Saturday 3 March 2018

تداول العملات الأجنبية مثل القمار


أوجه التشابه الملحوظة بين التداول والمقامرة.


هناك اتجاه صعودي لمدى التشابه بين الممارستين.


& # 34؛ السوق هو لا يسمى لعبة ضربة. لا يجب أن تتأرجح في كل شيء - يمكنك الانتظار لملعبك. المشكلة عندما تكون مدير المال هو أن معجبيك يصرخون، & # 34؛ سوينغ، أنت بوم! & # 34؛


على السطح، العديد من التجار لديهم انزعاج قوي لمقارنتها مع المقامرين في لاس فيغاس، ماكاو، دبي أو أي مقامرة أخرى المقامرة المعينة في العالم. ومع ذلك، فإن أوجه التشابه لا يصدق ويمكن أن تساعد أيضا على الحصول على جوهر نجاح التداول.


التداول هو ببساطة وسيلة لتوليد التدفق النقدي تماما مثل الأعمال التجارية ولكن فهم أعمال القمار يمكن أن تساعدك على فهم الأعمال التجارية.


التداول مثل المقامرة.


عندما يتعلق الأمر بتداول أي سوق، فإنك تتعامل مع الاحتمالات. لقد نظرنا في مواقف مثل الدولار الكندي أو الأسواق الناشئة التي كانت لها صورة اقتصادية إيجابية يمكنك من خلالها شراء عملة أقوى مثل الجنيه البريطاني أو اليورو. وباعتبار ذلك المثال البسيط على عملات السلع الأساسية الضعيفة أو الأسواق الناشئة في أوائل عام 2018، كانت الاحتمالات مائلة، ولكنها غير مضمونة، من أجل تجارة استفادت من هذا الاختلال في السوق.


كما تعلم، إذا كنت قد لعبت المقامرة بنفسك، فإن العديد من الأشخاص الذين يزورون الكازينو يصعدون إلى طاولة للعب لعبة بأموال على الخط ومحاولة كسب تكاليفهم للفندق أو الرحلة. ومع ذلك، فإن الكازينو الضخم الذي دخلوا فيه تم بناؤه بالأموال التي فقدها الناس قبلهم الذين لم يفهموا احتمالات أن الكازينو الذي يستضيف اللعبة يجعل الاحتمالات مائلة لصالحهم.


لذلك، لتحويل من التاجر الذي يفقد المال، يجب أن ننظر في كيفية إمالة الصعاب في صالحك مثل كازينو لا لصالحهم.


تحسين الاحتمالات الخاصة بك للتجارة، تماما مثل كازينو لا.


إذا كنت مشى ما يصل إلى شخصين وسألت، هو القمار الأعمال مربحة؟ من المرجح أن تحصل على إجابتين مختلفتين.


الشخص الذي شكك في أن القمار كان وسيلة قيمة وطويلة الأجل لبناء الثروة في هذا المثال هو شخص مع علامات الدولار في عيونهم. قد تكون قد برزت إذا كان يمكن أن تجد نظاما جيدا لوضع الرهانات. ومع ذلك، بعد بضع زيارات إلى اثنين من المنازل القمار جرحت أسفل بضعة آلاف أكثر مما كان متوقعا بعد تكاليف الرحلة & أمبير؛ الفندق.


الآن، ماذا لو كان الشخص الآخر الذي سألت إذا القمار كان حقا الأعمال مربحة تملك واحدة من أكبر الكازينوهات في لاس فيغاس؟ هل تشك في أن إجابتهم ستكون مؤكدة، & # 34؛ نعم! & # 34؛ نفس السؤال، ولكن اثنين من أنظمة مختلفة. فكيف يمكنك أن تأخذ هذا لوضع احتمالات في صالحك، تماما مثل مالك كازينو؟


التراص خلاف في صالحك مثل كازينو بوس.


فما الذي يفهمه مدرب الكازينو أن التجار الجدد لا يفعلون ذلك؟ في ما يلي قائمة مبتدئين بمكافئهم التجاري:


كازينو: التركيز على الربحية الإجمالية للكازينو من خلال الحفاظ على الكازينو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم أنت: تعرف أن كل تجارة هي واحدة من ألف الصفقات ضئيلة لبناء حياتك المهنية.


إغلاق الأفكار.


تجارة القمار متشابهة جدا. ومع ذلك، للاستفادة من أوجه التشابه يجب زيادة احتمالات الخاص والتفكير مثل مدرب كازينو. أفضل طريقة للتداول مثل كازينو يعمل هو التركيز على عدد أقل من الصفقات التي تتماشى مع الحافة الخاصة بك وتقلب أقل من الأداء من خلال الحفاظ على نهج منضبط لإدارة الأموال بحيث لا تأخذ انخفاضا كبيرا في تقدم التداول الخاص بك .


وأخيرا، يجب أن تستمر في اتخاذ نظرة طويلة من مهنة التداول الخاص بك بحيث لا تضع الكثير من الوزن على أي تجارة واحدة مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى زيادة في حجم التداول أو التداول كبيرة جدا من موقف لحقوق الملكية الخاصة بك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


تجارة الفوركس ليست المقامرة.


هل هناك فرق بين تداول الفوركس والمقامرة؟ لقد سئلت من هذا السؤال في أكثر من مناسبة، وهو أمر جيد لأنه يمكن أن يحدث الفرق بين الفشل وإتاحة الفرصة للنجاح.


قارن مقامر محترف الذي يلعب خلاف مع مقامر عارضة الذي يأمل في كسب المال إذا كان يحصل محظوظا وقياس النتائج. وبالمثل، هناك فرق بين تاجر المهنية التي تعتمد على نهج منتظم والانضباط وإدارة الأموال الحكيمة مع التاجر الذي يعتمد على الحظ بقدر مهارة البقاء واقفا على قدميه. وبطبيعة الحال، هناك منطقة رمادية بين هذين النقيضين حيث يقيم العديد من تجار التجزئة.


وأيا كان المسار الذي تختاره، فسترى فرقا إذا تعاملت مع التداول على أنه نشاط تجاري وليس المقامرة. لقد غطت هذا في قسم بعنوان علاج التجارة والأعمال التجارية وليس كازينو في نصائح التداول جاي ميسلر.


إذا كنت تدير نشاطا تجاريا، فستخصم النفقات من المبيعات لمعرفة ما إذا كنت تحقق أرباحا أم لا. يمكنك أيضا حساب الربح في البيع وقياس ذلك ضد النفقات العامة الخاصة بك.


التعامل مع التداول كنشاط تجاري والحفاظ على سجل من الصفقات الخاصة بك. احسب متوسط ​​الربح لكل تجارة فائزة، ومتوسط ​​الخسارة لكل تجارة خاسرة، ونسبة الفائزين مقابل الخاسرين. إذا كان هذا لا يحقق ربحا أو ربحا لا يستحق المخاطرة التي تقوم بها، ثم إعادة تقييم النهج الخاص بك وتحديد الأهداف.


مع رأس المال المحدود من المهم أن استراتيجية عملك لديه الصيغة التي تنتج الربح أو سوف نفاد في نهاية المطاف من المال.


نقلت قبل عشر سنوات قول ما يلي وما زال صحيحا اليوم:


جاي ميسلر هو مؤسس جمعية التجار العالمية.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


تجارة الفوركس والمقامرة: خمسة أسباب ليست هي نفسها.


بعد العمل في صناعة الفوركس لبعض الوقت الآن، لقد قابلت مع سؤال واحد مشترك عدد لا يحصى من الأوقات. & لدكو؛ هل تداول الفوركس مثل الفوركس القمار و رديقو؛؟ قبل أن أنفي تماما هذا السؤال وشرح لماذا مختلفة تماما، اسمحوا لي أولا أن أشرح أن هناك شيئا لهذا السؤال.


وهذا هو السبب في أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون. لهذا السبب الدقيق، فمن الأهمية بمكان عند فتح أول حساب تداول الفوركس أنك تستخدم فقط المال الذي يمكن أن تخسره. نسميها المال عطلة، تعيين لحساب فوركس الخاص بك، ومواجهة حقيقة أنك قد تفقد ذلك.


اللاعبين.


العواطف.


الاستراتيجيات.


سينثيا مايو 2018.


مرحبا كيث، شكرا على التعليق والكلمات الجميلة. بالطبع يمكنك استخدام هذه المادة، فقط يرجى التأكد من إضافة رابط إلى ديليفوريكس.


هيليل مارس 2018.


عزيزي هيليل فولد، أولا وقبل كل شيء التقرير الذي كتبته تسمى "تجارة الفوركس والقمار: خمسة أسباب أنها ليست هي نفسها" هو عمل فني والكلمات هي الكلمات وأود أن تستخدم أيضا. أنا أكتب تقريرا عن الفوركس الصفقات مقارنة كازينو / لاعبين بوكر ويمكن أن أطلب بيرميسيون الخاص بك لاستخدام مقالك؟ شكرا جزيلا مقدما كيث.


كيث ويليامسون مارس 2018.


يبدو أن كل هذه التعليقات تتجاهل الجانب الأخلاقي / الأخلاقي للمقامرة. فقط لأن شيئا ما هو رهيبة لا تجعل من القمار. (أنا مستثمر عقاري وفقدت للتو طن من المال في المباني السكنية - يفترض السعي الفوز / الفوز ولكن فقدت بيج). .. المسألة الحقيقية هي، هل أرباحك تأتي بحتة من خسائر المضاربين الآخرين؟ و، في الفوركس التجزئة، ونحن نحن تداول الأصول الفعلية، أو أننا في الواقع مجرد وضع الرهانات الجانبية على عمل سوق الفوركس الحقيقي؟ هل هو حقا مثل المراهنات الرياضية أو انتشار الرهان، وهو القمار صحيح؟ أم أنها أشبه بسوق الأوراق المالية، حيث نقوم بالفعل صفقات مع الأصول الحقيقية؟ هذا هو ديليما عقليا بالنسبة لي !!


أنتوني دياز نوفمبر 2009.


أنا لا أتفق تماما على المقارنة القانونية بين الفوركس وصناعة القمار، ولكن عموما كنت على حق. ونحن نعلم جميعا أن هناك الكثير من التجار مربحة هناك، والتي سيكون من المستحيل إذا كان سيكون 100٪ القمار. وأعتقد أن تداول الفوركس مشابه جدا للعب لعبة البوكر. معظم اللاعبين فضفاضة لأنها لا تملك المهارات المطلوبة، ولكن لتلك مربحة هو عمل جاد.


بيورن أغسطس 2009.


تجارة الفوركس ليست المقامرة. تجارة الفوركس بالتجزئة مع دفاتر العملات الأجنبية هي القمار على ما يرام.


ث. كاريز أوغست 2009.


شكرا لكم جميعا على ملاحظاتك العظيمة. آمل أن أحصل على وجهة نظري من خلال أن هناك لا يزال فرصة والمخاطر عند التداول، ولكن بدلا من القمار، إذا كنت منضبطة، وهناك طرق لزيادة فرصك للربحية من قبل الكثير. سعيد كنت تحب هذه المادة!


هيليل فولد أغسطس 2009.


مشيرا إلى أن تداول الفوركس ليس القمار يشير إلى أنه يمكنك التنبؤ بالمستقبل - ولا أحد يستطيع. ولكن مثل رهانات كازينو، بعض المقامرة هي أكثر خطورة من غيرها ومع تداول العملات الأجنبية، لديك في الواقع الأدوات المتاحة لمساعدتك على اتخاذ قرارات متعلمة.


C. فانه أوغست 2009.


أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.


مارتي أغسطس 2009.


أنا أحب ذلك / بالنسبة لي القمار هو التقليب عملة والرهان الرؤوس أو التيول. هناك أي إجابة متأكد من الوجه المقبل إيفر. تماما مثل عجلة الروليت. يمكن أن يخرج أسود 50 مرة على التوالي، وسوف الأحمر الخاص بك مؤكدة تتحول عاجلا أو آجلا ولكن هناك احتمال أن الأسود سوف يخرج إلى الأبد! ولكن عندما يكون لديك استراتيجية التداول التي تلتصق مع أن يعمل بالنسبة لك وخطة مع وضع الأهداف في الاعتبار، وأنا لا أعتبر أن القمار.


مارتي أغسطس 2009.


"يمكنك التعرف على جميع المؤشرات الفنية، ودراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر، ولا يزال هناك نوع من المخاطر عند تداول الفوركس، ولهذا السبب فإن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يخسرون أكثر من يكتسبون ". وأعتقد أن نسبة عالية جدا من تجار الفوركس في نهاية المطاف يفقدون أكثر مما يكسبون لأن العديد من السماسرة جذب التجار الصاعدون غير ذوي الخبرة إلى السوق لأغراض الربح فقط، وليس لديهم أي فكرة عما يفعلونه مع وجود المال. وهذه هي المقامرين. التجار الوحيد الذي "تعرف على جميع المؤشرات الفنية، دراسة التحليل الأساسي من الغسق حتى الفجر" هي غير غامبلرز. ما أستطيع أن أقول: كل ما يسمى ب "أسرار النجاح" لن تعمل إلا إذا كنت تدرس تلك الأسرار. المادة العظمى هيليل .. أحب كتاباتك.


مالك عمر أوغست 2009.


وهو مماثل للمقامرة، ولكن ليس المقامرة بالضبط. أعتقد مع الفوركس لديك المزيد من السيطرة على النتيجة النهائية، إذا كان لديك الانضباط.


كيسي ستوبس أغسطس 2009.


شكرا لك على القراءة وأخذ الوقت للتعليق.


هيليل فولد أغسطس 2009.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


هل تجارة الفوركس مثل المقامرة؟


لا شك في أن تجارة الفوركس تزداد شعبية في جميع أنحاء العالم. المزيد والمزيد من الناس تسجيل في وسيط الفوركس ومحاولة التجارة مع العملات. ولكن الأمر أكثر مثل اختبار حظهم عندما يبدأون التداول لأن معظم التجار الجدد يقامرون فعلا ولا يتاجرون بجدية. يفتحون مواقفهم بسبب المشاعر أو المشاعر تماما مثل لاعب الروليت & # 8220؛ يفكر & # 8221؛ أن الرقم التالي سيكون 17. تاجر الفوركس دون ما يكفي من المعرفة والخبرة يتصرف فقط من هذا القبيل. هو & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ أوسد يجب أن يرتفع مقابل اليورو اليوم.


من الواضح أن تداول الفوركس لا يترك مجالا للمشاعر والمشاعر من هذا القبيل. وهناك & # 8217؛ s لا شك في أن الجميع الذين يتداولون أكوريدنغ للمشاعر سوف تذهب كسر عاجلا أو آجلا. على الأقل على المدى الطويل. على المدى القصير، حتى القرود التي تدفع شراء أو بيع أزرار يمكن الفوز. والقرود قادرة إحصائيا على تحقيق مكاسب كبيرة لفترة أطول من الزمن. قانون الأعداد الكبيرة هو ما هو عليه: فهو يحتاج إلى أعداد كبيرة وليس فقط عدد قليل منها. في كل شيء، سوف قرد التجارة مع التوقعات السلبية وخصوصا عندما تنظر في ينتشر ولكن هذا لا ينفي إمكانية أن تتمكن من كسب مبلغ لائق مع التخمين نقية لفترة معينة من الزمن. ولكن العكس ممكن أيضا: يمكن للتجار الناجحين اتخاذ القرارات الصائبة ولا تزال تأخذ الخسارة بعد الخسارة. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى رأس مال كاف للتداول. انظر أيضا مقالنا عن إدارة تمويل الفوركس.


لذلك إذا كنت ترغب في الإجابة على السؤال ما إذا كان تداول الفوركس هو القمار أم لا، عليك أن تولي اهتماما للمقرر. من الذي يتاجر فعلا ولأي سبب يتاجر؟ تاجر عديم الخبرة الذي يبدأ التداول دون الحاجة إلى التمويل والمعرفة اللازمة يمكن أن تذهب أيضا إلى كازينو القادم واللعب الروليت أو أي لعبة أخرى. وهذا يعني أنه المقامرة أثناء التداول. ولكن مهلا، أن & # 8217؛ ق موافق. ليس الجميع يريد أن يجعل التداول الحية الفوركس. هناك أشخاص يعتقدون أنها مثيرة، وهم يبحثون عن الاندفاع. ومع وجهة النظر هذه، يوفر تداول الفوركس فرص ربح أفضل من معظم ألعاب الكازينو. خاصة في أوقات مع تقلب عالية هو & # 8217؛ s ممكن أن يجعل $ 5000 من $ 50 مع خلاف جيد جدا.


وجهة النظر هذه ليست خطأ كما ترون. لكن هناك مشكلة عندما يعتقد المتداول أنه يتداول مع قيمة إيجابية متوقعة في حين أنه لا يمتلك حدا. وهذا يعني أنه المقامرة دون معرفة ذلك. هذه الحالة يمكن أن تكون مكلفة نوعا ما. بينما كان يفكر في انه صنع الصفقات الصحيحة، وقال انه سيتم كبش فداء التباين ويعتقد انه لديه لإنهاء في الأرقام السوداء عاجلا أو آجلا. لكنه فاز & # 8217؛ ر التعادل وذهب عاصمته. ومع ذلك، فإن هذه الحالة ليست ممكنة عندما يأخذ التداول على محمل الجد ويولي اهتماما لأشياء مهمة مثل وجود حق التمويل (رأس المال التجاري) وتعلم كيفية التجارة. إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال التداول والتحكم في المخاطر الخاصة بك، وكنت و رسكو؛ ر الذهاب كسر. ولكن عليك أيضا أن تعمل بجد على مهارات التداول الخاص بك لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر، وسوف تذهب كسر مهما كانت كبيرة التمويل الخاص بك، وكيف الصغيرة الرافعة المالية التي تستخدمها.


هناك & # 8217؛ s لا شك أن هناك المهنية تاجر الفوركس ولكن هناك & # 8217؛ أيضا لا شك أن هناك تلك القرود التي هي القمار. والنتيجة واضحة جدا: يمكنك الاتصال إلى حد كبير كل شيء مقامرة. شراء الأموال أو الأسهم يمكن أيضا أن يكون القمار. بعض الناس يشترون الأسهم وفقا لتفضيلاتهم الشخصية مثل شراء بي ام دبليو عند قيادة سيارة بمو. كما أنه من الممكن المقامرة أثناء تداول العملات. ولكن من الممكن أن يتم تداول العملات الأجنبية في الفوركس، وهذا هو السبب الذي يجعلك لا تذكره & # 8217؛ a & # 8220؛ غيم & # 8221؛ الحظ. يمكنك أن تفعل ذلك من أجل التشويق، للمتعة أو يمكنك محاولة لكسب المال. كلاهما ممكن وكلاهما على ما يرام طالما كنت تعرف ما كنت & # 8217؛ القيام به.


هل أنت تاجر الفوركس أو مقامر؟


لأنك تريد أن تجعل طن من المال وتكون قادرة على شراء أي شيء كنت ترغب؟


في حين أن هذا هو سبب وجيه تماما، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى الجشع المفرط ويؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير حساب التداول الخاص بك. قد تأخذ كذلك المال الخاص بك إلى لاس والمقامرة بعيدا بدلا من ذلك. مرة واحدة ذهب كل ما تبذلونه من المال، على الأقل كان مسلية.


الطمع هو الدافع الأسوأ للتجارة. السوق سوف يعاقب دائما الجشع وسوف مكافأة دائما الاعتدال.


هناك خط رفيع بين التجار والمقامرين. عندما يكون هناك المال الحقيقي على الخط، وهناك دائما أولئك الذين يأخذون فرص عمياء.


إذا كنت تريد أن تكون مربحة باستمرار، لا أعتقد مثل المقامر، لا تأخذ فرص عمياء ولا تعتمد فقط على الحظ. تذكر أن الحظ يأتي ويذهب تماما مثل المقامر.


كالتاجر، يجب أن ندرك أن أي شيء يمكن أن يحدث في الأسواق. دون قبول هذه الحقيقة الأساسية جدا، فلن تصبح أبدا مربحة باستمرار.


وأنا أعلم، وأنا أعلم، فكرة يبدو فقط سخيفة! كيف يمكنك، كمتداول، أن تصبح مربحة باستمرار من السوق التي لديها نتائج غير مؤكدة؟ انها مجرد غير ممكن!


خطأ! في التداول وفي الحياة، لدينا ما يسمى بروبابيليتيز.


الكازينوهات هي سنة مربحة، بعد عام، بعد عام، على الرغم من وجود الأعمال التجارية حيث نتائج كل بطاقة وضعت، لفة النرد، أو فتحة سحب غير معروف في كل مرة.


فهم يفهمون مفهوم الاحتمالات وخلق الألعاب التي تضع الاحتمالات في صالحهم - وبعبارة أخرى، "ميزة المنزل".


في حين أنه من الصحيح أن يكون هناك بعض المحظوظين التي سوف الفوز والمشي بعيدا مع الملايين من الدولارات، الكازينوهات تعرف أنه إذا حصلوا على حجم العينة بما فيه الكفاية، سيكون هناك المزيد من رعاة خاسرة من الفائزين في نهاية المطاف.


دعونا نأخذ القمار، لعبة بطاقة شعبية لبكرات عالية، على سبيل المثال. اللعبة بسيطة إلى حد ما. يتم التعامل مع بطاقات ل "مصرفي" و "لاعب"، وكل ما عليك القيام به هو وضع الرهان على أي واحد.


وبما أن لديك إمكانية متساوية للوصول إلى كل من المصرف واللاعب (يمكنك حتى الرهان على التعادل إذا كنت تريد)، يبدو أن لديك أساسا فرصة 50٪ للفوز. ولكن في الواقع، هذا ليس هو الحال.


عن طريق التغيير والتبديل للقواعد، مثل فرض عمولة صغيرة جدا أو تخفيض العائد إذا كان المصرف يفوز مع عدد معين، والاحتمالات تحولت قليلا لصالح المنزل. قد تكون ميزة صغيرة جدا، في أي مكان من 1٪ إلى 5٪، ولكن يكفي أن يأتي المنزل في نهاية المطاف على القمة عندما لعبت ما يكفي من الألعاب.


عليك أن تتذكر أن ما يميز التداول من القمار هو أن تكون قادرة على ثني الصعاب لصالحك. لهذا السبب، كالتاجر، يجب أن تكون عقلية الخاص بك أقرب إلى الكازينو وليس المقامر، الذي يركز فقط على حدث واحد (أو التجارة) في وقت واحد.


لتصبح مربحة باستمرار، لديك للتجارة مثل البيت وتلعب ميزة على سلسلة من النتائج. كيف يمكنك أن تفعل هذا، تسأل؟ هنا بعض النصائح:


أولا، تحتاج إلى معرفة سلوكيات السوق، وأنماط، والاتجاهات التي يمكن الاعتراف بها في المستقبل وتحولت إلى فرص تجارية.


ويأتي ذلك من مراجعة الإجراءات السعرية ضد إطار (الدعم والمقاومة، والمؤشرات الميكانيكية، والأحداث الاقتصادية، وما إلى ذلك)، وتسجيل الملاحظات الخاصة بك، ومن ثم وضع إحصاءات لتتبع أنواع مختلفة من أنماط أو الاجهزة.


هذا هو أيضا حيث يصبح الحفاظ على مجلة التجارة ضرورة. باستخدام البيانات من مجلة الخاص بك، يمكنك التركيز على الاجهزة التي لديها احتمالات أعلى للفوز، بدلا من تلك الاجهزة التي تميل إلى فقدان.


سوف تحتاج أيضا إدارة المخاطر الصلبة. يمكنك إمالة احتمالات النجاح على المدى الطويل في صالحك أكثر من ذلك إذا كنت تقتصر نفسك على إنشاء أو اتخاذ الصفقات التي لديها نسبة جذابة لإدارة المخاطر (أي متوسط ​​أكبر انتصارات من الخسائر). كلما كانت نسبة المكافأة إلى المخاطرة أفضل، كلما احتجت في كثير من الأحيان للفوز بالتجارة.


على سبيل المثال، إذا لاحظت أنك جيد في اكتشاف التشكيلات العليا المزدوجة وتداولها، يمكنك وضع نظام تداول يركز على إيجاد الاجهزة استنادا الى أنماط الرسم البياني المزدوج.


إذا كنت قادرا على اتخاذ عدد كبير بما يكفي من هذه الصفقات، والفائزين الخاص بك أكبر من الخاسرين الخاص بك، ثم عليك في نهاية المطاف مربحة على المدى الطويل!


وأخيرا وليس آخرا، يمكنك أن تبحث إلى التجار الآخرين بالإضافة إلى التحليل الخاص بك. يتم تحميل شبكة الإنترنت مع محتوى التحليل الاقتصادي والتقني مجانا. من خلال الحصول على رأي ثان، تأكد من أنك لا تقع في فخ "تأكيد التحيز".


وبطبيعة الحال، هذه ليست الطرق الوحيدة لإمالة الصعاب لصالحك. ولكن يجب أن نتذكر دائما أن لم يكن لديك للتنبؤ بالضبط أين السوق سوف تذهب. لديك فقط لمعرفة أين سيذهب السعر على الأرجح وتحقيق أفضل من ذلك إذا كانت التجارة يذهب طريقك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment