Sunday 4 March 2018

ثنائي الخيار النفط


النفط الخيارات الثنائية.


النفط هو السلع الأكثر تداولا في العالم. وبفضل الهيمنة على أن هذا في جميع أنحاء العالم كمصدر للوقود، يستخدم الناس في كل أمة كميات هائلة من النفط على أساس يومي. تجارة النفط يمكن أن يكون مربكا جدا على الرغم من. تحتاج إلى أن يكون لديك المعرفة لقراءة الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الأساسية، ولكن تحتاج أيضا إلى فهم راسخ على كيفية عمل العقود الآجلة ومدة ما سيكون عليه قبل أن يضرب السعر مستوى مقبول بالنسبة لك لجعل الربح جديرة بالاهتمام. أيضا، فإن سعر الدخول عندما يتعلق الأمر تداول العقود الآجلة للسلع يمكن أن يكون حاد جدا، وهذا يلغي العديد من التجار من اختبار المياه.


النفط الخيارات الثنائية يمكن أن يكون وسيلة رائعة للتحايل على هذه المشاكل. هذا النوع من التداول هو أرخص بكثير لتبدأ، بالنسبة للمبتدئين. يمكن أن تكلف التجارة الآجلة للسلع عشرات الآلاف من الدولارات، في بعض الحالات، في حين يمكن شراء خيار ثنائي نموذجي مقابل 10 دولارات مع معظم الوسطاء. القوة الشرائية الخاصة بك أقوى بكثير مع الخيارات الثنائية، أيضا، حيث يمكنك تحقيق مكاسب أكبر في حين تخاطر كميات أصغر بكثير. لن تكون على حق في كل وقت مع التوقعات الخاصة بك، ولكن تجارة الخيارات 100 $، على سبيل المثال، سوف تفقد فقط 100 $ إذا كنت غير صحيحة. العقود الآجلة قد تفقد الآلاف من الدولارات إذا كنت مخطئا ولا يمكن تفريغ الموقف الخاص بك بسرعة كافية. وبعبارة أخرى، الرهانات مع الخيارات الثنائية هي أقل بكثير، وهذا يجعلها أكثر جاذبية لتجار أصغر وأولئك الذين بدأوا للتو في حياتهم التجارية التداول.


الخيارات الثنائية هي بسيطة لفهم، وخاصة في شكلها الأساسي: الدعوة / وضع. في الأساس، يتم منحك نقطة انطلاق وتحاول أن تقرر ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل بحلول الوقت الذي يتم الوصول إلى انتهاء الصلاحية. حتى إذا كان النفط حاليا في $ 96.00 وكنت تعتقد أن 15 دقيقة من الآن، والثمن سيكون في $ 96.05، فإن خيار الاتصال يكون اختيارك. وهناك خيار ثنائي قياسي على هذا المبلغ من الوقت سيعود 70 إلى 85 في المئة لحساب التداول الخاص بك - على الرغم من أن الزيادة في الأسعار كانت فقط 0.05 $. حتى إذا كنت تشتري خيار الاتصال ل 100 $، سيكون لديك ربح في أي مكان من 70 $ إلى 85 $، وهذا يتوقف على وسيط وظروف السوق الحالية. إذا كان عليك التكهن بنفس المبلغ في سوق النفط التقليدي (على افتراض أن وسيط السلع سيسمح بذلك)، فإن عودتك ستكون فقط بضعة سنتات - وهذا يعطي الخيارات الثنائية ميزة كبيرة في هذه الحالة.


وهناك مسألة كبيرة أخرى هي الإطار الزمني الذي يتم تداول النفط فيه. قد يستغرق عقد العقود الآجلة ستة أشهر أو أكثر حتى ينضج. إذا كنت ترغب في تحقيق ربح سريع، يمكنك بيع العقد الخاص بك إذا كان هناك طلب على الاتصالات التي لم تصل بعد النضج، ولكن في معظمها، سيتم ربط أموالك لفترة من الوقت. الخيارات الثنائية تجنب هذا. هناك حتى بعض الخيارات التي يمكن أن تستمر أقل من 60 ثانية. العائد على هذه الأنواع من الصفقات مرتفعة إلى حد ما أيضا. ليس من غير المألوف بالنسبة ل 60 ثانية الخيار للعودة بقدر 72 في المئة من مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو معدل أن العقود الآجلة لمدة ستة أشهر سوف يجتمع إلا في حالات نادرة جدا. لذلك لجزء صغير من السعر، على جزء صغير من الوقت الكلي، يمكنك جعل المزيد من المال مع خيار مما كان يمكن مع عقد الآجلة.


الخيارات الثنائية ليست دائما أفضل طريقة للتداول، ولكن لديهم بعض الفوائد الضخمة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتداول السلع مثل النفط. فهي أسهل بالنسبة للشخص العادي للتجارة، وهذا من المرجح أن يسبب سوق الخيارات الثنائية للحفاظ على النمو.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


تجارة النفط.


النفط الخام هو في قلب الاقتصاد العالمي ومن حيث التجارة، هو السلع الأكثر تداولا بين جميع الأصول السلعية.


بدون النفط الخام، لن يكون هناك أي نقل من أي شكل (لا يمكن تخيل التجديف قارب من ألاسكا إلى اليابان أو ركوب دراجة من المملكة المتحدة إلى جنوب أفريقيا). ولن تكون هناك صناعات، ولا طريقة لطهي الطعام دون الإضرار ببيئتنا الهشة أصلا، والحياة كما نعرفها ستكون مختلفة جذريا. ولهذا السبب ذهبت البلدان إلى أطوال الذهاب إلى الحرب لتأمين الحقوق في الأراضي والمياه التي تحمل رواسب النفط الخام، أو تأمين طرق توريد المنتج. هذا هو فقط مدى أهمية النفط الخام.


وفيما يتعلق بالتجارة الدولية، فإن القيمة المرفقة ببرميل النفط الخام هي دالة لديناميكية العرض والطلب للمنتج، وهذا التغير في القيمة على أساس يومي يوفر المنصة التي يمكن أن يتخطىها التجار أو لفترة طويلة على أصول النفط الخام.


كيف يتم تداول النفط الخام.


تماما مثل معظم السلع، يتم تداول النفط الخام على أساس الفور والعقود الآجلة. كما يتم تداولها في سوق الخيارات الثنائية.


يتم تداول ثلاثة أشكال من النفط الخام في أسواق النفط العالمية:


أ) الخام الخام الحلو (كل)


ج) غرب تكساس الوسيط (غرب تكساس الوسيط)


يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، و إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس). يتم تداول عقود النفط الخام الخفيف وعقود خام غرب تكساس الوسيط في بورصة نيمكس وبرنت الخام على أيس. يتم إرسال الأعلاف السعرية من هذه التبادلات إلى منصات منصات الخيارات الثنائية المختلفة حيث يمكن للتجار تنفيذ أنواع مختلفة من العقود التجارية عليها.


متطلبات التداول.


في تداول النفط الخام، يجب على التجار أن يفهموا مواصفات العقد ومتطلبات الرافعة المالية / الهامش لتداول عقد النفط الخام. وخلافا للعقد الآجل الذي يتكون من 000 1 برميل أمريكي (أي 000 42 غالون)، وهو ما يتطلب حد أدنى قدره 000 4 دولار لتداول أصغر عقد، يمكن للتاجر أن يتاجر بحد أدنى قدره 25 دولارا في سوق الخيارات الثنائية. ومع اكتساب الخبرة، يمكن الالتزام بمبالغ أكبر في التجارة. بعض العقود التجارية في سوق الخيارات الثنائية تستمر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة. وهذا يسمح للتاجر الفرصة لكسب المال مرارا وتكرارا باستخدام القليل من المخاطر لعوائد المركبة.


يوجد وقتان للتداول للنفط:


أ) جلسة التداول نيمكس أوبين أوتكري تدوم من 9 صباحا إلى 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.


ب) جلسة التداول الإلكتروني (إكبوت) من الساعة 7 مساء إلى الساعة 6.15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من اليوم التالي) من الأحد إلى الجمعة.


وفي هذه الأوقات يكون سعر النفط الخام متاحا للتداول في سوق الخيارات الثنائية. لذلك يجب على التجار الذين يرغبون في تجارة النفط تحويل هذه الأوقات إلى وقتهم المحلي حتى يتداولوا خلال ساعات السوق.


إجراءات تداول النفط الخام في سوق الخيارات الثنائية.


بعد فتح حساب التداول، تفعيلها وتمويلها، يمكن للتاجر البدء في تجارة النفط. تجارة النفط والخيارات الثنائية سوف تتبع المبادئ التقنية والأساسية.


من الناحية الفنية، يمكن للتاجر استخدام أنماط الرسم البياني، وأنماط الشموع والمؤشرات الفنية لاستخلاص إشارات على الرسوم البيانية. سيتم تحديد نوع الإشارة التي سيتم استخدامها حسب نوع التداول الذي لديه التاجر في الاعتبار. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي يرغب في تداول خيار اللمس / لا اللمس سيكون أكثر اهتماما ليس فقط اشتقاق اتجاه الأصول، ولكن الحصول على مستوى السعر الرئيسي أن الإجراء السعر سوف إما خرق (اللمس) أو تفشل في الوصول إلى ( لا للمس). على سبيل المثال، يمكن للمتداول الذي يقرر استخدام مستوى مقاومة لتداول اللمس / لا اللمس لإجراء السعر الصاعد استخدام هذا المستوى كضرب مخالفة لمسة وسعر أعلى من ذلك باعتباره سعر مخالفة لمسة إذا كان هناك ما يكفي من الأدلة على أن سيتم ضرب الأصول مرة أخرى عند نقطة المقاومة. هذه ليست بسيطة كما يبدو والعديد من العوامل سوف تأتي في اللعب، وخاصة أساسيات الأصول النفط الخام.


النفط الخام هو الأصل الذي لديه دعم أساسي قوي. نحن نعيش في عالم حيث أدنى تلميح من المتاعب في المناطق المنتجة للنفط في العالم يمكن أن يسبب تحولا في الأسعار. أدى اندلاع الحرب الأهلية الليبية في فبراير 2018 إلى فجوة صاعدة بمقدار 400 نقطة في أول يوم تداول بعد عطلة نهاية الأسبوع عندما بدأت الأعمال العدائية. إن تحديد حصص منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) يؤثر دائما على أسعار النفط. هذه العوامل سوف تحدد أين تذهب الأسعار، إلى أي مدى تذهب، وسوف تشكل أيضا المسرحيات التقنية التي من شأنها أن تنتج الإشارات المستخدمة في تداول النفط على منصات الخيارات الثنائية.


بيع النفط الخام الخيارات الثنائية.


تداول الجانب القصير مع الحد من المخاطر ودون استخدام وقف الخسارة.


ويزداد سعر النفط الخام صعودا وهبوطا استجابة لمجموعة متنوعة من العوامل: العرض والطلب، والاضطراب السياسي، والاتجاهات الموسمية. عندما تتحرك أسعار النفط، غالبا ما تتحرك الأسواق الأخرى معها، بما في ذلك المعادن الثمينة والأسهم.


ويتعين على معظم المستثمرين في الأوراق المالية أن يركبوها عندما يضر انخفاض أسعار النفط الخام بمحافظهم. ويرحب التجار الآخرون بفرصة الحصول على النفط الخام القصير، ولكن ليس كل من يريد أن يأخذ على مستوى المخاطر التي ينطوي عليها تداول العقود الآجلة، ناهيك عن ارتفاع رصيد الحساب ومتطلبات الهامش.


ومع ذلك، نصف الحركة في أي سوق هو الانخفاض، وهو ما يعني أن الكثير من الأرباح المحتملة هو أن توجد على الجانب القصير. الأسواق تذهب صعودا وهبوطا، فلماذا لا ينبغي أن يكون لديك فرصة للاستفادة من كلا الاتجاهين؟ الخيارات الثنائية تعطيك وسيلة محدودة المخاطر للتعلم وتنفيذ البيع القصير في أي سوق، بما في ذلك الأسواق المتقلبة مثل النفط الخام.


كل تجارة الخيارات الثنائية لديها أربع خطوات أساسية:


اختر سوقا للتداول والإطار الزمني الذي تريد تداوله اختر سعر الإضراب الذي تعتقد أن السوق سوف يكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية (أو قبل) شراء أو بيع بمبلغ كنت على استعداد للمخاطر إدارة التداول حتى الخروج أو انتهاء الصلاحية .


ويستند الخيار ثنائي النفط الخام ناديكس على عقود العقود الآجلة للنفط الخام ®NMEX®. لهذا المثال، دعنا نقول انها تتداول حول 48.50 $ للبرميل.


1. اختيار السوق وانتهاء الصلاحية.


ترى أن النفط الخام كان في اتجاه هبوطي لمدة ثلاثة أيام متتالية وكنت تعتقد أنه سيستمر. كنت ترغب في بيع خيار ثنائي وثم إما شرائه مرة أخرى بسعر أقل أو الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية.


في لوحة الباحث على الجانب الأيسر، اخترت السلع (الثنائيات) وتحتها، النفط الخام واليومية (2:30 بيإم). عليك أن تقرر تداول ثنائي يوميا، والتي ستنتهي في الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


2. سترايك السعر: خط الخاص في الرمل.


السؤال الأساسي الذي يستند إليه الخيار الثنائي هو، هل سيكون السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ منذ كنت تبيع الخيار الثنائي، والآن حان الوقت لاختيار الخط الذي تعتقد أن السوق سيكون في أو أقل عند انتهاء الصلاحية (ويفضل أن يكون أقل بكثير).


في حين أن بعض التجار سوف يختارون سعر الإضراب من قائمة العقود، قد يفضل العديد منكم فتح رسم بياني يراكب يقارن مستويات الإضراب التي تعرضها المخططات الثنائية للسلم. كل مستويات الإضراب لديها شراء وبيع أزرار مع التسعير الثنائي المناسب لوضع النظام الخاص بك الحق من نافذة المخطط.


انحياز السوق الخاص بك من النفط الخام هو أنك تبحث عن هدف التجارة زس بحلول نهاية جلسة التداول الذي هو 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. افترض أنك تقرر اختيار الاضراب الثنائي الذي هو الأقرب إلى سعر الخام الحالي الحالي. تذكر للبائع الثنائي لتلقي تعويضات التسوية، وسعر انتهاء الصلاحية يمكن أن يساوي أو يكون أقل من مستوى المخالفة.


النفط الخام (سيب) & غ؛ 48.50 (2:30 بيإم)


3. ضع طلبك.


من خلال النقر على زر "بيع" لمستوى الاضراب الثنائي 48.50، سوف تطفو على البطاقة تذكرة تلقائيا. سوف تذكرة الطلب عرض سعر العرض ولكن عدد العقود التي ترغب في بيع لا تزال بحاجة إلى المدخلات حيث اخترنا عقد 1.


ملاحظة ضمن تذكرة النظام سوف تظهر تحديث عطاءات حية / عرض التسعير الثنائي. وهناك ميزة كبيرة من المخططات سلم ناديكس هو أنه يمكنك ان ترى الرسم البياني الحية جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام. في هذه الحالة، كنا قد انتظرت للحصول على سعر أفضل، عندما رأينا السعر موقفا إلى الوراء مرة أخرى إلى أعلى:


إذا كنت ترغب في إدخال النظام على مستوى سعر مختلف أو كمية يمكنك ضبط باستخدام أعلى / أسفل مفاتيح الأسهم داخل مساحة علامة التبويب. في الجزء السفلي من تذكرة النظام، سترى الحد الأقصى للربح والخسارة (تكلفة التجارة الأولية)، المرتبطة هذا السعر الثنائي إذا كنت تضع النظام. فمن عادة عادة جيدة لتشغيل من خلال قائمة الاختيار أدناه قبل وضع طلبك.


هل لديك حق انتهاء وسعر الإضراب؟ هل شراء أو بيع؟ هل أدخلت العدد الصحيح من العقود والسعر الذي تريد دفعه؟ هل يعكس السعر الثنائي نسبة الربح / الخسارة التي تبحث عنها؟


بعد النقر على وضع الطلب، سيتم ملء الصفقة إما على الفور، مما يتيح لك وضعية مفتوحة، أو ستجلس في نافذة أوامر العمل. بمجرد أن يتم ملؤها، فإنه سيتم الانتقال إلى نافذة المراكز المفتوحة.


أسعار ثنائي يمكن أن تتحرك بسرعة، حتى إبقاء العين على يقتبس الحية. إذا كان الابتعاد عن سعر طلبك، وربما لن تحصل على شغل على الفور.


الرجوع إلى مثالنا. انخفضت العقود الآجلة للنفط الخام بمقدار 20 سنتا في أقل من عشر دقائق. الآن لديك لاتخاذ قرار، الخروج الآن في الربح أو عقد لانتهاء؟


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى خروج أو انتهاء الصلاحية.


عليك أن تقرر الخروج بينما يكون لديك ربح صحي. بالتأكيد، يمكن للسوق أن يذهب إلى أبعد من ذلك وتعطيك كامل $ 44.25 الربح (ناقص $ 2 رسوم) عند انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن تتحول أيضا واستعادة الأرباح التي تقدم لك.


أخذ الأرباح في وقت مبكر على ثنائي يوميا يمكن أيضا أن تكون استراتيجية جيدة إذا كنت لا تستطيع مشاهدة السوق كل يوم.


نظرا لأنك باعت الخيار الثنائي، فسيكون الخروج بسيطا مثل النقر على زر "الشراء" بجوار سعر المخالفة على الرسم البياني. السعر عند النقر هو $ 40.75، ربح 15 $ - 2 = $ 13.00 لكل عقد. ليست سيئة لمدة أقل من 20 دقيقة العمل.


إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدك، هل يمكن أن يكون الحد من الخسائر الخاصة بك كذلك. تم تحديد الحد الأقصى للخسارة القصوى: 55.75 $ بالإضافة إلى $ 1 لدخول التجارة. ولكن هل يمكن أن يكون الخروج مع خسارة أصغر بنفس الطريقة التي أخذت للتو الأرباح، مع اثنين من النقرات.


كما ترون، قمنا بتصميم منصة نادكس التاجر ومنصات أخرى لدعمكم ولكن لا تحصل في طريقك. وكان الجزء الصعب من هذه التجارة هو الجزء الذي نعتقد أن التجار يجب أن تركز على: التخطيط لاستراتيجية الدخول والخروج، وتنفيذها مع الصبر والانضباط.


في أي وقت من الأوقات لم تقلق حول ما قد تخسر، لأنك كنت تعرف أنه في الجبهة. وفي أي وقت من الأوقات كنت أتساءل عما إذا كان التسعير موثوق بها، أو إذا كان التبادل قد يكون الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، أو إذا كان ملء الخاص بك هو حقا أفضل واحد ممكن. وأخيرا، فإن منصة نفسها لم تحصل في طريقك.


دون تلك الانحرافات، كنت حرة في التركيز على التداول نفسه.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


استراتيجية التداول الثنائية للنفط.


تداول النفط على منصات الخيارات الثنائية.


يرعى هذا المقال من قبل أوبتيونبيت الذي هو لدينا وسيط الموصى بها لتداول النفط مع الخيارات الثنائية.


صحيح أن هذا هو بلوق تداول الخيارات الثنائية، ولكن الحقيقة هي أن المبادئ سنتحدث عن تغطية جميع الأصول المتداولة في سوق الخيارات الثنائية. لذلك سوف نختار صك يتم تداوله على منصات الخيارات الثنائية لكثير من الوسطاء لتوضيح استراتيجية تجارية نموذجية، وهذا الأصل هو النفط الخام.


العديد من التجار على دراية بعملات التداول، ولكن عدد قليل جدا من تجارة النفط الخام. على هذا النحو، فهي في وضع حيث أنها تترك الكثير من المال على الطاولة. ويدعم ذلك حقيقة أن نفس مبادئ التحليل التقني المستخدمة في تحليل الفوركس هي تقريبا نفس المبادئ المستخدمة في التحليل الفني لأي أداة أخرى. ما هو جيد للأوزة بالتأكيد يجب أن تكون جيدة للالوزن كذلك.


دعونا ندرس استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي ستستخدم استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي، وهذه المرة ليست كأداة تصحيحية صارمة ولكن كأداة يمكن استخدامها لتداول النطاق.


انظروا إلى هذا الرسم البياني اليومي للنفط الخام (CLJ1). وكان هذا هو الرسم البياني الذي حدث في الوقت الذي كانت فيه الحرب الأهلية الليبية مستعرة وانخفضت أسعار النفط الخام من 84 دولارا إلى ما يزيد قليلا عن 100 دولار للبرميل.


هذا النوع من التجارة هو دزي واحد، لأن الأساسيات التي دفعت أسعار النفط الخام هي تلك التي لا يمكن التنبؤ بها. وكانت هذه حالة حرب. وأي تحول في ديناميات الحرب سيؤدي على الفور إلى تحول في سلوك الأصول الأساسية. هذا ما كان يلعب هنا.


وكانت الأسعار ترتفع حيث لم يكن أحد يعرف متى ستستمر الحرب. ومع اقتراب المعارك التي شهدتها المدن الليبية، وأخذت المدن التي خسرها واعادتها المقاتلين المعارضين، كانت الأسعار تقوم بالرقص.


في هذا النوع من السيناريو، من المهم للغاية أن نولي اهتماما ليس فقط للأساسيات، ولكن أيضا إلى التقنية. كنت قد سمعت قائلا: الزناد في الأساس، أدخل من الناحية الفنية. ما يعني هذا القول هو أن مشغلات للاتجاه هي أساسيات (الأخبار)، في حين أن المسرحيات الفنية تمكن التاجر لجعل الإدخال الصحيح في اتجاه الزناد الأساسي.


وعندما أصبح واضحا أن الحرب ستستمر في وقت ما بعد انهيار المحادثات والجهود الوسيطة، استقر التجار في رحلة طويلة صعودا. ولكن هذا هو المكان الذي جاءت التقنية للعب.


في الرسم البياني أدناه، نرى قاع مزدوج يشكل عند بدء الحرب الأهلية، مما يعطي الخام قفزة صاعدة. الجمع بين الأخبار وتشكيل القاع المزدوج، تاجر التاجر الموقرة سوف نعرف أن الطريقة الوحيدة التي كان النفط الخام تسير كانت شمالا. يؤدي هذا إلى إعداد الخيارات الثنائية التالية:


1) خيار اللمس مع حاجز الصعودي فوق مستوى خط العنق من 92.40 $.


2) لا خيار اللمس مع حاجز السلبي تحت قيعان مزدوجة في 84.80 $.


3) تداول "مرتفع" (أو "صعود" على بيتونماركيتس)، يراهن على الأسعار التي تبقى فوق خط الرقبة من 92.40.


4) التجارة "خارج" الحدود باستخدام الحواجز السعر من خط العنق كما الحاجز العلوي، والقيعان مزدوجة كما الحد الأدنى.


وكان من شأن هذه النتيجة التجارية أن تحصد التاجر على الأقل 400٪ عائدات مع انتهاء أسبوع واحد.


بالنسبة لأولئك الذين غاب عن اللعب على السيناريو 1، واللعب المقبل سيكون لانتظار التصحيح التي من شأنها أن تحدث بالتأكيد كما أخذ التجار الأرباح. رسم أداة فيبوناتشي التصحيحية من أدنى سوينغ إلى التأرجح العالي، ونحن نرى هذا في خط الارتداد 39.2٪، في مكان ما عند 97.40. من الدوائر الخضراء اثنين، والثاني هو الأكثر أهمية. وذلك لأن الأول يشير إلى نقطة الحد الأقصى من الارتداد، الذي يشكل دعما رئيسيا. وهو يخبر المتداول أن أي تصحيحات أخرى من المحتمل أن تختبر مستوى الدعم هذا أيضا. هذا يضع الصفقات التالية:


1) التداول باللمس، ووضع خط الارتداد 39.2٪ (أو أكثر من الناحية المثالية نقطة بين 10 و 20 نقطة فوقه) وسعر الإضراب.


2) لا تعمل باللمس عند نقطة 10 نقطة تحت خط الارتداد 50٪ (صالحة فقط إذا كان دعم ارتداد 39.2٪ قوي واحد).


أنواع التجارة الثنائية الأخرى سيكون من المخاطرة جدا للتجارة في هذا الوضع حتى نترك بها.


نأمل أن يكون هذا الدرس استراتيجية قصيرة مفهومة جيدا. استخدمنا هذا للنفط الخام. يمكنك استخدامه لأي أصول في سوق الخيارات الثنائية.


توقيت سوق النفط مع الخيارات الثنائية.


يعود التذبذب في سوق النفط مع تراجع خام غرب تكساس الوسيط دون مستوى 44 اليوم وسط مخاوف من زيادة المعروض.


الثلاثاء، 26 يوليو، 2018 - 00:00.


يمكن أن تتكاثر المضاربة في سوق النفط مع المخاطر، وكذلك تستغرق وقتا طويلا بسبب طبيعة السوق. استخدام الخيارات الثنائية ناديكس يمكن أن يساعد التاجر تقليل خطر الحصول على توقفت مع السماح الوقت الذي هو أو هي بحاجة للسماح للتجارة تلعب بها. يمكنك القيام بذلك دون القلق بشأن قضايا الهامش نظرا لأن جميع الصفقات على ناديكس مضمونة بالكامل.


وبالنظر إلى النفط الخام (سبتمبر) السلم الثنائي أدناه يمكنك ان ترى التسعير خارج المال، وفي التسعير المال حيث التسعير إيتم هو أعلى مقابل أوتم. ومع ذلك، وبالنظر إلى حركة أسعار النفط الأخيرة أنا في المخيم النفط سوف تقع في مستوى 42-41 $ قبل المشترين يعود إلى السوق.


في ترجمة الفكرة المذكورة أعلاه إلى التجارة، يمكنك التجارة على حد سواء الجانب القصير والطويل. هل يمكن أن تبيع ثنائي أوتم (مثل ضربة 44.25 $ ل 27 $) لالتقاط انتشار بين ما كنت بيع ثنائي لوالصفر. هل يمكن أيضا أن تنتظر لانخفاض سعر النفط الخام إلى 43 $ قبل الذهاب لفترة طويلة 43.25 $ ضربة ثنائية. في انتظار انخفاض سعر النفط دون مستواه الحالي يسمح بدخول أقل تكلفة مقارنة بأسعار اليوم السابق.


من أجل هذا المثال، دعنا نقول أنك قررت شراء الإضراب 43.25 دولار، ولكن فقط إذا كنت تستطيع الحصول عليه لأقل من 50 $ العقد. وهذا يعني أنك سوف تنتظر حتى ينخفض ​​سعر الخام دون 43 دولارا لليلة واحدة. حاليا، كما ترون في التذكرة أدناه، والثمن هو 52.75 $ على العرض. إذا احتفظت بها لانتهاء الصلاحية وكانت التجارة مربحة، سوف تحصل على عائد 47.25 $ العقد عند التسوية بالقيمة الكاملة.


إذا كنت تبحث لتنفيذ الصفقة في ساي، $ 40، يمكنك وضع أمر الحد لشراء الخيار الثنائي مع سعر الإضراب 43.25 مقابل 40 $. هذا النظام الحد سوف تملأ إذا ومتى انخفض سعر الثنائي إلى 40 $ محاولة.


وخلافا لنظام السوق، لا يمكن ضمان أمر الحد لأن السوق قد لا يأتي إلى السعر الخاص بك. إذا ومتى تم تعبئة الطلب وكنت تنفذ تجارة النفط، وسوف تحتاج إلى أن يكون الهدف. على سبيل المثال، فإن هدف 70 دولارا سيكون عائدا بنسبة 75٪ على الاستثمار الأولي البالغ 40 دولارا.


ملاحظة رسوم تداول الصرف غير المدرجة في الحسابات.


تم إعداد هذه المعلومات من قبل شركة نادكس، وهي اسم تجاري لشركة مشتقات أمريكا الشمالية، التي أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة نادكس أو أعيد إنتاجها من وكالات أنباء طرف ثالث. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، لا تحتوي المواد الموجودة في هذه الصفحة على عرض أو طلب تقديم معاملة في أي أداة مالية. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يراعى في أي بحث مقدم الأهداف الاستثمارية المحددة والوضع المالي والاحتياجات لأي شخص معين قد يتلقاه. لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية أبحاث الاستثمار، وبالتالي تعتبر الاتصالات التسويقية.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


المشاركات الاخيرة.


ضبط الأسواق بعد جلسات مجلس الشيوخ المتوقعة وتقرير البنك المركزي الأوروبي.


التقلب يمكن أن يكون شيئا جيدا (مع مخاطر محدودة)


هل الجنيه متقلب جدا للتجارة قبل الانتخابات؟


رالي الأسهم يضعف ويخسر النفط على أوبك الشكوك.


ارتفاع مؤشر أسعار الفائدة الفيدرالية، S & P 500 و ناسداك ارتفاع قياسي.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

No comments:

Post a Comment