Wednesday 28 March 2018

دوكاسكوبي البصرية جفوريكس


دوكاسكوبي.


أود استخدام جفوريكسابي لإنشاء استراتيجية. لقد ترميز العديد من الخطوط في MT4 ولكن أنا فقدت بالفعل مع أبي جفوريكس الخاص بك.


أنها تساعد فقط أرى هو بدف موجز جدا.


هل هناك أي منتديات ل دس يبني؟


ما منصة تطوير يمكنني استخدامها لبناء ملفات دس؟


أين العديد من الأمثلة دس؟


كيف يمكن للمرء إنشاء ملف دس، فقط عبر لوحة ملاحظة.


المفكرة ليست جيدة لتطوير السيناريو، لذلك هناك شيء آخر؟


كل ما أريد القيام به هو السيناريو الذي من شأنه أن يضع وقف الخسارة والهدف الربح وعلى شرط بدء توقف زائدة بعد وضع النظام في السوق. لذلك مثل النصي خلق النظام التلقائي، يوفر لي القيام بإدارة التجارة. لذلك أنا بحاجة إلى موارد الموارد أو المبرمج لمساعدتي.


أي مساعدة ستكون كبيرة.


على الرغم من أن دوسكاكوبي لديها أداة لبناء جسر من MT4 إلى منصة دوكاسكوبي، والمشكلة هي أن داتافيد MT4 في كثير من الأحيان "غير موثوقة تماما".


لذلك فمن الأفضل أن برمجة استراتيجية مع واجهة برمجة التطبيقات جفوريكس باستخدام دوكاسكوبي داتافيد.


هنا هو وثائق لأولئك الذين يرغبون:


ملف بدف الذي أدرجته لدي. يقولون لك شيئا عن كيفية بناء السيناريو لمنصة جافا بهم.


هل يقول دوكاس أن المفكرة هي منصة التطوير، كما أنها لا يمكن أن تكون، كيف واحد اختبار النص وتصحيح ذلك.


منصة التداول جافا لا يوجد لديه مصحح الأخطاء أو الكاتب.


لا أستطيع حتى قائمة من الأمثلة. نوت حتى منتدى بدعم من دوكاس لمساعدة بناة الاستراتيجية. ربما لي، وأنا لست جيدة جدا في جوجل.


هل كانت الأدوات والموارد والمنتديات والأمثلة، وما إلى ذلك.


[سؤال] دوكاسكوبي - استراتيجية جفوريكس.


شخص ما قد أعيد كتابة الشهير السمكة إي في استراتيجية جفوريكس وبيعه.


اختبار العودة تبدو كبيرة واختبار الأمام إلى ديمو تبدو ممتازة جدا.


أي شخص من ذوي الخبرة مع جفوريكس؟ كيف الفرق بين ديمو والحساب الحقيقي؟ ما مدى موثوقية نتائج اختبار الظهر؟


إشارات التداول من قبل دوكاسكوبي وسيط الفوركس.


أنا متأكد من أن معظمكم يعرفون عن دوكاسكوبي تف والبرامج الإذاعية. لديهم برنامج جديد ابتداء من هذا الشهر - المؤشرات الفنية وأدائها. تلفزيون دوكاسكوبي تبث برنامج إشارات التداول كل يوم بعد 8:00 بتوقيت جرينتش. وتشمل الأساليب المستخدمة في البرنامج مؤشرات مثل ماكد، رسي، ستوكاستيك، أدكس، تسي، أرون، سار، والتماسيح.


مجرد التفكير الناس هنا قد تجد هذا مفيدا.


شخص ما قد أعيد كتابة الشهير السمكة إي في استراتيجية جفوريكس وبيعه.


اختبار العودة تبدو كبيرة واختبار الأمام إلى ديمو تبدو ممتازة جدا.


أي شخص من ذوي الخبرة مع جفوريكس؟ كيف الفرق بين ديمو والحساب الحقيقي؟ ما مدى موثوقية نتائج اختبار الظهر؟


أنا التداول مع جفوريكس. أفضل معهم هو أن لديهم تغذية البيانات واحدة. أيضا لتشغيل استراتيجية من السهل جدا وأنا على يقين من أن هذا هو المكان المناسب للتجارة مع استراتيجية التلقائي.


إذا كان أي شخص يريد، يمكنني إعادة كتابة مقل إي ل جفوريكس.


أو يمكنني رمز إي ل جفوريكس من النظام اليدوي الخاص بك.


لول مبرمج لديه الأخطاء المطبعية في عنوان البريد الإلكتروني له (الكلب) هيه.


إذا كان أي شخص يريد، وأنا يمكن إعادة كتابة مربل إي مربحة ل جفوريكس.


أو أستطيع أن أكتب إي ل جفوريكس من النظام الخاص بك.


اليكس، البريد الإلكتروني فكسروغرامر (الكلب) المتسكع (نقطة) رو.


لول مبرمج لديه الأخطاء المطبعية في عنوان البريد الإلكتروني له (الكلب) هيه.


لقد وجدت هذا الموضوع مفيدة كلما أحتاج بعض المساعدة مع الترميز:


لقد استخدمت عدد قليل من المبرمجين وليس لديهم الأخطاء المطبعية، لول.


هل تريد الانتقال إلى جفوريكس دوكاسكوبي؟ أنا يمكن أن تساعد!


هل هناك أي شخص هنا مع نظام تداول مربح يرغب في الانتقال إلى منصة جفوريكس دوكاسكوبي؟ ومن المعروف أن دوكاسكوبي هي وسيط ممتاز، وأنها تقدم حاليا حسابات خاصة مع الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي فقط 10،000 دولار أمريكي.


سوف أكون على استعداد لترميز استراتيجيات للاستخدام على منصة جفوريكس لأي شخص لديه نظام التداول مربحة (مهما كانت بسيطة أو معقدة هو)، مجانا. الصيد الوحيد هو أنني أريد أن أرى كشوف الحساب الخاص بك على الأقل 3 أشهر الماضية قبل أن تأخذ على المشروع الخاص بك حتى أستطيع أن تقرر ما إذا كان النظام الخاص بك هو يستحق وقتي.


أنا أخطط لفتح حساب خاص مع دوكاسكوبي في المستقبل، ولكن ليس لدي حاليا نظام مربح للاستخدام، لذلك أنا أتطلع إلى إقران مع شخص لديه النظام ولكن قد لا يكون لديك خبرة البرمجة لتطوير جفوريكس. إذا كان أي شخص هنا مهتم، الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني أو بيإم.


مرحبا هناك أصدقاء.


أين يمكنني تعلم بناء إي في لغة جافا؟


وسطاء الأخبار.


سويسري الفوركس وسيط دوكاسكوبي بنك سا أصدرت أداة فريدة لمحبي التداول الآلي & نداش؛ و جفوريكس البصرية، والتي، كما يوحي اسمها، يسمح البرمجة بطريقة أكثر ودية، رسومية. بفضل فيسوال جفوريكس، يمكنك الآن برمجة استراتيجية التداول الآلي الخاصة بك واستخدامها على واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شعبية هناك & نداش؛ دوكاسكوبي جفوريكس.


حول دوكاسكوبي بنك سا.


المزيد من الأخبار حول دوكاسكوبي.


دوكاسكوبي يخفض عمولات الأسهم على عقود كفد بنسبة 60٪ أوج 21 2017 07:19:51 دوكاسكوبي اسم العلامة التجارية يساء استخدامها من قبل استنساخ الموقع أوج 17 2017 08:27:18 دوكاسكوبي تطلق اللمس تداول الخيارات الثنائية يونيو 26 2017 07:17:59 دوكاسكوبي يجعل السويسري فوريكس التطبيق متاح على أبل ووتش نوفمبر 19 2018 12:43:19 دم فكس أستراليا لوقف تداول الخيارات الثنائية نوف 16 2018 09:53:56.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم توسع محفظة كفد مع تموج، بيتكوين النقدية.


هيسم، الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت، أعلنت هذا الأسبوع أنها تقوم بتوسيع محفظة كريبتوكيرنسي كفد مع إضافة تموج وبيتكوين النقدية. عقود الفروقات هي على أزواج زرب / أوسد و بش / أوسد. اقرأ أكثر.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


بيتباندا يضيف بيتكوين النقدية إلى محفظة.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. اقرأ أكثر.


رتكفينانس يفقد رخصة بليز.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


دوكاسكوبي البصرية جفوريكس ل نون البرمجة للقيام ألغو تداول العملات الأجنبية.


دوكاسكوبي البصرية جفوريكس ل نون البرمجة للقيام ألغو تداول العملات الأجنبية.


هذا هو نسخة تجريد أسفل هذا بالطبع مع خارج الاشياء البرمجة لغير التقنية و / أو نوبي.


دورة جديدة على دوكاسكوبي البصرية جفوريكس ل نون البرمجة للقيام ألغو تداول العملات الأجنبية.


لاحظ أن هذا هو للمبرمجين نون / الفنيين.


تفاصيل من قراءة مي الوثيقة هنا:


فيديو 1 مقدمة مشاهدة لي أولا.


7 دقيقة فيديو على إدخال هذه السلسلة.


فيديو 2 مخطط مفصل لاستراتيجية ويبولينج جافوريكس سكالبينغ على الويب.


45 دقيقة تجول من الويبينار دوكاسكوبي.


فيديو 3 مخطط مفصل لاستراتيجية ويبينوار جيفوريكس للعرض والطلب على الويب.


فيديو 20 دقيقة على العرض والطلب دوكاسكوبي الويبينار.


فيديو 4 مفصلة باكتستينغ تجريبي من فيسوال جفوريكس العرض والطلب استراتيجية الويبينار.


17 دقيقة. وسوف نفترض غير العملاء لن يكون الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي ولكن سيكون لديك الوصول إلى 10 عاما من البيانات التاريخية دوكاسكوبي.


يمكن لأعضاء كوانت أناليتيكش تطبيق خصم 50٪ من خلال استرداد قسيمة الخصم من هنا.


إدخال دوكاسكوبي & # 8217؛ s جفوريكس المتجر.


أصدرت دوكاسكوبي مؤخرا متجر تطبيقات لمنصة التداول في جفوريكس. هذه المقالة تأخذ نظرة على الاستراتيجيات المتنوعة والمؤشرات والمكونات الإضافية والقوالب ومساحات العمل المتوفرة في المتجر الجديد جفوريكس.


أصدرت دوكاسكوبي مؤخرا متجر تطبيقات لمنصة التداول في جفوريكس. هذه المقالة تأخذ نظرة على الاستراتيجيات المتنوعة والمؤشرات والمكونات الإضافية والقوالب ومساحات العمل المتوفرة في المتجر الجديد جفوريكس.


أصدرت دوكاسكوبي مؤخرا متجر تطبيقات لمنصة التداول في جفوريكس. هذه المقالة تأخذ نظرة على الاستراتيجيات المتنوعة والمؤشرات والمكونات الإضافية والقوالب ومساحات العمل المتوفرة في المتجر الجديد جفوريكس.


خلال العام الماضي، شهدت منصات التداول التي بنيت ضمن بيئة مطورة مرنة أكبر زيادة في شعبية مع كوم التداول في جميع أنحاء العالم & # 8211؛ وحدة. حتى الآن، جاء نجاح منصة MT4 من "الخبراء الاستشاريين" (إياس). وعادة ما تفضل هذه الاستراتيجيات التجارية التلقائية من قبل عملاء التجزئة.


من اليوم الأول، عرضت دوكاسكوبي بيئة مطور لمبرمجي جافا المتقدمين، والتي توفر وظائف أكثر من لغة مقل المستخدمة من قبل ميتاترادر. ومع ذلك، إذا كان المتداول ليس لديه خلفية البرمجة، فإنها بحاجة للبحث عن المشورة المهنية. الآن، أنشأت دوكاسكوبي الحل الذي يسمح للمتداولين بسهولة العثور على أي استراتيجية التداول التلقائي (إي).


مفهوم جفوريكس المتجر - جستور قصيرة - هو بسيط. فهو يهيئ بيئة للمطورين الذين يقدمون خدمات التقييم / استراتيجيات تلقائية لتسويقها، من خلال إجراءات الترخيص البسيطة، عبر منصة جفوريكس. بالنسبة للمتداولين الذين لا يريدون القيام برمجتهم الخاصة، فإن الحل يخلق مكتبة متنامية باستمرار و / أو مدفوعة لاتفاقات التوظيف وأدوات التداول المختلفة.


جميع الاستراتيجيات الآلية متاحة للاختبار في حساب تجريبي جفوريكس، حيث يمكن لأي تاجر تشغيل الاختبارات باستخدام البيانات التاريخية من سوق الفوركس السويسري (سوفكس) قبل تنفيذها في حسابهم المباشر. لمزيد من السلامة والحماية، وجميع العملاء قادرون على وضع وقف الخسارة على أسهمهم في حساب لايف. من أجل منح أفضل جودة ممكنة التنفيذ، دوكاسكوبي تقدم تشغيل البعيد على الملقمات الظاهرية بالقرب من السوق.


وفي حين أن جفوريكس أب-ستور لا يزال في فترة إطلاقه، فقد تم تقديم أكثر من 1000 طلب من أكثر من 300 مبرمج. هناك بالفعل أكثر من 30،000 التنزيلات. ما يقرب من 85٪ من التطبيقات هي الاستراتيجيات.


يمكن للتجار الحصول على أي الإضافات أو الاستراتيجيات أو المؤشرات على جستور واستخدامها على منصة جفوريكس. هذا هو جمال تشغيل جستور في السحابة. يمكن للتجار استخدام جميع ملفات جفوريكس المفضلة لديهم في أي مكان يريدون. لا يلزم أي برامج ولا حاجة إلى أسلاك أو التزامن. يتم تخزين التطبيق المختار تلقائيا في مكتبة العميل الشخصية - ماي جستور - ومستعدة لاستخدامها على منصة جفوريكس.


يمكن للتجار إضافة أي من ملفات جفوريكس الخاصة بهم مجانا من جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أو أي مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم باستخدام بلدي جستور. مع حفظ الملفات الخاصة بهم على الانترنت، فإنها لا داعي للقلق حول مساحة التخزين ويمكن استخدام ملفاتهم في أي مكان. عندما يقوم التجار بتخزين ملفاتهم في مكتبتهم الشخصية، يمكنهم مشاركتها مجانا مع أصدقائهم في منتدى الفوركس أو بيعها لأي شخص على جستور.


ولذلك يوفر جفوريكس أب-ستور العديد من الإمكانيات للمطورين لتحقيق الدخل من الاستراتيجيات والأدوات التي وضعت. تمنح دوكاسكوبي حماية الملكية الفكرية مع نظام الترميز الذي تم تطويره في المنزل. كل مطور قادر على تسويق إي / أدواتهم داخل مجتمع الفوركس من خلال إدخال وكلاء والشبكات الاجتماعية والمدونات والإنجازات الشخصية في دوكاسكوبي في مسابقة تجارية معروفة.


المعرفة البرمجة ليست ضرورية لوضع استراتيجيات داخل منصة جفوريكس. مع جفوريكس البصرية أطلقت مؤخرا، دوكاسكوبي تقدم كل عشاق التداول فرصة لخلق استراتيجية خاصة بهم من خلال واجهة السحب والإسقاط، الأمر الذي يجعل من السهل أيضا لتحسين استراتيجية تلقائية. وهذا يسمح لجميع التجار للمشاركة في مسابقة التداول الشهرية بقيمة إجمالية قدرها 15،000 دولار دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من شفرة المصدر.


و جفوريكس المتجر أيضا يربط التجار مع المطورين في بيئة التداول إن السائل للغاية. يتم ربط جميع الوسطاء الذين يقدمون منصة جفوريكس ترادينغ ضمن هذه التكنولوجيا إن-ماركتبليس، مما يتيح لجميع مستخدمي جفوريكس مع دوكاسكوبي بنك، دوكاسكوبي أوروبا، فكس الولايات المتحدة، فكس أوروبا، هاليفاكس، فوريكسفس، أفت فكس، الهنغارية إرتيكبابير، بنك موسكو الصناعي وغيرها الكثير للاستفادة من هذا الحل. سوف دوكاسكوبي أيضا بمثابة مركز المقاصة بين المطورين والعملاء، والسماح لهم لشراء أي استراتيجيات / أدوات التلقائي عن طريق بطاقات الائتمان أو التحويلات المصرفية.


المنظمات ذات الصلة.


21 نوفمبر 2018.


القضية.


المنظمات ذات الصلة.


قراءة العدد الأخير.


وتشمل جميع الاشتراكات عضوية على الانترنت، مما يتيح لك الوصول إلى المجلة والمحتوى الحصري.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع.


T: +44 (0) 1959 563311.


F: +44 (0) 1959 563123.


معلومات الشركة.


يتم نشر فكس-مم من قبل:


راسل للنشر المحدودة


براستد، كينت، TN16 1NU.


&نسخ؛ راسل بوبليشينغ ليميتد، 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني الخاص بك المستلم البريد الإلكتروني رسالتك ما هو لون العشب؟


كيفية القيام التداول الخوارزمية على دوكاسكوبي جفوريكس؟


في هذا المنصب أبدأ من البداية وأظهر لك كيفية البدء في تطوير استراتيجيات التداول حسابي على منصة دوكاسكوبي جفوريكس. هل تقرأ إشارات الفوركس الخاصة بي 2.0 بلوق بشكل منتظم؟ هل سبق لك أن حاولت منصة دوكاسكوبي جفوريكس؟ في هذا المنصب سوف نناقش بالتفصيل كيفية بناء استراتيجيات التداول خوارزمية على منصة دوكاسكوبي جفوريكس باستخدام جافا. جافا هي لغة قوية جدا وجوه المنحى الحديثة التي يجري استخدامها على نطاق واسع في جميع أنحاء الصناعة. جافا يوفر لنا أقوى تعلم الآلة وأدوات الذكاء الاصطناعي التي نفتقر في MQL5. جافا هو يجري استخدامها على نطاق واسع في هذه الصناعة. وهي لغة على مستوى المؤسسة. لديها العديد من المكتبات التي يمكننا استخدامها في استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا. التعلم العميق هو قطعة من الكعكة عندما يتعلق الأمر جافا. لديها قوية مكتبة التعلم العميق DLJ4 التي يمكن استخدامها لبناء استراتيجيات التداول خوارزمية قوية جدا. جافا لديها خيوط متعددة المتاحة معها. موضوع خيوط يعني يمكنك استخدام البرمجة المتوازية عند بناء استراتيجيات التداول حسابي. جافا هي لغة قوية جدا من شأنها أن تسمح لك لبناء استراتيجيات تداول قوية.


إذا كنت جديدا على جافا، لقد وضعت بعض الدورات على جافا خاصة للتجار. أولا هو جافا الأساسية للتجار. في هذا جافا للمتداول بالطبع، وأنا يعلمك أساسيات جافا. في الدورة الثانية، جافا تعلم الآلة للتجار، وأنا يعلمك كيفية بناء آلة التعلم خوارزميات التنبؤ باستخدام جافا. الدورة الثالثة هي جافا التعلم العميق للتجار. التعلم العميق هو أهم التطورات التي حدثت في مجال الذكاء الاصطناعي. لقد أحدثت ثورة في ما يمكن عمله مع الذكاء الاصطناعي. اليوم يتم استخدام التعلم العميق على نطاق واسع في رؤية الكمبيوتر، والروبوتات، وقيادة السيارات مستقلة، والرعاية الصحية وما إلى ذلك عميق؛ التعلم لديه الكثير من الإمكانات للتجار. أوصي أن تتعلم التعلم العميق. هذا بالطبع سوف جافا التعلم العميق للتجار يعلمك كيفية القيام بذلك. الدورة الأخيرة هي جافا للتجارة الخوارزمية. هذا بالطبع يربط كل ما تعلمته في الدورات الثلاثة السابقة. نحن نبني استراتيجيات التداول حسابي باستخدام جافا في هذه الدورة. تعلم جافا سوف تساعدك كثيرا كمتداول. يمكنك استخدام جافا في حقول أخرى كذلك يتضمن تطوير تطبيقات أندرويد وهو حقل كبير آخر.


ما هو دوكاسكوبي البصرية الفوركس؟


دوكاسكوبي لديه برنامج فلاش البصرية الفوركس الذي يسمح لك لبناء استراتيجيات التداول خوارزمية ل بلاتوفرم جفوريكس دون معرفة أي جافا. وفقا ل دوكاسكوبي، فيسوال جفوريكس هو حل شامل لتصميم وبناء تشغيل واختبار استراتيجيات التداول خوارزمية. الواجهة الأمامية هي واجهة المستخدم فلاش على شبكة الإنترنت مع الواجهة الخلفية جافا. يمكنك ربط كتل مختلفة لبناء نظام التداول الآلي الخاص بك الفوركس. تحتاج إلى تثبيت البرنامج المساعد فلاش على المتصفح الخاص بك لاستخدام فيسوال جفوريكس. الآن يمكنك أن تتخيل جيدا القيود المفروضة على استخدام جفوريكس البصرية. باستخدام فيسوال جفوريكس، يمكنك فقط بناء استراتيجيات تداول الفوركس بسيطة باستخدام المؤشرات القياسية مثل المتوسطات المتحركة، ماسد، رسي الخ ولكن إذا كنت ترغب في استخدام آلة التعلم والتعلم العميق، ثم ليس هناك إمكانية للقيام بذلك على هذا المنبر. كما ذكر أعلاه فمن الجيد أن تعلم جافا. خذ دورة بلدي جافا للتجار. أنا يأخذك باليد ويعلمك أساسيات جافا في عبارات بسيطة جدا. لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في البرمجة. هدفنا النهائي هو استخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي في بناء استراتيجيات التداول خوارزمية قوية. يمكنك تحميل فيسوال جفوريكس غايد الذي هو 50 صفحة بدف وتذهب من خلاله ومعرفة ما يمكنك القيام به معها.


كيفية بناء استراتيجية التداول على دوكاسكوبي جفوريكس؟


أولا يجب تحميل جافا بيئة تشغيل الوقت جري. الآن إذا لم يكن لديك منصة جفوريكس مثبتة، يجب عليك أولا تنزيل البرنامج. فتح حساب تجريبي دوكاسكوبي من السهل جدا. مجرد القيام بذلك وتحميل جفوريكس ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف يستغرق بالكاد 5 دقائق. قوة جفوريكس تقع في الخلفية جافا لها. افتح منصة جفوريكس. افتح القائمة أدوات وانقر على محرر الاستراتيجية. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة ثانية في منصة جفوريكس. انقر على نافذة استراتيجية جديدة وفتح. في ما يلي الرمز الذي يتم ملء نافذة الاستراتيجية مسبقا.


أعلاه هو النموذج العام لاستراتيجية جفوريكس ترادينغ جافا كود. أنا بحاجة إلى مناقشة التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه وشرحها بالتفصيل حتى نتمكن من البدء في وضع استراتيجيات جديدة. لذلك دعونا نبدأ. A لديها جفوريكس حزمة. أولا ما هو حزمة. حزمة هي مجموعة من دروس جافا مماثلة، وحزم الفرعية واجهات المعروف أيضا باسم واجهة المستخدم الرسومية. يمكن أن تكون الحزم 2 أنواع مدمجة ومحددة من قبل المستخدم. على سبيل المثال سوينغ هو حزمة مدمجة تسمح لك بتصميم وبناء أحدث أنواع واجهات المستخدم الرسومية على أجهزة مختلفة. باستخدام هذه العبارة يضمن بيان جفوريكس تضمين إستراتيجية التداول لدينا في هذه الحزمة. لذلك حزمة جفوريكس هي حزمة تعريف المستخدم التي يمكننا تعديل وحذف وتحرير وفقا لاحتياجاتنا.


في B، ونحن نستخدم هذا البيان استيراد java. util. * حيث * هي بطاقة البرية التي تخبر المترجم لاستيراد جميع فئات حزمة java. util. تحتوي هذه الحزمة java. util على عدد من فئات المرافق والواجهات. فئات هامة المدرجة في هذه الحزمة هي أبستراكتليست، هاشماب، ناقلات، تاريخ، المنطقة الزمنية وما إلى ذلك كما أنه يحتوي على فئة عشوائية. هذه الفئة عشوائية مهم جدا عندما نريد أن نقدم العشوائية في نماذجنا. ويمكن استخدامه لبناء مونتي كارلو نماذج محاكاة التداول. هذه هي فئة مدمجة. عن طريق استيراد java. util. * نحن إنفاكت استيراد جميع الطبقات واجهات المضمنة في هذه الحزمة. في C، ونحن استيراد com. dukascopy. api. * حيث * هو بطاقة البرية مرة أخرى التي تسمح لنا لاستيراد جميع الطبقات واجهات في هذه الحزمة.


في D، نحدد إتراتيغي إنفيرفاس. واجهة إيزاتيغي لديها ستة أساليب المكالمة التي يمكنك التحقق في D. وينبغي أن جميع الاستراتيجيات تنفيذ هذه الواجهة. الطريقة الأولى التي يتم استدعاء هذه الواجهة هي أونستارت () كما في E. في أونستارت ()، يتم تهيئة كافة المتغيرات. في F، نقوم بتحديث أكونت (). واجهة إاكونت () يوفر لنا عددا من الأساليب التي تسمح لنا لتحديث الأسهم الحساب الجاري، والرافعة المالية وما إلى ذلك يمكننا استخدام جيتاكونت ()، جيتكيتي ()، جيتوسيوفليفيراج ()، جيتريكرلين () أساليب الخ.


في G، أونمساج () يتم استدعاء طريقة رد الاتصال كلما كان هناك أمر جديد أو تغيير في النظام المفتوح الموجودة. باستخدام أونمساج () طريقة رد الاتصال يسمح لنا لإدارة الدولة الأمر الذي يمكن فتحها، وخلق، أغلقت، وملء وإلغاء. يمكنك التحقق من مخطط حالة طلب السوق في أبي للاستراتيجية. في H، استدعاء أونستوب () استدعاء الأسلوب. يتم استدعاء هذا الأسلوب استدعاء عندما يتم إيقاف استراتيجية التداول اعتمادا على المنطق المستخدم في استراتيجية التداول مما يعني إغلاق كافة الأوامر النشطة، إزالة الكائنات التي تم إنشاؤها واجهة المستخدم الرسومية.


في I، استدعاء أونتيك () استدعاء الأسلوب. في إي، أونتيك () الحدث يؤدي استراتيجية التداول على تلقي كل علامة واردة. سوف تحتاج إلى استدعاء تصفية القراد بحيث يمكنك تجنب ذلك. سوف تيك تصفية يسمح لك لاستخدام فترة زمنية محددة بدلا من كل القراد. في J، أونبار () يتم تشغيل الحدث في نهاية عند الانتهاء من كل شريط لتلك الفترة الزمنية. تماما مثل تصفية علامة ستحتاج شريط تصفية.


كيفية بناء مؤشر على دوكاسكوبي جفوريكس؟


يمكنك أيضا إنشاء مؤشر مخصص على جفوريكس. كما ذكر أعلاه فيسوال جفوريكس يمكن أن تستخدم أيضا لبناء مؤشرات مخصصة. إذا كنت ترغب في استخدام التعلم الآلي والتعلم العميق مما سيكون لديك لاستخدام رمز قالب مؤشر التالية لبناء مؤشرات مخصصة. في ما يلي نموذج جافا لإنشاء مؤشر على جفوريكس.


أعلاه هو نموذج جافا العامة لبناء المؤشرات على جفوريكس. أنا مهتم في تطوير نوع 2 مؤشر منطق غامض باستخدام مكتبة جافا جوزي. المنطق الضبابي هو نموذج رياضي قوي يسمح لك بنمذجة معلومات غير دقيقة وغامضة. هذا هو بالضبط ما لدينا عندما نتعامل. لدينا السعر وعدد من المؤشرات التي تقوم على السعر. علينا أن نستخدمها وتقرر متى لشراء / بيع. لذلك لدينا معلومات غامضة جدا وإيم دقيقة. إذا كنت جديدا على المنطق غامض، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي بالطبع، المنطق غامض للتجار. أنماط الشموع غير دقيقة وغامضة. يمكننا الجمع بين المنطق الضبابي مع استخراج البيانات وتطوير خوارزمية التنبؤ التي يمكن التنبؤ نقاط التحول في السوق. يمكنك قراءة هذه المشاركة على كيفية وضع أنماط شمعدان مؤشرات المنطق غامض.


العودة إلى رمز أعلاه، نبدأ مع حزمة جفوريكس التي أوضحتها أعلاه. ثم نقوم باستيراد com. dukascopy. api. indicators. *. في A، ونحن تنفيذ واجهة إينديكاتور. في فئة الفهرس هذه نقوم بتهيئة الدوال بالإضافة إلى صفيف إنوت و المخرجات. في B، نطلق على ستارت () الأسلوب الذي يستخدم لإنشاء وملء الأساليب.


كيفية استخدام الكسوف مع جفوريكس؟


الكسوف هو إيد قوية (بيئة التنمية المتكاملة). تحميل جفوريكس سك. وهو ملف مضغوط. فك ضغطه. الآن الكسوف مفتوحة. انقر على مشروع جديد وحدد مشروع مافين القائمة. استيراد سك جفوريكس. هذا بسيط جدا. مجرد إلقاء نظرة على ملف main. java وتغيير اسم المستخدم وكلمة المرور. الآن عندما رمز في الكسوف، فإنه سيتم الاتصال تلقائيا مع منصة جفوريكس.


كيفية استخدام نيتبانز مع جفوريكس؟


يمكنك أيضا استخدام نيتبانز وهو إيد قوية أخرى. يتم توفير نيتبانز من قبل أوراكل مالك لغة البرمجة جافا. فقط انقر على مشروع جديد واستيراد سك جفوريكس أونزيبد. نيتبانز هو قليلا الموارد مكثفة. تحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي إذا كنت ترغب في استخدامه. لدي فقط 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على جهاز الكمبيوتر المحمول. عندما برامج أخرى مفتوحة، أجد نيتبانز بطيئة بعض الشيء وبطيئا. مشروع مافين يسمح مشاريع جافا لديها هياكل ملف مماثلة. جفوريكس سك هو مشروع مافين. وهذا يعني أن الأمور موحدة.


كيفية ربط جافا مع R وبيثون؟


R هي لغة قوية وضعت فقط لغرض القيام التحليل الإحصائي وعلوم البيانات. لديها الآن أكثر من 10،000 الإحصاءات وحزم العلوم البيانات. في بعض الأحيان سوف تجد محدودة العمل في جافا عندما يتعلق الأمر القيام التحليل الإحصائي. في هذه الحالة يمكننا استخدام حزمة ريافا. حزمة ريافا يسمح لنا لاستدعاء وظائف R الحق من داخل رمز جافا. جافا يمكن أن تفعل أشياء كثيرة. فإنه يمكن بناء قوية تطبيقات الروبوت والعديد من الأشياء الأخرى ولكن هو اللحاق بالركب عندما يتعلق الأمر علم البيانات والإحصاءات. في هذا العام وحده، لقد رأيت أكثر من اثني عشر الكتاب الاليكتروني الجديد على كيفية القيام بعلم البيانات، والتعلم الآلي والتعلم العميق مع جافا. لذلك هو اللحاق بركب سريع مع R وبيثون. يمكننا أيضا استخدام جيثون. جيثون يسمح لك لدمج بيثون مع منصة جافا. عندما لا يمكنك العثور على مكتبة جافا على بعض الخوارزمية الإحصائية، يمكنك دائما التبديل إلى R. الآن تحتاج إلى تثبيت حزمة ريافا في R. لديك لتشمل جري كجزء من حزمة جافا مافين. دع & # 8217؛ s محاولة لاستدعاء R من داخل جافا.


في التعليمات البرمجية أعلاه أولا نحن جري في مشروع مافين pom. xml. ثم نبدأ رينجين. بعد ذلك نقول جافا لقراءة R سكريبت وتنفيذ. يمكننا استخدام العديد من حزم R قوية في جافا باستخدام الأسلوب أعلاه. في المنصب التالي سأحاول بناء نظام تداول حسابي باستخدام كل من جافا و R.


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · Forex. TradingNinja · جميع الحقوق محفوظة.


الحصول على استراتيجية الخيارات الثنائية التي لديها 92٪ متوسط ​​وينرات مجانا!

No comments:

Post a Comment