Friday 2 March 2018

شراء وبيع مؤشرات لتداول العملات الأجنبية


أفضل شراء بيع مؤشر الفوركس.


تداول الفوركس هو كل شيء عن شراء وبيع العملات. لذلك كالتجار الأساسي، يحاول التجار دائما التعرف على نقاط البيع والشراء الممكنة من خلال استخدام المؤشرات الفنية. ويستفيد البعض من خطوط الاتجاه لتصفية المراكز الطويلة والقصيرة وخاصة عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض وتتحرك فوق خط الترند الهبوطي. ويستفيد آخرون من المتوسطات المتحركة لتحديد نقاط التداول عندما تعبر الأسعار خط ما. لذلك من الواضح جدا أن التجار لديهم الكثير من الخيارات. من بين جميع أفضل شراء شراء مؤشرات الفوركس القائمة، وهذا المنصب يفسر آخر واحد، وهي ستوكاستيك.


المعروفة باسم مؤشر الزخم بسيط وضعت لاستخدامها في 1950s. فإنه يساعد على تحديد حالة الإفراط في الشراء والإفراط في البيع من السوق. تطلع التجار دائما للقبض على عقد من الاتجاهات الناشئة الجديدة. ومع هذا، فإنهم لا يواجهون أي مشاكل في معرفة السوق تبطئ السابقة على التحول في الاتجاهات أو تمر سيناريو متناقض.


بطيئة ستوشاستيكز موجودة الحق تحت الرسم البياني الخاص بك التداول ويتكون من اثنين من ماس. & [رسقوو]؛ وهي تتراوح بين 0-100 والزخم في الغالب التحولات عندما يعبر الخط الأزرق K٪ والخط الأحمر D٪. يسعى التجار إلى التحول في الاتجاه عندما K٪ يتحرك عبر D٪.


3 استراتيجيات للتجارة مع واحدة من أفضل شراء بيع مؤشرات الفوركس - أكا ستوشاستيكش!


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المؤشر - والتي يعتقد الخبراء أن تكون واحدة من أفضل شراء بيع مؤشر الفوركس، وهناك بعض استراتيجيات باردة للاستفادة من.


تتكون ستوشاستيك من منحدرات سلسة، وهي تتحرك لأسفل من ذروة الشراء إلى زيادة في البيع تشير بشكل حاد. عندما يحدث هذا، يقول الخبراء أن هناك احتمال قوي لحركة مضادة صعودا.


والمشكلة التي تكمن في أن عددا كبيرا جدا من المتداولين يشترون ذروة البيع من خلال قراءة مخططاتهم بشكل أعمى. ومع ذلك، يقوم الخبراء بإمكانيات الدولة لإشارات كاذبة. اذا مالعمل؟ خبراء و[رسقوو]؛ ويقول: سوف تحتاج إلى الذهاب ضد الاتجاه وفهم أن المال يكمن في أقل مسار المقاومة.


استراتيجية جيدة أخرى تعمل بشكل جيد مع هذا مؤشر بيع الفوركس شراء تنبيه يستخدم خطوط الاتجاه لتحديد ما يكفي من نقاط الدخول والخروج.


ويقترح الخبراء مرة أخرى دمج أداة لتحديد المنحنى قبل أي شخص (البيع والشراء قبل أي شخص)


ممارسة ذلك مع حساب تجريبي:


هذه هي بعض من الاستراتيجيات الشعبية التي كنت تاجر يمكن الاستفادة من عند العمل مع ستوشاستيكش. بل هو أداة التي كانت موجودة لأكثر من 50 عاما الآن و لا يزال الخبراء و رسكو؛ أن يكون دقيقا لمعرفة مواقف البيع والشراء.


ولكن اتقان يأخذ الكثير من الممارسة، ولهذا، يمكنك أن تأخذ مساعدة من الحسابات التجريبية. مجرد التوقيع مع MT4 التجريبي واختبار هذا المؤشر بها. تحقق من كل هذه الاستراتيجيات السابقة ونرى أي واحد يناسب متطلبات التداول الخاصة بك أفضل.


كما سيكون لديك المال الحقيقي الخاص بك على الخط عند ضرب السوق، لديك كل الأسباب لاختيار هذه الأداة التقنية وسم باعتبارها واحدة من أفضل شراء بيع مؤشرات الفوركس في السوق.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 سبتمبر، 2017 11:54:34 بيإم.


السعي لتحقيق الأرباح في الفوركس هو ممكن للغاية ولكن من السهل أبدا. وهناك الكثير من العمل الشاق هو ما يحتاج التجار للقيام إذا كانوا يريدون عائد ساتياتينغ / العودة من ثي.


30 سبتمبر، 2017 11:32:17 بيإم.


السعي من كل تاجر، جديد أو قديم هو استخراج النقاط المربحة الصحيحة من الاتجاه. ولكن معظم التجار و [رسقوو]؛ تميل إلى اتباع فكرة خاطئة جدا. هم أكتوال.


30 سبتمبر، 2017 11:27:07 بيإم.


أشرطة القراءة والإشارات لنقاط الدخول والخروج المناسبة هي ما هو تداول الفوركس المهني. مخططات السوق تمثل حركة السعر وهذا التصرف السعر.


عند تداول الفوركس معرفة الطريقة التي سوف يتحرك السعر مسبقا هو دائما المستفيد.


والغرض الرئيسي من المؤشر الفني هو تحليل السوق والحصول على إنزيغ.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل مؤشر الفوركس لشراء بيع.


السعي لتحقيق الأرباح في الفوركس هو ممكن للغاية ولكن من السهل أبدا. وهناك الكثير من العمل الشاق هو ما يحتاج التجار للقيام إذا كانوا يريدون العائد ساتياتينغ / العودة من هذا المشروع. لذلك، فإنها تستفيد من أدوات تحليل السوق التقنية المعروفة باسم المؤشرات. أنها تستخدم لتحديد نقاط شراء وبيع القائمة واتخاذ أدلة من الرسوم البيانية الخاصة بهم؛ يضعون صفقاتهم. إذا كنت تريد قطعة عادلة من هذا الكنز الصدر، سيكون لديك أيضا لمسح السوق بشكل كاف. و لذلك، سوف تحتاج إلى شراء و بيع الفوركس مؤشر موثوق أيضا.


والخبر السار بالنسبة لك هو كنت مدلل للاختيارات. هناك الكثير المتاحة في السوق. ومع الاستعراضات ومنتديات الفوركس موجودة أيضا في الكرادلة، لديك مصادر وافرة لمعرفة تلك الصكوك.


وفقا لاستعراضات المستخدمين / التجار، شراء بيع مؤشر السهم هو أداة واعدة جدا من حيث دقتها وسهولة الاستخدام. بالإضافة إلى حقيقة أنه متوافق مع منصة ميتاتريدر 4، لديك كل الأسباب للنظر في هذا كخيارك.


A موثوق شراء وبيع الفوركس مؤشر للتجارة الخاصة بك:


عند الاستفادة من هذا البيع وشراء مؤشر فوركس، سوف تأتي عبر نوعين من الإشارات. سهم أزرق وكذلك سهم أحمر! تفسير هذه الإشارات هي أيضا سهلة إلى حد ما.


والثور؛ عند استخدام هذا، سوف تجد السهم الأحمر الذي يحدث علامة واضحة على أنه يجب أن تبيع عملتك.


والثور؛ على العكس من ذلك، عندما يظهر السهم الأزرق على الرسم البياني الخاص بك التداول، لديك تلميح الخاص بك لشراء العملات.


اقتراحات لاستخدام أفضل:


أولئك الذين يقدمون الاستعراضات الخاصة بهم وتعتبر هذا واحدا من أفضل مؤشر الفوركس لشراء بيع. دمجها مع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك مثل 25 إما، 50 إما أو 100 إما! والسبب كونها هذه الأسي ما بمثابة فلتر بالنسبة لك معرفة النقاط الحيوية. إذا وجدت التسعير يذهب فوق إما، سوف شراء الصفقات الخاصة بك عن طريق استكمال إشارات السهم الأحمر.


ما هو الغرض من استخدام ما في هذا شراء بيع مؤشر السهم؟


في رأي التجار، باستخدام المتوسط ​​المتحرك مع هذا المؤشر يساعد في القضاء على إمكانية التداول المفرط. بالإضافة إلى أنه يساعد أيضا لك في تحديد الصفقات التي تقوم بها في اتجاه الاتجاه مربحة أم لا.


وهذا بدوره يزيد من إمكانية تحقيق المزيد من الأرباح.


واحدة من أفضل شراء بيع مؤشرات الفوركس للمتسوقين:


سلخ فروة الرأس هو نوع واحد شعبية من التداول الذي العديد من التجار تميل إلى اختيار ل. إذا كان هذا هو الحال، ثم لهؤلاء التجار السهم هو واحد من الفوركس شراء وبيع المؤشرات في جميع أنحاء السوق الحالية. ببساطة لأنه يعمل بشكل أفضل في 1 دقيقة و 5 دقائق الأطر الزمنية.


التعرف على هذا المؤشر قبل اليد أهمية قصوى:


نعم، يمكن للمستخدمين تصنيفها باعتبارها واحدة من أفضل مؤشرات الفوركس لشراء بيع. ولكن هذا لا يعني أنه سوف تعطيك الأرباح التي تسعى. سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه أولا.


في مثل هذه الحالات الاستفادة من التجريبي، والحسابات هي أفضل رهان إذا كنت ترغب في التجارة المال الحقيقي الخاص بك مع هذه الأداة. دون الخوف من عدم فقدان أموالك، سوف تحصل ببساطة على الأرباح التي كنت تهدف ل. لذلك الاستفادة من السهم - واحدة من أفضل شراء وبيع مؤشر الفوركس وتعطي لنفسك أفضل فرصة للنجاح.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


30 سبتمبر، 2017 11:27:07 بيإم.


أشرطة القراءة والإشارات لنقاط الدخول والخروج المناسبة هي ما هو تداول الفوركس المهني. مخططات السوق تمثل حركة السعر وهذا التصرف السعر.


30 سبتمبر، 2017 11:20:27 بيإم.


ليس هناك شيء أفضل من تحقيق أرباح من هذا السوق على الرغم من أنه ليس من المفترض الذهاب إلى الأرض على قدميك عند نقطة واحدة o.


سيب 30، 2017 11:16:19 بيإم.


أحد أهم الأسباب التي جعلت سوق النقد الأجنبي أصبح أكبر سوق مالي في معظمها يأتي في توقعاته الصديقة للمستثمرين. بدلا من مجرد.


1 أكتوبر، 2017 1:07:15 ص.


السعر العمل وحده يتضمن الكثير من الاستراتيجيات الفريدة التي يمكن لكل من قدامى المحاربين و مبتدئ استخدام. أنها لا تنطوي على استخدام الكثير (أو أي التقنية والتحليلية.


1 أكتوبر، 2017 1:02:22 ص.


عند تداول الفوركس معرفة الطريقة التي سوف يتحرك السعر مسبقا مفيد دائما. السوق تقدم الكثير من الأرباح مما يجعل آفاق التجار الجدد ل.


1 أكتوبر، 2017 12:05:38 ص.


تداول الفوركس هو كل شيء عن شراء وبيع العملات. حتى الأساسية، التجار دائما محاولة وتحديد نقاط بيع وشراء ممكنة من خلال استخدام التقنية.


والغرض الرئيسي من المؤشر الفني هو تحليل السوق والحصول على إنزيغ.


السعي من كل تاجر، جديد أو قديم هو استخراج النقاط المربحة الصحيحة من أ.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


في نهاية المطاف شراء بيع سر الفوركس المؤشر.


في نهاية المطاف شراء بيع سر مؤشر النقد الاجنبى، التي وضعتها كارل ديتمان هو نظام التداول التي يمكن تحميلها على كل الرسم البياني الفوركس والإطار الزمني. يوفر هذا النظام مؤشر إشارات الدخول، وأوصت وقف الخسارة وأهداف الربح. وفقا لكارل، فإن معدل ضرب هذا المؤشر يصل إلى 85٪ الصفقات مربحة!


المؤشرات المستخدمة: buysell5secret. ex4.


الأطر الزمنية المفضلة: M1 وأعلى.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة ل M1 حتى M30. حول التداول على مدار الساعة للإطار الزمني & # 8217؛ s فوق M30.


أزواج العملات: أي.


الرقم أعلاه هو مثال على نهاية المطاف شراء بيع مؤشر الفوركس السري في العمل على 5 دقائق غبب / جبي الرسم البياني. توضح لك لقطة الشاشة مدى سهولة عمل هذا المؤشر لك. سهم أزرق = شراء، سهم أحمر = بيع. 4 الصفقات الرابحة لربح 225 نقطة.


Buysell5secret توجه السهم الأزرق + يطفو على السطح تنبيه للذهاب طويل = إشارة شراء.


== & GT. فتح شراء التجارة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، حافظ على وقف الخسارة وضيق وضعه أدنى مستوى دعم الدعم الأخير.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 70 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تجارية عكسية (إشارة بيع) لإغلاق التداول الطويل.


Buysell5secret توجه السهم الأحمر + يطفو على السطح تنبيه للذهاب قصيرة = بيع إشارة.


== & GT. فتح تجارة قصيرة. يحسب مؤشر Buysell5secret وقف الخسارة ويعرضه على الزاوية العلوية اليمنى من مخطط MT4. بدلا من ذلك، تبقي لكم وقف الخسارة ضيق ووضعه فقط فوق مستوى المقاومة الأخيرة.


الخروج التجاري (تب): (1) حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 35 نقطة، لا تنتظر إشارة التداول المعاكس الصادرة عن مؤشر Buysell5secret. (2) انتظر إشارة تداول عكسية (شراء) لإغلاق التداول القصير.


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


4 أنواع المؤشرات يجب أن يعرف تجار الفوركس.


العديد من تجار الفوركس يقضون وقتهم في البحث عن تلك اللحظة المثالية لدخول الأسواق أو علامة تيلتال التي تصرخ "شراء" أو "بيع". وفي حين أن البحث يمكن أن تكون رائعة، والنتيجة هي دائما نفسها. والحقيقة هي أنه لا توجد طريقة واحدة للتداول في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، يجب على التجار الناجحين أن يتعلموا أن هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تحديد أفضل وقت لشراء أو بيع سعر صرف النقد الاجنبى.


في ما يلي أربعة مؤشرات مختلفة للسوق يعتمد عليها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


المؤشر رقم 1: أداة تتبع الاتجاه.


فمن الممكن لكسب المال باستخدام نهج كونترترند إلى التداول. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار نهج أسهل هو التعرف على اتجاه الاتجاه الرئيسي ومحاولة للربح من خلال التداول في اتجاه الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات متابعة الاتجاه. كثير من الناس يسيئون فهم الغرض من الأدوات التي تتبع الاتجاه ومحاولة استخدامها كنظم تجارية منفصلة. في حين أن هذا ممكن، فإن الغرض الحقيقي من أداة متابعة الاتجاه هو اقتراح ما إذا كان يجب أن تبحث عن الدخول في موقف طويل أو موقف قصير. لذلك دعونا نعتبر واحدة من أبسط الطرق التالية الاتجاه - المتوسط ​​المتحرك كروس.


ويمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​سعر الإغلاق على مدى عدد الأيام المعنية. للتفصيل، دعونا ننظر إلى مثالين بسيطين - واحد على المدى الطويل، واحد أقصر. (للحصول على معلومات ذات صلة بالمتوسطات المتحركة، اطلع على استكشاف المتوسط ​​المتحرك الموزون أسي.)


ويعرض الشكل 1 المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم / 200 يوم لليورو / الين. نظرية هنا هي أن الاتجاه مواتية عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​200 يوم وغير مواتية عندما يكون 50 يوم أقل من 200 يوم. وكما يظهر الرسم البياني، فإن هذا المزيج يقوم بعمل جيد لتحديد الاتجاه الرئيسي للسوق - على الأقل معظم الوقت. ومع ذلك، بغض النظر عن ما متوسط ​​مزيج الحركة التي تختار استخدامها، وسوف يكون هناك السياط.


ويبين الشكل 2 مجموعة مختلفة - كروس 10 يوما / 30 يوما. ميزة هذا المزيج هو أنه سوف تتفاعل بسرعة أكبر مع التغيرات في اتجاهات الأسعار من الزوج السابق. والعيب هو أنه سيكون أيضا أكثر عرضة للانزلاق من المدى الطويل 50 يوما / 200 يوم كروس.


العديد من المستثمرين سوف تعلن تركيبة معينة ليكون أفضل، ولكن الواقع هو، ليس هناك "أفضل" مزيج المتوسط ​​المتحرك. في النهاية، سوف يستفيد تجار الفوركس أكثر من خلال تحديد ما هي تركيبة (أو توليفات) التي تناسب أفضل مع الأطر الزمنية الخاصة بهم. ومن هناك، ينبغي استخدام هذا الاتجاه - كما يتضح من هذه المؤشرات - لإخبار المتداولين عما إذا كان ينبغي لهم أن يتداولوا لفترة طويلة أو تجارية قصيرة؛ فإنه لا ينبغي الاعتماد على إدخالات الوقت والمخارج. (للحصول على معلومات إضافية، تحقق من الفوركس: هل يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


المؤشر رقم 2: أداة تأكيد الاتجاه.


الآن لدينا أداة تتبع الاتجاه ليقول لنا ما إذا كان الاتجاه الرئيسي لزوج العملات معين هو أعلى أو لأسفل. ولكن ما مدى موثوقية هذا المؤشر؟ وكما ذكر آنفا، فإن الأدوات التي تتبع الاتجاه هي عرضة للانفجار. لذلك سيكون من الجميل أن يكون لديك وسيلة لقياس ما إذا كان المؤشر الحالي الاتجاه التالية صحيحة أم لا. لهذا، سوف نستخدم أداة تأكيد الاتجاه. ومثلما هو الحال بالنسبة لأداة تتبع الاتجاه، فإن أداة تأكيد الاتجاه قد تكون أو لا تهدف إلى توليد إشارات شراء وبيع محددة. بدلا من ذلك، نحن نتطلع إلى معرفة ما إذا كانت الأداة التي تتبع الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه توافق.


في جوهر الأمر، إذا كان كل من أداة متابعة الاتجاه وأداة تأكيد الاتجاه صعودية، عندئذ يمكن للمتداول أن ينظر بثقة أكبر في اتخاذ صفقة طويلة في زوج العملات المعني. وبالمثل، إذا كان كل من هبوطي، ثم يمكن للتاجر التركيز على إيجاد فرصة لبيع قصيرة الزوج المعني.


ومن أكثر أدوات تأكيد الاتجاه شيوعا - ومفيدة - تعرف باسم التباعد المتوسط ​​المتوسط ​​للتقارب (ماسد). ويقيس هذا المؤشر أولا الفرق بين متوسطين متحركين متجانسين أضعافا مضاعفة. ثم يتم تمهيد هذا الفرق ومقارنتها مع المتوسط ​​المتحرك من تلقاء نفسها. عندما يكون المتوسط ​​الممشط الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص به، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 موجبا ويتم تأكيد اتجاه صعودي. على الجانب الآخر، عندما يكون المتوسط ​​السلس الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يكون الرسم البياني في الجزء السفلي من الشكل 3 سلبيا ويتم تأكيد اتجاه هبوطي. (مزيد من المعلومات حول ماسد في A التمهيدي على ماسد.)


من حيث الجوهر، عندما يكون متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك التالي للاتجاه الهبوطي (متوسط ​​المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى القصير) و الرسم البياني لماكد سلبي، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. عندما يكون كلاهما إيجابي، عندئذ لدينا اتجاه صعودي مؤكد.


في أسفل الشكل 4 نرى أداة أخرى لتأكيد الاتجاه يمكن النظر فيها بالإضافة إلى (أو بدلا من) ماسد. وهو معدل مؤشر التغير (روك). كما هو مبين في الشكل 4، يقيس الخط الأحمر اليوم سعر الإغلاق مقسوما على سعر الإغلاق 28 يوم تداول. وتشير القراءات فوق 1.00 إلى أن السعر أعلى اليوم مما كان عليه قبل 28 يوما والعكس بالعكس. ويمثل الخط الأزرق المتوسط ​​المتحرك ل 28 يوما لقراءات روك اليومية. هنا، إذا كان الخط الأحمر فوق الخط الأزرق، فإن روك يؤكد اتجاه صاعد. إذا كان الخط الأحمر أقل من الخط الأزرق، عندئذ لدينا اتجاه هبوطي مؤكد. (لمزيد من المعلومات حول مؤشر روك، يرجى الرجوع إلى قياس تغيير الزخم مع روك).


الملاحظة في الشكل 4 أن الانخفاضات الحادة في الأسعار التي واجهها معبر اليورو / الين من منتصف يناير إلى منتصف فبراير، أواخر أبريل إلى مايو وخلال النصف الثاني من أغسطس كانت مصحوبة بما يلي:


المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم A الرسم البياني السلبي ماسد.


تكوين هبوطي لمؤشر روك (الخط الأحمر تحت الأزرق)


المؤشر رقم 3: أداة ذروة شراء / زيادة في البيع.


في حين أن التجار ينصحون عادة بالتداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي، يجب على المرء أن يقرر ما إذا كان هو أو هي أكثر راحة القفز في أقرب وقت كما هو واضح الاتجاه أو بعد حدوث تراجع. وبعبارة أخرى، إذا تم تحديد الاتجاه إلى الصعود، فإن الخيار يصبح ما إذا كان لشراء قوة أو شراء في الضعف. إذا قررت الدخول في أسرع وقت ممكن، يمكنك التفكير في دخول صفقة بمجرد تأكيد اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي. من ناحية أخرى، يمكن أن تنتظر تراجع في الاتجاه الأساسي العام الأكبر على أمل أن يوفر هذا فرصة أقل خطر. لهذا، فإن المتداول يعتمد على مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.


هناك العديد من المؤشرات التي يمكن أن تناسب هذا المشروع. ومع ذلك، واحدة مفيدة من وجهة نظر التداول هو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام، أو مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام لفترة قصيرة. يحسب هذا المؤشر المجموع التراكمي لأيام وأيام أسفل على مدى فترة الإطار ويحسب قيمة يمكن أن تتراوح من صفر إلى 100. إذا كان كل من حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي، فإن المؤشر يقترب 100؛ إذا كان كل من حركة السعر إلى الجانب السلبي، ثم المؤشر سوف تقترب من الصفر. وتعتبر قراءة 50 محايدة. (المزيد عن مؤشر القوة النسبية يمكن العثور عليه في مؤشر القوة النسبية يساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.)


ويبين الشكل 5 مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام مقابل اليورو / الين. وبصفة عامة، فإن المتداول الذي يسعى إلى الدخول في عمليات التراجع سينظر في التراجع إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم فوق 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام ينخفض ​​دون مستوى معين من الزناد، مثل 20، مما يشير إلى موقع ذروة البيع . على العكس من ذلك، قد ينظر المتداول في الدخول في وضعية قصيرة إذا كان 50 يوم أقل من 200 يوم ومؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام يرتفع فوق مستوى معين، مثل 80، مما يشير إلى موقف ذروة شراء. قد يفضل التجار مختلفة باستخدام مستويات الزناد مختلفة.


المؤشر رقم 4: أداة أخذ الأرباح.


النوع الأخير من المؤشرات التي يحتاجها متداول الفوركس هو أمر يساعد على تحديد موعد الحصول على ربح على تجارة فائزة. هنا أيضا، هناك العديد من الخيارات المتاحة. في الواقع، مؤشر القوة النسبية لمدة ثلاثة أيام يمكن أيضا أن تناسب هذه الفئة. وبعبارة أخرى، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى مرتفع يبلغ 80 أو أكثر. على العكس من ذلك، يمكن للمتداول الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لثلاثة أيام إلى مستوى منخفض، مثل 20 أو أقل.


أداة مفيدة أخرى لجني الأرباح هي مؤشر شعبية تعرف باسم بولينجر باندز. تقوم هذه الأداة بإضافة وطرح الانحراف المعياري لتغيرات بيانات الأسعار على مدى فترة من متوسط ​​سعر الإغلاق خلال نفس الإطار الزمني لإنشاء "نطاقات" تداول. في حين يحاول العديد من التجار استخدام بولينجر باندز لوقت دخول الصفقات، فإنها قد تكون أكثر فائدة كأداة لجني الأرباح.


ويبين الشكل 6 الصليب اليورو / الين مع 20 يوما بولينجر باندز تراكب بيانات الأسعار اليومية. ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا طويلا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق العلوي، ويمكن للتاجر الذي يشغل مركزا قصيرا أن يأخذ في الاعتبار بعض الأرباح إذا وصل السعر إلى النطاق الأدنى. (راجع أساسيات بولينجر باندز لمزيد من المعلومات حول هذه الأداة.)


وستكون الأداة النهائية لجني الأرباح "وقفا زائدا". وعادة ما تستخدم المحطات الزائدة كوسيلة لإعطاء التجارة القدرة على السماح للأرباح تشغيل، في حين تحاول أيضا لتجنب فقدان أي ربح متراكم. هناك العديد من الطرق للوصول إلى وقف زائدة. ويوضح الشكل 7 إحدى هذه الطرق فقط.


وتفترض التجارة المبينة في الشكل 7 أن هناك تجارة قصيرة تم إدخالها في سوق الفوركس لليورو / ين في 1 يناير 2018. ويضرب متوسط ​​المدى الحقيقي خلال الأيام الثلاثة الماضية في خمسة، ويستخدم لحساب حساب زائدة (التي يمكن أن تتحرك فقط جانبية أو أقل (للتجارة قصيرة، أو جانبية أو أعلى لتجارة طويلة).


إذا كنت مترددا للدخول في سوق الفوركس وهي تنتظر نقطة دخول واضحة، قد تجد نفسك جالسا على هامش لفترة طويلة. من خلال تعلم مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس، يمكنك تحديد استراتيجيات مناسبة لاختيار أوقات مربحة لدعم زوج عملة معين. كما أن المتابعة المستمرة لهذه المؤشرات سوف تعطي إشارات قوية يمكن أن توجهك نحو إشارة شراء أو بيع. وكما هو الحال مع أي استثمار، فإن التحليل القوي سيقلل المخاطر المحتملة.


شراء بيع مؤشر السهم Mt4.


مرحبا تجار الفوركس، وجدت هذا شراء بيع مؤشر السهم mt4 وبعض منكم قد تكون مهتمة في ذلك. هذا قد يكون مشابها لشراء بيع بيع المستغل (حسنا، يبدو تقريبا نفسه، على أي حال).


رابط التحميل على الفقرة الأخيرة.


أسعار العملات الحرة إشارات الفوركس إشارات إلى علبة الوارد الخاصة بك.


ما هو مؤشر MT4 هذا هو:


يرسم السهم الأزرق الذي يعطيك إشارة لشراء ويوجه السهم الأحمر مما يتيح لك إشارة للبيع كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


هنا & # 8217؛ s: أنا & # 8217؛ م حقا غير متأكد ما إذا كان هذا المؤشر يعيد أم لا لأنه يوم السبت كما أنا & # 8217؛ كتابة هذا & # 8230؛ وهذا شيء سأختبر عند فتح السوق على الإثنين.


على ما يبدو، هذا مؤشر بيع السهم شراء يمكن أن تعمل بشكل جيد في سوق تتجه قوية ولكن في سوق ضيق المدى، أنت & # 8217؛ سوف يكون لديك مشاكل كما ترون على الرسم البياني أدناه:


عيوب شراء مؤشر بيع الفوركس المؤشر.


هنا هي عيوب مؤشر بيع الأسهم مؤشر الفوركس:


إشارات التداول (شراء بيع السهام) تميل إلى أن تتولد في وقت متأخر بعد أن تحرك السعر صفقة عادلة. لذلك هناك & # 8217؛ s متخلفة عامل هنا. انظر المخطط أدناه على سبيل المثال لما أشير إليه هنا:


في سوق تتراوح، سيتم إنشاء العديد من الإشارات الكاذبة. إمكانية وقف الخسارة بعد أن تكون ضخمة.


مزايا شراء بيع مؤشر الفوركس السهم.


في سوق تتجه قوية، يمكنك جعل الكثير من النقاط المربحة، انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


كيفية التداول باستخدام شراء بيع مؤشر السهم.


هذا شراء بيع مؤشر السهم يفترض أن تستخدم وحدها.


يمكنك ببساطة شراء عندما ترى السهم الأزرق أو بيع عندما ترى السهم الأحمر. الآن، وهذا يعني شراء مؤشر السهم بيع أيضا من المفترض أن الفوركس سلخ فروة الرأس مما يعني التداول في إطارات زمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم على الأطر الزمنية أكبر كذلك.


الآن، هنا & # 8217؛ اقتراح واحد لدي:


الجمع بين هذا شراء مؤشر بيع السهم مع مؤشر متوسط ​​متحرك واحد مثل 25 إما أو 50 إما أو حتى 100 إما. والغرض من المتوسط ​​المتحرك الأسي هو العمل كفلتر & # 8230؛ وإذا كان السعر أعلى من إما، يمكنك فقط اتخاذ صفقات الشراء وتجاهل تماما الأسهم الحمراء (إشارة البيع). وبالمثل، إذا كان السعر فوق إيما ويتم إنشاء إشارة بيع على شراء مؤشر السهم بيع، يمكنك تجاهل ذلك تماما.


باستخدام المتوسط ​​المتحرك مع شراء مؤشر بيع نوع من يساعد في القضاء على عدد من الصفقات التي تأخذها وأيضا أي الصفقات التي تأخذ هي في اتجاه الاتجاه الرئيسي حتى فرصك للنجاح والأرباح زيادة.


شراء بيع مؤشر السهم MT4 وصلة التحميل.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، سقسقة، مثل الخ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كان هذا المنصب أو هذا الموقع قد ساعدت بأي شكل من الأشكال أو شكل. شكر.


11 الردود.


أحب التداول ولكن أنا & # 8217؛ لا يزال خائفا من الحيل التي هي في جميع أنحاء صناعة التداول، وأنا هنا يطلب منك صالح كبير منك أن تكون معلمتي حتى وإن كنت أعيش بعيدا عنك في جنوب أفريقيا. أنا ملاذ & # 8217؛ ر مسجلة مع وسيط بعد ولكن أود أن تبدأ الشهر المقبل باستخدام وسيط الخاص بك وكل ما تستخدمه للتجارة.


أنا لا توفر التوجيه.


مع وسطاء الفوركس، واستخدام تلك التي لديها مراجعات جيدة مع مكتب مسجل في أي من المملكة المتحدة أو أستراليا التي كانت موجودة لمدة لا تقل عن 5 سنوات أو أكثر.


رائع برو شكرا موقعك هو تعليم لي الكثير عن فوريكس أحب.


هل لديك ملف MQL4 لهذا المؤشر؟


كيف يمكنني تعيين هذا المؤشر يصل، على التطبيق المحمول مت $؟


لا أعرف كيفية الإجابة عن سؤالك & # 8230؛ وهذا ما يتجاوز معرفتي.


شكرا جزيلا لك السيد


هذا الموقع كان مفيدا جدا بالنسبة لي كتاجر. معلومات مجانية ومؤشرات & # 8230؛ كبير شكا رجل!


إنك لرائع!


إليك الخطوات التالية:


(1) يجب حفظ المؤشر في مجلد مؤشرات ميتاتريدر في ملفات البرنامج.


فإن مسار الملف سيبدو مثل هذا:


C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ \ MQL4 \ مؤشرات Pepperstone.


نوت، ذي & # 8220؛ ميتاترادر-بيبرستون & # 8221؛ في مسار الملف أعلاه هو وسيط الفوركس. سيكون لديك مختلفة إذا كنت تستخدم وسيط العملات الأجنبية مختلفة.


(2) الشيء الثاني بمجرد حفظه في المجلد هو لفتح الرسم البياني MT4 الخاص بك وانتقل إلى & # 8220؛ الملاح & # 8221؛ وتحت ذلك سترى قائمة بجميع المؤشرات. ابحث عن المؤشر الذي قمت بتنزيله للتو. وسوف تظهر هناك. ثم انقر نقرا مزدوجا لفتح أن mt4 إنديكاوت على أي مخطط مفتوح أو يمكنك أيضا النقر واسحب المؤشر إلى المخطط الذي هو مفتوح.


لن يظهر المؤشر إذا كان مخطط MT4 الخاص بك لا يزال مفتوحا عند الحفظ، وهذا هو السبب في إغلاقه أولا ثم إعادة بدء منصة MT4 ترادينغ.


أتمنى أن يساعدك هذا.


بس: شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


أنا دونولدد هذا إنديكاتر ولكن كيفية إضافته على mt4؟

No comments:

Post a Comment