Friday 23 March 2018

ضغط الفوركس


تريريدوس فكس.


القضاء على التكاليف والتعرضات في محافظ فكس.


تريريدوس & رساقو؛ تريريدوس فكس.


إدخال التعجيل إلى الأمام فكس ضغط.


في تعاون مثير، كانت تريوبتيما و كلس رائدة في خدمة ضغط العملات كلس فوروارد ل تريريدوس كلوس فوروارد لتوفير خدمات التخفيف من المخاطر لسوق العملات الأجنبية العالمية للتداول غير المشتقة خارج البورصة. الخدمة تجمع بين البنية التحتية كلس والاتصال بالسوق مع خبرتنا ضغط.


تريريدوس فكس هو أداة عظيمة للشركات للحصول على فوائد رأسمالية تنظيمية واقتصادية مع تقليل التكاليف المباشرة للشركة دون تغيير مراكز مخاطر السوق.


الخدمة متاحة لجميع أعضاء كلس، بما في ذلك وسطاء رئيس الوزراء والتجار، ويغطي كل من G10 وعملات الأسواق الناشئة. واستجابة لطلب السوق، عززنا خدمة الجمع بين كل من الضغط والقدرة على إضافة صفقات تعويض جديدة، وفتح الخدمة للمشاركة على نطاق أوسع. الآن يمكن للوسطاء الرئيسيين والتجار تحقيق الحد من المخاطر الكبيرة وإدارة نسب الرافعة المالية بفعالية.


بالإضافة إلى خدمة كليردوس كلس، يمكن لعملائنا أيضا الاستفادة من ضغط تريريدوس ل ندفس (غير قابلة للتسليم إلى الأمام) التي نقدمها على أساس منتظم.


ما هي المنافع؟


يحسن عنصر CRD4 في حساب نسبة الرافعة المالية بموجب اتفاقية بازل 3، التي تتطلب إضافات ب للمنتجات الأجنبية الآجلة. (1٪ للتداول و 1٪ و 5٪ للتداول من 1 إلى 5 سنوات و 7.5٪ للتداول و غ من 5 سنوات، في الصفحة 15 من إطار نسبة الرافعة المالية بازل 3 ومتطلبات الإفصاح).


يساعد الشركات التي تلبي عتبات حجم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس للامتثال لمتطلبات سلوك السلوك التجاري. يوفر تريريدوس فكس منصة للمؤسسات متعددة لضغط بانتظام، وبالتالي تلبية متطلبات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بفعالية لكثير من الأطراف المقابلة في نفس الوقت.


تمكن الشركات من إدارة إجمالي التعرضات االسمية وإعادة توزيع تعرضات األطراف األخرى من أجل تحقيق منافع رأسمالية تنظيمية واقتصادية وخفض التكاليف المباشرة لألعمال.


تعرف على المزيد حول تريريدوس فكس.


الأسواق التمكينية.


نيكس المجموعة بلك تقدم للعملاء طرق أفضل لتنفيذ الصفقات وإدارة المخاطر. منتجاتنا وخدماتنا تدعم كامل دورة حياة التجارة، قبل وأثناء وبعد التنفيذ. منصات التداول الإلكترونية لدينا هي معايير الصناعة. يستخدم العملاء إدارة خدمات دورة الحياة والمعلومات لدينا لتحسين المحافظ، والتحكم في المخاطر وخفض التكاليف. نحن شريك مع شركات التكنولوجيا الناشئة لتحقيق المزيد من الكفاءة.


نيكس غروب بلك، 2 بروادجات، لندن EC2M 7UR، أوك.


تريوبتيما أب. العنوان المسجل: ماستر سامويلزغاتان 17، 111 44 ​​ستوخهولم، سويدن.


ضغط.


إدارة إجمالي التعرضات الافتراضية الخاصة بك، وتحسين استخدام رأس المال الخاص بك والتخفيف من مخاطر الائتمان الخاصة بك الطرف المقابل باستخدام لدينا خدمة ضغط العملات الحائز على جائزة.


الصفحة الرئيسية المنتجات معالجة ضغط.


ويعترف المنظمون الدوليون بالضغط كأداة حيوية في إدارة المحافظ ورأس المال. تساعد خدمة ضغط العملات الأجنبية على إدارة التعرضات الافتراضية الإجمالية وتقليل مخاطر الائتمان لدى الطرف المقابل. هذا يجلب فوائد رأس المال التنظيمي والاقتصادي، وتمكنك من تقليل حجم المحافظ الخاصة بك المعلقة دون تغيير جذري وضعك في السوق.


لقد تعاونت مع نيكس تريوبتيما لتقديم خدمة ضغط - تريريدوس كلس فكس. الخدمة تجمع بين دورنا المركزي في سوق الفوركس مع الخبرة نيكس تريوبتيما ضغط.


دورة الضغط تعمل شهريا وتمكن كل من ضغط من الصفقات وكذلك القدرة على تحقيق صافي التعرض للتعرض عن طريق إضافة جديدة، الصفقات المقاصة.


الفوائد.


انخفاض مخاطر التشغيل تقليل التعرض للطرف اآلخر والمخاطر االئتمانية للطرف اآلخر انخفاض التعرض االفتراضي اإلجمالي تحسين نسبة الرفع التنظيمي تحسين استخدام رأس المال والكفاءة.


شير: مرتبط في تويتر جوجل زائد طباعة.


ضغط.


مقابلة فكس ويك - تريريدوس كلس فكس.


تريريدوس كلس فكس قد ألغت بالفعل ما يقرب من تريليون دولار أمريكي من القيمة الإسمية الإجمالية للعملاء.


العرض N الطلب - ضغط.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 3 إلى 29 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى العرض N الطلب - ضغط.


وثائق حول اتجاه السوق.


المزيد من ألان تشين ونغ لون.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


العرض N الطلب - ضغط سوف تكون متاحة على.


العرض والطلب & # 8211؛ فهم الضغط.


في المقالة الثانية من هذه السلسلة، نحن & # 8217؛ إعادة النظر في الضغط و لماذا من المهم جدا لتوفير و الطلب التداول.


أولا، دعنا ننظر إلى الوراء بمبدأ أساسي. إذا كنت تتابع مقالاتي السابقة، فستعرف أنه كلما تم اختبار منطقة العرض أو الطلب، كلما زاد احتمال كسرها. عندما يصل السعر إلى منطقة، يتم تنفيذ بعض أو كل الطلبات في هذا المستوى. عندما تختفي الأوامر عند هذا المستوى، يكسر السعر المستوى ويستمر إلى المنطقة التالية.


الآن، واضعين ما سبق في الاعتبار & # 8230؛ عندما يريد المال الذكية لتحويل السوق، فإنها تحتاج إلى إزالة جميع الأوامر التي هي في الطريق. على سبيل المثال إذا كان المال الذكي يريد أن يذهب قصيرة، فإنها سوف تحتاج إلى استهلاك جميع أوامر الشراء في مناطق الطلب أدناه. ويعرف هذا المفهوم بالضغط.


في هذا المثال على إيميني S & # 038؛ P المستقبل، أراد السوق للذهاب أقل. ولتحقيق ذلك، كان لا بد من استهلاك منطقتي الطلب اللتين تم وضعهما على الرسم البياني. الدوائر الحمراء تشير إلى حيث حدث استهلاك أوامر الشراء من قبل الباعة الذكية. مرة واحدة وقد تم القضاء على المشترين، كان السعر مجاني في الانخفاض.


الضغط لا يحدث دائما قبل التحرك، ولكن عندما يفعل ذلك، انها فكرة كبيرة أن السوق يمكن أن تتحول في وقت لاحق.


طريقة أخرى للتفكير في هذا المفهوم هو تخيل محراث الثلج تدريجيا مسح الطريق. وبمجرد أن يكون المسار واضحا، يمكن المرور.


نفس الفكرة نفسها تعمل في الاتجاه المعاكس. وهذا هو، إذا كان السوق يريد أن يرتفع، وسوف تستهلك أوامر البيع في مناطق العرض التي هي في الطريق.


الوظائف ذات الصلة.


2 سبتمبر 2018.


ترك الرد إلغاء الرد.


29 سبتمبر، 2017.


13 يناير 2017.


19 ديسمبر 2018.


11 ديسمبر 2018.


التاجر، بلوجر ومنتور.


استشاري السابق إيت تحولت تاجر المهنية اليوم. يعيش سيمون مع زوجته وابنته في شمال لندن. وهو يتداول مؤشرات الأسهم، الفوركس والذهب، ويتمتع مساعدة الآخرين على تحقيق أهداف التداول الخاصة بهم.


يتضمن تداول الأدوات المالية على الهامش مستوى عال من المخاطر قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل اتخاذ قرار التجارة يجب عليك النظر بعناية التداول الخاص بك والأهداف المالية، ومستوى الخبرة، والشهية للخطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان التداول هو حق لك. لا يتم تقديم أو ضمانة أو ضمنية فيما يتعلق بنتائج التداول التي يمكن تحقيقها بتطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر وحده. من خلال قراءة هذا بلوق، فإنك تقبل أن ترادرسيمون، مديريها والمقاولين والمتنازل سوف تكون آمنة من الملاحقة القضائية في أي شكل من الأشكال.


السعر أسافين أو ضغط.


ستوك & # 038؛ اتجاهات المستقبل: تحديد وقياس والتجارة!


طبيعة الأسواق: إنتاج النفط العالمي المادة & # 038؛ أخبار.


سأبدأ هذه الوظيفة في محاولة لتوضيح ما يعني مصطلح ضغط السعر يعني حقا في التمويل.


ضغط السعر.


الضغط الهبوطي على ارتفاع سعر السند القابل للاستدعاء خلال فترة من انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي انخفاض أسعار الفائدة عادة إلى رفع سعر السندات لأن أسعار الفائدة عادة ما تكون ثابتة عند إصدارها؛ فإن شراء مثل هذه السندات سيخول المشتري سعر فائدة أعلى مما كان سيحصل عليه بخلاف ذلك عندما تكون المعدلات آخذة في الانخفاض. كما أن السندات القابلة للاستدعاء ترتفع في السعر، ولكن ضغط السعر يعني أنها لا ترتفع بقدر كبير بسبب خطر أن يدعي المصدر السند وببساطة سداد أصل الدين، مما يحرم حامل السندات من الفائدة في المستقبل.


السعر ويدج A. K.A. ضغط السعر.


لقد واجهت مؤخرا مقالات تصف مصطلح ضغط السعر في سياق مختلف جدا. وهو يشير إلى ضغط السعر بمعنى انكماش السعر. للأغراض التعليمية قرأت بعض هذه المقالات. أحاول أن تبقي عقل مفتوح عندما يتعلق الأمر الاستثمار والتجارة.


وأعتقد مخلصا أن هناك طريقة لتجنب الوقوع في مناقشات لا معنى لها هي محاولة إبقاء الأمور بسيطة. أحاول تجنب المصطلحات والمصطلحات. لتجنب ذلك فيما يتعلق بموضوع هذه المقالة، وسوف تبقى حياتي بسيطة جدا من خلال التفكير في ضغط كمرادف للانكماش في سلوك الأسعار، إما على أعلى أو أسفل التحركات (رفع أو سقوط أسافين) تشكيلات وسوف تستخدم الأكثر انتشارا على المدى الطويل لتحديد هذه التشكيلات الأسعار التي هي أسافين. هنا ويكيبيديا يقول:


نمط الوتد هو نمط شائع في المخططات السعرية للأصول المتداولة ماليا (الأسهم والسندات والعقود الآجلة، وما إلى ذلك). ويتسم هذا النمط بمجموعة من التعاقدات في الأسعار مقترنة بالاتجاه التصاعدي للأسعار (المعروف باسم ارتفاع الوتد) أو اتجاه هبوطي في الأسعار (يعرف باسم الوتد الهابط).


في التحليل الفني، نمط السعر الأمني ​​حيث تتقاطع خطوط الاتجاه فوق الرسم البياني للسعر أو دونه في شكل سهم. ويعتقد المحللون الفنيون أن الأنماط على شكل الوتد مفيدة في تحليل انعكاس المدى القصير إلى المتوسط ​​لما يشعر المحلل بأنه الاتجاه السعري الرئيسي.


هروب من أسافين.


وبمجرد أن يكسر السعر من إسفين، ومن المتوقع أن يعود إلى الاتجاه الرئيسي. يرى المحللون الفنيون أن "اختراق" هذا النمط الوتدائي إما صعودي (على اختراق فوق الخط العلوي) أو هابط (على اختراق تحت الخط السفلي). ويستخدم شكل إسفين يشير صعودا (ارتفاع إسفين) في تحليل اتجاه السعر التصاعدي ضمن اتجاه السعر الهبوطي العام. ويعتبر إسفين مستوى فترة من التوحيد، والتي لن عكس الاتجاه الرئيسي الحالي. وأخيرا يتم استخدام إسفين يشير لأسفل (هبوط الوتد) لتحليل اتجاه هبوطي للأسعار ضمن حركة السعر التصاعدي الشاملة.


ليس كل إسفين واحد يعمل. في كثير من الأحيان تمتد الأسعار أكثر من ذلك عند الخروج من أسافين. يتم رصد عادة من أجل بقعة انعكاسات، ولكن هذا لا يعني أنها سوف تعمل دائما! يمكن ان تكون في طريقان!


حتى تكون مستعدة والحفاظ على عقل مفتوح. هذه الأحداث هي دليل على أن الأسواق التجارية هي لعبة الاحتمالات. بدلا من الدخول في الصفقات التفكير في شروط الشكوك، يرجى التفكير في شروط الاحتمالات!


وينبغي للمرء أن يحاول دائما دراسة وأداء أبحاثهم الخاصة وإيجاد النتائج الإحصائية كمبادئ توجيهية. عيوننا يمكن أن يخدعنا ونحن نميل إلى رؤية ما نريد. لا تتبع الإحصاءات بشكل أعمى عبر الويب.


وتتطلب الدراسات الإحصائية أن تصبح مجموعات كبيرة من البيانات ذات صلة. ومن الضروري فهم مصدر ونوعية البيانات. يمكن أن تكون الإحصاءات خادعة. لذا يرجى، أن تكون متأن!


استخدام الإطار الزمني والوقت الأفق كنت تعتقد أن تكون الأكثر أهمية للتداول الخاص بك أو نمط الاستثمار. وبمجرد أن يتم ذلك. يصبح من الأسهل أن تأخذ فرص مع التخمينات المتعلمة.


وهناك طريقة بديلة للتجارة الأوتاد.


أسافين سعر التداول أو ضغط السعر يتطلب خطة. هنا، نستكشف فكرة.


عندما يصبح عمل السعر متعاقد جدا بالقرب من مواقع التجارة حيث توجد مناطق العرض أو الطلب، يمكن للمرء أن يضع استراتيجية التداول. إما متابعة أو تتلاشى! ما الذي سيحدد.


عندما يصبح عمل السعر متعاقد جدا بالقرب من مواقع التجارة حيث توجد مناطق العرض أو الطلب، يمكن للمرء أن يضع استراتيجية التداول. إما متابعة أو تتلاشى! ما الذي سيحدد هو أهمية هذا المجال والأفق الزمني.


بعد تحرك كبير جدا تتحرك فيه الأسعار بعيدا عن تلك المنطقة بالتحديد، يمكن للمرء أن يضع استراتيجية متوسط ​​العائد، على أمل الحصول على استمرار. يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه في كثير من الأحيان عندما تعود الأسعار إلى هذه المناطق، وهناك ما يقرب من ارتداد كامل السعر من نقطة المغادرة الأصلية. وقد يشير ذلك إلى تصحيح.


في الرسم البياني فوق الصليب ين الين، قد أعود إلى قاعدة الاختراق الأخير. وهذه المنطقة تشكل خطرا كبيرا على المكافأة. وقد تحولت في هذه الحالة. في كثير من الأحيان هذا ليس هو الحال. وعندما لا يحدث عكس ذلك، فإن تقلبات الأسعار وتراجع الأسعار عموديا. ولذلك، ينبغي وضع استراتيجية خروج جيدة.


لا تفوت الفرصة لمشاهدة.


محاضرات فيديو حصرية!


الانضمام إلى قائمة للحصول على الوصول إلى بريميون المواد!


عظيم! أنت مشترك!


الوظائف ذات الصلة.


الفائدة المركبة: سر للثروات.


ما هو الحفاظ على رأس المال؟ و لماذا هو مهم جدا للمستثمرين!


إيسم بورشاسينغ ماناجيرس & # 8217؛ فهرس: الدليل النهائي 2017.


التعليقات مغلقة.


الاتصال بنا: سكايب: ثيناتوريوفاركيتس.


كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


لا مقامرة الصعب كسب المال!


تعلم كيف المهنيين والثروة الاستثمار!


أنت لا تحتاج إلى حساب مصرفي كبير أو سنوات من الخبرة. تاريخ لمعرفة الأساليب التي تعمل!

No comments:

Post a Comment