Monday 12 March 2018

تداول الخيارات الثنائية دون إيداع


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


التداول عبر الإنترنت برو.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا الكثير من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا الدماغ هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من المكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك عوامل أخرى يجب أخذها في الاعتبار. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، لن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


لا إيداع الخيارات الثنائية - احصل على 100 دولار مجانا.


هل سألت ونحن تسليمها . قمنا بإنشاء موقع جديد في بيناريوبتيونسفري من شأنها أن تسمح لك للحصول على حساب تداول مجاني 100 $ لبدء التداول. لا إيداع اللازمة!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


وإليك كيف يعمل:


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب بيناريوبتيونسفري.


تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.


افتح حساب التداول.


عند تسجيل الدخول، سترى رابط خاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح رمز الحرة 100 $.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك، نحن بحاجة إلى رقم حسابك. سيؤدي ذلك إلى إلغاء رمز مجاني بقيمة 100 دولار. سوف تقول هذا الرمز إلى مشغل الدردشة المباشرة في إيوبتيون. ثم ستقيد بك $ 100 المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!


100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


كما قمنا بترتيب خاص 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $ على أول إيداع الخاص بك! إذا قمت بإيداع 1،000 $ أو أكثر، ستحصل على مكافأة إيداع 100٪.


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء نشر الاجهزة التجارية كل يوم، ونحن نقترح عليك متابعتها على إنتليترادرز. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


جرب مسابقات تداول الخيارات الثنائية والبطولات بدون إيداع!


لماذا لمحاولة تداول الخيارات الثنائية المسابقات والبطولات دون إيداع؟ يتم إدخال مجانا خيارات ثنائية البطولة دون إيداع من قبل المشاركين بهدف ضرب جميع اللاعبين الآخرين والمشي بعيدا مع جائزة نقدية دون أي خطر لأنه مجاني للدخول. يتم تشغيل المسابقات اليومية والأسبوعية والشهرية وأطوال متفاوتة من الأوقات. هناك المئات من المسابقات المتاحة للاختيار من بينها، مع مجموعة متنوعة غنية مصممة لتناسب جميع الأذواق والأنماط.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن تكون مرتبطة إلى البطولة لفترة طويلة من الزمن هناك أولئك الذين يقدمون بطولات ساعة واحدة بدلا من تلك التي تستمر أسبوع أو حتى في الشهر. هناك جوائز نقدية كبيرة للفوز لكنها لا تكلف كل ثروة للدخول. هناك في الواقع العديد من الحرية في الدخول أو لديك رسوم دخول منخفضة. البطولات مع عدد قليل جدا دخول قليلة هي وسيلة لاتخاذ خطر صغير ماليا التي يمكن أن تسفر عن مكافأة كبيرة.


هناك فقط عدد قليل من منصات الخيارات الثنائية التي تقدم مسابقات التداول / البطولات حيث يمكنك الدخول دون لدفع أو إيداع أي أموال!


حساب تجريبي مجاني بدون إيداع & أمب؛ مسابقات التداول العظمى حتى مجانا إق الخيار البطولات (*) البطولات تخضع لشروط & أمب؛ يمكن للعملاء والعملاء في الاتحاد الأوروبي الوصول إلى البطولات التجارية & # 8211؛ انقر هنا لقراءة إق الخيار الخيار.


مجانا إق الخيار البطولات.


تم تنفيذ البطولات الأسبوعية مجانا لجميع التجار مؤخرا على منصة الخيار إق. الجائزة الرئيسية في هذه التذاكر هي تذكرة للمشاركة الحرة في واحدة من أكبر البطولات المدفوعة. يوفر إق الخيار المزيد والمزيد من الأدوات لبدء التجار.


من الآن فصاعدا، يمكن للمستخدمين الحصول على مجموعة كاملة من العواطف، وربما الفوز بجائزة كبيرة في البطولة من إق الخيار مجانا.


يمكنك ان ترى قائمة البطولات القادمة في القسم المقابل على المنصة. (*) البطولات تخضع لشروط & أمب؛ الظروف.


أسبوعيا 3 × 300 $ لا الإيداع & # 8211؛ دخول مجاني مسابقات التداول! المركز الأول وين 100 $ كاش & أمب؛ مكافأة الإيداع! انقر هنا لقراءة استعراض أيريكس.


في أرض مئات من السماسرة العلامات التجارية سبوتوبتيون البيضاء التي تقدم أكثر أو أقل نفس الميزات، منصة، والخبرة، ايركس تبرز حقا كبديل فريد واستثنائية. الجهد الذي ذهبوا لتطوير منصة خاصة بهم لسرعة، وسهلة التنفيذ، وتصميم لا يصدق العمل الذي وضعوه في موقعه على الانترنت حقا يميزهم. حساب تجريبي رائع، وأنت لن تجد الوديعة شروط السحب والانسحاب.


دورة حساب تجريبي أسبوعي - كل يوم خميس! كسب المال مجانا دون إيداع! انقر هنا لقراءة استعراض بينومو!


أول ما يلفت الانتباه إلى هذه الشركة هو منصة التداول. وقد غادر الوسيط من المعايير المعمول بها في السوق، من خلال تزويد العملاء محطة جديدة ذات التقنية العالية جذريا، حيث يتم أخذ جميع طلبات المتداولين المحترفين والمطالب في الاعتبار.


منصة لديها تصميم فريد من نوعه، لوحة الألوان، ومجموعة متنوعة من الأدوات التقنية والحلول التكنولوجية.


يوفر بينومو التجار مع حساب تجريبي بينومو، والذي يتضمن الظاهري 1000 $ مع إمكانية التجديد التلقائي لانهائية إلى بينومو حساب تجريبي المال الظاهري. هذا يسمح لك باستخدام بينومو حساب تجريبي إلى أجل غير مسمى والبدء في التداول الحقيقي فقط عندما كنت متأكدا من أنك على استعداد لهذا.


أيضا، فمن الجدير بالذكر أن منصة الحساب التجريبي بينومو هي 100٪ مماثلة للمنصة الحقيقية، التي تعتبر واحدة من الأفضل في سوق الخيارات!


دخول مجاني إلى أسبوعي 888 $ مسابقة! 1st بلاس وين 400 $ كاش! للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية. انقر هنا لقراءة مراجعة خيار الإغلاق.


كلوسوبتيون المزيد من المزايا:


الشركة إغلاق خيارات محاولة لإنتاج منصة مرنة وفريدة من نوعها التي الخيارات الثنائية خيار التجار مناسبة. إغلاق منصة تداول الخيارات التي توفر سهولة الوصول على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. سيتم إضافة ميزات مختلفة في المستقبل القريب إلى المنصة، والتي يمكن للعملاء استخدامها لتسهيل التجارة فضلا عن مرافقها المساعدة.


دخول مجاني إلى الخيارات الثنائية الأسبوعية البطولات مع مختلف الجائزة حمامات & # 8211؛ يمكن لأي شخص كسب المال من دون.


الاستثمار. للمشاركة في العميل المنافسة يجب أن يكون التحقق من الحساب مع تحميل وثائق الإقامة والهوية. انقر هنا لقراءة استعراض بيناريوم.


سوف واجهة الوصول الحدسي من منصة التداول بيناريوم والموقع تسمح لك لفهم الفروق الدقيقة للتداول في أقصر وقت ممكن. حتى المستثمر المبتدئ لن تواجه مشاكل مع التكيف مع الطابق التجاري الجديد.


هل فقدت البطولة؟


لا تفقد الأمل إذا لم تكن البطولة ناجحة. كنت لا تزال تقف فرصة للفوز. ونعرف أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لك للحصول على بعيدا مع الحذر والدخول في بطولة جديدة / مسابقة مجانا. لذا، واصل المحاولة!


على الرغم من أن البطولات / مسابقات مثيرة وممتعة، لا يمكن للمرء أن يتجاهل مستوى المنافسة. كنت حصلت على الفوز على بقية لكسب كمية كبيرة من المكافآت. ومع ذلك، هناك المشاركين الذين يشاركون في هذه البطولات دون حتى معرفة الاستراتيجية الصحيحة. إذا كان لديك استراتيجية سليمة، سيكون لديك ميزة، مما لا شك فيه.


جرب مسابقات تداول الخيارات الثنائية والبطولات بدون إيداع!


إق أوبتيون & # 8211؛ أفضل وسيط الخيارات الثنائية (جوائز إاير)! التجارة التشفير، الفوركس، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة!


إق أوبتيون & # 8211؛ أفضل وسيط الخيارات الثنائية (جوائز إاير)! التجارة التشفير، الفوركس، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة!


إق الخيار ثنائي وسيط الخيارات أصبحت منصة معروفة في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر. الآن على إق الخيار منصة التداول يمكنك التجارة التشفير، الفوركس، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية!


المزيد والمزيد من التجار يفضلون هذا منصة معينة لتداول الخيارات الثنائية لأن لديهم الكثير من الموارد المتاحة لمساعدتك.


هناك حاليا مئات من وسطاء الخيارات الثنائية، مع ظهور جديدة جديدة في السوق يوميا تقريبا. إق الخيار هو مختلف تماما لمنافسيها، وأنها عملت بجد لجعل الاستثمار مثيرة للاهتمام وممتعة ومسلية. مثال مثالي على ذلك هو حساب تجريبي مجاني، و 10 دولارات كحد أدنى للإيداع، و 1 دولار كحد أدنى للاستثمار، مما يدل على أنهم يرحبون علنا ​​بالمستثمرين الذين يريدون البدء بحذر أو الذين لا يستطيعون استثمار مبالغ أكبر من المال.


إق الخيار الميزات:


الحد الأدنى للإيداع هو $ 10 و $ 1 الحد الأدنى لحجم التداول حساب تجريبي بدون إيداع & # 8211؛ انقر هنا لفتح حساب.


انقر على الزر أدناه لفتح حساب إق الخيار الآن:


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


بينبوت برو & # 038؛ سينتوبوت & # 8211؛ مجانا البرمجيات التجارية السيارات للخيارات الثنائية!


تجارة السيارات مجانا، الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية!


بينبوت برو أو سينتوبوت هو الروبوت مصممة لكسب لك على الخيارات الثنائية. بالنسبة لأولئك التجار الذين يريدون وضع الحد الأدنى من الجهد في حين كسب المال، بينبوت برو و سينتوبوت هو الحل الأفضل. منذ الروبوتات حرة ومؤتمتة بالكامل، فإنه يتطلب القليل أو أي جهد من التاجر. يستخدم هذا البرنامج الفريد أفضل الاستراتيجيات والأساليب المالية لتمكين التجار من زيادة أرباحهم. يحتاج المتداول إلى تحديد مستوى الخطر ثم يستخدم برنامج التداول التلقائي نفسه إشارات من أجل التنبؤ بأي تغييرات في السوق. إشارات التداول نصائح، تتكون من أسعار الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية. والميزة الرئيسية للإشارات الثنائية هي أنها توفر للتجار الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي.


بينبوت برو متوافق مع راسيوبتيون و فيديفوريكس، 2 وسطاء موثوق به. والميزة الثانية هي حقيقة أن روبوت لا يتطلب بالضرورة اتصال بالإنترنت. فإنه يمكن وضع الصفقات حتى عندما تاجر غير متواجد حاليا. هذه الأنواع من الصفقات تتطلب معلومات من يختار التفضيلات وإشارات معينة. يمكن تغيير التفضيلات، بطبيعة الحال، ولكن لوضع تلك، مطلوب اتصال بالإنترنت. معدل العائد من الاستثمارات الخاصة بك يمكن أن تصل إلى 200٪! انقر هنا لتسجيل حساب مجاني في بينبوت برو!


سينتوبوت متوافق مع بيناريسنت كريبتوكورنسي، بيناري & أمب؛ كفد بروكر، وسيط الخيارات الثنائية الوحيد حيث يمكنك التجارة في سنتا والحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 10 سنتا، مع الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $! انقر هنا لفتح حساب مجاني في سينتوبوت!


يمكنك اختيار واحد أو كلا الوسطاء:


راسيوبتيون وسيط & # 8211؛ العملاء الولايات المتحدة الأمريكية نرحب! أنها تستخدم منصة الملكية. ماكس. عوائد 90٪، الحد الأدنى حجم التجارة 1 $، ويكلي $ 20،000 مسابقة للتجار! احصل على 250 $ مكافأة + 3 الصفقات خالية من المخاطر الآن! فيديفوريكس ثنائي خيارات وسيط & # 8211؛ العملاء الولايات المتحدة الأمريكية نرحب! وهم يستخدمون منصة P P. ماكس. عوائد 90٪، الحد الأدنى حجم التجارة 1 $، ويكلي $ 20،000 مسابقة للتجار! الحصول على 250 $ لمحاكمة + 3 المخاطر الحرة الصفقات! بيناريسنت وسيط & # 8211؛ العملاء الولايات المتحدة الأمريكية نرحب! وهم يستخدمون منصة P P. ماكس. عوائد 90٪، الحد الأدنى حجم التجارة فقط 10 سنتا & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع فقط 250 $! الحصول على مكافأة إيداع 100٪ لإيداع الحد الأدنى الصغير + 3 المخاطر الحرة الصفقات & أمب؛ دخول مجاني إلى 20،000 $ مسابقة التداول الأسبوعية! بيناريسنت هو كريبتوكورنسي، بيناري & أمب؛ كفد بروكر حيث يمكنك إيداع باستخدام 15+ ألتسوانز، مثل داش، مونيرو، بيتكوين، ليتسوان، إثريوم وغيرها.


بينبوت برو هو مثال على المنتجات الحديثة والمبتكرة التي هي بالفعل في الطلب الكبير. كلا الروبوتات تقبل التجار من جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا & أمب؛ سينتوبوت يقبل 250 $ الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ 10 سنتا الحد الأدنى حجم التجارة! نقترح عليك أن تحاول هذا قسط البرمجيات التجارية السيارات وارتفاع أرباح التداول الخاص بك على أساس منتظم.


الفوركس لا إيداع المكافآت.


مكافأة الفوركس لا الإيداع هي نوع من المكافأة الترويجية التي يستخدمها وسطاء الفوركس لجذب عملاء جدد. مكافأة الإيداع لا إيداع يعطي المتداولين فرصة لاختبار منصة وسيط والتنفيذ والخدمة دون الحاجة إلى تقديم وديعة.


أفضل وسطاء الفوركس الذين لا يقدمون مكافآت الإيداع.


حساب فوركس مكافأة غير الإيداع مثل حساب العادية، كما سوف التجار الحصول على نفس التجربة كما يفعلون مع حساب التداول المباشر. تنفيذ الصفقات هو نفسه كما هو على حساب حقيقي، ولكن العلاوات في الفوركس لا حساب مكافأة الإيداع لديها بعض الشروط من أجل إجراء عمليات السحب.


هذه المكافآت الفوركس الحرة عادة ما تكون بين 5 $ و 100 $ +، كل واحد منهم قد يكون ظروف مختلفة قليلا، والنظر في كل مكافأة مجانية، والعثور على واحد أو تلك التي تناسبك أكثر من غيرها، والتجارة مجانا، وممارسة في السوق الحقيقي و نأمل كنت ستعمل جعله مع بعض باكز مجانا!


المزيد من وسطاء الفوركس الذين لا يقدمون مكافآت الإيداع:


أفضل البرمجيات مجانا ترادنغ إشارات & # 038؛ الروبوتات تجارة السيارات!


أفضل البرمجيات مجانا ترادنغ إشارات & أمب؛ الروبوتات تجارة السيارات!


*** كسب المال روبوت & # 8211؛ مجانا تجارة السيارات الخيارات الثنائية البرمجيات! ***


ما هو كسب المال روبوت البرمجيات؟


تم إنشاء هذا البرنامج الابتكاري لمساعدة أولئك الذين يرغبون في كسب المزيد من المال عند التداول مع الخيارات الثنائية. الجزء الأكثر فائدة من البرنامج هو أنه يتتبع والساعات للإشارات وثم سوف يخطر لك على كيفية تغيير خيار معين.


لماذا هذا مفيد بالنسبة لي؟ البرنامج يأخذ التخمين من متى لشراء أو بيع أو دعوة أو وضع الخيارات الخاصة بك. هذا هو أبسط طريقة لكسب المال مع تداول الخيارات الثنائية والأكثر خداع برهان.


تم تصميم البرنامج لإرسال إشارات التداول التي تخبر المستخدم ما ومتى لاستثمار الصفقات الثنائية.


البرنامج ينص حاليا أن لديهم دقة 87٪.


في الأساس، كسب المال الروبوت البرمجيات سوف أبلغكم عندما يجب أن التجارة وما يجب أن التجارة. هذه "الإشارات" تأتي من نفس المصدر الأولاد الكبار في استخدام وول ستريت، لذلك فهي ناجحة للغاية.


كسب المال روبوت لديها أيضا "الوضع الآلي" التي سوف التجارة بالنسبة لك، مما يجعلها مثالية للأفراد الذين لا يستطيعون الجلوس على جهاز الكمبيوتر في كل وقت. فإنه يوفر لك التنبيهات الثنائية مجانا i. e ما يجب عليك شراء وما يجب أن تقدم في صناعة النقد الأجنبي من شأنها أن تخلق لك فائدة 100٪ مضمونة. كل ما عليك القيام به هو ضرب "شراء" أو "بيع" زر عندما يقترح التطبيق.


جعل المال روبوت هو برنامج كبير للمبتدئين وكذلك المهنيين كما أنه يساعد بشكل عشوائي الجميع في تسوية الأعمال التجارية عبر الإنترنت ويساعد على لمس السماء مرتفعات. و الجحيم نعم! المنتج ليس وهمية. فإنه يسلم كل ما وعد لتقديمه لمستخدميها. سوف تحب المنتج لخدمة مخصصة لها.


المنتج يعلمك كيفية جعل المال السريع بطريقة فريدة ومختلفة.


القائمة السوداء & # 8211؛ وسيط الغش.


القائمة السوداء & # 8211؛ الغش وسيط!


1) اليوم 24 يوليو 2018 قررنا إضافة وسيط الخيارات الثنائية الجديدة على قائمتنا السوداء.


بيلوبتيونس - بعد عدة أيام والعديد من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى هذا الوسيط سأل عن لجنة التابعة لدينا غير المدفوعة، قررنا أن أضيف هنا هذا الوسيط لأننا لم نتلق أي إجابة.


بيلوبتيونس هو وسيط احتيال - في هذه اللحظة أنها لا تجيب على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى فريق دعم العملاء أو الشركات التابعة فريق الدعم. قسم الدردشة المباشرة دائما بلا اتصال.


لديهم لدفع لنا المال. لأنهم رفضوا دفع لنا، وتأثرت أعمالنا!


نوصي جميع العملاء والشركات التابعة - لا تستثمر المال / لا تبدأ التعاون مع هذا الوسيط. سوف تفقد الوقت والمال فقط!


2) بعد تجربة سيئة مع هذه الوسيلة احتيال نقرر أن تبدأ قائمة سوداء مع جميع الخيارات الثنائية وسيط الذي لم يدفع لنا.


هتبس: // بنريوبتيونس / & # 8211؛ لديهم لدفع لنا 3 أشهر على الأقل عمولة. بعد أن طلبنا مرارا وتكرارا أموالنا، أنها منعتنا على سكايب (نحن غير قادر على الاتصال هذا الوسيط عن طريق سكايب) وأي إجابات على رسائل البريد الإلكتروني لدينا.


لديهم لدفع لنا المال الكبير. لأنهم رفضوا دفع لنا، وتأثرت أعمالنا!


نوصي جميع العملاء والشركات التابعة & # 8211؛ لا تستثمر المال / لا تبدأ التعاون مع هذا الوسيط. سوف تفقد الوقت والمال فقط!


مكافأة الخيارات الثنائية.


يمكن لمكافأة الخيارات الثنائية أن تزودك بمزيد من المال للتداول مع، في بعض الأحيان مجانا بدون إيداع، ولكن في كثير من الأحيان كنسبة مضافة من أي مبلغ تودعه في حسابك (A & # 8216؛ إيداع مباراة & # 8217؛ مكافأة).


الخيارات الثنائية وسطاء حريصون دائما لجذب التجار الجدد. واحدة من الطرق الرئيسية للحصول على العرف الجديد هو تقديم مكافأة. هذه يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، من مكافأة إيداع بسيطة أو الصفقات خالية من المخاطر، إلى حزم أكثر تعقيدا من الوسائل التدريبية والأدوات التكنولوجيا الفائقة & # 8211؛ الوسطاء يعرفون كيفية جذب التجار، الجدد والقدامى.


نحن هنا قائمة ومقارنة جميع المكافآت 2018 وشرح النقاط الرئيسية لضمان أن أي مكافأة اتخذت هو فائدة حقيقية ولا تصبح مصدرا للإحباط. نستكشف بعض الأنواع الشائعة من المكافأة، وعندما يكون الوقت المناسب لأخذها. نناقش أيضا بعض من المزالق، ولماذا كل ما يلمع، قد لا يكون الذهب.


أعلى المكافآت 2018 للتجار في أوكرانيا.


صفقة مكافأة حصرية & # 8211؛ $ 20 في بيناري.


اتبع أي ارتباط إلى ثنائي من بيناريوبتيونس الصفحات، والاشتراك، وسوف يكون الفضل في حسابك مع 20 $ إضافية بعد إيداع الأول الخاص بك. تطبق الشروط.


ما هي مكافآت تداول الخيارات الثنائية؟


مكافأة الخيارات الثنائية هي عرض من وسيط، والمصممة لتزويد التاجر مع أموال إضافية للتداول مع أو للتخفيف من الخسائر في حالة حدوث خطأ على التجارة. وعادة ما يكون العرض في شكل مكافأة ترحيب، أو عرض الاشتراك كما يطلق عليه أحيانا أيضا. العروض ترحيب هي بالطبع حافزا للعملاء الجدد للانضمام إلى وسيط معين.


فهي تأتي في أشكال مختلفة، على سبيل المثال:


لا إيداع مكافأة مباراة الإيداع تجارة خالية من المخاطر المواد التعليمية الأجهزة أو الجوائز.


سوف المكافآت تأتي دائما مع الشروط والأحكام. هذه الشروط هي أهم جوانب مقارنة المكافأة. أصغر & # 8216؛ لا سلاسل & # 8217؛ على سبيل المثال، قد يكون أكثر جاذبية من مكافأة أكبر التي لديها بعض الشروط والأحكام التقييدية للغاية.


مثال مكافأة ترحيب.


دعونا نأخذ مثالا على ذلك. الشكل الأكثر شيوعا للمكافأة هو & # 8216؛ مطابقة الإيداع & # 8217 ؛. وهنا، عندما يفتح تاجر جديد حسابا، فإن إيداعه الأول سيؤدي إلى مكافأة. هذا هو عادة نسبة مئوية من الودائع. لذلك على افتراض أن الودائع كانت صفقة مكافأة 50٪:


التاجر يجعل وديعة من 200 $ سيتم إضافة مكافأة 50٪ (في هذه الحالة 100 $) إلى حسابهم.


إذا كانت الأرقام مكافأة مباراة الودائع 100٪، فإن نفس التاجر الحصول على 200 $ في أموال المكافأة.


التجارة الحرة للمخاطر.


والتجارة الحرة الخالية من المخاطر هي شكل بسيط آخر من المكافآت. أحد عوامل جذب المكافأة الخالية من المخاطر هو أن الشروط عادة ما تكون أقل تقييدا. وتتيح التجارة الحرة الخالية من المخاطر للتاجر فرصة وضع التجارة، مع العلم أنه إذا فقدت، فإنها لا تفقد أي أموال من حسابها. إذا كان يفوز، فإنها تحافظ على الأرباح.


بعض السماسرة سوف تقدم 3 أو حتى 5 صفقات خالية من المخاطر، وأنها سوف تعمل جميعا بنفس الطريقة. مع المزيد من الصفقات ومع ذلك، تأتي شروط أكثر. على سبيل المثال مع تجارة حرة خالية من المخاطر، ومن المرجح أن يدفع المكاسب كما النقدية & # 8211؛ متاحة فورا للانسحاب. عندما يقدم الوسيط المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر، يصبح من المرجح أن تكون أي أرباح مكتوبة & # 8220؛ تسليم & # 8221؛ (المتداولة) عدة مرات قبل أن يتم سحبها.


هذا هو واحد من الأسباب لماذا عند مقارنة المكافآت، وشروط حاسمة. في نهاية هذه الصفحة، نستكشف الصفقات الخالية من المخاطر بمزيد من التفصيل، وشرح لماذا هناك دائما مستوى معين من المخاطر.


لا إيداع مكافأة.


& # 8216؛ لا إيداع & # 8217؛ المكافأة هي بالضبط ما يوحي اسم & # 8211؛ مكافأة تضاف إلى حساب دون الحاجة إلى إيداع الأولي. ومن الواضح أنه خيار جذاب للتاجر، ولكن كما هو موضح أعلاه & # 8211؛ قراءة الشروط والأحكام سيكون المفتاح. وستتطلب المكافأة بدون إيداع عموما معدل دوران مرتفع جدا قبل أن يتم سحب أي أموال، وسيحتاج هذا المطلب عادة إلى الوفاء به في غضون فترة قصيرة من الزمن.


نظرا للشروط والأحكام التي تتطلب، يصبح من الواضح أن حساب حقيقي، مع & # 8216؛ لا إيداع مكافأة & # 8217؛، سوف تتصرف في الواقع بنفس الطريقة كما في حساب تجريبي. والسبب في ذلك، من غير المرجح أن يتم سحب هذه الأموال المكافأة وليست & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ حتى يتم الوفاء ببعض المعايير الصارمة.


هذا النوع من المكافأة هو أيضا نادر. أنها لا تعمل بشكل جيد للوسطاء، أو التجار. شهدت الأشهر الأخيرة تحولا بعيدا عن أي مكافآت إيداع، إلى & # 8216؛ خالية من المخاطر & # 8217؛ الصفقات. وهذا يسمح للتجار باستخدام منصة المال الحقيقي، ولكن وضع حفنة من الصفقات في أي مخاطر مالية. الوسطاء يميلون الآن إلى تقديم صفقات خالية من المخاطر، أو مكافأة مباراة الإيداع.


أفضل الأوقات لمطالبة المكافآت.


أفضل وقت للحصول على فائدة في كثير من الأحيان ليس في نقطة جعل الإيداع الأول. مع بعض الوسطاء، وأفضل مسار للعمل هو فتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ رفض أي مكافآت. ثم بعد فترة من التداول، استدعاء الوسيط والتفاوض على مكافأة مباشرة معهم، على أساس إيداع أكبر. وهذا فعال بشكل خاص إذا كان هناك مبلغ أكبر يستثمر. أكبر إيداع الثاني، كان أفضل أي شروط المكافأة سيكون.


إذا كان هذا يبدو الكثير من المتاعب، ثم التجار الجدد يجب بالتأكيد البحث أي مكافأة المحتملة & # 8211؛ وضمان أنها سوف تعمل بالنسبة لهم. تأكد من أن أي شروط المكافأة يمكن أن تلبي بشكل مريح & # 8211؛ دون الحاجة إلى تغيير أي عادات التداول. إيلاء اهتمام خاص لمتطلبات دوران، وأية قيود الوقت الذي الوقت يجب أن تكون قد استوفيت الحدود.


شروط وأحكام.


هناك بعض القضايا التي يجب أن يكون التجار على علم عند مقارنة المكافآت. كل هذه القضايا سوف تكون عادة ضمن الشروط في مكان ما، لذلك فمن الحيوي للتحقق من تلك. هنا سوف قائمة بعض التفاصيل للبحث عن عند التحقق من الطباعة الصغيرة من صفقة مكافأة كنت قد وجدت:


قيود السحب & # 8211؛ تقريبا كل مكافأة سيكون لها هذه. على سبيل المثال، هل هناك متطلبات دوران يجب الوفاء بها، وهل تحتاج إلى أن تتحقق في غضون فترة معينة؟ وأكبر إيداع أكثر تقييدا ​​ستكون هذه. A $ 100 المكافأة التي تحتاج إلى أن تحول أكثر من 20 مرة، يعني $ 2000 قيمة التداول. هل تم تأمين إيداعك؟ & # 8211؛ هناك أشكال من المكافأة التي فعلا قفل الودائع الأولية، وكذلك الودائع نفسها، بحيث لا شيء يمكن سحبها حتى يتم استيفاء متطلبات دوران. هذه المكافآت هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن وضع التاجر في ميزة كبيرة. ومن الأفضل تجنب أي وسيط باستخدام هذا النوع من المصطلحات تماما. كيف يتم دفع المكافأة؟ & # 8211؛ هل صناديق المكافأة منفصلة عن إيداعك؟ إذا كان الأمر كذلك، وهذا عادة ما يكون أفضل. كيف يتم دفع المكاسب مع الصفقات الخالية من المخاطر؟ & # 8211؛ هل يتم دفع الأرباح نقدا في الحساب أو إضافتها كأموال مجانية (مع استيفاء الشروط والشروط الخاصة بها)


العثور على أفضل عرض.


كما قمنا بتغطيتها، العثور على & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ مكافأة الخيارات الثنائية هي حالة من الخوض في الشروط والأحكام. عندئذ فقط يمكنك الحكم إذا كانت المكافأة تناسب أسلوب التداول الخاص بك. قد تكون المكافأة الكبيرة ذات الشروط التقييدية لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط دون التسبب في التداول. يمكن أن تكون المكافأة الصغيرة، مع قيود قليلة، إن وجدت، بمثابة دفعة ترحيب لصناديق التداول الخاصة بك. أكبر ليس دائما أفضل عندما يتعلق الأمر المكافآت.


وأخيرا، فإن جودة عالية، وسيط السمعة تجعل من السهل بالنسبة لك للاختيار من المكافأة. بعض حتى تسمح لك لإلغاء صفقة مكافأة جزء الطريق من خلال. يمكن أن ينظر إلى وسيط دفع مكافآتهم على أنك العلم الأحمر. إذا المكافأة لا تناسبك، تحويله.


لماذا قد لا تريد أن مكافأة الإيداع.


مكافآت الإيداع هي سمة مشتركة من سمات الخيارات الثنائية وسطاء اليوم، الذين يستخدمونها كجذب للحصول على التجار الجدد لفتح وتمويل الحسابات. الذي لا يريد & # 8217؛ ر بعض المال مجانا ولكن السؤال هو، هل هو حقا حرة؟ هناك العديد من الأسباب التي تجعل المكافآت ليست مجانية كما يبدو ولماذا لا تريد أن تقبل واحدة.


الحد الأدنى للتجارة - كل مكافأة يأتي مع الحد الأدنى للتجارة. هذا المبلغ بالدولار الذي يجب أن تصل إليه قبل سحب أموال البونص من حسابك. ويستند الحد الأدنى على الودائع الأصلية والمكافأة حتى إذا قمت بإيداع 2000 $ والحصول على مكافأة 50٪ الحد الأدنى سيكون على أساس 3000 $. في المتوسط، سيكون الحد الأدنى للتداول بين 20 و 30 ضعف القيمة الإجمالية للحساب. لقد رأينا بعض منخفضة تصل إلى 15 مرات وبعض تصل إلى 40 أو 50 أضعاف القيمة الإجمالية للحساب. وهذا يعني أن حساب بقيمة إجمالية قدرها 3000 $ سيكون لديك لجعل الصفقات بلغ مجموعها 45،000 $ قبل المكافأة لك. أرغب في التداول بنسبة 1٪ من حسابي في المرة الواحدة لضمان عدم تعرض أي شخص للتداول لأضرار في حسابي. في حساب 3000 $ وهذا يعني جعل الصفقات من 30 $ في وقت واحد، 45K $ مقسوما على 30 $ هو 1500 الصفقات. بالطبع، يمكنك إجراء صفقات أكبر من أجل مسح الحد الأدنى بشكل أسرع ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كارثية.


الوقت المحدد - بعض، ولكن ليس كل، إيداع المكافآت لديها حد زمني. هذا عادة ما يكون شيئا مثل 30، 60 أو 90 يوما. وهذا يعني أن لديك للوصول إلى الحد الأدنى للتجارة قبل المهلة قبل أن تتمكن من إجراء الانسحاب. نحن لا نريد أن يعني أن أي واحد منكم لا تكون قادرة على تحويل $ 3000 إلى 45،000 $ ولكن النظر في فرصك للقيام بذلك في غضون 30 يوما. قد لا ترغب في الإجبار على التداول أكثر من ميزانيتك أو النظام يسمح. قد يكون المهلة سببا آخر لاطلاق النار للنجوم، والتداول في كثير من الأحيان أو مع كميات أكبر مما كنت عادة وإضافة المخاطر إلى محفظتك.


السحب - المكافآت تجعل سحب الأموال من حسابك صعبا. لن يسمح لك بعض السماسرة، أي الوسطاء، بسحب أي أموال حتى تستوفي الحد الأدنى للصفقات التجارية. الوسطاء الذين لا تسمح لك بسحب أي جزء من المكافأة أو الأرباح على أساس المكافأة. في كلتا الحالتين سوف الشروط في الشروط عادة ما يؤدي لك مصادرة كامل مكافأة وجميع الأرباح مع أي طلب الانسحاب قبل تلبية متطلبات الانسحاب. إذا كنت تتداول حساب 3000 $ تصل إلى 10،000 $ أو 15،000 $ قد ترغب في اتخاذ بعض.


هذا الوسيط (أوبتيونيارد) يقول أن المكافآت لا يمكن استبدال القيمة النقدية، شادي جدا.


مجانا مكافأة الاشتراك - A $ 50 أو 20 $ مجانا مكافأة مكافأة ليس من غير المألوف جدا في هذه الأيام. هذا هو "الحرة" مكافأة تحصل عند الاشتراك في حساب ويفترض أن لا يتطلب وديعة. إلا أنه قد يكون. الطريقة الوحيدة للحصول على المكافأة يمكن أن يكون إيداع الأموال ومن ثم تلبية متطلبات المكافأة. يمكنك أيضا الحصول على مكافأة إيداع إضافية على رأس علاوة الاشتراك، مما يعني أن متطلبات المكافأة يمكن أن تكون عالية جدا. تأكد من تحقق ما هو الحال مع وسيط المفضل لديك.


هناك سبب لسماسرة الاستمرار في استخدام المكافآت كحافز & # 8211؛ أنهم يعرفون أن متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر هو أكثر عرضة لتفقد كل أموالهم من لمسح متطلبات المكافأة. وهذا هو السبب في أن الحد الأدنى من المتطلبات مرتفع جدا والحدود الزمنية قصيرة جدا. من أجل تلبية الحد الأدنى سيكون من المرجح أن الانخراط في سلوك التداول محفوفة بالمخاطر. في أي وقت كنت تفكر في قبول مكافأة تأكد من قراءة شروط الاستخدام وفهم تماما ما سوف يستغرق لمسح الحد الأدنى. مثل كل شيء آخر في الحياة ليس كل الوسطاء هي نفسها وسيكون لكل منها سياسات مختلفة بشأن المكافأة ومتى وحتى لو كانت المكافأة هي حقا لك.


وغالبا ما تطبق المكافآت على الحسابات تلقائيا من قبل وسيط بمجرد أن يتم تمويلها حتى تكون حذرا من هذا معرفة ما إذا كان يمكنك رفض مكافأة، إذا كنت تريد، قبل أن يرتكب. من أجل إلغاء الاشتراك، التاجر، هي المسؤولة عن الاتصال ممثلي حسابهم. كما يقدم بعض الوسطاء مكافآت أخرى من وقت لآخر لذا تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل قبولها.


ذي ريسك إن & # 8220؛ ريسك فري & # 8221؛ المكافآت.


هناك مخاطر خفية للمخاطر التداول الحر متوسط ​​الخيارات الثنائية التاجر غير مدرك. لحسن الحظ يمكننا أن نكشف ما للبحث عنه.


هناك بعض المزايا الواضحة لاستخدام التجارة الحرة الخاطئة، التي لن تفقدها، ولكن الحقيقة تبقى هناك بعض الجوانب السلبية للمعادلة التي قد تجعلك تفكر مرتين في استخدامه. بعد أن تجد وصفا لأنواع قليلة من العروض التي قد تجد ولماذا أنها لا & # 8217؛ ر المخاطر & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ كما هو معلن.


مجانا $ 50 عرض أو لا إيداع مكافأة.


بعض السماسرة سوف تعطيك 50 $ مجانا من أجل بدء التداول. هذا يبدو كبيرا وهي الطريقة المحتملة للتاجر للاستفادة من وسيط لأغراض التداول التجريبي. وبطبيعة الحال، فإن $ 50 يحتاج إلى أن يكون كافيا لجعل التجارة أو اثنين.


لتحلية الصفقة بعض السماسرة سوف تتيح لك أيضا معرفة أنه من الممكن لسحب 50 $ بمجرد تلبية الحد الأدنى من متطلبات التداول وحجم. هذا ليس غير عادي في حد ذاته، والمكافآت تأتي مع الشروط. ولكن حذار من ذات الصلة & # 8220؛ التعادل إنز & # 8221 ؛. الحد الأدنى من الودائع هي شرط واحد لفتح الانسحاب وهذا ينطبق على "لا إيداع مكافأة". بالتأكيد يمكنك الحصول على واحد. بالتأكيد يمكنك سحبه، ولكن فقط بعد إجراء وديعة. قد يحتاج هذا الإيداع أيضا إلى أن تكون طريقة أكثر من المكافأة الأصلية.


حر تجريبي أو خطر تجارة حرة.


بعض السماسرة تقدم العروض المجانية للعملاء المحتملين مع عنوان بريد إلكتروني فقط في المقابل. ليس هناك ما يدعو للقلق، فمن \ 's \\ s موافق بالنسبة لهم تريد الحصول على البريد الإلكتروني الخاص بك في مقابل خدمة مجانية.


ما & # 8217؛ s لا بأس به هو الإعلان مجانا التجريبي ومن ثم تتطلب وديعة للحصول عليه، أن & # 8217؛ s الطعم والتبديل. التجريبي مجاني، إذا كنت إيداع معنا. والأسوأ من ذلك هو أن معظم السماسرة الذين يستخدمون هذا التكتيك أرين & # 8217؛ ر حقا مما يتيح لك حساب تجريبي، فهي تتعامل مع "مكافأة تجريبي" على رأس الودائع الخاصة بك وجميع الزركشة التي تذهب معها؛ والحد الأدنى للحجم ومتطلبات الانسحاب مرهقة. نحن لا قائمة السماسرة التي تعمل مثل هذا، ولكن من الجدير أن يكون على بينة من.


برامج الخصم النقدي.


برامج الخصم النقدي يبدو لطيفا حقا دون & # 8217؛ ر؟ ويتطلب ذلك عادة حد أدنى من الإيداع، ورصيد معين من الحد الأدنى للصيانة، وحجم تجارة. ولكن هنا هو ما تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ بعض برامج الخصم تعطيك المال فقط على الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت من الخاسر الصافي على الشهر تحصل على العودة بعض من الخسارة الخاصة بك، إذا كنت الفائز الصافي تحصل على العودة شيئا. كيكر هو أنه إذا كنت خاسرا صافي، سيكون لديك لجعل وديعة أخرى للحفاظ على متطلبات التوازن الخاص بك (حيث يوجد واحد). بعض الحسومات دون & # 8217؛ ر تتطلب الحد الأدنى من الرصيد، لديك لتفقد كل ما تبذلونه من المال للحصول عليه.


تذكر أيضا أن الحسومات غالبا ما تدفع كأموال مكافأة & # 8211؛ مع مجموعة من المصطلحات الخاصة بهم. لذلك هم في كثير من الأحيان ليست جذابة بعد كل شيء.


التجارة الحرة للمخاطر.


والأسوأ المطلق من العروض الخالية من المخاطر هو التجارة الحرة والخالية من المخاطر. بعض السماسرة سوف نقدم لكم خالية من المخاطر على التجارة الأولى والثانية والثالثة. وهذه تأتي دائما مع الحد الأدنى للإيداع وعادة مكافأة التلقائي.


إذا لم يكن هناك مكافأة التلقائي ثم المال الذي كنت قد فقدت يتحول إلى المال مكافأة. رصيدك لا يزال هو نفسه، وجعلت التجارة الحرة خطر، أنت لم تخسر أي أموال & # 8211؛ أو هل؟ و & # 8220؛ المال الحقيقي & # 8221؛ تحولت إلى أموال مكافأة & # 8211؛ مع شروط تتعلق بالسحب. ومن المؤكد أن هناك بعض المخاطر التي لا تزال قائمة.


لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


لا إيداع خيارات الخيارات الثنائية هي الأموال المقدمة كعاصمة التداول إلى التجار الخيارات الثنائية الجديدة دون التزام مسبق من التاجر لإيداع الأموال في حساب التداول الحية. وبعبارة أخرى، لا تتطلب مكافأة الخيارات الثنائية بدون إيداع إيداع نقدي سابق من قبل المتداول في حساب تداول وسطاء الخيارات الثنائية قبل تطبيقه.


هذا الشكل من المكافأة يتناقض تماما مع المكافآت العادية المقدمة للتجار الجدد، والتي عادة ما تتطلب وديعة نقدية في حساب التداول.


لماذا يقدم الوسطاء مكافآت لا إيداع؟


هيكل السوق ديناميكية جدا. الخيارات الثنائية هي أدوات مالية جديدة نسبيا. وقد تم فقط في جميع أنحاء قطاع تجارة التجزئة لمدة 9 سنوات. بالمقارنة مع الفوركس (20 عاما) والأسهم (أكثر من 100 سنة) والخيارات / العقود الآجلة (أكثر من قرن)، يمكننا أن نرى أن الخيارات الثنائية هي جديدة بحيث لا يزال هناك الكثير عن السوق والمشاركين أن لا يزال يكشف. واحدة من هذه القضايا الموضعية في سوق الخيارات الثنائية هو أن من المكافآت. المكافآت التقليدية لها الخصائص التالية:


يتطلب إيداع مسبق. يجب أن تستخدم للتداول. تأتي مع متطلبات حجم. لا تأخذ في الاعتبار مستوى المهارة أو تجربة التاجر.


وقد تبين أن استخدام المكافآت التقليدية من قبل التجار الجدد، على الرغم من حسن نية، لا تنتج دائما الآثار المرجوة للتجار والسماسرة. الأكثر قول هو حقيقة أن التجار الجدد ليست ماهرة جدا، وتميل إلى استخدام العلاوات بشكل غير مسؤول، ولا أعرف كيفية تطبيق تقنيات إدارة المخاطر المناسبة عند استخدام المكافآت لضبط الصفقات.


لهذا السبب قرر بعض الوسطاء تغيير نمط المكافآت. بدلا من مطالبة هؤلاء التجار الجدد بالالتزام بالأموال التي من المرجح أن يخسروها (وهو الوضع الذي يثنيهم عن المزيد من التداول ويؤدي إلى خسارة الإيرادات للسماسرة)، قرر هؤلاء الوسطاء إعطاء التجار الجدد فرصة لاختبار السوق في ظل أموال حقيقية الشروط من خلال توفير لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


معظم هذه لا ثنائي خيارات المكافآت الخيارات ليست كبيرة، ولسبب وجيه. وذلك لأن جوهر توفير هذه العلاوات يختلف كثيرا عن مكافآت الإيداع التقليدية. فيما يلي أسباب تقديم مكافأة بدون إيداع:


تمكين المتداول الجديد للعبور بسلاسة من حساب تجريبي (الذي لا يكاد يضع التاجر تحت أي ضغط يرتبط مع تداول المال الحقيقي) إلى ظروف التداول المال الحقيقي. التداول على العرض فقط لا يعكس بشكل كاف الضغوط النفسية التي تأتي مع وضع المال الحقيقي في خطر في السوق. التاجر الذي ينتقل من حساب تجريبي مباشرة إلى حساب المال الحقيقي الكبير لن يكون قادرا على التعامل مع الانتقال المفاجئ. المكافآت لا إيداع صغيرة، وبقيت عمدا من قبل الوسطاء. مع معظم المكافآت لا إيداع بلغت ذروتها في 100 $، والتاجر يضطر إلى تعيين الصفقات بعناية واستخدام أدنى معايير المخاطر الممكنة للحفاظ على رأس المال. وبالتالي، فإن المكافآت بدون إيداع هي درس في إدارة المخاطر. يتم توفير المكافآت التقليدية كنسبة مئوية من إيداع الحساب الجديد للتاجر وتأتي مع متطلبات حجم ضخمة. لا المكافآت الإيداع لا تأتي مع هذه المتطلبات الضخمة منذ مبالغها صغيرة ومغطاة. ولذلك فهي بديل أفضل لاستخدام مكافآت الإيداع التقليدية.


قائمة لا الوديعة الخيارات الثنائية وسطاء 2017:


نحن الآن في الربع 1 من عام 2017 وكثير منكم قراءة هذه القطعة من المؤكد أن يطلب معلومات عن السماسرة التي تقدم لا إيداع ثنائي خيارات المكافآت. لدينا قائمة لك أدناه. كنت في الحرية لاختيار أي من الوسطاء في هذه القائمة التي من شأنها تلبية احتياجاتك في هذا الصدد.


هيروس المملكة المتحدة هو الفوركس والخيارات الثنائية الوساطة البيت الذي يقدم بين العديد من المكافآت، لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية بقيمة 10 $ أو 10 £، اعتمادا على عملة حسابك. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج فتح الحساب على موقع هيروس المملكة المتحدة وسيتم توفير لك مع مكافأة. هناك شروط على الرغم من. أولا، يتم توفير مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع فقط في أوقات معينة من السنة (أعلن عادة). ثانيا، تحتاج إلى إنشاء حجم التداول الذي يعادل 20 أضعاف المكافأة (أي 200 $ أو 200 £) لتكون قادرة على سحبه. بدلا من ذلك، يمكنك جعل وديعة أبعد من الطريق فقط 20 $ حتى تتمكن من سحب المكافأة.


كل ذلك خلال عام 2017، أنيوبتيون يعطي تجارها الجديد 50 $ لا إيداع ثنائي خيارات المكافأة. للمطالبة بهذه المكافأة، يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب أنيوبتيون جديد من خلال أي من وكلاء التابعة لها أذن تقديم رابط المكافأة. تطبق الشروط والأحكام ويتم إبلاغها إلى التجار الجدد من خلال مديري الحسابات.


أيركس هو آخر وساطة الخيارات الثنائية الجديدة أخذ العالم من قبل العاصفة. تقدم أيركس مكافأة لا إيداع بقيمة 30 دولارا للتجار الجدد. لكي يتمكن من تحويل المكافأة إلى الأموال القابلة للانسحاب، يجب على المتداول إما أن يولد حجم تداول يعادل 30 ضعف المكافأة (أي 900 دولار من الصفقات)، أو يحاول زيادة $ 30 إلى $ 200 من خلال التداول. وبمجرد تحقيق هذا المعلم، يمكن سحب المكافأة أو استخدامها لمزيد من التداول. لتلقي المكافأة 30 $، لديك للاشتراك في ذلك على صفحة عرض مخصص. وعلاوة على ذلك، هناك عدد مختار من البلدان التي يمكنها الوصول إلى هذه الصفحة، وبالتالي فإن المكافأة ليست في الواقع متاحة لجميع التجار.


يعمل ماركيتسورلد مع العديد من الشركاء التابعين لتقديم 50 $ لا إيداع مكافأة. ويطلب من التجار توليد 30 ضعف مبلغ المكافأة في العمولات قبل أن يتمكنوا من السحب من حساباتهم. وتقدم المكافأة في شكل استرداد النقود. لذلك التاجر في الواقع لديها لجعل وديعة على الصفقات الأولى تصل إلى 50 $، ولكن سوف تحصل على مكافأة لا إيداع كما استرداد النقود إذا كانت الصفقات الأولى تنتهي في خسائر تصل إلى 50 $.


لا يمكن الحصول على مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع بقيمة 50 $ من أوبتيونرالي عن طريق الاشتراك مع شبكة من الشركاء التابعين. ببساطة الاشتراك للحصول على حساب جديد هناك والحصول على 50 $ لا إيداع مكافأة الفضل إلى حساب التداول في غضون يوم تداول واحد.


هذا الوسيط يقدم على الأرجح أعلى لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية كما في عام 2017. يمكن للتجار الحصول على 200 $ لا إيداع مكافأة مجاملة من الشركاء التابعة لها.


روبأوبتيون يعطي من 30 $ لا إيداع مكافأة. يحصل المتداولون على المكافأة عند الاشتراك في حساب تداول من شريك تابع. هناك متطلبات حجم لهذه المكافأة. يقوم مديرو الحسابات عادة بتمرير المعلومات عند الطلب إلى التجار.


$ 100 لا إيداع مكافأة في 777Binary!


كيفية حساب حجم الاحتياجات الخاصة بك لا إيداع مكافأة.


جميع العلاوات، إيداع و لا إيداع المكافآت على حد سواء، تأتي مع متطلبات حجم. ومع ذلك، فإن متطلبات حجم المكافآت لا إيداع ليست هائلة مثل تلك المكافآت الودائع منذ المبالغ المقدمة على سبيل المكافأة صغيرة. وهذا لا يجعل من الأسهل تحقيقها. كمتداول جديد مع معرفة محدودة من تعقيدات سوق الخيارات الثنائية، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما هو مطلوب منك من حيث تشكل متطلبات حجم التي من شأنها تحويل مبلغ المكافأة إلى المال يمكنك سحب.


لذلك، دعونا استخدام مثال أنيوبتيون، الذي يوفر 50 $ كما لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية. لتكون قادرة على سحبه، يمكنك إنشاء حجم التجارة التي تعادل 20 أضعاف مبلغ المكافأة. وبعبارة أخرى، يجب إنشاء حجم تداول قدره 1000 دولار. ماذا يعني هذا؟


ويتكون حجم التجارة من أي أموال تستثمر في التجارة. حتى إذا كنت تستثمر $ 20 في التجارة، وحجم التجارة الخاصة بك هو 20 $. لا يتم احتساب العوائد في هذا الحجم. الخدعة لا تعرض للخطر المكافأة الخاصة بك عن طريق التداول المفرط أو باستخدام مبالغ الاستثمار التي هي كبيرة جدا للحساب للتعامل معها. وبعبارة أخرى، إذا كان أنيوبتيون يوفر خيار 1 $ كحد أدنى مبلغ الاستثمار، تحقق لمعرفة عدد من هذه الصفقات يمكنك أن تأخذ في وقت واحد من أجل البقاء ضمن التعرض للمخاطر ما يعادل بين 3٪ و 5٪ من الحساب بحجم. 3٪ من $ 50 هو $ 1.50. لذلك يمكنك من الناحية المثالية، والتجارة فقط الحد الأقصى من 2 المواقف بقيمة 1.50 $ في وقت واحد في أي وقت من الأوقات. وهذا يعطي حجم التجارة الإجمالية من 3 $.


على هذا المعدل، سوف تحتاج 350 الصفقات لتلبية الهدف الخاص بك (300 X 3 = 1،050). للبقاء مربحة دون تقليل المكافأة الخاصة بك، تحتاج إلى الفوز على الأقل 230 الصفقات من 350. وهناك العديد من الأصول المتداولة على منصة أنيوبتيون. يمكنك أن تأخذ مريح 10 الصفقات في يوم واحد، مع الحرص على تحليلها بشكل صحيح. هذا يعطيك ما يقرب من 30 يوما التداول، في نفس التردد التجاري ومبلغ الاستثمار، لتحقيق الهدف الخاص بك.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مبدأ تفاقم حيث كما تنمو الأرباح الخاصة بك، يمكنك زيادة حجم التجارة الخاصة بك. وهذا سوف تساعدك على تحقيق أهدافك في أسرع وقت. يرجى ملاحظة أن هذا هو مجرد شرح افتراضي لكيفية توليد الأحجام التجارية المطلوبة دون تقليل المكافأة الخاصة بك لا إيداع، الذي هو بمثابة المصدر الوحيد لرأس المال الخاص بك. في الممارسة العملية، ليس من السهل كما صورت وكثير منكم قد لا تكون قادرة على القيام بذلك.


استخدامات لا إيداع ثنائي خيارات المكافآت.


يمكن للمتداولين استخدام المكافآت بدون إيداع بالطرق التالية:


أ) كشكل متقدم من محاكاة التداول ب) زيادة رأس المال التدريجي لأولئك الذين ليس لديهم أموال إضافية ج) إجراء دراسة عن الانضباط التجاري وإدارة المخاطر.


$ 100 لا إيداع مكافأة في 777Binary!


التداول المتقدم المحاكاة.


وهذا ينطوي على استخدام حساب لا إيداع لاختبار مياه التداول المباشر دون المخاطرة بأي أموال. هذا هو أفضل بكثير من أي نوع من التداول الحساب الافتراضي حيث الكثير من رأس المال الذي التاجر لن استدعاء في حساب حقيقي يتم تحميلها في حساب تجريبي، مما يتيح للمستخدمين شعور زائف من الأمن والاستعداد. من خلال تعلم كيفية استخدام الأموال الصغيرة ولكن الحقيقية في حساب حقيقي، والكثير من الخبرة القيمة من حيث إدارة المخاطر، والظروف التجارية والتحليل الفني / الأساسي سيتم انتقاؤها. في التداول، واكتساب الخبرة هو في بعض الأحيان أفضل عملة متاحة، وتمكين تاجر أفضل بكثير من أي كتاب، بالطبع أو ندوة سوف.


تقدير رأس المال التدريجي.


التاجر الذي يحترم قواعد إدارة الأموال ويستخدم مكافأة لا إيداع بحكمة على مدى فترة من الزمن يمكن أن تتحول صغيرة لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة إلى شيء أكثر من ذلك بكثير من قوة الفائدة المركبة. وهو يتطلب نهجا منخفض المخاطر للغاية لعملية التداول لتحقيق النجاح في هذا المشروع. لقد شرحنا قليلا عن كيفية عمل ذلك في الأقسام أعلاه. العديد من التجار يمكن أن تبدأ في الواقع التداول دون أي أموال خاصة بهم بهذه الطريقة.


تداول الانضباط & أمب؛ إدارة المخاطر.


انضباط التداول وإدارة المخاطر هي الأدوات التي تضمن أن خسائر التداول لا تعني نهاية مهنة المتداول. كل تاجر، مهما كانت جيدة، سيحافظ على الخسائر. الخسائر في سوق الخيارات الثنائية هي فريدة من نوعها. الخسائر محو كل رأس المال المستثمر. سوف تدفع الأرباح فقط 90٪ كحد أقصى من رأس المال المستثمر. لذلك، تحتاج تقريبا 2 انتصارات لكل خسارة لكسر حتى. لذلك، نهجك في التداول من خلال تطبيق الانضباط والحد من تأثير الخسائر مهم جدا. للأسف، لا يتم تدريس هذا في العديد من المدارس التجارية والعديد من التجار يضطرون إلى تعلم هذه الدروس بطريقة صعبة جدا.


يمكنك استخدام مكافأة لا ثنائي إيداع الخيارات لممارسة واكتساب الخبرة في مجال الانضباط وإدارة المخاطر. وذلك لأن العلاوات صغيرة ومحدودة. ليس لديك وصول غير محدود إلى هذه العلاوات. لذلك يجب عليك استخدام ما لديك بعناية كما يمكنك، وهذا يرفعون على أكتاف المتداول، والمسؤولية في التداول وإدارة المكافأة الصغيرة التي تم تخصيصها.


مكافأة لا إيداع هو أداة مفيدة للتجار في سوق الخيارات الثنائية. يجب على التجار محاولة تحقيق أقصى قدر من الفوائد المتأصلة في هذه العلاوات.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment