8217؛ ر النزول.


شكرا جزيلا لدروسك المستمرة.


مساهمتك لي لا تقدر بثمن، وعلى هذا النحو تأخذ نصيحتك وتنفيذها كجزء من تداول بلدي. شكرا لك على هذه المقالة في مجلة التداول. هذا لطيف!


الشكل المنطقي / السرعة العاطفية.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة أخرى و برياليانت المادة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا نيال للحصول على وصلة إلى مجلة التداول الخاصة بك والتي قمت الآن بإعداد لجميع تجارتي المستقبلية. أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا لجميع مقالاتك ونصائح عظيمة أن كل يساعد على إبقاء لي على الطريق الصحيح. في صحتك!


شكرا جزيلا نيال، مقال رائع، عمل عظيم.


شكر. لدي بالفعل مجلة خاصة بي.


قد تنظم بلدي مجلة كما تاجر محترف مثلك.


عادة الألغام، وسوف رسم نمط P. A كذلك.


كان يجلس في وقت سابق اليوم للبدء في خلق مجلة لتداول بلدي. والآن لدي واحد. شكرا أكوام نيال.


بالإضافة إلى المجلة، وأفعل أيضا تسجيلات الفيديو من الصفقات التي سوف تتخذ. وبهذه الطريقة يمكنني مراجعة الصفقات التي أخذت والتعلم منه.


في البداية فإنه لا يبدو أن جعل مجلة التداول المهم وبعد قراءة هذا المقال انها تساعد حقا فتح ذهني وبعد هذا أنا ستعمل جعل بلدي مجلة التجارة الخاصة .. شكرا نيال.


مقال عظيم آخر، أنا باستخدام مجلة ولكن لك تبدو أبسط و إيسيار لمتابعة من الألغام، لذلك أنا & # 8217؛ م تحميله.


شكرا نيال، الخاص بك فقط هناك أن أنا & # 8217؛ تأتي عبر الذي يغطي كل شيء.


مقالة لطيفة نيال. وكثيرا ما تحصل على المحاصرين في التجارة أنه على الرغم من نسبة الفوز جيدة إلى حد ما، ما زلت تفقد المكاسب في خسارة كبيرة واحدة. أعتقد أنني بحاجة إلى مراجعة استراتيجيات التداول الخاصة بي عن طريق مجلة لتتبع أين أخطئ. شكرا لهذا الإدخال بالمعلومات.


آخر عظيم نيال، وسوف تستخدم ليحل محل بلدي مجلة & # 8230؛. والبدء في تسجيل جميع الصفقات بلدي. كما شخص الذي اتخذ مسار فكس الخاص بك وعضو المنتدى بدأت أدرك أن الانضباط المطلوب أن يكون تاجر ناجح أمر بالغ الأهمية.


شكرا وهتافات.


لقد بدأت بلدي مجلة مماثلة جدا أنا حساب موقفي في نهاية كل شهر، والعمل على كيفية العديد من نسبة الفوز / الخسارة التجارية. ومن الثاقبة جدا النظر في لدي انفجارات الدماغ العادية. أنا على الطريق إلى كونها متسقة.


شكرا مرة أخرى نيال.


شيء عظيم تقومون به هنا نيال !! أنا & # 8217؛ اتبعت نصيحتك من البداية عن وجود مجلة التداول وحتى الذهاب إلى الخطوة التالية، وأضاف عمود لكيفية أنا & # 8217؛ الشعور قبل أن أضع الصفقات على وكيف أشعر بعد ذلك هو تعزيز بلدي النفسية نهج نحو التداول. وقد ساعدت بشكل هائل! مواكبة العمل العظيم نيال! :-)


الأشياء العظيمة & # 8211؛ وسوف أعتمد مجلة الخاص بك!


نيال & # 8211؛ هل سيكون من الممكن أن تظهر خطة التداول المكتوبة الخاصة بك؟ على وجه الخصوص كيف هو لايد من & # 8211؛ قوانينك.


هذا قد يساعدني على كتابة بلدي.


وقد ساعدت توجيهاتكم لتحسين الكثير. حتى الآن لم أكن أبقى أي مجلة من هذا القبيل. ومن المؤكد أن هذا سيساعد على تحسين أدائي على المدى الطويل. شكر.


مقال عظيم آخر مع مكافأة التفوق.


شرح جيدا مع إضافة البصرية، يمكن أن يكون أكثر سهولة !!


غريب & # 8230 ؛. لدي ويندوز 7 بريميوم الإصدار. ومع ذلك، ليس صفقة كبيرة. يمكنني دائما كتابة العناوين في جدول البيانات الخاص بي، عندما أشعر أقل كسول هذا هو & # 8230؛ .. لول & # 8230؛ ..


مجلة لطيفة على الرغم من. ثكس كثيرا. ؛)


كنت حقا لا تساعدنا الرجال وأنا فقط أريد أن أقول شكرا جزيلا للقيام بهذه المجلة، نقدر حقا ذلك.


أداة ممتازة لاستخدام & # 8211؛ يضع الأمور بشكل جيد حقا ويجعل الأمور التي قليلا أكثر سهولة. فمن الحيوي للتداول عليك الاحتفاظ بسجلات وهذه الأداة ممتازة بعد بسيطة يفعل ذلك & # 8211؛ شكرا نيال.


تعليق ممتاز من غراهام & # 8211؛ لا يمكن الاتفاق أكثر. يستغرق الكثير من الوقت لتعلم التجارة ولكن مع نيال لديك ميزة من شأنها أن تجعل من أسهل كثيرا وتقصير منحنى التعلم.


أحصل على رسالة بأنني بحاجة إلى وينزيب، الذي لا & # 8217؛ ر، لفتح الملف. هل فتح أي شخص الملف بدون برنامج زيب ؟؟ : P.


أي شخص يستخدم إصدار ويندوز هذا هو القديم يحتاج إلى ترقية.


إصدارات ويندوز الجديدة دون & # 8217؛ ر موجه لهذا.


مرحبا نيال وجميع الذين يقرأون هذا،


وأعتقد أن التداول هو على الأقل 90٪ علم النفس ويتطلب الكثير من العمل التحول الشخصي مع الحالات العاطفية والاستراتيجيات الذهنية التداول. أنا أتحرك إلى مكتبي التجاري الجديد قريبا وعلى الرغم من أن لدي مجلة تداول، فإنني أبحث دائما عن أفكار جديدة. ما أحبه في مجلة نيال & # 8217؛ s هو السجل البصري البسيط لإبقائي مسؤولا عن قرارات التداول الخاصة بي. الحفاظ على حالة عاطفية متوازنة مع أداة مجلة التداول ثبت مثل هذا هو سجل للحقيقة، لا أستطيع أن ينكر.


شكرا لدرسك نيال.


أنت على محمل الجد أنتباهي.


صحيح .. كونها مسؤولة، وجود شيء للتفكير في وتبقي لكم في خط عقليا. تعليق جيد ستيف.


مرحبا نيال. لدي كتاب مع بيان الشهر المطبوعة المقدمة. لذلك، هذا & # 8217؛ s من الممكن أن نرى ذلك، في كل العصور. شكر.


انها ليست نفس الشيء، نحن لا نتحدث عن سجلات الحساب، ونحن نتحدث عن مجلة على أساس مبادئ خطة التداول بأكملها هنا. راجع جدول البيانات المرفق بهذه المقالة.


مسمار، وهذا هو عمل رائع جدا، وأنا مؤسف فقط لأولئك الذين لم يسجلوا الدورة الخاصة بك حتى الآن.


الانضمام عندما تريد، أراك على الجانب الآخر :)


نيال، والدورة الخاصة بك والدروس الخاصة بك الصخور، وأنا المحبة التعليق اليومي يمكنك نشر ما يصل، كل شيء يساعد :)


شكرا لكم على مجلة التداول، وهذا سوف يكون عونا كبيرا.


شكرا نيال، هذا هو مقال مهم بالنسبة لي الآن لأنني & # 8217؛ في نهاية المطاف تأتي إلى إدراك أن أحتاج لتوثيق الصفقات بلدي حتى أستطيع أن أتمكن من أداء التداول بلدي على time. Your المادة مرة أخرى لا تقدر بثمن مرة أخرى.


أنت رائع!!


لوريتو من إسبانيا.


قبل هذا كنت تستخدم كتاب مجلة، ولكن جدول البيانات الخاص بك يجعل الأمر كله أسهل بكثير! شكر!


لدي بالفعل مجلة تداول، ولكن بعض العناصر كانت مفقودة، لذلك أنا & # 8217؛ إكمال ذلك مع يدكم.


شكرا لتقاسمها، أجد أنه من المفيد جدا.


دائما تكرير معرفتنا التداول. فإنه يأخذ المثابرة لإنجاز السلوك التجاري المهنية ومع نيال توفير كل من التحفيز والتوجيه أستطيع أن أرى طريقي قدما. شكرا نيال لمساعدتكم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تحتاج إلى جدول تداول فوريكس مجاني؟


هناك & # 8217؛ s لا شك في أن تتبع الصفقات الخاصة بك هو فكرة جيدة، وانها & # 8217؛ s إدارة المال جيدة. إنشاء جدول أعمال تداول فوريكس بسيط لتتبع وتحليل الصفقات ليس من الصعب جدا، ولكن ليس الجميع يعرف كيفية القيام بذلك.


تحقيقا لهذه الغاية، أنا & # 8217؛ وجدت جيدة جدا تداول العملات الأجنبية جدول البيانات. أنا لا يمكن أن تأخذ الائتمان لخلق ذلك. تم تحميله من قبل واحد فكسغوريلا أكثر في فوريكسفاكتوري.


أنا & # 8217؛ لقد اختبر هذا، وأعتقد أن الرجال قد تجد أنه من المفيد جدا لتتبع التجارة الحرة الحل.


ملاحظة: لا تعرض الصورة أعلاه جميع الحقول في جدول البيانات.


كل ما تحتاجه هي هذه الملفات مضغوط جداول البيانات و ميكروسوفت إكسيل. تحميل وفك الملفات. يتم تضمين التعليمات عبر نص عادي أو مستند ورد. يمكنك دائما إضافة أو حذف الحقول لتناسب احتياجاتك.


هل تبحث عن جدول أعمال مجلة التداول المهني؟


أوصي جريج ثورمان & # 8217؛ s التداول جورنال جدول البيانات تم. هذا هو الحل تتبع التجارة التي أنا شخصيا استخدام، وأنا & # 8217؛ لقد كان راضيا جدا مع جريج & # 8217؛ ق المنتج حتى الآن.


هناك عدد قليل من الأسباب & # 8217؛ لقد اخترت التداول مجلة جدول (تيس) على أي من الحلول المهنية الأخرى هناك. واحد، جريج يتهم فقط رسوم لمرة واحدة لمنتجه. معظم حلول تتبع التجارة الأخرى تفرض رسوم سنوية أو حتى سنوية متكررة.


من عدد قليل من حلول تتبع التجارة المهنية التي أنا & # 8217؛ حاولت، أستطيع أن أقول بصراحة أن جريج & # 8217؛ تيس هو أكثر مرونة وظيفية من الآخرين. جريج & # 8217؛ ق تيس هو للتخصيص للغاية، وأنا & # 8217؛ م لا تزال لا تستخدم كل ما جاء مع شراء بلدي.


جريج & # 8217؛ s تيس هو سهل الاستخدام كذلك. أنا & # 8217؛ كان فقط بعض الأسئلة، وكان جريج موجه جدا في الحصول على العودة لي. إذا كنت تبحث عن حل أكثر قوة من فكسوريلا & # 8217؛ s فريكس فوريكس ترادينغ جورنال ششول، فقد ترغب في الاطلاع على ترادينغ جورنال سبريادشيت تم.


التداول جدول البيانات.


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، انتشار الرهان، كفد و كريبتوكيرنسي.


حيث الصفقات تأتي إلى الحياة!


على مدى أكثر من عقد من الزمان، تم تداول جدول بيانات التداول في تحويل بيانات التداول الخام إلى تحليل تقييم (فتح العين). تتبع كل خطوة تقوم بها في متعددة (تعديل) فئات تتبع الأداء.


الحصول على تيس، ومشاهدة الصفقات الخاصة بك تأتي في الحياة.


أفضل التداول، من خلال تحليل أفضل!


و تيس لجميع التجار!


سواء كنت تتاجر أسواق واحدة أو متعددة، و تيس لديه نسخة بالنسبة لك: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، الفوركس، الرهان انتشار، كفد & # 8217؛ ق (أو & # 8220؛ جميع الأسواق & # 8221؛ حزمة).


لقد بذلنا كل جهد ممكن لضمان تجاوز تجربة تيس توقعاتك!


تيس النخبة الدعم.


للحصول على الدعم الذي تستحقه من مجلة التداول، يجب أن يأتي مباشرة من المطور. أنشأنا تيس؛ ونحن نقف وراء عملنا وهنا لمساعدتك في أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدعم عن بعد.


ونحن نتطلع إلى الاستماع منك، في أي وقت.


التحليل هو فقط نصف ما نقدمه!


تعرف على، و.


التداول جدول البيانات.


أنشأنا طن من الميزات والوظائف مذهلة في كل منتج تيس.


هنا & # 8217؛ s صفحات المنتج الرئيسية:


تيس الرئيسية القائمة.


هنا & # 8217؛ s لمحة عن رمز مستوحاة القائمة الرئيسية، حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد جميع الأوراق عرض بدقة في شكل منظم.


يتم الوصول إلى العديد من الأوراق من الرؤوس في كل من صفحتي سجل التداول والتحليل (للوصول السريع والسهل)، بحيث يتم إخفاءهما من العرض في هذه الصورة، ولكن يمكن مشاهدته بسهولة من خلال النقر على علامة & # 8220؛ توسيع & # 8217؛ 8221؛ زر أثناء وجوده داخل القائمة.


يتم تضمين روابط الاتصال والدعم في تيس الرئيسية القائمة!


تحليل تيس.


تخصيص & أمب؛ تحليل العناصر المهمة في & # 8220؛ أنت & # 8221 ؛.


تيس سجل التداول.


سهل الاستعمال، والتصميم الجمالي، ومجموعة كبيرة من الميزات والوظائف الرائعة، بما في ذلك:


رأس ثابت مع النتائج التراكمية. الرسم البياني لأسهم منحنى (مع فلتر). P & أمب؛ L الرسم البياني شمعدان. R - متعددة مبعثر الرسم البياني مؤامرة (ما عدا خيارات) نصائح تعليمية جزءا لا يتجزأ. القوائم المنسدلة / كشف خطأ الإدخال جورنال & أمب؛ قسم الملاحظات. شاملة، في تحليل التجارة. استعراض التجارة، لكل التجارة.


هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير! الذهاب (في العمق) إلى تيس معرض / معلومات الصفحة.


دعونا نكتشف المزيد.


تيس و ميكروسوفت إكسيل. "جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة!"


سهل الاستخدام.


أنشأنا تيس ليكون المستخدم ودية مع ميزات تصميم لك & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر، مثل وصلات النص زر لعرض أقسام مختلفة من سجل التداول، وروابط السهم زر لتحصل على العودة إلى حيث جئت من. أقول فقط لا للتمرير!


المعيار الفعلي لبرنامج جداول البيانات. يحتوي إكسيل على بيانات الطاقة، وتصور البيانات، والتخصيص، والميزات المتقدمة، وقدرات الترميز اللازمة ل & # 8220؛ جلب الصفقات الخاصة بك إلى الحياة & # 8221؛. عند اختيار مجلة التداول، انتقل مع مطور منصة ثبت والشركة التي & # 8217؛ تم تكريس لتحليل التجارة (لأكثر من عقد).


لمستخدمي ويندوز إكسيل.


يمكن استخدام منتج تيس الحالي من قبل كافة مستخدمي إكسيل المستندة إلى ويندوز. * قد يحتاج المستخدمون ماك إلى تعديل ملف المنتج تيس، والتي قد تكون باطلة من بعض الميزات والوظائف. تحليل التجارة لا يتأثر بأي شكل من الأشكال. يرجى الاستفسار إذا كنت مستخدم ماك، جنبا إلى جنب مع ماك الخاص بك O / S وإصدار إكسيل.


تيس التعليقات.


يمكن للمتداولين فقط التوقف عن الحديث عن جدول بيانات التداول.


بضع كلمات من بعض المستخدمين تيس سعيدة في جميع أنحاء العالم.


أفضل قيمة مقابل المال.


كشخص الذي تم تداوله لأكثر من 10 سنوات، لا بد لي من القول أن هذا هو أفضل قيمة للمال التداول جدول البيانات أنا & # 8217؛ جئت عبر.


لانس بيغز / أو / يورترادينغكوش.


أفضل أداة تحليل التجارة.


لقد قمت بتطوير أفضل أداة تتبع التجارة وأنا واثق من أن التجار الذين يتطلعون إلى زيادة أدائها والتنبؤ يجب استخدام تيس.


راندال بال، أوليمبيان / الولايات المتحدة الأمريكية.


عوامل التنمية.


ويستند تطور بلدي إلى مستوى التداول I & # 8217؛ حققنا على ثلاثة عوامل: الإرشاد، خطة التداول، واستخدام جدول التداول اليومية.


بال-هارالد أوثوس، كبير المحللين / النرويج.


دعم العملاء العظيم.


جدول التداول اليومية هو الأداة الرئيسية في تتبع التجارة وتحليلها. انها & # 8217؛ ق قيمة ممتازة مقابل المال مع دعم العملاء كبيرة.


ستيوارت يونغ / غلوبالترادينغتولس / أو.


في غرفة التداول.


هناك الكثير من الميزات الرائعة لمجلتكم، أعضاء غرفة التداول لدينا يتمتعون بالمزايا حيث يحسب، وخلاصة القول & # 8211؛ الربح!


كام دادوار / أوك / ذي ترادينغفراميورك.


هل كل شيء.


هذا جدول البيانات يفعل كل شيء بالنسبة لك. فإنه يتتبع ويحلل كل ما تريد والحاجة. هذا هو الأموال التي تنفق بشكل جيد!


تريشا / الولايات المتحدة الأمريكية / إيسيمينيتراد.


(5) خطوات جدول بيانات التداول اليومية.


التخطيط: تخصيص ورقة تحليل تيس إلى & # 8220؛ المسار & # 8221؛ ما هو أهم بالنسبة لك والأعمال التجارية الخاصة بك.


التجارة: في حين اكتساب الخبرة في الأسواق، سجل كل ما تفعله في تيس سجل التداول.


تحليل: ورقة تحليل تيس يعرض تلقائيا جميع الإحصاءات ذات الصلة (في لمحة)، للمراجعة.


تحديد نقاط القوة & أمب؛ نقاط الضعف: تيس ينبهك إلى الفئات التي تنتج إما إيجابية وسلبية المتوقع.


تحسين: سيكون لديك قريبا المعرفة اللازمة ل: التجارة بثقة، والكمال خطتك، وزيادة / نقصان كميات المخاطر، والتقدم بشكل طبيعي كما تاجر محنك، وتصبح تاجر الصدارة.


دعونا تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟


السماح بعرض صفحة المعرض والمعلومات.


الاستفسارات، وردود الفعل، والمساعدة.


لديك أسئلة، ولدينا إجابات.


التداول جدول البيانات.


ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.


لاس فيغاس، نيفادا.


برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:


الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار الفروقات.


تحتاج إلى جدول تداول فوريكس مجاني؟


هناك & # 8217؛ s لا شك في أن تتبع الصفقات الخاصة بك هو فكرة جيدة، وانها & # 8217؛ s إدارة المال جيدة. إنشاء جدول أعمال تداول فوريكس بسيط لتتبع وتحليل الصفقات ليس من الصعب جدا، ولكن ليس الجميع يعرف كيفية القيام بذلك.


تحقيقا لهذه الغاية، أنا & # 8217؛ وجدت جيدة جدا تداول العملات الأجنبية جدول البيانات. أنا لا يمكن أن تأخذ الائتمان لخلق ذلك. تم تحميله من قبل واحد فكسغوريلا أكثر في فوريكسفاكتوري.


أنا & # 8217؛ لقد اختبر هذا، وأعتقد أن الرجال قد تجد أنه من المفيد جدا لتتبع التجارة الحرة الحل.


ملاحظة: لا تعرض الصورة أعلاه جميع الحقول في جدول البيانات.


كل ما تحتاجه هي هذه الملفات مضغوط جداول البيانات و ميكروسوفت إكسيل. تحميل وفك الملفات. يتم تضمين التعليمات عبر نص عادي أو مستند ورد. يمكنك دائما إضافة أو حذف الحقول لتناسب احتياجاتك.


هل تبحث عن جدول أعمال مجلة التداول المهني؟


أوصي جريج ثورمان & # 8217؛ s التداول جورنال جدول البيانات تم. هذا هو الحل تتبع التجارة التي أنا شخصيا استخدام، وأنا & # 8217؛ لقد كان راضيا جدا مع جريج & # 8217؛ ق المنتج حتى الآن.


هناك عدد قليل من الأسباب & # 8217؛ لقد اخترت التداول مجلة جدول (تيس) على أي من الحلول المهنية الأخرى هناك. واحد، جريج يتهم فقط رسوم لمرة واحدة لمنتجه. معظم حلول تتبع التجارة الأخرى تفرض رسوم سنوية أو حتى سنوية متكررة.


من عدد قليل من حلول تتبع التجارة المهنية التي أنا & # 8217؛ حاولت، أستطيع أن أقول بصراحة أن جريج & # 8217؛ تيس هو أكثر مرونة وظيفية من الآخرين. جريج & # 8217؛ ق تيس هو للتخصيص للغاية، وأنا & # 8217؛ م لا تزال لا تستخدم كل ما جاء مع شراء بلدي.


جريج & # 8217؛ s تيس هو سهل الاستخدام كذلك. أنا & # 8217؛ كان فقط بعض الأسئلة، وكان جريج موجه جدا في الحصول على العودة لي. إذا كنت تبحث عن حل أكثر قوة من فكسوريلا & # 8217؛ s فريكس فوريكس ترادينغ جورنال ششول، فقد ترغب في الاطلاع على ترادينغ جورنال سبريادشيت تم.

No comments:

Post a Comment