Friday 9 March 2018

تداول الخيارات الثنائية كندا


تجارة الخيارات الثنائية كندا.


التداول عبر الإنترنت برو.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في كندا خيارا شعبيا متزايدا للعديد من المستثمرين في السنوات الأخيرة. مع العديد من الوسطاء الدوليين الذين يقاتلون الآن من أجل حصتهم من السوق يتجهون إلى الأسواق التي يمكن أن تجذب المستثمرين وتنمو قاعدة المستخدمين. ليست استثناء هنا، وأصبح العديد من الوسطاء يركزون على هذا البلد كمنطقة نمو.


فماذا يعني ذلك بالنسبة للتجار الكنديين؟ كم هو سهل للاستثمار في أفضل الخيارات الثنائية والوسيط الذي يجب أن تختار؟ حسنا، بالمقارنة مع دول مثل روسيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية حيث اللوائح والقواعد القانونية للتجارة الخيارات واضحة، كندا تعتبر أكثر من "الرمادية" المنطقة.


ولا توجد حاليا قوانين خاصة بالتداول الثنائي، ولا توجد في كندا لوائح محددة. مع كل هذا في الاعتبار نشعر بالراحة أن يوصي قائمتنا من السماسرة مراجعة واختبارها للسكان الكنديين. نحن واثقون من أنك ستجد وسيطا كبيرا من شأنه أن يبقي أموالك آمنة وكنت محمية بينما كنت التجارة عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية في كندا، فإن هذا الدليل سوف يظهر لك:


ما هي أنواع التشريعات والأنظمة التي تحكم التداول عبر الإنترنت في كندا ما هي الضرائب والرسوم التي يتعرض لها تاجر الخيارات الثنائية الكندي لتوصياتنا واستعراضات هؤلاء الوسطاء المتاحة للتجار.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


الآن في حين أن بعض التجار يفضلون التجارة مع وسيط المحلي الذي يوجد مقره في بلدهم سوف يكون من الصعب دفعت للعثور على وسيط كندي حقيقي التي تنظمها السلطات الكندية. في الواقع، إذا كنت لا تأتي عبر وسيط يدعي أن يكون مقرها الكندية ثم يجب تجنبها في جميع التكاليف.


دون التنظيم الكندي، لا يتم حماية التاجر المحلي لذلك يصبح أكثر أهمية للقيام البحوث الخاصة بك والعثور على وسيط حقيقي و يقدم كل ما تحتاجه بما في ذلك:


تجارة المحمول.


كيف تجري معاملاتك اليومية مثل التسوق والخدمات المصرفية؟ كثير منكم ربما تفعل غالبية الأشياء من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان للسماسرة لتقديم تجربة جيدة المحمول لمستخدمي أندرويد ودائرة الرقابة الداخلية.


العروض والحوافز.


المكافآت ترحيب كبيرة للتداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة أو لبناء الأموال. لا إيداع مثالية للتجار الجدد لأنها تسمح لك لمحاولة التداول قبل إيداع أي أموال.


أصول تجارية متنوعة.


ما نوع أنواع التجارة التي تبحث عنها؟ هل تريد خيارات مكالمة / وضع بسيطة أو هل تبحث عن الصفقات أكثر تعقيدا؟ بالإضافة إلى ذلك تحقق ما الأصول وسيط العروض وإذا كانت توفر ما يكفي لتلبية متطلبات التداول الخاصة بك.


دعم العملاء جيدة.


وسيط جيد يقدم دعما جيدا للعملاء في عدد من الأشكال. وعادة ما يكون وسيط مساعد الدردشة الحية وكذلك أرقام لمختلف البلدان ودعم البريد الإلكتروني كذلك. اطرح عليهم سؤالا واطلعوا على الوقت الذي يستغرقه الرد. سوف تجد العديد من السماسرة موثوقة من قائمتنا من الشركات الموصى بها والمراجعة.


ويرجع عدم وجود وسطاء كنديين إلى عدم وجود تصنيف رسمي فيما يتعلق بالتداول الثنائي في الواقع سواء من حيث الألعاب أم لا. هذا لا يعني أنه يجب على الكنديين تجنب التداول، فهذا يعني فقط أنهم يجب توخي الحذر عند اختيار وسيط للاستثمار مع.


سوف تجد العديد من وسطاء موثوق بها، من قائمتنا من الشركات الموصى بها والمراجعة، الذين يعملون وينظم في بلدان مثل قبرص والمملكة المتحدة. سوف توصيات وسيط لدينا تساعدك على اكتشاف أي وسيط دولي يمكنك الاعتماد عليها وتعطيك الثقة للاستثمار معهم.


القانونية والتنظيمية.


عند النظر في ما إذا كان من غير القانوني أو عدم تداول الخيارات الثنائية، ذكرت كندا أنه من غير القانوني للوسيط الدولي لطلب خدماتهم للمواطنين الكندي كما هو الحال مع الولايات المتحدة الأمريكية. لا توجد قواعد تشريعية أو تشريعية كندية تطبق تحديدا في هذا الوقت الحالي. تداول الخيارات الثنائية الكندي غير مصنف وبالتالي لا توجد قواعد يمكن تطبيقها.


لهذا السبب من الأهمية بمكان أن التجار الكنديين التأكد من أنهم يختارون وسيطهم بحكمة. أي أموال تستثمر يتم ذلك على مسؤوليتها الخاصة، وإذا كان هناك أي مشاكل تنشأ عن التداول مع سوء اختيار وسيط لا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك. دون تنظيم الخطر هو تماما على أقدام التاجر.


وفي مارس / آذار 2018 حذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون المستثمرين في الواقع من توخي الحذر عند التداول. مع وجود مثل هذه "التقاطات سهلة" كما كان من شعبية متزايدة لالتماس المنصات التي لم تكن دائما مشروعة. فبدون توجيهات ومعلومات سليمة، لا يعرف أي من الوسطاء الثقة.


وخلافا لمعظم البلدان التي يكون فيها القانون واضحا بشأن تصنيف التجارة الثنائية، لا توجد في كندا قواعد صارمة تطبق. وفي العديد من البلدان يتم تصنيفها إما كأوراق مالية أو ألعاب. هنا هم لا. للحد من مخاطر فقدان المال من خلال الشركات التي تدعي أنها حقيقية ونحن ننصح بشدة دراسة المعلومات المتاحة لك على موقعنا على الانترنت من خلال الاستعراضات والتوصيات.


هناك بعض الشيكات التي يمكنك أن تجعل نفسك مثل النظر في حيث هم مقرها، ما التراخيص التي يحملونها وما إذا كانت مرخصة للتجارة دوليا. لقد قمنا بالفعل بإجراء هذه الشيكات نيابة عنك حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن اختيار وسيط الموصى بها من قبلنا هي آمنة وقانونية ومشروعة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


الضرائب والرسوم سوف يكون لها تأثير على النتيجة النهائية الخاصة بك لذلك فمن المهم أن تنظر في ما سيتم محاسبتك أو ما هي التكاليف التي سوف تتكبدها. قبل أن ننظر إلى الضرائب دعونا ننظر أولا في الرسوم التي من المرجح أن تواجه:


لجنة الرسوم الناجحة. يتم خصمها من المصدر وسيتم دفعها قبل أن تتلقى عائدتك رسوم تحويل العملة. إذا كنت تريد أن تتاجر مع وسيط دولي، بعملة أجنبية، قد يتم فرض رسوم التحويل من قبل مزود الدفع رسوم المعاملات الخاصة بك لاستخدام طريقة الدفع الخاصة بك. عادة ما تكون نسبة ما تقوم بإيداع أو سحب رسوم الإيداع والانسحاب التي يتقاضاها الوسيط لاستخدام طرق معينة للدفع.


التركيز الآن على المسائل القانونية المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، كندا لديها القوانين المعتادة على الالتزام بها. المعلومات التي نقدمها هنا هي عامة وأي استفسار الضرائب ينبغي أن يتم تناولها مع المحاسب الخاص بك ولكن يمكننا أن نقول لكم أن أي ربح من التداول ثنائي ينبغي أن تعلن كإيرادات. هذا هو نفسه مع أي بلد لديه قوانين الضرائب. إذا كنت الفرد ثم سوف تعلن الربح قمت بها، مع الأخذ بعين الاعتبار أي خسائر، بالطريقة المعتادة. إذا كنت شركة ثم قد تكون مسؤولة عن دفع ضريبة أقل على الأرباح التجارية الثنائية.


للتأكد من أنك تعرف بالضبط ما يجب أن تعلن إلى مصلحة الضرائب الكندية من المهم الاحتفاظ بسجلات النفقات والخسائر والأرباح والتأكد من أن لديك كل المعلومات لتسليم بما في ذلك السنة الضريبية التي تقع فيه. إذا لم تكن قد تم حفظ سجل من المهم أن تبدأ ومن ثم العمل مرة أخرى من خلال ما يمكنك لجعل السجلات الخاصة بك حتى الآن.


كيف نوصي الوسطاء.


هناك عدد من العوامل التي نعتبرها عند التوصية بمختلف الخدمات ومراجعتها. هذا المستوى من البحث، إذا قام بها التاجر، سوف يستغرق وقتا طويلا، وربما كنت ترغب في أن كنت قد بدأت ابدأ. المعلومات التي نقدمها تأتي من فريقنا من الخبراء وبحوثهم واسعة النطاق. معرفتهم في السوق يعني أنهم يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه وما هو مهم عند التداول عبر الإنترنت.


إذن، أين نبدأ؟ حسنا الأهم من ذلك نحن نتأكد من أن الوسيط لديه كل الترخيص الصحيح. نحن نوصي السمعة الكندية السمعة، المرخصة والمرخصة لك فقط ونحن نريد تجربتك لتكون أفضل. بمجرد أن ننشئ شرعية الوسيط نحن ننظر بعد ذلك في عروضهم. الآن هذا لا يشمل فقط أنواع الحسابات والحوافز التي تقدمها. يتم تقريب وجهات نظرنا تماما لتشمل تجربة التداول كذلك، لذلك نحن فقط تظهر لك أفضل الكنديين خيارات الخيارات الثنائية.


نحن نحلل ما هو عليه للتاجر للتداول على منصة وسيط. ونحن ننظر أيضا في منصة التداول سطح المكتب، وتقديم المحمول الخاصة بهم، وما إذا كان لديهم التطبيق المحمول متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. نوصي بعدد من الشركات التي لديها أفضل العروض وتقديم مقارنة عادلة ومستديرة بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في كندا قانوني وآمن؟


فمن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في معظم البلدان بما في ذلك هذا واحد. في حين أنه من القانوني للتجارة على الرغم من أنك لن تجد وسيط التي تقوم على أو المرخصة في الأراضي الكندية. الحكومة لا تنظم التجارة الخيارات، وبالتالي لا يوجد وسطاء. إذا كنت لا تأتي عبر واحد أن يدعي أن يكون مقرها هناك ثم أنها مضللة لك. معظم الوسطاء الذين يسمحون للكنديين بالتداول معهم مرخصون وينظمون في أوروبا وآمنة تماما للتجارة مع.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


كندا مثل معظم المقاطعات على الأرض عندما يتعلق الأمر الضرائب. أي أرباح تقوم بها يجب أن تدفع الضرائب على. في حين أنه ليس من اختصاص الوسيط أن يحتفظ بسجلات ويعلنها للحكومة الكندية من الضروري أن تحتفظ بسجلاتك الخاصة. ضع في الحسبان أي خسائر عند العمل على دخلك وإعلان الربح الذي تحققه فقط. ثم نعلن ذلك كجزء من إعلان التقييم الذاتي الخاص بك، وضمان دفع أي أموال مستحقة بتاريخ الاستحقاق.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


ونظرا لعدم وجود وسطاء من مواطني كندا، فإن الشركات التي تعمل هناك هي الشركات الدولية الأكبر حجما المرخصة في أوروبا. العديد من هذه الأسماء الكبيرة تقدم حوافز للبقاء في صدارة المنافسة وبالتالي سوف تجد معظمهم تقدم حساب تجريبي للتجار الجدد لمحاولة التداول مع الصناديق وهمية قبل أن تلتزم باستخدام أموالهم الخاصة وجعل الودائع الأولى.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


هو مباشرة إلى الأمام لجعل الودائع والسحوبات مرة واحدة كنت قد قدمت الهوية المطلوبة. يحتاج معظم الوسطاء إلى رؤية أدلة فوتوغرافية لضمان عدم وضع المال من خلال الموقع لأسباب الاحتيال. وبمجرد استيفاء هذا الشرط مما يجعل الودائع والسحوبات مباشرة جدا إلى الأمام وعادة ما يتم دفع أي أرباح المسحوبة إلى نفس الطريقة التي استخدمت لإيداع الأموال في البداية.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


ويتم معظم الأشياء على الذهاب على جهاز محمول اليوم، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتسوق، وحجز العطلات ونعم، تداول الخيارات أيضا. الآن أكثر من أي وقت مضى الناس بحاجة إلى أن تكون قادرة على العمل على الذهاب والتجار ثنائي ليست استثناء. معظم الوسطاء إما موقع ويب متنقل استجابة أو التطبيق متاح لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. إذا كان الوسيط ليس لديه التطبيق المحمول، ثم أنها ليست من المرجح أن يكون الموصى بها.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


كيف القانونية هي الخيارات الثنائية في كندا؟


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


وبالمقارنة مع بلدان أخرى، فإن أنشطة تداول الخيارات الثنائية في كندا تعمل على منطقة رمادية مع القليل من التنظيم أو عدم وجوده على الإطلاق. فالقواعد التي تحكم هذا المجال من التجارة لا تستند إلى القانون بدلا من قواعد البلدان الأخرى التي تقوم فيها عملياتها على أسس قانونية متينة. وبالتالي يترك العديد من الكنديين عند مفترق الطرق وخاصة أولئك الذين يرغبون في الانخراط في هذه المنطقة التجارية.


على عكس كندا، بعض البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وقبرص نظموا تماما الخيارات التجارية الثنائية. بالنسبة إلى الكندي العادي، قد يكون فهم هذه القوانين مربكا لأن معظم هذه القوانين تتغير باستمرار. واللوائح هي أيضا بلد محدد مع مختلف البلدان التي لها مبادئها التنظيمية الخاصة بها. وكثيرا ما يتم ترخيص العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في بلدانهم الخاضعة لولايتها القضائية والبدء في توسيع أنشطتهم التجارية إلى كندا. يمكن أن الترخيص كسماسرة الخيارات الثنائية أو وسطاء الألعاب الإنترنت نظرا لأن كل هذه تقع تحت السوق المضاربة.


ولأن كندا ليس لديها قوانين تنظم هذا النوع من التداول، يصبح من الصعب على أي تاجر كندي الحصول على مساعدة من السلطات المعنية عندما يرغب في المشاركة في هذا النوع من التداول. ويعرض ذلك بعد ذلك مجالا حرجا جدا يتعين على السلطات الكندية تنظيمه، وهو ما يعالج مسألة ما إذا كان ينبغي تنظيم التداول الثنائي على أنه ألعاب الإنترنت أو إذا كان ينبغي التعامل معه بشكل منفصل على أنه تداول في أوراق مالية حقيقية. مع هذا في الاعتبار، أي كندي على استعداد للتجارة في هذا المجال يجب أن تكون أكثر حذرا عند التعامل مع وسطاء الخارج واختيار بحكمة مع أي تاجر للتعامل معها. والسبب هو أنه يمكن أن تصبح مهمة مرهقة لاسترداد أموالك مرة أخرى عندما منظم الخاص بك ليس لديها أي سيطرة على الصفقة.


التداول في الخيارات الثنائية في كندا.


هذا النوع من التداول، والتي تصنف على أنها خيارات غريبة في كندا، يمكن الوصول إليها بسهولة لأي تاجر كندي كشكل من أشكال الاستثمار. ونظرا لزيادة وضوحها في السوق، شهدت الخيارات الثنائية نموا سريعا في الماضي القريب وكندا ليست استثناء. وقد نشأ العديد من السماسرة على الانترنت السمعة في السوق الكندية وهذا أثار قدرا كبيرا من الاهتمام من المواطنين الكنديين. وفي ضوء ذلك تم تشكيل الوكالة الكندية للأوراق المالية (سسا).


وهي هيئة مظلة تضم منظمي الأوراق المالية لعشر مقاطعات مختلفة وثلاثة أقاليم في كندا. وتتمثل مهمتها الأساسية في تبسيط أسواق رأس المال في كندا لتكون على قدم المساواة مع البلدان الأخرى التي تقود الطريق في هذا النوع من الممارسات التجارية. ومع ذلك، فإن المنظمة ليس لديها هياكل وضعت في مكان والتي يمكن أن تمكن من تنظيم فعال للسوق الخيارات الثنائية في البلاد. ويتعين وضع الكثير من العمل في هذه المنظمة من أجل جعلها تفي بالمعايير الدولية من حيث تنظيم هذا النوع من التجارة في ولايتها القضائية.


التداول بأمان مع الخيارات الثنائية.


الكنديون لديهم خيار التداول مع وسطاء خارجيين بسبب حقيقة بسيطة أنه لا يوجد وسيط منظم في كاندا. ويتعين القيام بالمزيد من حيث اللوائح من أجل تشجيع نمو الوسطاء المحليين. وهذا يجعل معظم الكنديين يخضعون لأنظمة هيئات تنظيمية خارجية أخرى لأن معظم الوسطاء الخارجيين سيعملون في إطار الولايات القضائية للبلدان التي تم تسجيلهم فيها. معظم هؤلاء الوسطاء يمكن الوصول إليها بسهولة وتعمل تحت موافقة الولايات القضائية في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي.


ولأغراض السلامة، يوصى بأن يتأكد التجار من أنهم يتعاملون مع وسطاء مرخصين وجديرين بالثقة وسمعة طيبة يقومون بتطبيق ممارسات تجارية صادقة. ويوفر المشغلون المرخص لهم الضمان بأنهم يعملون بموجب لوائح محددة، وبالتالي هم أفضل الكيانات التي يمكن للمرء أن يتاجر بها. ويتعرض المشغلون غير المرخص لهم لإمكانية تعرض التجار لخطر النشاط الاحتيالي، ولذلك ينبغي تجنبه. ولذلك ينبغي التركيز على التركيز على السماسرة الخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة التي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات والمرخص لهم في مجال اختصاص كل منها.


الخيارات الثنائية في كندا & # 8211؛ العثور على أفضل وسطاء ثنائي الكندي.


على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية في شعبية بين تجار التجزئة مقرها في كندا. بيد أن كندا هي واحدة من البلدان الرئيسية القليلة التي لم تضع أي إطار تنظيمي لتنظيم تداول الخيارات الثنائية في البلد. ونتيجة لبيئة تجارية غير منظمة، وكثير من تجار التجزئة غالبا ما تقع فريسة لسماسرة ثنائي عديمي الضمير التي هي فقط للخروج من عملائها. ونتیجة لذلك، ارتفع عدد الشکاوى المرفوعة ضد وسطاء الخداع ھذا إلی مدیري الأوراق المالیة الکندیة بشکل ملحوظ خلال العامین الماضیین لدرجة أنھا بدأت تؤثر علی الصناعة ککل.


ومع ذلك، فإن حقيقة أن وسطاء الخيارات الثنائية الكندية ليست منظمة، لا يعني أنه من غير القانوني لمقيم كندي لتداولها. ما يعنيه ذلك هو أن التجار الذين يتخذون من كندا مقرا لهم يمكنهم التداول في هذه الاستثمارات ذات العائد المرتفع دون أي قيود. ولكن هذا يعني أيضا أن التجار الكندي مقرها يجب أن يكون يقظا أكثر وإجراء أبحاث السوق بشكل صحيح للعثور على وسطاء مناسبة للتجارة مع. طالما أن الأنشطة التجارية تقتصر على السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقبل الكنديين والتي تنظم في ولاية قضائية أخرى، يمكن للتجار أن يكون راحة البال أن أموالهم آمنة مع وسيط.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في كندا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية الكندية في حد ذاته. ويستند الجزء الأكبر من السماسرة التي تخدم السوق الكندية في الخارج. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة أولئك الذين يرغبون في التداول لاستخدام فقط سيسيك تنظيم السماسرة.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي كندا، تنظم الصناعة المالية على الصعيد المحلي من قبل الوكالات المنشأة بموجب تشريعات تم إقرارها في إحدى مقاطعات كندا أو أقاليمها ال 13. لكن كندا، خلافا لمعظم الاقتصادات الرئيسية الأخرى، لا تملك هيئة مركزية أو اتحادية تشرف على القطاع المالي ككل.


وأقرب مثال على وكالة اتحادية تشرف على الصناعة المالية في كندا هو مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا). ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة شاملة للمنظمين الماليين من كل من مقاطعات كندا العشرة و 3 أقاليم. وهي تشمل ما يلي:


لجنة ألبرتا للأوراق المالية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية مانيتوبا هيئة الأوراق المالية لجنة الخدمات المالية والاستهلاكية نيو برونزويك مكتب نيوفاوندلاند ولابرادور للمدير للأوراق المالية للخدمة الأقاليم الشمالية الغربية مكتب الأوراق المالية لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا مكتب نونافوت للأوراق المالية لجنة أونتاريو للأوراق المالية مكتب جزيرة الأمير إدوارد للمدير من الأوراق المالية كيبيك's أوتور ديس مارتشيس الممولين ساسكاتشوان في الشؤون المالية وشؤون المستهلك هيئة يوكون الأراضي "مكتب المشرف للأوراق المالية.


والهدف الرئيسي للوكالة هو تنسيق ومواءمة السياسات والأنظمة في جميع أنحاء البلد لضمان التشغيل السلس للصناعة المالية في كندا. كما كانت وكالة الفضاء الكندية مسؤولة عن تطوير "نظام جواز السفر" الذي يسمح بالموافقة على هيئة تنظيم مالي في مقاطعة أو إقليم واحد لاستخدامها للتسجيل في مقاطعة أخرى. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن نظام الجوازات هذا ليس شاملا مثل نظام جوازات السفر في الاتحاد الأوروبي نظرا لعدم مشاركة جميع المحافظات في النظام. أونتاريو التي هي موطن لأكبر سوق رأس المال في كندا يجعل قراراتها الخاصة بشأن الرقابة على السوق المالية في أونتاريو.


غير أن المخاوف بشأن فعالية الطابع اللامركزي للنظام التنظيمي الحالي دفعت إلى وضع نظام أكثر فعالية مثل هيئة وطنية للإشراف على النظام المالي. وسيوفر هذا النظام نهجا أكثر اتساقا لحماية المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح أيضا لاستجابة أسرع من حيث التغييرات في السياسة لمواجهة الاتجاهات الناشئة في السوق.


ونظرا لكيفية تنظيم الصناعة المالية في كندا حاليا، فإنها تقطع شوطا طويلا نحو تفسير لماذا لم تتمكن كندا حتى الآن من وضع إطار تنظيمي لتنظيم تداول الخيارات الثنائية. أما بالنسبة للاستثمار الأجنبي المباشر، فإن الاستثمار في الخيارات الثنائية أقرب إلى المقامرة بدلا من الاستثمار، وهو رأي قديم تم تجاهله منذ وقت طويل من قبل الجهات التنظيمية المالية في أوروبا والولايات المتحدة.


وبالنظر إلى حقيقة أن هذه الصناعة آخذة في التطور وتحت رقابة أفضل الممارسات في الأسواق المالية الأوروبية الكبرى، ينبغي أن تجري وكالة الفضاء الكندية المزيد من الأبحاث لمعرفة كيفية تنظيم تداول الخيارات الثنائية في كندا بشكل سليم، وكيف يمكن أن تضيف المزيد من العائدات إلى البلد خزائن الضرائب.


طرق الإيداع المتاحة في كندا.


كونها حديثة الاقتصاد العالمي الأول، كندا قادرة على دعم مجموعة واسعة من طرق تحويل الدفع. بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية مثل فيزا، ماستر كارد، داينرز و أمريكان إكسبريس مقبولة على نطاق واسع في البلاد. وبالإضافة إلى ذلك، حلول الدفع عبر الإنترنت مثل باي بال وسكريل تحظى بشعبية بين الكندي. كما يتم دعم التحويل البنكي المصرفي من قبل البنية التحتية المصرفية في كندا.


هل من القانوني تداول الخيارات الثنائية في كندا؟


فمن الناحية الفنية ليس غير قانوني في كندا حيث يفتقر البلد إلى إطار قانوني لتنظيم التجارة الثنائية.


لا يوجد تشريع في كندا يحكم تداول هذه الأدوات المالية.


للتداول الخيارات الثنائية في كندا، لديك للاشتراك مع وسيط وفتح حساب التداول المباشر. بمجرد وضع إيداع في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول في واحدة من هذه المواقع. وبما أن الصناعة لا ينظم في كندا، نوصي بأن تقوم بالتسجيل فقط مع سمعة طيبة و سيسيك تنظيم السماسرة. ويعمل هؤلاء الوسطاء وفقا للمعايير الدولية ويتوافقون مع التشريعات الدولية المتعلقة بغسل الأموال.


استنتاج.


أما الآن، فمن غير الواضح أي اتجاه الصناعة سوف تتخذ في كندا. ومع ذلك، فإن السلطات الكندية تقوم حاليا بالضغط بشدة على وسطاء لا يقبلون الجدل، مما يترك المجال واضحا للوسطاء ذوي السمعة الحسنة والسمعة الطيبة لإقامة موطئ قدم في كندا.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.


اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.


لمحة تاريخية.


سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.


وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.


حظر الخيارات الثنائية.


واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.


السلطات الكندية.


كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.


أي وسيط لاستخدام؟


عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.


انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.


الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.


لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كندا.


على الرغم من أن أيا من وسطاء الخيارات الثنائية لدينا هم الكنديون أنفسهم، وكثير منهم تقديم الخدمات التي تلبي احتياجات المستهلكين الكنديين، وجميع لدينا السماسرة الخيارات الثنائية المدرجة لديها سمعة وجودة الخدمة التي سوف تتوقع تاجر الكندي عند استثمار أموالهم.


نحن نراجع وسطاء الخيارات الثنائية لكمية ونوعية الأصول القابلة للتداول، وخيارات الإيداع، وخيارات السحب والسمعة. وبالإضافة إلى ذلك، تؤخذ في الاعتبار خدمات ترقية مثل مديري الحسابات الشخصية وتقديم المشورة السمسار كبار حيثما ينطبق ذلك. المتداول الخيارات الثنائية اليوم لديها العديد من الخيارات في مكان لوضع أموالهم، والشركات أدناه قد ذهبت إلى أبعد الحدود في خدمة عملائها.


التجارة مع أفضل الخيارات الثنائية الملاحقين للكنديين.


لقد نظرنا في مجموعة واسعة من السماسرة، واعتبر ردود الفعل من القراء في التوصية وسطاء الخيارات الثنائية في كندا. تقريبا جميع الوسطاء في العالم اليوم يقبلون الكنديين، ولكن قلة منهم يقومون بعمل جيد بما فيه الكفاية للحصول على توصياتنا. سمعة وجدير بالثقة، ونحن واثقون من أن توصياتنا سوف تخدم الكندي الخيارات الثنائية التاجر بشكل جيد.


تقييماتنا للوسطاء الخيارات الثنائية للكنديين تشمل ما يلي:


الحد الأقصى للعائد على الاستثمار & # 8211؛ نحن نعرف من يعطي أعدل النسب المئوية للتجارة الأصول متنوعة & # 8211؛ المزيد من الأصول يعني المزيد من الخيارات للتداول الخاص بك دعم العملاء & # 8211؛ مساعدة عندما كنت في حاجة إليها، ولكن لا أحد يدفع الصفقات عليك عندما لا & # 8217؛ ر. عروض كبيرة والترقيات & # 8211؛ التداول لديها و رسكو؛ ق صعودا وهبوطا، عروض كبيرة تساعد على هبوط يصب أقل. الأمن & # 8211؛ السماسرة التي تقدر أمن حسابك مع الأمن على مستوى عالمي طرق الإيداع & # 8211؛ وفي بعض الأحيان لم تنجح التجارة في الحصول على أفضل خيارات الإيداع. طرق الانسحاب & # 8211؛ والحصول على المال الخاص بك من المهم كما الحصول عليه في.


هام للخيارات الكندي الكندي الخيارات.


وسطاء التماس الأعمال من التجار الخيارات الثنائية الكندي يجب أن يكون الدولار الكندي، ولكن ليس كل منهم القيام به، ونحن نعطي وزن الترتيب لأولئك الذين يدعمون الدولار الكندي. ومن المهم للسماسرة فهم العقلية الكندية من أجل خدمتهم بشكل جيد. انها نادرة في الخيارات الثنائية العالم أن الأصول المحددة الكندية يتم تداولها، ولكن نحن نفضل أن تتداول أزواج العملات والسلع على أي حال.


المزيد عن الخيارات الثنائية للكنديين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في كندا؟ ما هي أفضل الخيارات الثنائية يقدم لكندا؟ ما الوسيط لديه أفضل خيارات التداول المحمول في كندا؟


محاضر محددة.


ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في أونتاريو؟ ما هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية في نيو برونزويك؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نيوفاوندلاند ولابرادور؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في مانيتوبا؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في ألبرتا؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كيبيك؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جزيرة الأمير إدوارد؟ ما هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية في ساسكاتشوان؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نوفا سكوتيا؟ ما هي أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كولومبيا البريطانية؟


استعراض الملاحقين لم يعد الكنديين خدمة.


بانك دي بيناري هي واحدة من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في التاريخ. في هذا الوقت أنها لم تعد تقدم الخدمات للتجار الكنديين بسبب القضايا التنظيمية.


24Option لم يعد يقدم الخدمات للتجار الكنديين بسبب القضايا التنظيمية.


خدم أوبتيك السوق الكندية حتى سبتمبر 2018 عندما أعلن انسحابهم من خدمة الكنديين.


لم تعد ستوكباير تقدم خدماتها للتجار الكنديين اعتبارا من 2 أكتوبر 2018 بسبب التوجيهات التي يرسلها المنظمون.


بوس كابيتال لم يعد يقدم الخدمات للتجار الكندي اعتبارا من فبراير 2017.


تر الخيارات الثنائية لم يعد يقدم الخدمات للتجار الكندي اعتبارا من فبراير 2017.


عرضت هايلو تداول الخيارات الثنائية للكنديين حتى سبتمبر 2017 عندما حظرت سسا التجارة من الخيارات الثنائية في كندا.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

No comments:

Post a Comment