Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم القابلة للتمارين


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بذلك:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص ما أقل تطورا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء مخزون معين بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة، وعقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن وقت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء أسهم الموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الخاصة بك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع فورا أسهمك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب على الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل المكاسب الورقية في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من رجال الأعمال محامون وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment