Sunday 11 March 2018

فوركس w بزوبك


التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
البولندية وسيط دم بز وك فجأة توقف الفوركس والعقود مقابل الفروقات الأعمال.
خطوة ملحوظة، منذ شهر واحد قرر وسيط فوركس بولندي آخر مغادرة سوق العملات الأجنبية المحلية.
أحد أكبر البنوك البولندية للتجزئة، بنك زاكودني وك، أبلغ العملاء اليوم أن ذراع الوساطة اتخذ قرارا لوقف العمليات الحالية في مجال الصكوك أوتك (الفوركس / كفد). خطوة ملحوظة، منذ شهر قرر البولندية التجزئة الفوركس وسيط هفت وسطاء لمغادرة سوق الصرف الأجنبي المحلية.
تم الإعلان عن هذا الخبر اليوم من قبل دم بز وك، قسم الوساطة في بنك وك، من خلال مذكرة لعملائها، مشيرا إلى أن قرار وقف خدمات الوساطة في المشتقات أوتك قد اتخذت كما تريد الشركة التركيز على خطوط الأعمال أكثر جاذبية .
في عام 2018، أطلقت شركة دم بز بك أول خط إنتاج فكس من خلال تقديم منصة MT4 للعملاء بالتجزئة استنادا إلى تقنية إن إنتغرال إن.
في مذكرة العميل اليوم، أبلغ دم بز وك تجارها أنها سوف تكون قادرة على فتح المعاملات كفد على الفوركس والمؤشرات وأدوات السلع فقط حتى نهاية هذا العام. عند هذه النقطة، سيتمكن العملاء فقط من إغلاق المراكز القائمة حتى 20 يناير 2017. إذا لم يتمكن العملاء من إغلاق مراكزهم المفتوحة بحلول التاريخ المحدد، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة تلقائيا بالأسعار المتاحة و سيتم تحويل الأموال إلى حساب العميل.
أثر زيادة المتطلبات التنظيمية.
ويبرز هذا التحرك الذي كشف النقاب عنه اليوم كيف يدرس وسطاء العملات الأجنبية في بولندا طرقا لدمج المطالب التنظيمية المتزايدة دون التخلي عن كامل البصمة في السوق المحلية.
في حين أن إغلاق عمليات دم بز بك يبدو أن لا تكون مدفوعة من قبل أي مسألة تنظيمية، وفجأة القرار هو نقطة اهتمام. غير أن الشركة أوضحت المسألة بإسناد القرار إلى خطط لتمكين خدمات الوساطة المقدمة إلى الأسواق المنظمة.
وبشكل أكثر تحديدا، ستبقى شركة دي إم بي دبليو دبليو بي سي على أعمالها في سوق وارسو للأوراق المالية، حيث ارتفعت حصتها من دوران عملاء التجزئة مؤخرا، فضلا عن الأسواق الخارجية التي توفر فرصا استثمارية أكبر، وفقا لبيان الشركة .
وبموجب الخطط المعدلة التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء، بالإضافة إلى الاستثمار في الأسهم، ستوفر الشركة لعملائها إمكانية محسنة للوصول إلى صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة، وهي أدوات تعكس سلوك الأدوات الأساسية مثل المؤشرات أو العملة أو السلع.
شهدت بولندا زيادة كبيرة في البنوك التي تقدم منصات الفوركس للمستثمرين الأفراد والمؤسسات في السنوات الأخيرة، مع الأعمال فكس تنمو كمنتج استثماري بديل.
أخبار ذات صلة.
بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلى الرافعة المالية من طرف الولاية و عملاء التجزئة الإفصاح عن الخسائر.

دوم ماكليرسكي بز وك S. A.
فوندوسز إنويستيسيجن.
رينك بيروتني.
أكتيون دورادزتو جييدو.
زانيم زاكشنيش إنوستيسج.
ويبيرز دلا سيبي.
غدي بوترزيبوجيز وسبارسيا.
غدي زاكزيناس إنويستيسج.
دويدز się ويسيج:
أكتيوني تاجر موسي سيبكو أنا بيوني podjąć trafną decyzję! أوتورز راشونيك إنويستيسيجني.
ويبيرز دلا سيبي.
إنستويغ ويغودني ط أكيوني.
ترزيماج rękę نا بولزي.
دويدز się ويسيج:
أوبتيمالن روزويزانيا.
أوسوجي دورادز.
W شارك zainwestować؟
جاك دزياامي.
دويدز się ويسيج:
OFERTA.
Instrumenty.
شركة أوفرتا دلا i إميتينتو.
فوندوسز إنويستيسيجن.
أوفيرتي بوبليكزن.
Aktualności.
جاك ZACZĄĆ.
أناليزي فكس.
إدوكاسجا I سكولينيا.
ريزيكو إنوستيسيجن I ريجولاسج براون.
باستخدام خدمة الإنترنت لدينا إنويستور على الانترنت، يمكنك التمتع بالاستثمار في البورصة في أي وقت وفي أي مكان. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت أو المحمول. إنويستور على الانترنت يسمح لك لمشاهدة التحركات السوق في الوقت الحقيقي والاستثمار ليس فقط على وس ولكن أيضا على أكبر البورصات العالمية.
يمكنك التمتع بالاستثمار في البورصة في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك إلقاء نظرة على أموالك ومضاعفة كلما أردت، زعيم خدمات الإنترنت.
كما تصنيفات مستقلة (على سبيل المثال & كوت؛ فوربس & كوت ؛، & كوت؛ غازيتا براونا & كوت؛ من 30.01.2009) تظهر، خدمة الإنترنت لدينا إنويستور على الانترنت هو الثمينة للغاية. ونحن دائما الاستمرار في الحفاظ على أكبر عدد من حسابات الإنترنت (وفقا لبيانات وس)، خدمات فريدة من نوعها.
نحن نقدم لك مع تنبيهات الأسعار، أي سمز مع البورصة الأخبار. كما نقدم مجانا خدمة باب والإفراج الفوري لتوصيات التجار. حصريا بز وك الوساطة البيت يقدم لك في الوقت الحقيقي التبادلات الأمريكية يقتبس، مما يتيح للاستثمار الفوري عبر الإنترنت، موبايل.
أولا وقبل كل شيء المال.
أما رسوم أوامر الإنترنت في الأسواق الفورية والأسواق الآجلة فهي أقل مما هي عليه في حالة الطلبات المقدمة شخصيا أو عن طريق الهاتف. وعلاوة على ذلك، نظرا لاختيار جدول معدل الإنترنت، ويمكن تخفيض اللجنة لأوامر وضعت عن طريق الإنترنت بالإضافة إلى ذلك،
لديك حق الوصول إلى أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي. إنويستور على الانترنت يعرض السوق ومؤشر المعلومات المتعلقة وس،
إنويستور على الانترنت يسمح للتخصيص. ونتيجة لذلك، يمكنك تحديد صفحة أو وظيفة ليتم تنشيطها أثناء تسجيل الدخول إلى الخدمة. يمكنك أيضا أن تقرر ما إذا كان لتصفح للأوراق المالية الأسماء الكاملة أو الاختصارات، وتحديد قائمة الخاصة بك من الأوراق المالية واختيار الخيار السريع لوضع / إلغاء أوامر،
لضمان أمن المعاملات، ونحن نقدم لك مع رموز الوصول الفردية - بين، نيك و رمز إلغاء الحظر (بوك).
أثناء الاتصال مع نظام إنويستور على الانترنت، ونقل البيانات بين الكمبيوتر العميل و بز وك بيت الوساطة يخضع للتشفير. يحتوي الخادم على شهادة أمان، والتي تسمح بحماية البيانات المنقولة من وصول أطراف ثالثة.
نحن أيضا في موقف لمنع حسابك تلقائيا في حال محاولة تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام رقم التعريف الشخصي غير صحيح ثلاث مرات، وإخطار العميل عن هذا عن طريق رسالة سمز و / أو البريد الإلكتروني.
مجموعة من الخدمات.
خدمة المعاملات إنويستور على الانترنت تقدم الخدمات التي تناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك.
قائمة الخدمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها: عرض رصيد حساب الاستثمار وتسجيله، وعرض الأوامر النشطة والأرشيفية والبيانات المتعلقة بالمعاملات المحققة، ونقل تنبيهات الأسعار - معلومات (سمز) عن القيم والتغيرات في الأوراق المالية المختارة والمؤشرات المدرجة في و وس، وتوفير المعلومات المتعلقة بالحساب وبيانات السوق عن طريق البريد الإلكتروني (البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة)، ووضع التصرفات للتبديل بين جداول الأسعار وتقديم طلب / التبديل إلى عمولة المستويات أو لجنة قابلة للتداول، وتوفير البيانات البحثية في الوقت الحقيقي والتوصيات التي أعدها المحللون والتجار بز وك الوساطة للوساطة، ووضع ترتيبات لتحويل الأموال ووضع أوامر على وس (تداول الوقت الاضافي، وتحديد، والتداول المستمر، والعقود الآجلة والخيارات وحقوق الملكية والوحدات مؤشر) والأسواق الخارجية، وتعديل أوامر المعلقة (المخاوف و وس)، وإلغاء الأوامر، ووضع الترتيبات للدخول في اتفاقات بشأن الوصول إلى الأسواق الخارجية، والعملات الأجنبية، ووضع التصرفات ل استخدام العملات القابلة للتحويل، وتوفير أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي تشكل وس و نيو كونيكت، ورصد مؤشرات وس في الوقت الحقيقي، وعرض المخططات مع مجموعة واسعة من البيانات البحثية التقنية في الوقت الحقيقي (وس)،
يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن خدمة إنويستور على الانترنت، يرجى إرسالها إلى: dm. inwestor@bzwbk. pl.
لاستخدام خدمة إنويستور على الانترنت، تحتاج فقط لفتح حساب استثماري مع بز وك بيت الوساطة وملء في شكل مناسب يسمح لوضع التصرفات عبر الإنترنت. يمكنك القيام بذلك شخصيا في واحدة من نقاط خدمة العملاء أو عن طريق البريد.
إنفورماسج o دم بز وك O ناس ريكلاماسج كونتاكت بلاسوكي.
ul ul ul ul ul ul ul Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg.
إنفورماسج o سيرويسي ريجولامين سيرويسو بوليتيكا بريواتنوسي بليكي كوكي مابا dmbzwbk. pl.
إن سيرويسي بنك زاكودني وك فوندوس أركا رينكي كابيتاو بز وك-أفيفا.
ناسا społeczność يوتيوب.
ويبنيج فورمولارز، أبي zamówić كونتاكت z doradcą.
إنفورماسج o ريزيكو.
دوم ماكليرسكي إنفوروج، że إنستوواني w إنسترومنت فينانزو أوراز كورزيستاني z أوسوغ ماكليرسكيتش زويززان جيست z ريزيكيم. بوزيوم تيغو ريزيكا جيست زروزنيكواني i زاليتي أود رودزاجو إنسترومنتس فينانزويغو، كتوري جيست برزدميوتيم إنويستيسجي أوراز رودزاجو świadczonej أوسوجي ماكليرسكيج.
إنوستواني środków w إنسترومنتي فينانزوي ويز się z ريزيكيم أوتراتي تشيسي لوب كازي زينوستوانيش środków، a نويت koniecznością بونيسينيا دوداتكويش كوستتو. نا cenę إنسترومنت فينانزويش ما وبيو ويل رونيتش كزينيكو، كتور są لوب mogą być نيزالين أود إميتينتو i وينيكو إش دزياالنوسي. موزنا دو نيش zaliczyć m. in. زمينياجيس się وارونكي إكونوميكشن، براون، بوليتيكشن i بوداتكو.
إنفورماسج نا تيمات بوسزيغولنيش إنسترومنت فينانزويش i أوسوغ أوراز زويزانيش z نيمي ريزيك znajdują سي do دوكومنسي "إنفورماسج وستبن" w سيكسي "إنفورماسج o إنسترومنتاش فينانزويش i ريزيكو"، "بودستاو زاسادي أوكروني أتيوو" أوراز "زابزبيزيني إنسترومنتو فينانزويش i فوندوسزي كلينتا".
إنستويج w w إنسترومنتي فينانزوي نوتوان w زاغرانيشنيش ميجسكاش ويكونيا، كلينت بوينين uwzględniać دوداتكو ريزيكا أوبيسان w زاميزكونيج بويزيج إنفورماسجي بوزويكونيج إنويستيكجوم w زاغرانيشنيش ميجسكاش ويكونانيا.
برزد بودجسيم ديسيزجي إنستييسيجنيج كلينت بوينين دوكادني zapoznać się z إنفورماسجامي نا تيمات بوسزيغولنيش إنسترومنتو فينانزويش i أوسوغ أوراز ريزيك z نيمي زويزانيش.
2017 © بانك زاكودني وك S. A.
مركز الاتصال Zespół.
سكاداني، أنولواني، موديفيكواني zleceń، سكاداني ديسبوزيكجي، زابيسي.
إنفورماسج o أوسوغاش إنترنيتويش إنويستور على الانترنت، إنويستور المحمول.
تيل +48 61 856 44 45.
أود غودزيني 7:00 دو غودزيني 22.30 w دني روبوكز: إنفورماسج رينكو، o برزيبيغو notowań i نازيش أوسوغاش.
أواغي، ريكلاماسج، بوشوي.
دوم ماكليرسكي بز وك.
Znajdź بلاكووكي دم بز وك دويتش دو ناس:
أوتورز راشونيك - أود إنويستيسجي dzielą Się już تيلكو ترزي كروكي!
إنوستوج z prowizją 0،29٪ برزيز إنترنيت w أكج نا غبو كورزيستاجك z راشونكو توبترادر.
بيز وايكودزينيا z دومو أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w دومو ماكليرسكيم بز وك! وزيستكو زروبيز زدالني!
إنستويغ نا رينكويش سبراديش w دم بزوبك.
بيز وايكودزينيا z دومو أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w دومو ماكليرسكيم بز وك! وزيستكو زروبيز زدالني!

فوريكس w بزوبك
في الشهر الماضي، أغلقت وسطاء هفت عملياتها في السوق البولندية. اليوم، وسيط فوركس بولندي آخر يترك سوق العملات الأجنبية المحلية. لماذا توقفت شركة فوركس بروكر دم بز وك عن العمل؟ ما الذي يحدث في سوق الفوركس البولندية؟
10 نوفمبر، أتوزفوريكس - اليوم، البنك زاكودني وك التي هي واحدة من أكبر البنوك التجزئة البولندية أبلغت عملائها أن قسم الوساطة لديها قررت وقف عمليات الفوركس والعقود مقابل الفروقات. أعلنت شركة دم بز وك، وهي قسم الوساطة في بنك وك، من خلال مذكرة إلى عملائها تنص على قرار وقف خدمات الوساطة.
حتى متى يمكن للعملاء استخدام خدمات دم بز وك؟
أطلقت شركة دم بز بك أول خط إنتاج فكس في عام 2018 من خلال تقديم منصة MT4 للعملاء بالتجزئة استنادا إلى تقنية إن. أيضا، أبلغ دم بز وك تجارها أنها يمكن أن تفتح الصفقة كفد على الفوركس والمؤشرات والسلع الصكوك فقط حتى نهاية العام.
في الإعلان عن دم بز وك، فقد ذكر أن عملائها سوف تكون قادرة على إغلاق حساباتهم فقط حتى يناير 2017، إذا لم يتمكنوا من إغلاق جميع المراكز المفتوحة سيتم إغلاقها تلقائيا بأسعار المتاحة. ومن ثم سيتم تحويل جميع الأموال إلى حساب العميل.
ما هو سبب وقف العمليات؟
السبب وراء هذا القرار، يتعامل مع الشركة & رسكو؛ ق خطة للتركيز أكثر على غيرها من أنابيب الأعمال جذابة. وتسلط الخطوة اليوم الضوء على كيفية قيام الوسطاء البولنديين في البورصة بدراسة سبل دمج زيادة مطالب الهيئة التنظيمية دون ترك البصمة الكاملة في السوق المحلية.
وقف عمليات دم بز بك لا علاقة لأي مسألة تنظيمية، ولكن لا يزال، انها مثيرة للاهتمام كيف فجأة أخذوا مثل هذا القرار. وأوضحت الشركة قرارها بربط القرار بالخطط الرامية إلى تمكين خدمات الوساطة المقدمة إلى السوق المنظم. سوف دم بز بك البنك على أعمالها في بورصة وارسو. حيث كان دوران أسهم عملاء التجزئة مؤخرا في الارتفاع، وأيضا في الأسواق الخارجية.
وفقا لبيان الشركة، الأسواق الخارجية توفر المزيد من الفرص الاستثمارية. وبصرف النظر عن الإفراج عن دم بز وك وقف إعلان العمليات، يوم الأربعاء، وقد ذهبت خطط المنقحة العامة بما في ذلك الشركة التي توفر لعملائها تعزيز الوصول إلى صناديق الاستثمار المتداولة التجارة. إن صناديق الاستثمار المتداولة هي أدوات تعكس سلوك الأدوات الأساسية، والتي تشمل المؤشرات والعملات والسلع.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

دوم ماكليرسكي بز وك S. A.
فوندوسز إنويستيسيجن.
رينك بيروتني.
أكتيون دورادزتو جييدو.
زانيم زاكشنيش إنوستيسج.
ويبيرز دلا سيبي.
غدي بوترزيبوجيز وسبارسيا.
غدي زاكزيناس إنويستيسج.
دويدز się ويسيج:
أكتيوني تاجر موسي سيبكو أنا بيوني podjąć trafną decyzję! أوتورز راشونيك إنويستيسيجني.
ويبيرز دلا سيبي.
إنستويغ ويغودني ط أكيوني.
ترزيماج rękę نا بولزي.
دويدز się ويسيج:
أوبتيمالن روزويزانيا.
أوسوجي دورادز.
W شارك zainwestować؟
جاك دزياامي.
دويدز się ويسيج:
OFERTA.
Instrumenty.
شركة أوفرتا دلا i إميتينتو.
فوندوسز إنويستيسيجن.
أوفيرتي بوبليكزن.
Aktualności.
جاك ZACZĄĆ.
أناليزي فكس.
إدوكاسجا I سكولينيا.
ريزيكو إنوستيسيجن I ريجولاسج براون.
إنويستور المحمول.
ويتامي w برزيسوسي كومبلكويش أوسوغ ماكليرسكيتش.
إنوستور بوزوالا المحمول poczuć swobodę موبيلنيغو إنستوانيا. أوموسليويا łatwe سكاداني zleceń جيدويش، سيبكي وغلود دو راشونكو i كورزيستاني z سزيروكيغو زاكريسو أوسوغ. دلا ويغودي نازيش كلينت & أواكوت؛ w أوفيروجيمي دوستوب دو راشونكو ماكليرسكيغو زا pomocą أبليكاسجي موبلنيج (دلا سيستيم & أواكوت؛ w أبل يوس أوراز غوغل أندرويد).
زوباتش كر & أواكوت؛ تكي فيلم أوراز prezentację، كت & أواكوت؛ re przedstawiają بودستاو فونكجونالنوسي أبليكاسجي إنويستور المحمول أوراز pokazują، جاك بروست جيست كورزيستاني z نيج. موز تاك بور & أواكوت؛ wnać زاكريس فونكجونالنوسي أبليكاسجي إنويستور المحمول i سيرويسو إنويستور أونلين & نداش؛ sprawdź.
ناجوازنيجس كورزيتشي.
Łatwe لوغواني & نداش؛ أبي ماكسيمالني أوبروسيتش بروسس لوغوانيا دو أبليكاسجي موونا ustawić ويبراني نومبر نيك جاكو دوميزلني، a تاكي zdefiniować بين موبيل، زاويراجيسي جيديني أود 4 دو 8 سيفر. بروستوتا أوبسوجي & نداش؛ أبليكاسجا إنويستور المحمول إلى نارزدزي دوباسوان القيام بوترزب أكتيونيغو، نوسزنيغو إنستيتورا جييدويغو. برزيجرزيست مينو أواتويا nawigację i دوستب دو ناجوازنيزيش فونكجي & نداش؛ w سزيغ & أواكوت؛ لنوسي زويزانيش z نوتوانيامي أوراز سكادانيم i Obsługą zleceń. ويغودا & نداش؛ أبي korzystać z سيرويسو، ويستارسسي zainstalować aplikację w تيليفوني، uruchomić ją i zalogować się. Szybkość & نداش؛ إرغونوميا أبليكاسجي i إنتوسيجنا أوبسوغا umożliwiają سيبكي إنويستيسج. نوتوانيا i إنويستيسج نا بيكو & نداش؛ كورسيستاجك z أبليكاسجي إنويستور موبيل موشنا śledzić نوتوانيا i ويكريسي جييدو أونلين i أود رازو inwestować. نيسز برويزج & نداش؛ برويزج أود zleceń إنترنيتويش są نيز n w w برزيبادكو zleceń تيليفونيكشنيش لوب سكادانيش أوزوبيسي w بلاس & أواكوت؛ وس.
أبليكاسجا بوسيادا wbudowaną wersję manifestracyjną. ويستارسسي بو أوروتشومينيو أبليكاسجي، نا ستروني بويتالنيج، wybrać زيلوني كافيلك & كوت؛ ديمو & كوت ؛. W ويرسجي ديمونستراسيجنيج موشنا كومبلكسوو sprawdzić دزيااني أبليكاسجي إنويستور المحمول.
بو أوروتشومينيو أبليكاسجي، نا ستروني بويتالنيج، ناليزي wybrać تشيروني كافيليك & كوت؛ زالوغوج & كوت ؛. ناستبني w دو & أواكوت؛ تش كروكاتش بوداج się كودي دوستابو نيك i بين، أنالوجيكشني جاك دلا ويرسجي إنويستور أونلين ديديكوانيج أورزدزينيوم z ويكسزيمي ويزويتلازامي (نب .: لابتوب، تسي كومبوتيري ستاجونارن). وارونكيم نيزبدنيم دو زالوغوانيا się w أبليكاسجي جيست بوسياداني راشونكو ماكليرسكيغو أوراز أكتيونيغو دوستبو دو notowań w تشاسي رززيويستيم. W برزيبادكو براكو تاكيغو دوستابو أبليكاسجا زابروبونوج زام & أواكوت؛ ويني notowań (sprawdź opłatę زا كورزيستاني z برزيغلودو notowań w تاريفي أوبات i برويزجي). W برزيبادكو براويدويغو بوززينيا، نا g & أواكوت؛ رنيج بيلس أبليكاسجي بريزنتوانا بدزي بياا إيكونا، جيلي بوززيني زوستاني أوتراكون أبليكاسجا زاسيغناليزوج تين ستان zmianą كولورو إكوني ستاتوسو بوززينيا نا تشيروني. بو بيروزيم بوبراونيم زالوغوانيو إستنيج możliwoć أوستاينيا أوبروزكونيغو كودو بين موبيل (سكاداجسيغو się z 4 دو 8 سيفر).
زاكوزيني براسي w أبليكاسجي ناستوبوج بوبرزيز ويلوغواني، كت & أواكوت؛ ري ويكونوج سيę ستكنيسيم w ikonę & كوت؛ درزوي & كوت؛ بو براويج ستروني g & أواكوت؛ رنيج بيلكي أبليكاسجي إنويستور موبيل.
ومثل؛ Notowania ومثل. تو بيروزا بوزيزجا w بوزيوميم دولنيم، gł & أواكوت؛ ونيم مينو أبليكاسجي. دوستبن są نوتوانيا z غبو أوراز جديد الاتصال. بريسنتوان są w بوستاسي كافيلك & أواكوت؛ w، كت & أواكوت؛ ري موشنا przesuwać w أورينتاسجي بيونويج (كوليجن إنسترومنتي w راماش بييسيج ليستي) أوراز بوزيومو (كوليجن ليستي إنسترومنت & أواكوت؛ w). كافيلكي z نوتوانيامي إنسترومنت & أواكوت؛ w są أكتون، a إش ستكنيسي بوودوج برزجيسي دو أوبسجي سكادانيا نويغو زليسينيا. موستليوا جيست تاك زميانا ويدوكو notowań z كافيلك & أواكوت؛ w نا wersję tabelaryczną. زرزادزاني ليستامي notowań أودبيوا się بو ويبرانيو إكوني & كوت؛ تريبو & كوت؛ نا g & أواكوت؛ رنيج بيلس.
سكاداني نويك zleceń أودبيوا się za pomocą إكوني & كوت؛ + & كوت؛ زناجدوجسيج się نا g & أواكوت؛ رنيج بيلس أبليكاسجي. وتشودزك w شزيغ & أواكوت؛ ły زليسينيا لوب سكاداجيك نو زليسيني بريزنتوان są بودستاو إنفورماسج دوتيزيس notowań إنسترومنتو (أوفيرتي زاليون أود بوسيادانيغو باكيتو notowań)، كو أواتوي أوستالاني وارونك & أواكوت؛ w زليسينيا. بو وبروادزينيو وارونك & أواكوت؛ w زليسينيا، برزيسيسكي & كوت؛ سبرزداج & كوت؛ i & كوت؛ كوب & كوت؛ zmieniają كولوري z ساريجو أودبويدنيو نا تشيروني i زيلوني. ستوكنيسي جيدنيغو z نيش بو راس بيروززي سبودوج ويليززين i prezentację نا كافيلكو وارتوسي زليسينيا أوراز برزويديوانيج برويزجي، a دروغني ستوكنيسي سبودوج ويساني زليسينيا نا giełdę.
بو ويبرانيو z gł & أواكوت؛ ونيغو مينو أوبسجي & كوت؛ زليسينيا & كوت؛ ناستبوج برزيجيسي دو بريزنتاسجي بيزيتش zleceń نا وزيستكيتش راشونكاش واسنيش أوراز نا تيش، دو كت & أواكوت؛ ريش جيستيمي بينومنيكيم. نا ليسي بريزنتوان są بودستاو إنفورماسج o زليسينياش أوراز باسيك زاوانزوانيا إش رياليزاسجي. Z بوكو دوستبن są إكوني موديفيكاسجي أوراز أنولوانيا زليسينيا. بو ستكنيسيو w زليسيني نا ليسي، برزجدزيمي دو شزيغ & أواكوت؛ ł & أواكوت؛ w زليسينيا i موليوشي جيغو موديفيكاسجي.
ويبيراجك z gł & أواكوت؛ ونيغو مينو opcję & كوت؛ بورتفيل & كوت ؛، موشنا przejść دو بريزنتاسجي ستانو راشونكو لوب راشونك & أواكوت؛ w. W برزيبادكو دوستابو دو ويكسيج ليسزبي راشونك & أواكوت؛ w، زميانا راشونكو ناستوبوج بوبرزيز برزيسواني باليم w أورينتاسجي بوزيوميج (ليو / براو). دوداتكو موشنا wybrać jedną z دو & أواكوت؛ تش فورم غرافيكشنيش بريزنتاسجي ستانو راشونكو. بيروززا ما formę ليستي بوسيادانيش إنسترومنت & أواكوت؛ w z ويكريسم كوويم. دروغا ما formę كافيلك & أواكوت؛ w. نيزاليزني أود أوروشوميونيغو ويدوكو، موستليو جيست بيزبوريدني برزيجيسي دو سكادانيا زليسينيا بوبرزيز ستوكنيسي w nazwę إنسترومنتو.
بو ويبرانيو z gł & أواكوت؛ ونيغو مينو أوبسجي & كوت؛ رينكي & كوت ؛، ناستبوج برزيجيسي دو بريزنتاسجي ستاتيستيك سيسجي نا غو أوراز نيو كونيكت. دوستبن są بودستاو إنفورماسج o ناجويكسزيش وروستاش، سبادكاش أوراز أوبروتاش. بونادتو بريزنتوان są أوبروتي نا سيسجي، a تاك ستاتيستيكا دوتيتشكا ليسزبي إنسترومنت & أواكوت؛ w، كت & أواكوت؛ ريتش سينا ​​روني، سبادا أوراز نيا أوليغا زمياني.
ويبيراجك z gł & أواكوت؛ ونيغو مينو opcję & كوت؛ نيوس & كوت ؛، موشنا przejść دو أوبسجي بوزوالاجيسيج نا prezentację ديبيز أجنسيجنيش باب، إسبي أوراز زرزادزاني أليرتامي (بويادومينيامي) o سيناش إنسترومنت & أواكوت؛ w.
بو ويبرانيو z gł & أواكوت؛ ونيغو مينو أوبسجي & كوت؛ أوستاوينيا & كوت ؛، موشنا przejść دو إكرانودو إكرانو أومولويياجسيغو زاريجيسترواني أورزدزينيا، كو بوزوالا نا أوترزيميواني أليرت & أواكوت؛ w سينويش w فورمي powiadomień بوش زامياست ويادوموسي سمز. ريجيستراسجا أورزدزينيا أوموليويا تاك زاباميتاني نوميرو نيك (funkcjonalność أوبيسانا w دزيال لوغواني). بونادتو w أوبججي تيج موزليو جيست دوكوناني زمياني بين ستانداردويغو، أوستويني i زميانا بين موبيل. ناليتي pamiętać، iż w برزيبادكو كورزيستانيا زي ستانداردويغو كودو بين، كودي لوغوانيا są وسب & أواكوت؛ لين (تاكي سام بين بوترزبني جيست w إنويستور على الانترنت ط w إنويستور المحمول). بين موبيل أومويليويا ناتومياست لوغواني جديني w أبليكاسجي موبيلنيج، إيل w برزيبادكو أوتراتي كودو بين موبيل لوغواني دو إنويستور المحمول بدزي نادال موزليو z ويكورزيستانيم بين ستانداردويغو.
أوباتي ط برويزج.
أبي m & أواكوت؛ c korzystać z أبليكاسجي كونيكشني جيست دوستب دو إنترنيتو.
كورزيستاني z أليرت & أواكوت؛ w سمز بوديليغا أوباتوم زغودني z Taryfą أوبات i برويزجي.
جاك pobrać aplikację بيزبوردنيو نا تليفون؟
سكليب (أب ستور لوب غوغل بلاي) زناجدزيز w سويم زاسوبنيكو z أبليكاسجامي. بو ويجسيو دو سكليبو دوتنيج برزيسيسكو سوكاج لوب دوتنيج إكوني لوبي. W بولو، كت & أواكوت؛ ري się بوجاوي، وبيز nazwę إنتيرزوجسيج Cię أبليكاسجي: إنويستور موبيل. مويز już pobrać i zainstalować aplikację. أبليكاسجا جيست Już غوتوا دو أوروشومينيا!
بوبيرز aplikację إنويستور المحمول على الهاتف:
إنوستوج z prowizją 0،29٪ برزيز إنترنيت w أكج نا غبو كورزيستاجك z راشونكو توبترادر.
بيز ويكودزينيا z دوم أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w جدنيم z ناجلبشيش دومو ماكليرسكيتش w بولسس! وزيستكو زروبيز زدالني!
إنستويغ نا رينكويش سبراديش w دم بزوبك.
بيز ويكودزينيا z دوم أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w جدنيم z ناجلبشيش دومو ماكليرسكيتش w بولسس! وزيستكو زروبيز زدالني!
إنوستوج z prowizją 0،29٪ برزيز إنترنيت w أكج نا غبو كورزيستاجك z راشونكو توبترادر.
بيز ويكودزينيا z دوم أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w جدنيم z ناجلبشيش دومو ماكليرسكيتش w بولسس! وزيستكو زروبيز زدالني!
إنستويغ نا رينكويش سبراديش w دم بزوبك.
بيز ويكودزينيا z دوم أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w جدنيم z ناجلبشيش دومو ماكليرسكيتش w بولسس! وزيستكو زروبيز زدالني!
بيتانيا أنا أودبويدزي.
أوسيتيتشن لينكي.
إنفورماسج o دم بز وك O ناس ريكلاماسج كونتاكت بلاسوكي.
ul ul ul ul ul ul ul Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg Reg.
إنفورماسج o سيرويسي ريجولامين سيرويسو بوليتيكا بريواتنوسي بليكي كوكي مابا dmbzwbk. pl.
إن سيرويسي بنك زاكودني وك فوندوس أركا رينكي كابيتاو بز وك-أفيفا.
ناسا społeczność يوتيوب.
ويبنيج فورمولارز، أبي zamówić كونتاكت z doradcą.
إنفورماسج o ريزيكو.
دوم ماكليرسكي إنفوروج، że إنستوواني w إنسترومنت فينانزو أوراز كورزيستاني z أوسوغ ماكليرسكيتش زويززان جيست z ريزيكيم. بوزيوم تيغو ريزيكا جيست زروزنيكواني i زاليتي أود رودزاجو إنسترومنتس فينانزويغو، كتوري جيست برزدميوتيم إنويستيسجي أوراز رودزاجو świadczonej أوسوجي ماكليرسكيج.
إنوستواني środków w إنسترومنتي فينانزوي ويز się z ريزيكيم أوتراتي تشيسي لوب كازي زينوستوانيش środków، a نويت koniecznością بونيسينيا دوداتكويش كوستتو. نا cenę إنسترومنت فينانزويش ما وبيو ويل رونيتش كزينيكو، كتور są لوب mogą być نيزالين أود إميتينتو i وينيكو إش دزياالنوسي. موزنا دو نيش zaliczyć m. in. زمينياجيس się وارونكي إكونوميكشن، براون، بوليتيكشن i بوداتكو.
إنفورماسج نا تيمات بوسزيغولنيش إنسترومنت فينانزويش i أوسوغ أوراز زويزانيش z نيمي ريزيك znajdują سي do دوكومنسي "إنفورماسج وستبن" w سيكسي "إنفورماسج o إنسترومنتاش فينانزويش i ريزيكو"، "بودستاو زاسادي أوكروني أتيوو" أوراز "زابزبيزيني إنسترومنتو فينانزويش i فوندوسزي كلينتا".
إنستويج w w إنسترومنتي فينانزوي نوتوان w زاغرانيشنيش ميجسكاش ويكونيا، كلينت بوينين uwzględniać دوداتكو ريزيكا أوبيسان w زاميزكونيج بويزيج إنفورماسجي بوزويكونيج إنويستيكجوم w زاغرانيشنيش ميجسكاش ويكونانيا.
برزد بودجسيم ديسيزجي إنستييسيجنيج كلينت بوينين دوكادني zapoznać się z إنفورماسجامي نا تيمات بوسزيغولنيش إنسترومنتو فينانزويش i أوسوغ أوراز ريزيك z نيمي زويزانيش.
2017 © بانك زاكودني وك S. A.
مركز الاتصال Zespół.
سكاداني، أنولواني، موديفيكواني zleceń، سكاداني ديسبوزيكجي، زابيسي.
إنفورماسج o أوسوغاش إنترنيتويش إنويستور على الانترنت، إنويستور المحمول.
تيل +48 61 856 44 45.
أود غودزيني 7:00 دو غودزيني 22.30 w دني روبوكز: إنفورماسج رينكو، o برزيبيغو notowań i نازيش أوسوغاش.
أواغي، ريكلاماسج، بوشوي.
دوم ماكليرسكي بز وك.
Znajdź بلاكووكي دم بز وك دويتش دو ناس:
أوتورز راشونيك - أود إنويستيسجي dzielą Się już تيلكو ترزي كروكي!
إنوستوج z prowizją 0،29٪ برزيز إنترنيت w أكج نا غبو كورزيستاجك z راشونكو توبترادر.
بيز وايكودزينيا z دومو أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w دومو ماكليرسكيم بز وك! وزيستكو زروبيز زدالني!
إنستويغ نا رينكويش سبراديش w دم بزوبك.
بيز وايكودزينيا z دومو أوتورز راشونيك i روزبوكزنيج إنويستيسج w دومو ماكليرسكيم بز وك! وزيستكو زروبيز زدالني!

الخيارات الثنائية.
منتدى الفوركس بزوبك.
بحاجة إلى مساعدة سانت فنسنت وسيط الفوركس - أوفشوريكوربتالك.
e-فكس وك ## & غ؛ أعلى e-فكس وك أونلين نظام تداول الفوركس فوريكس ترادينغ إجرامي e-فكس وك e-فكس وك ## & غ؛ توب e-فكس وك أونلين نظام تداول الفوركس فوريكس ترادينغ كريمينال e.
تاكسا فوريكس أونلين باراناغوا: فوريكس دان z بريجمو.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
ويستباك المصرفية الأسهم اقتباس. وك - سعر السهم، أخبار.
دم بزوبك الفوركس المنتدى الهندي الفوركس إشارة مزود التاريخية أوهلك الفوركس البيانات معهد الفوركس العالمي بدف طريقة تداول الفوركس بدف تدريب الفوركس في كوالالمبور.
الملف الشخصي agatem13 @ مصنع الفوركس.
فوركس فورم ناويغاتور إلى ناجويكسز i ناجستارسز w منتدى فورس نا نا تيمات رينكو والوتويغو فوريكس. التداول التجريبي 212: 42: Trading212: bzwbk. pl: 23٪. 6: 11.
الفوركس واريز »تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
وسطاء متخصصون في تداول الفوركس، مقسمة إلى كل من تجار التجزئة والمؤسسات.
# المتوسط ​​المتحرك مؤشر المغلف الفوركس ★★ احصل على البونص رقم
فوركس دم وبك؛ الفوركس مؤشر مخصص تحميل. آرون ستريتر فوريكس ميركادوس دي كابيتايس؛ منتدى فوركس ناويغاتور بيز. سينيس دي أوب & # 231؛ & # 227؛ o ليفري بيناريا نو براسيل؛
وسطاء الفوركس | تمويل مغناطيس الدليل.
نظرة على الأكثر صلة بويرد بي فوليتين إيطالي كيرنسي ويبسيتس أوف 1.39 ميليون أت كيوبتيميز. مدعوم من فوليتين العملة الإيطالية وجدت في الفوركس.
فوركس فورم @ فوريكس فاكتوري.
الحصول على معلومات مفصلة عن البنك زاكودني وك سا إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، والعقود الآجلة) وفوركس.
مدعوم من فوليتين مواقع العملة الإيطالية - turbas. lv.
نتائج وأداء دم بز وك. ناقش، ونوافق كذلك على أنها محفل مناسب لك. هل تبحث عن فتح حساب فوركس؟ فتح لايف.
Forex. dmbzwbk. pl: دم بزوبك | دوم ماكليرسكي بز وك.
دوم ماكليرسكي بز وك استعراض وتقييمات، وسيط تداول العملات الأجنبية تصنيفها ومراجعتها من قبل تجار الفوركس.
دمكسوبك منتدى الفوركس -
وستباك بانكينغ كورب (وك) سعر السهم، الرسوم البيانية، الصفقات & أمب؛ منتديات النقاش الأكثر شعبية في الولايات المتحدة. أسعار الفوركس الحرة، توبليستس، المؤشرات وغيرها الكثير.
تعريف محور الفوركس - potiyary. web. fc2.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.
# الفوركس تجاوز الغش ★★ الدولار أسترالي الفوركس.
فوريكس w بزوبك أفضل للاتصال حول والحصول على عدد قليل من يقتبس قبل إجراء معاملتك. فوريكس w بزوبك لقد رأيت بعض الأمثلة على الحالات عندما الاتصالات.
نوتوانيا دولارا أميريكانسكيغو »تجارة الفوركس على الانترنت.
ميتاتريدر دوم. أقترح مناقشة ثم ندعوك للانضمام إلى فريق المنتدى كأخصائي. في المقابل، Sprawdź الفوركس w دم بز وك أوبارتي س منصةę MT4.
بزوبك سعر السهم. بزو - الأسهم اقتباس، الرسوم البيانية، والتجارة.
دوم ماكليرسكي ميتاتريدر. دوم ماكليرسكي بز وك ناجليبسي وسيط ديتاليكشني وغ إنويستورو إنديويدوالنيش Tranzacţionează فوريكس كفد سو أونول دينتر سي مي.
دم بز وك نظام بواسطة ماكغول | Myfxbook.
05/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، اكتب أفكارك حول البنك زاكودني وك العقود الآجلة) وأسعار الفوركس ليست كذلك.
لماذا توقفت شركة فوركس بروكر دم بز وك عن العمل؟
بزبك فوريكس بلاتفورما. تعريف محور الفوركس. اسمحوا لنا أن نعرف عن طريق نشر إلى المنتدى، ونحن سوف تصحيح الفوركس. المنتدى ملاحظات يومية الآلات الحاسبة نقطة المحورية فيبوناتشي.
بزو | بنك زاكودني وك الأسهم - الاستثمار.
بسوبك سعر السهم والرسوم البيانية الأسهم بزو. أسعار في الوقت الحقيقي الحرة والمنتديات سوق الأسهم الأكثر نشاطا في المملكة المتحدة.
الفوركس W بزوبك - ميلونونينفستور سندات الأسهم الاستثمارية.
الفوركس، رومانيا، باريري. خيارات الأسهم هي سيئة دم بزوك فوريكس أوبيني أومنيبوس أكونت ترادينغ 24option كوم فوركس نظام عبقرية كلو التداول.
بز وك في صدارة دويتشه بنك بولندا | WBJ.
بيتكوين المنتدى بيتكوين + غوغل مجتمع بيتكوين بنك البولندية بزوبك (مجموعة سانتاندر) يلغي حسابا للتجارة انظر الصور على هذا الموضوع لبطاقات وك.
ميتاتريدر دوم | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.
03/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كسب المال كتابة المشاركات على الانترنت عن الفوركس. ريجيستراشيون لينك forum. mt5 / register. php؟ ريفيرريد = 1264932 تحصل على دفع 20 سنتا لكل دولار.
بنك زاكودني وك (بزو) منتديات الأسهم - الاستثمار.
في الشهر الماضي، أغلقت وسطاء هفت عملياتها. واليوم، أغلق وسيط فوركس بولندي آخر عملياته. لماذا توقفت شركة فوركس بروكر دم بز وك عن العمل؟
دوم ماكليرسكي ميتاتريدر | فتح & أمب؛ منتدى مقل مستقل.
★★★★★ الفوركس تجاوز الغش ★ الفوركس تستر محاكي التداول ★ الفوركس تجاوز الغش الفوركس الدولار الشرق؛ فوركس W بزوبك؛ فيبو فوركس المنتدى رو؛
الوسطاء البولنديون الأرشيف | AtoZForex.
26/09/2017 & # 0183؛ & # 32؛ ابحث في العناوين فقط؛ تم النشر بواسطة ميمبر: افصل بين الأسماء بفاصلة. الأحدث: بحث في سلسلة المحادثات هذه فقط؛ البحث في هذا المنتدى فقط. عرض النتائج على هيئة سلاسل محادثات.

No comments:

Post a Comment