Saturday 17 March 2018

دتن فوريكس


إق فيد المساهمون متعددة المصدر.
تقدم الشركة ويسترنبيبس المجموعة تغذية إق تغذية تغذية سريع جديد مزود. منذ عام 1984، وقد وضعت دن إق تغذية في المعيار لتوفير تدفق البيانات والخدمات والحلول التجارية التي تغطي بدقة السوق الزراعية والطاقة والمالية. دن إق تغذية هي الرائدة في مجال صناعة ثبت في تقديم تغذية البيانات، والبرمجيات التحليلية الراقية، وتدفق خدمات الاقتباس والمحتوى على شبكة الإنترنت حسب الطلب. دتن إق تغذية الجمع بين الوقت ونقلت حساسة على الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والأسلاك الأخبار في الوقت الحقيقي، والبيانات التاريخية وأكثر من ذلك.
الآن ويسترنبيبس العملاء لديهم فرصة لاستخدام سريع تغذية البيانات من جديد تغذية سريع مزود تغذية دن إق تغذية. في MetaTrader4 / MetaTrader5 / كترادر ​​المحطات في الخبراء الخبراء أحدث برو 3.7 حصري.
تغذية الذكاء دن (تنيفور)
خلاصة بيانات الوقت الفعلي.
للعمل مع مزود تغذية البيانات السريع هذا، ستحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو حساب مباشر لتداول واجهة برمجة التطبيقات. للقيام بذلك، يجب ملء نموذج على موقع تغذية إق. سيتم فتح حساب تجريبي بعد 30 دقيقة. سيتم إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. فتح حساب حقيقي هو أكثر تعقيدا قليلا. سوف تحتاج إلى ملء نموذج الحساب الحقيقي على الانترنت وإرسال الوثائق، وبعد وسيط التحقق من الوثائق تفعيل حسابك الحقيقي. طلب أبي للاتصال بالاقتباسات. تكلفة استخدام الاقتباسات تغذية إق لحسابات حقيقية إذا لم تكن حرة. تحتاج إلى دفع رسوم للاتصالات إكسهانجيس واستخدام أبي. على سبيل المثال التكلفة الإجمالية للمساهمين الأقصى المصدر: إكيفيد فوريكس أونلي السعر: $ 30 / مو، دتن بريميوم فوريكس: $ 50 / مو، تم أوث ريتايل أبي: $ 30 / مو، فوتشرز: $ 78 / مو.
أسرع البيانات في الوقت الحقيقي فيد متوسط ​​الكمون متف هو 7 ميلي ثانية القدرة على العمل كتجريبي وحساب حقيقي.
تغذية الذكاء دن تغذية البيانات.
السعر: مجانا لجميع العملاء.
(تدرج في جميع خطط التعرفة)
إق تغذية دتن أبي البيانات تغذية أسرع البيانات فيد NY4 و LD4 مركز البيانات نفسه فيد على ريال أند ديمو أكوتس بينغ 0-1 مس شراء الآن.
دليل الرموز: فوريكس داتا.
يوفر دن مصادر متعددة: تنفور (المساهمين متعددة) و فكسم.
وتشمل خدمة بريميوم فوركس الإضافية على كل من تنفور و فكسم، في حين أن إضافة فوركس الأساسية تشمل فكسم فقط.
رمز الرموز تينفور الفوركس هو.
"[العملة الأساسية] [العملة الثانية]. [كود المساهم]"
على سبيل المثال: أوسجبيب (أوسد / جبي رمز مركب لجميع المساهمين) أو USDJPY. MBT (أوسد / جبي فقط مب مساهم التداول)
رمز رموز تينفور المعادن الثمينة هو.
على سبيل المثال: زاغوسدوب (أوقية الفضة أوسد المركب)
كيفية فتح حساب في إق تغذية دتن؟
من أجل الاتصال تغذية إق دن تحتاج إلى تسجيل الدخول وكلمة المرور.
افتح حساب تجريبي. إملأ الإستمارة.
الحاجة التالية تكوين خيارات الخدمة (التبادلات، الأخبار، الوظائف الإضافية). حدد بيانات الفوركس - بريميوم (فكسم و تنفور).
التالي متابعة الاشتراك.
الخطوات التالية هذه الدفعة وملء المعلومات الشخصية. الحساب التجريبي صالح لمدة 7 أيام. لا تختلف أسعار العروض التوضيحية والحسابات المباشرة. يمكنك استخدام حساب تجريبي للتجارة. في البريد الإلكتروني الخاص بك لمدة 30 دقيقة سيأتي رسالة مع تسجيل الدخول وكلمة المرور. إذا لم تأت الرسالة، فأعد إرسال النموذج.
المقبل سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت عميل إقفيد.
تشغيل لملف الإعداد iqfeed_client. exe.
بعد التثبيت، تشغيل عميل إقفيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي كنت بريسشول على البريد الإلكتروني. انقر على "تسجيل الدخول"
فتح منصة التداول إقفيد ووتش اقتباس العميل. وليس هناك ما هو أكثر مما ينبغي عمله.
كيفية توصيل إق تغذية تغذية دن في التجارة مراقب 3.7؟
1. تشغيل مراقب التجارة 3.7 البرمجيات.
2. اضغط على زر "موصلات متعددة" >>> حدد إق تغذية >>> أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
3. اضغط على زر "ابدأ".
4. إذا كنت فعلت كل شيء بشكل صحيح سترى إق الاقتباس تغذية يقتبس. سوف إيق تغذية برنامج العميل تشغيل تلقائيا.
5. لإعادة الاقتباس يقتبس، يمكنك النقر فوق "إق تغذية تغذية".
قائمة أدوات تغذية إق.
يمكنك التحقق من جميع الصكوك قائمة مراقب التجارة هنا:
"حدد الكل" زر - حدد جميع الصكوك في قائمة >>> انقر فوق "حفظ" زر.
"واضح" زر - مسح جميع الصكوك في قائمة >>> انقر فوق "حفظ" زر.
"حفظ" زر - يمكنك اختيار الأدوات المخصصة فقط وانقر على زر "حفظ"
"إرسال" زر - يمكنك إضافة أي أداة جديدة في هذه القائمة. لهذا أول إدخال "معرف أداة" و "اسم" الصك >>> انقر فوق "إرسال" زر التالي. بعد إرسال طلبك إلى المسؤول لدينا ثم سيتم إضافتها في غضون 3 أيام.
نتمنى لكم التداول الناجح! دع الحظ سيكون معك دائما!
الدعم.
لدينا منتجات البرمجيات.
مزودو خلاصات البيانات السريعة.
بيانات الحسابات الحقيقية.
تنزيل أدلة المستخدم.
كيف يمكن أن نساعد؟
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

دن إكفيد.
دتن هي الشركة الرائدة في توفير البيانات المالية في الوقت الحقيقي. وتشتهر دتن بتغذية بياناتها سريعة وموثوق بها ودقيقة، وتقدم تدفق، الأسهم في الوقت الحقيقي، والعقود الآجلة وخيارات البيانات والتاريخية في نهاية اليوم والحظية البيانات الآجلة والعقود الآجلة من البورصات الكبرى في أمريكا الشمالية وكندا. العقود الآجلة الدولية وبيانات الفوركس متاحة أيضا.
تغطي خدمتهم مجموعة واسعة من البيانات المالية، بما في ذلك:
تقدم دن العديد من حزم الاشتراك التي تدعم جمع البيانات مع خبير كولكولتور. الخدمة الأساسية إكيفيد لديها عدة سنوات من تاريخ 1 دقيقة المتاحة وتصل إلى 120 يوما من بيانات القراد. البيانات التاريخية اليومية والأسبوعية والشهرية تعود سنوات عديدة.

دتن فوريكس
DTN. IQ يمنحك القدرة على مشاهدة حركة السوق في الوقت الحقيقي، تماما مثل وسطاء الأسهم المهنية. مع شركائنا في حزمة DTN. IQ شاملة، سوف تحصل على برنامجنا للدولة من بين الفن مع العديد من المدمج في أدوات الاستثمار.
في حين أن معظم تغذية الاقتباس على شبكة الإنترنت توفر لقطة من البيانات في الوقت الحقيقي، إكفيد يوفر ترو، داتافيد القراد حسب القراد. هذه التغذية غير مصفاة تماما، مما يسمح لك أن ترى كل التجارة التي تحدث في الوقت الحقيقي. لأن العديد من الرموز التجارة عشرات المرات في الثانية الواحدة، هل يمكن أن يكون في عداد المفقودين أكثر من 50٪ من الصفقات الفعلية مع داتفيد الحالي الخاص بك!
DTN. IQ يملك لدينا مصنع شريط ومراكز البيانات. وهذا يعني أنك مضمونة سريعة، ونقلت موثوق بها وخدمة متفوقة.
المدمج في أدوات الاستثمار:
العقود الآجلة، العقود الآجلة خيارات العقود الآجلة سبريدس يقتبس الآجلة الأوروبية ونقلت واحد الأسهم الآجلة ونقلت E - مصغرة ونقلت مخصص قوائم المراقبة تنبيهات، رسم بياني، المفاجئة يقتبس الوقت & أمب؛ المبيعات، تذاكر إكسيرتفوليو، التمرير الأخبار.
كفتك القاعدة 1.55 الإبلاغ عن الخصوصية الكشف عن المخاطر اتصل بنا الرقم المجاني: (800) 560-1640 محلي / دولي: (312) 893-6400.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول، الفوركس والخيارات. العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الإفصاح عن المخاطر وسياسة الخصوصية.

موردو البيانات.
يمكن لصاحب تلقي تغذية البيانات من عدة مصادر، ويشمل بيانات نهاية اليوم مجانا لكثير من الأسواق. لمشاهدة مقاطع فيديو للتدريب على تحديد خلاصة بيانات، انقر هنا. لتكوين اتصال البيانات في إنزيغن حدد إعداد | الخلاصات من قائمة الشريط.
يوفر برنامج إنسين الحرة العملات الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي وتاريخ الرسم البياني مع اشتراك إنسين الخاص بك. تمكين تغذية البيانات فكسم لتلقي بيانات الفوركس المجانية المقدمة مع إنسين.
توفر هذه الباعة متوافقة البيانات البائعين في الوقت الحقيقي البيانات لكثير من التبادلات والأسواق العالمية المختلفة. انقر على الروابط لعرض المعلومات والاشتراك في خدمات البيانات الخاصة بهم *. اقرأ المزيد В »
استدعاء إسيغنال في 800-815-8256.
افتح حساب تداول مع فكسم بالضغط هنا.
السمسرة التالية * توفير البيانات في الوقت الحقيقي مجانا إذا قمت بفتح حساب معهم.
* لا يتم التحكم في الآراء والمعلومات الممثلة في روابط موقع الويب المقدمة بواسطة برنامج إنسين. وعلاوة على ذلك، إن إنسين سوفتوار ليست مسؤولة عن توفرها أو مضمونها أو تقديم الخدمات.
إنسين سوفتوار Inc.، 2036 W 450 S سيركل، St. جورج، أوت 84770 الدعم: 801-328-1382 الفواتير: 208-552-2230.
&نسخ؛ 2018 إنسين سوفتوار Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment