Saturday 24 March 2018

ديمارك نظام التداول الاتجاه


# 6 توم ديمارك خطوط الاتجاه.


قدمه إدوارد ريفي في 25 يونيو 2009 - 15:48.


هذا هو معرفة جيدا خط الاتجاه استراتيجية الاختراق من قبل توم ديمارك.


الصعوبات الوحيدة التي كان التجار في وقت سابق كانت كل شيء عن باستمرار رسم خطوط الاتجاه وحساب أهداف الربح.


مع مساعدة من مؤشر MT4 مخصص تم حل هذه المشكلة.


وهناك شكلان مختلفان من نفس المؤشر:


كما ترون، المؤشر ليس فقط توجه خطوط الاتجاه التلقائي، فإنه يظهر أيضا أهداف الربح أو مستويات الخروج.


شكرا ل ستراتجي جديدة، وأنا مروحة كبيرة من خط الاتجاه وسمعت عن توم.


يبدو أن هناك مشاكل في تحميل هذا المؤشر لبلدي mt4، وأنا باستخدام فسم mt4. أنا نسخ إلى قص قصيرة ولصقها في ملف مؤشر بلدي، وأنا فقط لا يمكن أن يبدو للعثور عليه تحت مؤشرات مخصصة، وأنا أفعل شيئا خاطئا؟


تحقق مما إذا كنت قد فعلت كل شيء على النحو الصحيح:


إذا بقيت المشكلة أو لا تزال لديك بعض الأسئلة، فلا تتردد في السؤال.


حسنا هذا هو أفضل نظام الوحيد الذي يمكنك التجارة بأمان. أشعر أن يوم واحد سوف أهرب من المؤشرات والتجارة فقط مع سلوك الشموع.


ياه، لا أتفق معك، هذا هو أفضل مؤشر رأيته حتى الآن.


أي شخص سبق اختبار هذا النظام؟


لقد جعلت بعض التحليل مع اثنين من الصلبان وأجد أنه من المثير للاهتمام.


عندما يتم استيفاء الشروط شاهدت الكروشيه الجميلة.


والمشكلة هي أن الأهداف لم تصل أبدا (نصف الطريق في مختلف الحالات).


ما هي تجربتك؟


لا أستطيع فتح استراتيجية PART1، PART2 و PART3. هل يمكن أن يرجى التحقق من الروابط إذا كان كل شيء على ما يرام؟


إذا كان الأمر كذلك، هل يمكن أن يرجى البريد الإلكتروني هذه الملفات لي؟ شكرا لكم مقدما.


بلدي البريد الإلكتروني: أونينونور [] ياهو.


الروابط لا بأس بها. سوف البريد الإلكتروني الملفات لك، لا توجد مشكلة.


في دوكات الاستراتيجية أعلاه ذكر أن ندخل فورا بعد "الشمعة الأولى إلى فتح فوق خط الإمداد (أو تحت خط الطلب)".


مؤشر مؤشر مت إشارات بعد كسر السعر السطر (حتى لو تم فتح شمعة 4H قبل انقطاع خط).


ينبغي للمرء أن يدخل التجارة على كسر برايس أو يجب أن يكون شمعة 4H فتح فوق / تحت خط؟


نقدر إذا كنت يمكن أن تساعد لي هنا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية التداول ديمارك.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 15 أيام.


وقد وضعت استراتيجية التداول ديمارك من قبل رجل يسمى توم ديمارك. أنا لست بحاجة للذهاب إلى التفاصيل حول من توم ديمارك هو.


إذا كنت مهتما، وهنا هو المكان الذي يمكن أن تجد المزيد عنه. انقر هنا. وتستند استراتيجية ديمارك على رسم خطوط الاتجاه على أعلى مستوياته أو مستوياته الأخيرة.


وبمجرد كسر خطوط الاتجاه هذه، تبدأ التجارة.


قد لا تكون هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 100٪ في الواقع كما استراتيجية التداول ديمارك الأصلي لأنني ذاهب لإضافة بلدي الاختلاف.


لإبقائها بسيطة بالنسبة لك لفهم وتنفذ الاجهزة التداول عند رؤيتها.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة صعودا إلى اليومية ستكون مناسبة.


استراتيجية التداول ديمارك يعتمد عليك رسم خطوط الاتجاه. إذا كنت لا تعرف كيفية خطوط الاتجاه ثم هنا درسا موجزا على رسم خطوط الاتجاه:


هناك نوعان فقط من خطوط الاتجاه: خطوط الاتجاه التصاعدي وخطوط الاتجاه الهبوطي. لرسم خطوط الاتجاه التصاعدي، تجد اثنين من "قيعان" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه. لرسم خط الاتجاه الهبوطي، تجد اثنين من "قمم" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه. انقر هنا على مزيد من المعلومات حول كيفية رسم خطوط الاتجاه.


الخطوة 1: رسم خطوط الاتجاه صعودا وهبوطا على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة 2 ابحث عن كسر خط الاتجاه على الرسم البياني لإشارة اتجاه الاتجاه.


الخطوة 3 عند إغلاق الشمعدان الذي ينفجر، ضع في انتظار (شراء وقف أو بيع أمر وقف) بضع نقاط بعيدا عن ارتفاع أو أدنى من الشمعدان.


الخطوة 4 استخدم القمم السابقة أو القيعان كهدف ربح الربح.


الخطوة 5: أو يمكنك استخدام وقف زائدة ووضعه وراء القمم والقيعان كما يتحرك التجارة مربحة لقفل الربح الخاص بك.


مع نظام التداول ديمارك، يجب رسم خطوط الاتجاه تستند فقط على أحدث التقلبات (قمم أو قيعان). يمكنك استخدام 5mins، 15mins، 30mins، 1hr، 4hr أو الإطار الزمني اليومي للتجارة هذه الاستراتيجية الفوركس.


مجرد اتخاذ 5 ثوان من وقتك ل "مثل: هذا في الفيسبوك، سقسقة، أو أقول لك الأصدقاء والاتصالات حول هذا الموقع، فإنه يعني العالم بالنسبة لي بالنسبة لك أن تفعل ذلك. شكرا.


توم ديمارك تريندلين 101 & # 8211؛ الجزء 2.


هذا هو الجزء 2 من توم ديمارك تريندلين يمكنك الرجوع إلى خطوط الاتجاه التجارية لفهم أفضل السبل لرسم خطوط الاتجاه وتحديد الاتجاهات معها.


ما هو خط الاتجاه توم ديمارك.


أولا يتيح إدخال المؤسس وهو توم ديمارك أو توماس ديمارك لديه تخصص في مجال التحليل الفني وكتابه الأكثر مبيعا & # 8220؛ العلوم الجديدة للتحليل الفني & # 8221؛ الذي صدر في عام 1994 يبرز بعض ملحوظا لمتابعة النظام عندما يتعلق الأمر استخدام خطوط الاتجاه.


توم ديمارك تريندلين لا يختلف عن خطوط الاتجاه التقليدية إلا أنه لا يستخدم لإظهار قوة الثيران والدببة ولكن للتنبؤ إلى أي مدى يمكن أن السعر المشروع بعد الاختراق صالحة من أوني من قواعدها صالحة للكسر.


الخطوة 1 & # 8211؛ تحديد خطوط الاتجاه توم ديمارك.


هناك عدة طرق لتحديد اتجاه في الحركة والمؤشر الأكثر شعبية هو المتوسطات المتحركة. طريقة بديلة أخرى كنت قد كتبت لتحديد ما إذا كان زوج العملات يتجه باستخدام أدكس المعروف أيضا باسم مؤشر الاتجاه المتوسط. ولكن أفضل طريقة في حالتنا هي استخدام خطوط الاتجاه الذي هو الجزء الأول من تاجر الاتجاه.


كما ترون من الشكل أعلاه 1.2 الاتجاه الصعودي أو خط الطلب في هذه الحالة يربط القراءة المنخفضة الأخيرة من اليمين إلى اليسار. عند اختيار نقاط الاتصال لإنشاء خط الطلب نحن نبحث في خط الدعم أو أدنى أدنى من الشمعدان مع واحد أو أكثر بين الجانب الأيسر والأيمن. وأنا أعلم أنه يخلق الارتباك وفهم أفضل سيكون المساعدات البصرية كما هو موضح أدناه.


في الرسم البياني أعلاه، لقد ميزت النقطتين التي سيتم استخدامها لإنشاء خط الطلب أو الاتجاه الهبوطي. لأن هذا هو توم ديمارك تريندلاين يتم استخدام نقطتين فقط وتلاحظ النقطة الأولى الأخيرة على اليمين. في عالم السوق الديناميكية خصوصا الفوركس مفتاح رسم خط الاتجاه هو من اليمين إلى اليسار. النقطة الثانية في هذه الحالة نحن نبحث عن النقطة التالية من الدعم وهو أقل بكثير مع اثنين من الشموع على جانبيها.


الخطوة 2 & # 8211؛ رسم خط الاتجاه توم ديمارك.


وبمجرد إنشاء خط الاتجاه، ننتقل إلى إسقاط الأسعار. باستخدام توم ديمارك تريندلين يمكن أن نتوقع إلى أي مدى يمكن أن يذهب السعر إذا كان الاختراق بعد خط الطلب صالح. لاحظ أعلى شمعة بعد خط الطلب جيدا هذا هو مدى السعر يمكن أن تذهب إلى الجانب السلبي بعد الاختراق. كنت تأخذ أعلى ارتفاع إنشاؤها فوق خط الطلب ووضع علامة عليه مع خط عمودي.


الخطوة 3 & # 8211؛ سعر الإسقاط، جلب في المال من توم ديمارك الاتجاه.


لاحظ السهام الأزرق 2. لم أكن & # 8217؛ ر قياس كم النقاط إذا كان الاختراق ناجحا أن السعر قد ذهب ولكن إذا كان كل شيء يذهب كما خطة والسعر تتجه أعتقد أن الأسهم الزرقاء 2 سيكون في نفس العدد من النقاط. السبب في أنني لم أذهب إلى التفاصيل حول اتخاذ المستوى الذي أعلى نقطة من الشمعة تقف في لأن السعر هو قاعدة على العرض والطلب وحركتها هي قاعدة على السلوك الشامل.


ما يعنيه هذا هو توم ديمارك ترندلين السعر الإسقاط هي قاعدة على ملاحظته مع أنماط السوق والمزايا. ونحن لا يمكن أبدا التنبؤ حيث السعر سوف تقدم ولكن أنماط قد كرر وقاعدة على أنماط وحدها يمكننا الحكم على إمكانيات أنها ذهبت بطريقة معينة.


وبالتالي اعتمادا على أي مستوى من المتداول كنت أود أن تتحرك بلدي ستوبلوس التعادل مرة واحدة قد يتحرك السعر إلى أكثر من 15 نقطة وتخوض في 15 نقطة مرة واحدة تتحرك السعر أكثر من 20pips وهلم جرا.


دعونا نرى كيف تتكشف التجارة بعد اختراق خط الطلب.


توم ديمارك ترندلين السعر الإسقاط مستوفاة.


لاحظ كيف حقق سعر الإسقاط السعر. ولكن إذا لاحظت مرة واحدة كسر السعر من خط الطلب هو سلوك الذعر مع أي توقف لعكس لجلب المزيد من الدببة. فكيف في هذه الحالة هل تستفيد من هذه التجارة؟


ما قد يبدو في البداية أن تكون مهمة معقدة، مرة واحدة استعراضها ويمارس يمكن القيام به دون جهد. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك.


ا. الإدخال الأول يمكن أن يكون مكان هنا مع أمر حد بيع هنا.


ب. دخول الثاني إذا كنت ترغب في الانتظار للحصول على السعر لاتخاذ استراحة. لاحظ كيف يرتفع مؤشر أدكس فوق 25 وهو المعيار للسعر إلى الاتجاه. إذا كنت ترى هذا الحصول على دون انتظار السعر لتتبع مرة أخرى إلى خط الاختراق أو خط الطلب لأنك لا تعرف كما يستمر السعر دون وقفة.


إسقاط تريندلاين تعطيك صورة شاملة عن أين السوق سوف تسير. في اليوم، قمنا بمناقشة خطوط الطلب وإمكانية الهبوط بمجرد كسر السعر لخط الدعم.


في القسم التالي أنا تظهر لك ما يجعل تاجر المهنية البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في السوق ثم معظم التجار الجدد. والتي تشمل لي حتى دون & # 8217؛ ر الحنق.


الحفاظ على رأس المال من خلال الانتقال ستوبلوس باستخدام توم ديمارك تريندلاين.


كان لي مجرد الوحي على كيفية الحفاظ على عاصمتي بشكل أفضل في استخدام مفهوم توم ديمارك ترندلين. طيب هنا هو القصة. 50٪ من سعر الفرص قد يتراجع مرة أخرى إلى بريكلين السابق لاختبار الدعم قبل الغطس لأسفل لتلبية السعر المستهدف.


خط الاتجاه توم ديمارك أساسا إذا كان يبحث في الاتجاه الهبوطي، ويستخدم انخفاض سوينغ الحالي كنقطة ورسم من هناك إلى أدنى مستوى سوينغ السابق للإشارة إلى العرض / الاتجاه الهبوطي. العكس بالعكس إذا كان في الاتجاه الصعودي.


طيب حتى هنا هو صفقة يتيح اتخاذ التجارة المذكورة أعلاه من أمس كمثال. دعونا نقول سعر كسر خط الاتجاه أدناه كما هو مبين أعلاه (الخط الأحمر). حتى مع ستوبلوس السابقة في مكان من ارتفاع السابقة كنت تضع طلبك للبيع. هذا هو المكان الذي يأتي الحفاظ على رأس المال الخاص بك في.


كما يتحرك السعر حتى لا ستوبلوس الخاص بك. عندما يجعل السعر منخفضة جديدة وتتبع مرة أخرى لجعل عالية جديدة. وضع ستوبلوس الخاص بك فوق أعلى مستوى سابق. يجب أن يكون أقل بكثير ثم ارتفاع السابقة الخاصة بك إذا لم يكن يجب أن تنفد. على أي حال مرة واحدة السعر يجعل عالية جديدة والغطس إلى الوراء. يجب عليك أن تبحث عن فرص لاتخاذ 1/2 من الربح الخاص بك فقط في حالة السعر أبدا ضرب هو السعر المتوقع. وفي وقت لاحق الاستمرار في فعل الشيء نفسه حتى ضرب سعر هدفها. على الأرجح 70٪ من الوقت باستخدام توم ديمارك كسر الاتجاه. السعر سوف تصل إلى هدفها، أفضل في أقل ثم 45٪ زاوية.


هناك لديك ذلك. تذكر الخاسرين اللعب من أجل الأرباح، إلا أن اللعب المهني للبقاء على قيد الحياة ويعرف أيضا باسم الحفاظ على رأس المال.


هل هناك أي شيء آخر تريد إضافته؟


أفضل محتوى لي على السعر وعلم النفس والحرف.


سلمت كل أسبوع مجانا.


فوريكس برايس أكتيون ترادينغ هاك حقوق الطبع والنشر 2018. جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجية التداول ديمارك.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 15 أيام.


وقد وضعت استراتيجية التداول ديمارك من قبل رجل يسمى توم ديمارك. أنا لست بحاجة للذهاب إلى التفاصيل حول من توم ديمارك هو.


إذا كنت مهتما، وهنا هو المكان الذي يمكن أن تجد المزيد عنه. انقر هنا. وتستند استراتيجية ديمارك على رسم خطوط الاتجاه على أعلى مستوياته أو مستوياته الأخيرة.


وبمجرد كسر خطوط الاتجاه هذه، تبدأ التجارة.


قد لا تكون هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 100٪ في الواقع كما استراتيجية التداول ديمارك الأصلي لأنني ذاهب لإضافة بلدي الاختلاف.


لإبقائها بسيطة بالنسبة لك لفهم وتنفذ الاجهزة التداول عند رؤيتها.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة صعودا إلى اليومية ستكون مناسبة.


استراتيجية التداول ديمارك يعتمد عليك رسم خطوط الاتجاه. إذا كنت لا تعرف كيفية خطوط الاتجاه ثم هنا درسا موجزا على رسم خطوط الاتجاه:


هناك نوعان فقط من خطوط الاتجاه: خطوط الاتجاه التصاعدي وخطوط الاتجاه الهبوطي. لرسم خطوط الاتجاه التصاعدي، تجد اثنين من "قيعان" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه. لرسم خط الاتجاه الهبوطي، تجد اثنين من "قمم" من التحركات السعر وربطها وكان لديك خط الاتجاه. انقر هنا على مزيد من المعلومات حول كيفية رسم خطوط الاتجاه.


الخطوة 1: رسم خطوط الاتجاه صعودا وهبوطا على الرسم البياني الخاص بك.


الخطوة 2 ابحث عن كسر خط الاتجاه على الرسم البياني لإشارة اتجاه الاتجاه.


الخطوة 3 عند إغلاق الشمعدان الذي ينفجر، ضع في انتظار (شراء وقف أو بيع أمر وقف) بضع نقاط بعيدا عن ارتفاع أو أدنى من الشمعدان.


الخطوة 4 استخدم القمم السابقة أو القيعان كهدف ربح الربح.


الخطوة 5: أو يمكنك استخدام وقف زائدة ووضعه وراء القمم والقيعان كما يتحرك التجارة مربحة لقفل الربح الخاص بك.


مع نظام التداول ديمارك، يجب رسم خطوط الاتجاه تستند فقط على أحدث التقلبات (قمم أو قيعان). يمكنك استخدام 5mins، 15mins، 30mins، 1hr، 4hr أو الإطار الزمني اليومي للتجارة هذه الاستراتيجية الفوركس.


مجرد اتخاذ 5 ثوان من وقتك ل "مثل: هذا في الفيسبوك، سقسقة، أو أقول لك الأصدقاء والاتصالات حول هذا الموقع، فإنه يعني العالم بالنسبة لي بالنسبة لك أن تفعل ذلك. شكرا.


ترندلين-ديمارك نظام اندلاع.


ترندلين-ديمارك نظام اندلاع هو مزيج من اثنين من مؤشرات مختلفة، خط الاتجاه ديمارك و بباند مؤشر التوقف. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أعلى من H4 وأعلى. نظام بسيط نسبيا للتجارة ومعظمها النفس التفسيرية.


قواعد الاستراتيجية تريندلين-ديمارك نظام اندلاع.


ابحث عن مجموعة طويلة أوبس فقط عندما السهم الأخير / خط الاتجاه قبل انقطاع كان السهم الأزرق مع النقاط الزرقاء يتم وضع توقف في أقرب نقطة بيضاء أدنى يتم تعيين الهدف إلى الخط الأفقي.


ابحث عن مجموعة صعود قصيرة فقط عندما السهم الأخير / خط الاتجاه قبل انقطاع كان السهم الأحمر مع النقاط الحمراء يتم وضع توقف في أقرب نقطة بيضاء أعلى يتم تعيين الهدف إلى الخط الأفقي.


أمثلة تريندلين-ديمارك نظام اندلاع.


في الرسم البياني أعلاه، نحن نبحث عن مواقف طويلة كما يتوقف بباند يبدأ المؤشر للطباعة في السهم الأزرق حتى ندخل التجارة على الخروج من خط الاتجاه الأزرق مع توقف وضعت إلى نقطة بيضاء منخفضة منخفضة يتم تعيين الهدف إلى خط أفقي كما رأينا في الرسم البياني أعلاه، أدت التجارة طويلة في الربح.


في الرسم البياني أعلاه نلاحظ أن خط الاتجاه الأحمر كسر على مظهر السهم الأحمر لأسفل توقف يتم وضع بالقرب من النقطة البيضاء السابقة (بداية خط الاتجاه الأزرق) يتم وضع الهدف إلى الخط الأفقي الأحمر أدت التجارة قصيرة في الربح.


ومن المعروف أن خطوط الاتجاهات في الاتجاه تكون متسقة تماما فيما يتعلق بكسر التداول. (اقرأ المزيد عن طريقة التداول بريكوت) ومن المفيد بشكل خاص للتجار الذين لا يعرفون كيفية رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح. بطريقة ما، هذا النظام التجاري هو نسخة محسنة من خط الاتجاه كسر النظام، ولكن مع مساعدة من مؤشر توقف بباند.


عزيزي إذا كنت تستطيع رسم خطوط لدخول التجارة مع وقف الخسارة و أخذ الربح على كل من الرسوم البيانية (لفترة طويلة وقصيرة) ثم أعتقد أنه من الأفضل أن نفهم استراتيجية للشعب مثلي. ثنإكس.


التفسير ليس واضحا. خاصة للإعداد الطويل. ما هي نقطة الدخول؟ هو السهم الأزرق أو عندما يكسر السعر خط الاتجاه الأزرق؟


نقطة الدخول & # 8211؛ اختراق خط الاتجاه الأزرق عندما ترى النقاط الزرقاء & # 8230؛ .. إذا كنت ترى النقاط الحمراء & # 8211؛ تجاهل إشارة طويلة (اختراق خط الاتجاه الأزرق)


هذه الاستراتيجية هو رئيسه، جعلت خاسرة خسارة استخدامه.


خط الاتجاه ديمارك نظام الاختراق .. لا مربحة جدا الآلي.


تريند لاين-ديمارك استراتيجية الاختراق رهيبة. ثابر على العمل الجيد.


على إعداد البيع الخاص بك، ظهر السهم الأحمر بعد أن خرجت من الربح & # 8230؛ ...


مرحبا، شكرا لاستراتيجية بسيطة. هل يجب أن تغلق الشمعة (بعد ظهور الإشارة وكل شيء يطابقها) فوق خط الترند (للأشكال) أو أقل (للشورتات) قبل أن يتم اتخاذ التجارة أو مجرد اختراق بسيط من خط الاتجاه يكفي؟ شكرا لمساعدتك!


سيدي، أريد أن أعرف ما إذا كان يمكنني إدخال التجارة على نفس شمعة بار الاختراق؟ أو الانتظار لإغلاق ثم أدخل على الشريط التالي؟

No comments:

Post a Comment