Monday 26 March 2018

تشيكو استراتيجية التداول فترة


نظام إيشيموكو: التداول مع مؤشر تشيكو سبان.


مؤشر التداول إيشيموكو معروف جيدا لقدرته على تقديم نظام تداول كامل. وقد تم توثيق ذلك جيدا، واتجاه التجار التالية تعتمد على مؤشرات إيشيموكو & # 8217؛ s. ومع ذلك، يمكن تطوير استراتيجيات مختلفة باستخدام مكونات مختلفة إيشيموكو & # 8217.


يمكن للمرء أن يجادل حول مزايا اختيار نظام التداول إيشيموكو عندما يقدم استراتيجية كاملة في المقام الأول. في حين أن هذا قد يكون صحيحا، لا تزال الحقيقة أن التاجر لديه لتقييم المتغيرات المختلفة عند التداول مع نظام إيشيموكو.


وقد يؤدي ذلك إلى ترك المتداول على الهامش بينما يتم تشكيل اتجاه قوي لاحقا. والنتيجة هي أن التجار يميلون إلى تجاهل القواعد وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأخطاء لإثبات مكلف.


وباستخدام عنصر واحد فقط من نظام إيشيموكو، يمكن للمتداولين أن يحافظوا على نظامهم التجاري بسيطا ويعتمدون على عدد قليل من الإشارات للتحقق من تحيزهم.


في هذا النظام التجاري إيشيموكو، ونحن نعتمد على فترة تشيكو أو مؤشر متخلفة. أي شخص تم تداوله باستخدام نظام إيشيموكو سوف يعرف أن المؤشر المتخلف هو أساسا أسعار الإغلاق، وتحويل 26 فترات وراء السعر.


واحدة من قواعد التداول إيشيموكو تملي أيضا أن أحد السيناريوهات للتأكد من الاتجاه الصاعد أو الهبوطي هو مقارنة السعر الحالي مقابل السعر قبل 26 فترة.


وهكذا، عندما تمتد شيكو فوق السعر، يقال أن السوق هبوطي، وعندما تشيكو تمتد أقل من السعر، ويقال أن السوق الصعودي. المنطق بسيط جدا. يظهر اتجاه صاعد عندما يكون السعر الحالي فوق السعر قبل 26 فترة، والعكس بالعكس. ومع ذلك، يمكننا أن ننظر في تشيكو تمتد بشكل مختلف من خلال مقارنتها مع خط السعر نفسه.


في الرسم البياني الأول أدناه، يظهر هذا المفهوم. يظهر الخط الأخضر فترة تشيكو والخط الأسود يظهر السعر.


تشيكو تمتد والسعر سبيل المثال.


تداول مع تشيكو تمتد ومذبذب ممتاز.


الجمع بين المعلومات مع تشيكو تمتد ومذبذب رهيبة يخلق استراتيجية التداول فريدة من نوعها. هذه الطريقة ليست بسيطة فقط ولكن أيضا يسمح التجار أوقات رد الفعل السريع للدخول في الاتجاه. نظام التداول مفتوح، وهذا يعني أنه يمكن للمتداولين إما الاستمرار في التمسك بمراكزهم حتى يبدأ الاتجاه في التغيير، أو يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى حجز الأرباح على فترات منتظمة.


يظهر الرسم البياني التالي أدناه إعداد هذا بسيط جدا. على الرسم البياني للسعر، يتم إضافة فترة تشيكو بينما يكمن المذبذب الرائع في النافذة الفرعية.


تشيكو تمتد ورائع مذبذب.


قواعد التداول بسيطة جدا.


السوق الهبوطي هو عندما تقطع تشيكو سبان تحت خط السعر السوق الصاعد هو عندما تشيكو تمتد فوق خط السعر يشير أو أيضا إلى السوق الصاعدة عندما يعبر فوق خط الصفر إشارات أو هبوط السوق عندما يعبر دون خط الصفر.


عند الجمع بين كل من هذه المؤشرات وأنها في مزامنة تشير إلى سوق صاعد أو هبوطي، يمكن للتجار اتخاذ مريح أو مواقف قصيرة على التوالي.


أمثلة تجارية باستخدام مؤشر تشيكو و أو.


في المثال الأول، يمكننا أن نرى إشارة السوق الهبوطي في السعر. في الرسم البياني التالي، يمكنك أن ترى أن فترة تشيكو تشير إلى سوق هبوطي من خلال عبور تحت خط السعر. شمعة السعر التي تميزها السهم، إشارات عندما يحدث هذا.


تشيكو سبان - أو إشارة السوق الهابط.


وفي الوقت نفسه، يمكننا أن نرى أيضا أن أو أقل من الصفر. وبالتالي، فإن كلا المؤشرين يشيران إلى انخفاض الأسعار. يمكن للمتداولين تحديد نقاط توقفهم في المراكز المرتفعة المتأرجحة الأخيرة وبناء على هذه المجموعة المكافآت من 1: 2 وهكذا.


في المثال التالي، يمكننا أن نرى إشارة السوق الصاعدة في العمل.


تشيكو سبان - أو ماركيت ماركيت سيغنال.


في هذا المثال، يمكننا أن نرى أن فترة تشيكو تعبر فوق خط السعر. كما يشير أو إلى نفس المعلومات مع الكروس فوق خط الصفر. وبالتالي، يتم اتخاذ مواقف طويلة هنا مع توقف تعيين إلى أدنى مستويات المحورية الأخيرة.


الاستراتيجية المذكورة أعلاه تعمل بشكل أفضل على الإطار الزمني اليومي ولكن يمكن تطبيقها على الرسم البياني H4 كذلك. هذا الاتجاه يتبع الأسلوب يتطلب بعض الصبر، وهذا يعني أن التجار سوف تضطر إلى البقاء على هامش لبضعة أيام على امتداد.


ومع ذلك، بما أن جميع المتغيرات الأخرى مقطوعة، فإن بساطة هذه الاستراتيجية التجارية تمكنك من الدخول في وقت مبكر إلى الاتجاه. المخاطر صغيرة نسبيا بالمقارنة مع المكافآت التي تخرج من هذا النظام التجاري.


يمتلك جون أكثر من 8 سنوات من الخبرة المتخصصة في أسواق العملات، وتتبع التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية التي تشكل الأسواق المالية. يوحنا يطبق مزيجا من التحليل الأساسي والتقني ولديه اهتمام خاص بالتحليل بين الأسواق والسياسات العالمية.


الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.


المواضيع الشائعة.


الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيف يمكن ل شيكو سبان مساعدة إستراتيجيتي التجارية؟


تشيكو تمتد هي جزء من استراتيجية الرسم البياني إيشيموكو كينكو هيو متعددة الأوجه. و إيشيموكو كينكو هيو هي تقنية تهدف إلى دمج عدة أدوات مختلفة من التحليل الفني؛ هو في وقت واحد مؤشر الاتجاه ومؤشر الزخم، ويوفر مستويات الدعم والمقاومة، ويمكن أن تستخدم حتى لكسر اختراقات كاذبة. تشيكو سبان هو واحد من خمسة خطوط السعر إيشيموكو (جنبا إلى جنب مع تينكان-سين، كيجون-سين، سينكو سبان A و سينكو سبان B) ويخطط أحدث سعر العمل 26 فترات وراء آخر سعر الإغلاق.


"تشيكو سبان" يترجم تقريبا إلى "خط متخلف". التجار استخدام استراتيجية إيشيموكو لتصور العلاقة بين الحركات الماضية والحالية. ويعتبر الكثيرون أن هذا هو الأكثر تفردا ومربكا للخطوط الخمسة؛ فإنه يمكن أن تظهر إلى القارئ الرسم البياني لاي كما لو قام شخص ما بسخ خط الاتجاه للعمل السعر الحالي.


أحد الاستخدامات الفورية لمدى تشيكو هو قدرته على المساعدة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة من خلال مقارنة الأسعار الحالية والسابقة على نفس المساحة. يمكنك أيضا استخدام تشيكو لتأكيد الاتجاهات التي تتشكل و كيجون وتشكيل. إذا كانت تينكان يعبر تحت كيجون (إشارة الاتجاه الهابط) و تشيكو تمتد تحت القاعدة، تعتبر الحركة أقوى. وبالمثل، فإنه علامة على قوة صاعدة عندما تينكان يرتفع ويعبر فوق كيجون (الاتجاه الصاعد) وشيكو هو فوق القمة.


علاقة شيكو سبان مع المؤشرات الأربعة الأخرى ل إيشيموكو كينكو هيو مهمة. يبحث التجار عن شيكو لتكون بعيدا عن السعر (رأسا على عقب أو هبوطا) لخلق الثقة في إشارات الشراء / البيع.


كيف يمكن للتجار خلق استراتيجيات تقوم على تشيكو سبان؟


و تشيكو سبان هو عنصر مؤشر متخلف من نموذج التداول شمعدان إيشيموكو كينكو هيو. تشيكو هو خط من أحدث حركة السعر، لكنه رسم 26 فترات التداول في الماضي. تم تصميم شيكو تمتد للسماح للتجار لتصور العلاقة بين الاتجاهات الحالية والسابقة.


فترة تشيكو التي تتداول حاليا فوق حيث كانت الأسعار منذ 26 فترة تشير إلى وجود اتجاه صعودي الحالي للأصل. التداول الحالي تحت اتجاهات السعر السابقة يشير إلى اتجاه هبوطي. إذا بدا أن خط تشيكو سبان على وشك تجاوز خط السعر السابق، فإنه سيكون علامة تأكيد صعودية، في حين أن المدى الذي يعبر تحته سيكون علامة تأكيد هبوطية.


إشارات التداول على أساس تشيكو تمتد هي أقوى عندما لا تلمس أو عبور أي الشموع السابقة. أي تفاعل مع خط السعر السابق هو مؤشر على وجود سوق متقطعة أو جانبية. إذا كانت فترة تشيكو تتناقص بسرعة إلى خط سعر سابق، فقد تكون علامة على استنفاد الأصول.


معظم استراتيجيات إيشيموكو كينكو هيو استخدام تشيكو كمؤشر الزخم وأداة تأكيد الثانوية على أساس علاقتها مع أربعة خطوط أخرى إيشيموكو - تنكان سين، سينكو A، سينكو B و كيجون سين.


استخدام شعبية أخرى من فترة تشيكو هو للمساعدة في تأكيد نقاط المقاومة المحتملة أو الدعم. ويتيح تزامن الاتجاه الحالي ضد اتجاهات الأسعار السابقة إجراء مقارنة أسهل بين القمم والقيعان. يمكن للتجار ثم الجمع بين تشيكو مع مؤشرات الزخم الأخرى للخروج أو الدخول إلى مواقع لاحتمالات الهروب.


تشيكو سبان (لاغينغ سبان)


أنا أحب أن استخدام مؤشر الغيوم إشيموكو ولكن أنا لا أعرف ما استخدام شيكو سبان (التغاضي سبان) هو.


هل هناك شخص حول الذين يمكن أن تفسر ما هي شيكو سبان مصممة وكيفية استخدامها في اتخاذ القرار؟


شكرا لكم مقدما.


أفضل الإجابات.


إن فترة تشيكو تذكرني بمذبذب السعر (دبو)، الذي يقطع متوسط ​​متحرك في الوقت المناسب. ودورات تدابير إدارة العمليات، ويتم إزالة الاتجاه من إدارة العمليات. يبدو أن فترة تشيكو لا تفعل شيئا على الإطلاق على غرار دبو.


1. حدد موقع نقطة البيانات الأخيرة من خط تشيكو الأخضر (26 فترات منذ سعر اليوم).


2. رسم خط عمودي وهمي من خلال تلك النقطة بحيث يتقاطع السعر.


3. إذا كان شيكو أعلى من السعر، على الخط العمودي، ثم هو علامة صعودية.


4 - وبعيدا عن شيكو هو من السعر، على خط عمودي، ويقترح الزخم.


5. يتم رسم الخط العمودي منذ 26 يوما من سعر اليوم.


6. مبدأ إيشيموكو هو عدم استخدام مكون واحد فقط. يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع المكونات الأخرى.


و [9،26،52) x خط قاعدة إيشيموكو الأسبوعية (9،26،52)] و [خط قاعدة أسبوعي إيشيموكو (9،26،52) & غ؛ ويكلي إشيموكو سبان A (9،26،52)] و [ويكلي إيشيموكو سبان A (9،26،52) & غ؛ أسبوعيا إيشيموكو سبان B (9،26،52)]]


أو [إغلاق اليوم الأسبوعي x خط قاعدة إيشيموكو الأسبوعية (9،26،52)] و [خط قاعدة أسبوعي إيشيموكو (9،26،52) & غ؛ ويكلي إشيموكو سبان A (9،26،52)] و [ويكلي إيشيموكو سبان A (9،26،52) & غ؛ أسبوعيا إيشيموكو سبان B (9،26،52)]]


أو [إقفال أسبوعي اليوم x إيشيموكو أسبوعي A (9،26،52)] و [ويكلي إشيموكو كونفيرزيون لين (9،26،52) & غ؛ خط قاعدة إيشيموكو الأسبوعية (9،26،52)] و [ويكلي إيشيموكو سبان A (9،26،52) & غ؛ أسبوعيا إيشيموكو سبان B (9،26،52)]]


أو [[ويكلي إيشيموكو سبان A (9،26،52) x إيشيموكو سبان B أسبوعيا (9،26،52)] و [إقفال أسبوعي اليوم & غ؛ ويكلي إشيموكو سبان A (9،26،52)] و [ويكلي إشيموكو كونفيرزيون لين (9،26،52) & غ؛ خط قاعدة إيشيموكو الأسبوعية (9،26،52)]]]


ا. يرجى العلم بأنني لم اختبر هذا تماما.


ب. لقد قمت بحفظ هذا المسح الضوئي، وخطط لتجارة الورق عليه خلال الشهرين المقبلين لمعرفة مدى نجاحه.


ج. وكانت هذه ممارسة جيدة. شكر. أنا سعيد أن يكون ذلك في أداة الصدر.


د. جميع الاستراتيجيات الرئيسية الأربعة هي في الفحص. لذلك كل عودة النتائج الأربعة. في النتائج، أود أن أعرف أي استراتيجية بدأت منذ يحتاج البعض إلى مزيد من الرعاية من غيرها.


ه. هذه هي الاستراتيجيات الصاعدة فقط. المسح الضوئي الهبوطي ليس في هذا.


F. أنا أحاول مسح لحالة صعودية قوية من كل أربعة بإضافة معايير وراء كل معايير كروس. هذا هو أفضل ما يمكن أن أفكر. إذا كان أي شخص لديه أفكار أو القرص لتحسين حالة قوية، يرجى نشرها هنا.


ز. التعليقات في المسح هي بطانات واحدة وينبغي أن تكون مفيدة.


ح. شك لا يدعم تشيكو تمتد بمسح، لذلك فمن الأفضل لاستخدامها تأكيدا البصرية.


أنا. اخترت تعسفا 10 روك روك إلى رتبة من قبل.


إيشيموكو - تشيكو سبان الصليب.


إيشيموكو - تشيكو سبان الصليب.


تشيكو سبان عبر استراتيجية التداول.


1) المؤشر: إشيموكو.


2) السعر نمط: هيكين-أشي.


3) الإطار الزمني: أي.


1) ابحث عن شيكو سبان لعبور خط السعر (سواء تتجه صعودا)


2) قوية تشيكو سبان إشارة الصليب يحدث عندما تحدث الأحداث 2 التالية أيضا:


ا. تشيكو سبان هو فوق سحابة كومو.


ب. وقد عبر تينكان سين كيجون سين وحدث الصليب فوق كومو الغيمة.


وتحدث إشارة عابرة تشيكو سبان محايدة عندما يحدث حدث أو كلا الحدثين:


ا. تشيكو سبان داخل كومو كلاود.


ب. وقد عبر تينكان سين كيجون سين والصليب وقعت داخل كومو الغيمة.


ضعيفة إشارة تشيكو سبان الصليب يحدث عندما تحدث الأحداث 2 التالية أيضا:


ا. تشيكو سبان هو أقل من كومو الغيمة.


ب. وقد عبر تينكان سين كيجون سين وحدث الصليب تحت كومو الغيمة.


خسارة الإيقاف الأولية:


1) تعيين في أو أقل كيجون سين (للتجار الذين يفضلون ضيق وقف الخسارة)


2) تعيين في أو أقل من سحابة كومو (أي سينكو سبان B، للتجار الذين يفضلون المدى الطويل)


2) دليل: التحرك على طول كيجون سين.


الخروج المبكر (حسب ترتيب تحمل المخاطر من القليل إلى الكبير):


1) يتحرك خط السعر بشكل كبير تحت تينكان سين (على سبيل المثال، نقطة الوسط بين قيم T و K)


2) تشيكو سبان عبور خط السعر (في الاتجاه المعاكس)


3) العمل الوقت هو في أو يمر قليلا قمة كومو الغيمة (ينطبق فقط إذا سينكو سبان B هو خط مسطح نسبي و سينكو سبان A ليس، أي، السعر لا يظهر أي اتجاه)


1) ابحث عن شيكو سبان لعبور خط السعر (سواء تتجه لأسفل)


2) قوية تشيكو سبان إشارة الصليب يحدث عندما تحدث الأحداث 2 التالية أيضا:


ا. تشيكو سبان هو أقل من كومو الغيمة.


ب. وقد عبر تينكان سين كيجون سين وحدث الصليب تحت كومو الغيمة.


وتحدث إشارة عابرة تشيكو سبان محايدة عندما يحدث حدث أو كلا الحدثين:


ا. تشيكو سبان داخل كومو كلاود.


ب. وقد عبر تينكان سين كيجون سين والصليب وقعت داخل كومو الغيمة.


ضعيفة إشارة تشيكو سبان الصليب يحدث عندما تحدث الأحداث 2 التالية أيضا:


ا. تشيكو سبان هو فوق سحابة كومو.


ب. وقد عبر تينكان سين كيجون سين وحدث الصليب فوق كومو الغيمة.


خسارة الإيقاف الأولية:


1) تعيين في أو أعلى كيجون سين (للتجار الذين يفضلون ضيق وقف الخسارة)


2) تعيين في أو فوق كومو الغيمة (أي سينكو سبان B، للتجار الذين يفضلون المدى الأطول)


2) دليل: التحرك على طول كيجون سين.


الخروج المبكر (حسب ترتيب تحمل المخاطر من القليل إلى الكبير):


1) يتحرك خط السعر بشكل كبير فوق تينكان سين (على سبيل المثال، نقطة الوسط بين قيم T و K)


2) تشيكو سبان عبور خط السعر (في الاتجاه المعاكس)


3) العمل الوقت هو في أو يمر قليلا قمة كومو الغيمة (ينطبق فقط إذا سينكو سبان B هو خط مسطح النسبي و سينكو سبان A ليس، أي أن حركة السعر لا يظهر أي اتجاه))


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


صندوق الاستثمار المنحل.


383 W ليكفيو أردي.


ليندون أوت 84042.


الروابط الثانوية.


إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.

No comments:

Post a Comment