Monday 26 March 2018

تحميل ثنائي الخيار منصة تجريبي لتداول العملات الأجنبية


الخيارات الثنائية روبوت التداول.
التداول عبر الإنترنت برو.
انها ليست مستحيلة لإتقان تداول الخيارات الثنائية ومثل أي شيء آخر، وكلما وضعت في أكثر سوف تحصل على الخروج. فمن المنطقي أن كلما كنت تدرس الأسواق، والحصول على دراية الأصول المختلفة ومعرفة المزيد من المهارات وسوف تصبح أسهل الاستثمار. لتصبح جيدة حقا في كسب المال ستحتاج وسيط كبير، والوقت وبعض الصبر. بالنسبة لبعض الناس يستثمر هذا الوقت ليس خيارا وقد لا تصل أبدا إمكاناتك الحقيقية.
أدخل الروبوتات! نحن لا نعني الآلات المادية التي ستجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتجارة بالنسبة لك ولكن الخيارات الثنائية الروبوتات التي تأتي كجزء من البرامج المبرمجة مسبقا. يستخدم هذا البرنامج خوارزميات رياضية معقدة لفحص بيانات السوق ومن ثم يستخدم هذه البيانات للتداول مع نتائج مربحة للغاية ومنخفضة المخاطر.
سماسرة مختلفة تسمح باستخدام برامج الروبوت المختلفة وبمجرد الانتهاء من فتح حساب عليك أن تكون قادرا على عرض جميع وساطة متوافقة لهذا الموفر. لا داعي للقلق حول من تختار. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك والتوصية السماسرة على أساس الذي يقدم أفضل الخبرات التجارية.
تريد أن تعرف المزيد عن استخدام الروبوتات التجارية الثنائية؟ سوف يشرح لدينا دليل الخبراء:
ما هي الروبوتات تداول الخيارات الثنائية وكيفية تحليل الأسواق فوائد استخدام البرمجيات الآلي لاتخاذ القرارات بالنسبة لك كيف يمكنك البدء في استخدام مختلف مقدمي الروبوت لجعل الصفقات أفضل.
لدينا أعلى الروبوتات الموصى بها.
كيف الروبوتات الثنائية العمل.
ببساطة برنامج التداول الروبوت هو الشيء الذي قمت بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر مرة واحدة مسجلة مع وسيط. لا يتطلب دائما تحميل، وأحيانا يمكنك ببساطة بدء استخدامها عبر الإنترنت عن طريق موقع على شبكة الانترنت. الاستثمار باستخدام هذه الطريقة يعرف باسم التداول الآلي أو السيارات ويستخدم من قبل أولئك الذين يرغبون في تحرير وقتهم وزيادة معدل نجاحهم.
مثل أي جهاز كمبيوتر القدرة على البحث، تستهلك وتحليل البيانات هو أكبر بكثير من العقل البشري حتى الجهاز يمكن معالجة جميع البيانات أسرع بكثير من أي إنسان دون العاطفة أو غريزة. باستخدام هذه العملية يتم جمع المزيد من المعلومات بوتيرة أسرع بكثير مما يسمح للتجارة أكثر فعالية، مربحة. وتصبح القدرة على التجارة أكثر بكثير ويزداد عدد الصفقات الناجحة.
لماذا إذن، لن يرغب أي شخص في الاستفادة من هذه المساعدة؟ للبدء في استخدام برنامج التداول التلقائي تحتاج فقط إلى اختيار الخدمة التي تتوافق مع الوسيط الخاص بك وببساطة بدء استخدامه. لمساعدتك في اختيار مزود الخاص بك قمنا ببحث مئات منهم في جميع أنحاء العالم لتجلب لك أفضل وتقديم ما يصل نصيحتنا على من الذي يجب أن التجارة مع توفير لك كل من الوقت والجهد.
فوائد الأتمتة.
توفير الوقت الثمين. الروبوتات التجارية الثنائية لديها قدرة أكبر بكثير من المعلومات من الدماغ البشري تنفيذ الصفقات أكثر نجاحا. جمع الكثير من البيانات يجعل التجارة أكثر اطلاعا التجارة دون أي مشاعر. إزالة عنصر "غريزة الأمعاء" يسمح لك أن تستمر في أشياء أخرى. لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت أمام جهاز كمبيوتر أو على الهاتف الخاص بك ويمكن أن تستمر مع حياتك في حين لا يزال كسب المال أقل المعرفة اللازمة. لم يكن لديك لدراسة الأسواق والاتجاهات والأصول وما إلى ذلك أو تصبح خبيرا لتكون ناجحة انها مجانية أو منخفضة التكلفة لاستخدامها مرة واحدة مسجلة مع وسيط ولا تتطلب دائما تحميل جعل المزيد من المال. المزيد من النجاح = أرباح أكبر اختبار لهم مع كل حساب الظاهري أو التجريبي أي شخص في أي مستوى يمكن استخدامها سواء الخيارات الثنائية المبتدئين أو الخبراء.
هناك للأسف بعض "الروبوتات احتيال" وهذا هو الغرض أساسا يخدع المستثمر من أموالهم وأنها لا تعمل فقط. هناك علامات حكاية يجب أن تبدو أجراس الإنذار حول ما إذا كانت الخدمة شرعية أم لا. وتشمل هذه لا تفاصيل الاتصال لدعم العملاء، استعراض سيئة باستمرار، وقت التشغيل القصير و فقط عدد قليل من الأصول المتاحة.
أحدث الصفقات الرابحة.
كيف يحفظ البرنامج الوقت.
مجرد التفكير في تحميل أو تثبيت أو إعداد برنامج البرمجيات قد يترك لك الشعور وكأنه أكثر مضيعة للوقت ومعقدة مما هو عليه في الواقع. في الواقع، سوف يفاجأ كيف بسيط هو وكم من الوقت سوف يوفر لك على المدى الطويل. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي سوف تتداول تلقائيا في أي وقت من الأوقات.
اختر خدمة روبوت.
في حين يمكنك قضاء ساعات إجراء البحوث تبحث عن أفضل تاجر الروبوت، وربما كنت لم يكن لديك الوقت ل. هذا هو المكان الذي لدينا قائمة من الخدمات الموصى بها سوف توفر لك الكثير من الوقت الذي يمكنك قضاء التداول. كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد بالنسبة لك.
تحميل البرنامج.
العديد من السماسرة أو مقدمي البرامج سوف تتطلب منك تنزيل البرنامج. على الهاتف المحمول، وهذا قد يكون بسيطا مثل تحميل التطبيق. يمكنك الوصول إلى بعض برامج التداول الروبوت عبر المتصفح.
برنامج البرنامج.
نحن لا يعني أن تحتاج إلى أن تكون مبرمج لتشغيل البرنامج ولكن كنت بحاجة إلى أن أقول ذلك ما تريد. تعيين المعلمات الخاصة بك والتي سوف تشمل حدود الاستثمار الخاص بك، تردد الخ ثم ترك الباقي إلى الروبوت.
إجلس إسترخي وإستمتع.
هذا هو. الآن كنت تتداول دون القيام بأي شيء. يمكنك الاستمرار في عملك وترك بقية إلى الروبوت. فقط تحقق في مرارا وتكرارا لنرى كيف الصفقات الخاصة بك تقوم به وإعادة تعيين المعلمات إذا كنت في حاجة إليها.
الآن إذا كنت تعتقد أن هناك المزيد من ذلك من ذلك، وقائمة لدينا من النصائح ستكون أطول من ذلك بكثير، وسوف تكون مفاجأة سارة أن نعرف أن ما سبق هو حقا كل ما هو عليه. يمكنك الذهاب عن عملك في حين يتداول البرنامج بالنسبة لك. يمكنك العمل، والخروج مع الأصدقاء وحتى النوم في حين أن الأداة مشغول نيابة عنك.
استخدام الروبوت ثنائي أيضا يزيل القلق الذي قد تحصل عليه من التداول. عند وضع التجارة مع انتهاء الوقت من ساعة في بعض الأحيان مشاهدة ما يحدث يمكن وضع التاجر من خلال مجموعة من العواطف. باستخدام هذا يمكنك التحقق فقط في كل مرة في كثير من الأحيان لنرى كيف تقومون بدلا من أن يتم لصقها على الشاشة لكل التجارة.
أفكارنا النهائية.
بعض المستثمرين المؤسفين ليست دائما قادرة على اكتشاف الحيل على الانترنت، ويمكن أن تفقد الكثير من المال عندما كان يجب أن يكون جعله. قبل أن تلاحظ هناك أي شيء خاطئ أنها يمكن أن تكون بالفعل قد جعلت العديد من الصفقات. هناك أشياء للبحث عن لمحاولة منع حدوث هذا ولكن نحن نوصي بشدة باستخدام نصيحتنا وتوصياتنا لضمان أن تقوم بالتسجيل مع موثوقة وسمعة طيبة خدمة البرمجيات الروبوتات الثنائية التي يمكن أن توفر لك تجربة التداول الأفضل والأكثر ربحية.
لقد فعلنا عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية الروبوتات استعراض وجدت لهم أن يكون حلا صلبا إذا كنت ترغب في التجارة دون الحاجة إلى تكريس كل وقتك للبحث والتحليل. إذا كنت تتمتع العنصر المادي للتداول، ودراسة الأسواق، وتحليل ووضع الصفقات الخاصة بك ثم سوف ترغب في الاستمرار في القيام بالعمل بنفسك ولكن إذا كنت ترغب في تحرير الوقت الثمين ثم وهذا هو الحل. الروبوتات إزالة العاطفة وتستند القرارات على الحقائق والبيانات، وليس غريزة الأمعاء. هذا هو واحد من أهم الأسباب لاستخدامها.
لقد حاولنا واختبرت واستعرضت أنواع كثيرة من البرمجيات ومعرفة الشركات التي تقدم أفضل تجربة التداول الروبوتات الثنائية والتي البرامج أوتشينس الآخرين. ونحن نعتقد أن تطبيقات الاستثمار هي وسيلة رائعة لتوفير الوقت وكسب المال ومساعدتك في سعيكم لتصبح أفضل الخيارات الثنائية تاجر نصيحتنا والتوصيات مصممة لجعل هذا يحدث.
روبوت الخبراء التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هو برنامج الروبوت موثوقة وجديرة بالثقة؟
مثل العديد من جوانب التداول موثوقية خدماتها يعتمد على موثوقية الشركة بشكل عام. إذا اخترت مقدم خدمة مرموق، فستتم تجربة خدماتهم واختبارها وموثوقيتها. هناك شركات أن arn't موثوق بها تماما كما أن هناك بعض جوانب الاستثمار عبر الإنترنت التي لا يمكن الوثوق بها. وتستند جميع توصياتنا على البحوث والاستعراضات من تجربتنا الخاصة والنتائج.
هل يستطيعون التنبؤ حقا بالصفقات الصحيحة؟
هذا سؤال جيد لأنه حتى الآلات لا يمكن التنبؤ بالمستقبل، لا أحد يستطيع. ما يمكن القيام به هو تحليل البيانات والاتجاهات وغيرها من الجوانب من أجل التوصل إلى معلومات أكثر موثوقية موثوق بها مما كنت يمكن أن تجمع نفسك. وسوف يستغرق منك ساعات وساعات من أجل التوصل إلى جميع البيانات التي يمكن للبرنامج القيام به في ثوان. هناك حقا أي وسيلة للتغلب على النظام ولكن هذه الأدوات يمكن أن تساعد على جعل الصفقات الخاصة بك أكثر ربحية.
هل سأحتاج إلى دفع المال مقابل برامج جيدة؟
لا، هناك جيد تماما ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت التي هي حرة لتحميل واستخدام. بالنسبة للجزء الأكبر سوف تحتاج إلى تحميل البرنامج قبل فتح حساب مع وسيط. أعلى تصنيف البرمجيات الثنائية الخيارات الروبوت مجاني للاستخدام. يمكنك أيضا اختبار البرامج مع حساب تجريبي يعني أنه يمكنك الحصول على تجربة حقيقية من أفضل ما لديها لتقدم قبل أن تنفق أي من المال الخاص بك على الصفقات.
ماذا لو كان بلدي تاجر الروبوت يحصل على خطأ؟
حتى مع أدوات الاستثمار المتطورة أنها لا تضمن أنك سوف تكون ناجحة 100٪. الروبوت فقط يحسن فرص صنع الصفقات الناجحة. لا يزال هناك أوقات عندما يحصل البرنامج خطأ. ولا يمكن لأحد التنبؤ بما ستفعله الأسواق وما سيحدث ليكون له تأثير أو يؤثر على مختلف الأصول المتاحة للتجارة.
كيف يمكنني العثور على أفضل برنامج لاستخدام؟
هذا سهل. يمكنك ببساطة مراجعة توصياتنا واختيار عدد قليل من قائمتنا للتحقق من لنفسك. نحن نبني كل ما توصلنا إليه من نتائج حول تجربتنا الخاصة، واختباراتنا وأبحاثنا. نحن نتوقع فقط الخدمات التي نحن سعداء لوضع اسمنا ل. جميع السماسرة والخدمات التي نوصي بها يتم مراجعتها بدقة واختبارها ونحن ندرس كل ما لديه مزود لتقديم لضمان أن تجربة التداول الخاص بك هو أفضل ما يمكن أن يكون.
لدينا أعلى الروبوت الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب النتيجة الناجحة فقط.

فوركس أوبتيونس فور ميتاترادر ​​4: إنستالاشيون إنستروكشيونس.
سوف توضح الإرشادات التالية كيفية تثبيت خيارات الفوركس لمنصة ميتاتريدر 4.
لبدء تداول خيارات الفوركس تحتاج إلى تحميل وتثبيت منصة ميتاتريدر 4. ثم تحميل وتثبيت برامج إضافية - خيارات ل MT4.
كيفية إنشاء وتفويض حساب تجريبي.
إطلاق خيارات الفوركس ل MT4. (Fig.1) افتح نموذج التفويض وإنشاء حساب بالنقر على "إنشاء حساب تجريبي". (Fig.2) تعيين كلمة مرور الحساب في "كلمة المرور" مربع، إصلاح اختيارك عن طريق تحديد مربع "حفظ معلومات الحساب" واضغط على "إنشاء".
للحساب التجريبي، حدد خادم تجريبي (آل-ديمو).
لحساب حقيقي، حدد الخادم الحقيقي (آل-ريال).
إذا كنت تستخدم أكثر من محطة ميتاتريدر 4 واحدة، في أول تشغيل سيتم البحث عن الإصدارات وعرضها.
اختيار محطة آل تريد 4. إصلاح اختيارك عن طريق تحديد مربع "تذكر خياري ولا تظهر هذه النافذة في المستقبل».
في المرة القادمة قمت بتسجيل الدخول في محطة الشركة سوف تفتح تلقائيا.
• محطة الخاص بك هو على استعداد لتداول الخيارات الفوركس.
تفتح محطة التداول آل بعد ملء بيانات الحساب في خيارات الفوركس ل MT4. حدد "مراقبة السوق". انقر بزر الماوس الأيمن، وحدد "إظهار الكل"، وتشمل أصول خيارات تداول العملات الأجنبية إنهاء «بو» (يوروسبو، أوسجبيبو).
HA9 6DE ويمبلي.
الهاتف. +44 (0) 20 744 25726.
تنويه المخاطر: التداول مع الرافعة المالية هو نشاط عالي المخاطر. يحتمل أن تتجاوز الخسائر الخاص بك إيداعك الأولي. قبل البدء في التداول، يجب أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات وتكون على بينة من مستوى خبرتك في التداول.

الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية.
نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.
سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.
كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.
أنواع الحسابات.
نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.
الخيارات الثنائية.
الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.
إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.
مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.
اختيار الصك الخاص بك.
مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.
اختر الفترة الزمنية.
من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.
تخصيص المخاطر الخاصة بك.
حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.
1. اختيار الأصول.
الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.
ارتفاع العائد - 85٪
2. جعل التنبؤ.
الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.
الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.
3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.
السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.
أرباح تعويضات - 85٪ !!
منصة واحدة، احتمالات متعددة.
التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!
تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.
إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرها من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!
أعلى عوائد!
الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!
جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.
خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!
تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.
آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.
أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.
باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.
وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).
بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:
سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.
منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.
وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.
نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.
التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.
أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.
1. ما هي الخيارات الثنائية؟
وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.
2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟
مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.
3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟
الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.
4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.
5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟
في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسوقين إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.
6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟
لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.
7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟
يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.
8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟
يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.
9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟
في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.
10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟
نعم، أنت بحاجة للتسجيل إذا كنت تريد فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح الدليل.
11. كيفية إدارة المخاطر؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.
12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟
يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.
13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟
في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.
14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟
من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.
15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟
على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.
ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، فإن بو إي ترقية يسمح لك أن تختار بين أمر السوق وأمر معلق.
16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟
نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.
17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟
من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.
بداية سريعة.
نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.
يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.
لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.
إديان سيلفا.
Poção دي بيدراس، البرازيل.
فيليب شالر.
هو تشي مينه، فييت نام.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.
ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

الخيارات الثنائية تجريبي.
اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
منصة لدينا هي فرصتك.
الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.
مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.
عبر منصة التطبيق.
التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.
البطولات.
التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.
ما نقدمه في السوق.
إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.
التجارة.
انسحاب.
75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.
# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **
** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.
جوائزنا 2018-16.
أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.
أفضل منصة التداول المحمول.
أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.
أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.
في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.
تيموثي لوراند - محلل السوق.
هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.
يبدو أنك مسجل بالفعل!
يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.
© إق أوبتيون، 2018-2017.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تنزيل بيناري أوبتيون ديمو بلاتفورم فور فوريكس ترادينغ
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

No comments:

Post a Comment