Tuesday 13 March 2018

فوركس أوبس


صناديق التحوط.


ملاحة المستوى الثاني.


التنقل الأيسر.


النقد الأجنبي نهج شامل في جميع الاستراتيجيات.


باعتبارها الشركة الرائدة في مجال توفير العملات الأجنبية، يو بي إس هو المعترف بها على نطاق واسع في السوق للوصول العالمي، والتكنولوجيا المبتكرة، والمنتجات والخدمات الاستثنائية. قوتنا في الفوركس تترجم إلى الوصول المباشر إلى أسعار تنافسية وسيولة عميقة، على مدار 24 ساعة في اليوم.


إن خدمات أوبس فكس برايمي للوساطة والتخليص هي عرض متكامل يتزوج من مستويات عالية من خدمة العملاء مع التكنولوجيا الرائدة في السوق. لدينا قدرات مباشرة من خلال المعالجة ومنصة أعلى مرتبة على الانترنت ضمان أن عملائنا لديهم إمكانية الوصول الفوري إلى مواقفهم وتقارير وبيانات مخاطر السوق لتحقيق فوائد تحسين الكفاءة.


روابط ذات علاقة.


إطبع هذه الصفحة.


آخر تعديل في 14 حزيران (يونيو) 2018، 10:37.


قد لا تكون المنتجات والخدمات والمعلومات و / أو المواد الواردة في صفحات الويب هذه متاحة للمقيمين في بعض الولايات القضائية. يرجى الرجوع إلى قيود المبيعات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات المعنية للحصول على مزيد من المعلومات. تتم الأنشطة المتعلقة بالأوراق المالیة الأمریکیة من خلال أوبس سكوريتيز ليك، وھي وکیل وسیط أمریکي. عضو في سيبك.


للحصول على معلومات عن الجهة التي تقدم الخدمات في كل ولاية قضائية، انقر هنا.


أوبس فكس الخيار التاجر.


بسيطة وبقعة على.


ويمكن أن يكون الوصول إلى قرارات الصرف الأجنبي مضيعة للوقت. أوبس فكس الخيار التاجر يجعل من السهل على سعر وتنفيذ صفقات الخيارات على الانترنت، وكذلك عرض استراتيجيات متعددة في وقت واحد. جعل المقارنات بشكل أسرع والاستنتاجات أبسط.


فوائد لك.


الحصول على السعر القياسي لاستراتيجيات الخيارات فكس بسيطة ومعقدة توفير الوقت والمال مع لحظة، على الوجهين ونقلت القابلة للتداول السعر وتنفيذ صفقات الخيار ببساطة وبسرعة الوصول إلى القرارات المثلى من خلال مقارنة بسهولة استراتيجيات متعددة الأسعار متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، أسبوع.


اكتشف المزيد.


زيارة أوبس / فكس أو قراءة لدينا أوبس فكس الخيار كتيب المنتج التاجر.


هل ترغب في التحدث مع شخص ما حول هذه الأداة؟ اتصل بنا، وسيسعدنا مساعدتك في معرفة المزيد.


معلومات مهمة.


وبالنسبة لبعض الأدوات الإلكترونية، يجب الوفاء بالحد الأدنى من المتطلبات، وفي ظل ظروف معينة قد تطبق قيود. وتخضع بعض الأدوات الإلكترونية لقيود قانونية وتنظيمية ولا يمكن تقديمها في جميع أنحاء العالم على أساس غير مقيد وقد لا تكون متاحة للوسيط المالي. يرجى الإحاطة علما بأن هذه الأدوات مخصصة للوسطاء الماليين.


أوبس فكس هيكلة المنتجات.


مصممة خصيصا لك.


منتجاتنا مصممة ليس فقط مصممة خصيصا لعملتك معينة أو احتياجات المنتج الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن يطلق بسرعة. محاذاة على وجه التحديد الخاص بك الشخصية المخاطر والعائد الشخصي وتوقعات السوق. إثبات أن السرعة لا تحتاج إلى يعني حل وسط.


فوائد لك.


عرض فريد ومرن يمكن استخدامه للاستثمارات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل يمكن إطلاقه بسرعة للاستفادة من ظروف السوق المؤقتة لا توجد فترات اشتراك محددة - المنتجات متاحة باستمرار استراتيجيات فكس تبدأ من 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخرى متوفر إلى فيمس مباشرة من خلال أوبس الاتصال.


اكتشف المزيد.


قم بزيارة أبس / المنتجات المنظمة أو اقرأ كتيب منتجات أوبس فكس الهيكلية أو كتيب منتج أوبس إق للمنتج الهيكلي.


هل ترغب في التحدث مع شخص ما حول هذه الأداة؟ اتصل بنا، وسيسعدنا مساعدتك في معرفة المزيد.


معلومات مهمة.


وبالنسبة لبعض الأدوات الإلكترونية، يجب الوفاء بالحد الأدنى من المتطلبات، وفي ظل ظروف معينة قد تطبق قيود. وتخضع بعض الأدوات الإلكترونية لقيود قانونية وتنظيمية ولا يمكن تقديمها في جميع أنحاء العالم على أساس غير مقيد وقد لا تكون متاحة للوسيط المالي. يرجى الإحاطة علما بأن هذه الأدوات مخصصة للوسطاء الماليين.


البنوك العالمية تعترف بالذنب في التحقيق الفوركس، وغرامة ما يقرب من 6 مليارات $.


اعترفت اربعة بنوك كبرى اليوم الاربعاء بمحاولة التعامل مع اسعار صرف العملات الاجنبية وتم تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار فى مستوطنة اخرى فى تحقيق عالمى فى السوق التى تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار.


سيتيغروب إنك (ن) و جبمورغان تشيس & كو (JPM. N) و باركليز بلك (BARC. L) و أوبس أغ UBSG. VX (UBS. N) و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك (RBS. L) مسؤولون في المملكة المتحدة من الغش بذكاء العملاء لتعزيز أرباحهم الخاصة باستخدام دعوة فقط غرف الدردشة ولغة مشفرة لتنسيق صفقاتهم.


كل ما عدا يو بي اس اعترف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفوركس الفوركس. اعترف أوبس مذنب في تهمة مختلفة. تم تغريم بنك بانك أوف أميركا كورب (BAC. N) ولكن تجنب ادعاء مذنب على أعمال تجارها في غرف الدردشة.


& لدكو؛ وعقوبة كل هذه البنوك سوف تدفع الآن هو المناسب، بالنظر إلى طبيعة طويلة الأمد والفاحشة من سلوكها المناهض للمنافسة، & رديقو؛ حسبما ذكر النائب العام الامريكى لوريتا لينتش فى مؤتمر صحفى فى واشنطن.


وحدث سوء السلوك حتى عام 2018، بعد أن بدأت الهيئات الرقابية في معاقبة البنوك على تزوير سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، وهو معيار عالمي، وتعهدت البنوك بإصلاح ثقافتها المؤسسية وتعزيز الامتثال.


وفي المجموع، فرضت السلطات في الولايات المتحدة وأوروبا غرامة على سبعة بنوك تزيد قيمتها على 10 مليارات دولار بسبب فشلها في منع التجار من محاولة التلاعب بأسعار صرف العملات الأجنبية التي يستخدمها ملايين الأشخاص يوميا من بيوت الاستثمار التي تبلغ قيمتها تريليون دولار للسياح الذين يشترون العملات الأجنبية على عطلة.


التحقيقات لم تنته بعد. يمكن للمدعين العامين رفع دعاوى ضد الأفراد، وذلك باستخدام البنوك و [رسقوو]؛ تعهدت بالتعاون كجزء من اتفاقاتها. وتجري حاليا تحقيقات من جانب السلطات الاتحادية وسلطات الولايات بشأن كيفية استخدام المصارف لتداول العملات الأجنبية الإلكترونية لصالح مصالحها الخاصة على حساب العملاء.


وقد برزت المستوطنات يوم الاربعاء جزئيا لان وزارة العدل الامريكية اضطرت سيتى جروب ووحدة البنك المصرفية الرئيسية سيتيكورب ووالدي جي بي مورجان وباركليز وبنك اسكتلندا الملكي للاعتراف بارتكاب تهم جنائية امريكية.


وهذه هى المرة الاولى منذ عقود التى يعترف فيها الوالد او الوحدة المصرفية الرئيسية فى مؤسسة مالية امريكية كبرى بارتكاب تهم جنائية.


وحتى وقت قريب، نادرا ما طلبت السلطات الأمريكية إدانات جنائية ضد والدي المؤسسات المالية العالمية، بدلا من ذلك استقرت مع شركات أجنبية أجنبية أصغر. الأمر الذي جعل من السهل على الحكومة والبنوك السيطرة على أي تداعيات على النظام المالي وعملاء البنوك.


وتتفاوض البنوك المشاركة في صفقات الاستئناف على الإعفاءات التنظيمية لتجنب حدوث اضطرابات خطيرة في الأعمال التجارية يمكن أن تنجم عن المناشدات.


وقد منحت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية تنازلات لشركة جي بي مورغان والبنوك الأخرى التي أقرت بالذنب، مما يسمح لها بمواصلة أعمالها العادية للأوراق المالية.


ومع قيام المدعين العامين والبنوك بطرق تمكن المؤسسات من الاستمرار في ممارسة الأعمال التجارية، أعرب المحللون عن قلقهم من أن تصبح الإدانات أكثر روتينية وتكلفة للبنوك.


& لدكو؛ والمشكلة الأوسع هي أن هذا يضع الآن مرحلة لوزارة العدل في محاولة لمحاكمة جنائيا البنوك لجميع أنواع التجاوزات، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جاريت سيبرغ، المحلل في شركة جوجنهايم للأوراق المالية.


وقال المحامون ان الادعاءات بالذنب ستسهل على صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار الذين يتعاملون بشكل منتظم مع البنوك رفع دعوى قضائية ضدهم بسبب الخسائر الناجمة عن تلك الصفقات.


& لدكو؛ هناك بالفعل الكثير من العمل يجري وراء الكواليس تقييم كيف يمكن تقديم المطالبات إلى الأمام، وأن هؤلاء المطالبين المحتملين سوف تتطلع إلى إعلان اليوم للحصول على أدلة لدعم تحليلها، & رديقو؛ وقال سيمون هارت، شريك التقاضي المصرفي في مكتب محاماة لندن ريك.


سيتي السلوك & لدكو؛ إمباراراسمنت & رديقو؛ - المدير التنفيذي.


وستدفع سيتيكورب مبلغ 925 مليون دولار، وهو أعلى غرامة جنائية، فضلا عن 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


شارك تجارها في المؤامرة من أوائل ديسمبر 2007 حتى يناير 2018 على الأقل، وفقا لاتفاق الاستئناف.


وكان التجار في سيتي، جبمورغان والبنوك الأخرى جزءا من مجموعة تعرف باسم & لدكو؛ و كارتيل & رديقو؛ أو & لدكو؛ المافيا، & رديقو؛ والمشاركة في المحادثات اليومية تقريبا في غرفة دردشة حصرية وتنسيق الصفقات وتحديد معدلات خلاف ذلك.


كان سلوك البنك & لدكو؛ حرجا، & رديقو؛ وقال المدير التنفيذي سيتي جروب مايك كوربات في مذكرة للموظفين، والتي رأيت رويترز.


وقال كوربات انه يتعين اجراء تحقيق داخلي قريبا. وحتى الان تم اطلاق تسعة اشخاص.


وقال البروفيسور في كلية الحقوق بجامعة فرجينيا براندون غاريت ان اخر حالة مماثلة لسيتي او جي بي مورجان، التي تضم مؤسسة مالية اميركية كبرى اعترفت بتهم جنائية في الولايات المتحدة كانت دريكسل بورنهام لامبرت في عام 1989.


وكانت حصة جي بي مورغان و رسكو؛ ق من غرامة الجنائية 550 مليون $، على أساس مشاركتها من يوليو 2018 حتى يناير 2018. كما وافقت على دفع الاحتياطي الاتحادي 342 مليون $.


وقال جبمورغان تشيس كان السلوك الكامن وراء تهمة مكافحة الاحتكار & لدكو؛ تعزى أساسا إلى تاجر واحد & رديقو؛ الذي أطلق.


وفي نيويورك، تراجعت األسهم في جي بي مورغان وسيتي جروب بنسبة 0،7٪ و 0،8٪ على التوالي.


& لدكو؛ إذا كنت عين & لسكو؛ تي الغش، أنت عين & [رسقوو]؛ تي تريكينغ & رديقو؛


تم تغريم باركليز في بريطانيا رقما قياسيا قدره 2.4 مليار دولار. وواصل موظفوها المشاركة في ممارسات البيع المضللة على الرغم من تعهد الرئيس التنفيذي أنطوني جينكينز بإصلاح ثقافة البنك عالية المخاطر والمكافأة العالية.


باركليز و[رسقوو]؛ موظفي المبيعات سوف تقدم للعملاء سعر مختلف إلى واحد المقدمة من قبل البنك التجار، المعروفة باسم و لدكو؛ مارك المتابعة و رديقو؛ لتعزيز الأرباح. كان إنشاء العلامات المنبثقة أولوية عالية لمديري المبيعات، مع ملاحظة أحد الموظفين، & لدكو؛ إذا كنت لا تريد الغش، أنت لم تحاول. & رديقو؛


وأطلق باركليز أربعة تجار في الشهر الماضي. أمر بنجامين لاوسكي منظم البنوك في ولاية نيويورك البنك بإطلاق النار على أربعة آخرين تم تعليقهم أو وضعهم في إجازة مدفوعة الأجر.


وقد خصص بنك باركليز مبلغ 3.2 مليار دولار لتغطية أي تسوية ذات صلة بالعملات الأجنبية. وارتفعت أسهم البنك أكثر من 3 في المئة الى أعلى مستوى في 18 شهرا، حيث رحب المستثمرون بإزالة عدم اليقين بشأن فضيحة الفوركس.


وكانت شركة يو بى اس اول شركة تقدم تقارير عن سوء السلوك الى المسؤولين الامريكيين. وأقرت بالذنب وستدفع عقوبة جزائية قدرها 203 ملايين دولار بسبب خرق اتفاق عدم المقاضاة بشأن التلاعب في سعر الفائدة المعياري لليبور، وذلك جزئيا على أساس ممارساته في النقد الأجنبي.


أوبس، سويسرا أكبر بنك، سوف تدفع أيضا 342 مليون $ إلى الاحتياطي الفيدرالي على محاولة التلاعب في أسعار العملات الأجنبية.


وسوف يدفع البنك الملكي في اسكتلندا غرامة جنائية قدرها 395 مليون دولار، و 274 مليون دولار عقوبة على مجلس الاحتياطي الفدرالي.


قام البنك المركزي الأمريكي بتغريم ستة بنوك لممارسات غير آمنة وغير سليمة في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك غرامة بقيمة 205 مليون دولار لبنك أوف أميركا.


وكانت عقوبة أوبس أقل مما كان متوقعا، وساعدت أسهمها ترتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أعوام ونصف.


وقد جعل التحقيق العالمي في التلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية سوق الفوركس غير المنظم إلى حد كبير على المقود أكثر تشددا وتسارع دفعة لأتمتة التداول. وكانت السلطات في جنوب افريقيا اعلنت الاسبوع الماضي انها فتحت تحقيقا خاصا بها.


التغطية ذات الصلة.


تقارير إضافية من ليندساي دونزموير وسارة لينش في واشنطن، جوشوا فرانكلين، كاثارينا بارت وأوليفر هيرت في زيوريخ؛ كتابة كارمل كريمينز وكارين فريفيلد؛ تحرير من قبل جين ميريمان، روث بيتشفورد، سويونغ كيم، جيفري بينكو وليزا شوماكر.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز يو بي إس تعليق ستة المزيد من التجار الفوركس.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment